#1  
قديم 22/10/2005, 03:16 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 24/08/2002
المكان: قلب كل هلالي..............
مشاركات: 634
كم يريد النــعيـمـه من البلوي !!

[align=center]فاجأنا الامبراطور صالح النعيمه اليوم بتصريح لجريده الرياضيه
دعا فيه الجميع للوقوف مع نادي الاتحاد وتشجيعه لانه نادي الوطن والبلوي هو ابن الوطن !!!

لا اختلف مع النعيمه في ان الاتحاد يمثل الوطن ولكن هل يريد النعيمه من جمهور الهلال ان يشجع الاتهاد و وهو من كان يقف جمهوره في وجهه الهلال خارجيا ,,

فجمهور الهلال يعرف من يشجع ومتى يشجع !!


ما يهمني هنا هو ان النعميه كان يتقرب للعين الاماراتي في تصريحه الشهير سابقا ويسلب من الهلال اللقب الذي اعترف به خصومه فمابالك بالنعيمه !!

وهاهو النعيمه اليوم ياتي ويوكد ان الاتهاد هو نادي الوطن !!.. ..... ليه حنا السنغال !!

ويضيف بقوله ان البلوي هو ابن الوطن !! ......ليه وين راحو رجالات الزعيم ورجالات باقي الانديه !!

هل نسمي هذا تقرب لملايين البلوي !!

حقيقه لااجد تفسيرا لغير ذلك ....


كثيرا منهم تقربو للبلوي وكثيرا منهم ترك اصله من اجل البلوي وكثيرا منهم من نسى ميوله من اجل البلوي !!

* ابراهيم الجابر تقرب للاتهاد بشتى الوسائل ولكن ليعم ان اسم سامي الجابر خفف عنه ما كان سياتيه !!

* النعيمه يتقرب للاتهاد بكلامه هذا ولكن ليعلم النعيمه وغيره ,,

ان الهلال الكيان اكبر من اي لاعب مهما كان حجمه حتى لو اتى الجابر ( معشوق الملايين ) يوميا ما بتصريح مشابه فلن يغفر له جمهور الهلال هذه الغلطه ,,

اتدرون لماذا ؟
الاتهاد وجمهوره اصبحو من اكبر الحساد والحاقدين على شي اسمه هلال !!

البلوي اتى للرياضه لكي يدمر الهلال ولكن يخسى هو واعوانه !!
فلا اعتقد ان من ياتي لتدمير ناديا يستاهل حتى التفكير في تشجيعه مهما كانت الظروف !!!

خاتمه ..

سيبقى الهلال صرح شامخا مهم حاول الحساد المساس به او فكر المتلونون الظهور على حسابه !!

اخوكم / هلالي قاهرهم [/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 22/10/2005, 03:19 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/01/2005
المكان: في كـل مكــان ..!!
مشاركات: 6,124
يعطيك العافية
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 22/10/2005, 03:22 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 20/10/2003
مشاركات: 802
غررررررررريبه على النعيمة هالتصريح....؟؟؟



اللي اعرفه إن النعيمه كل همه الهلال وبس...؟


وش اللي تغير...!!!


وماااظنه ماشاءالله عليه محتاج شيء...


إلا إذا واحد من القصور اللي يبنيهم للبلوي شيء ثاني...؟
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 22/10/2005, 03:29 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 28/07/2005
مشاركات: 466
عيب يا شباب ما هوب النعيمة اللي ينقال عنه مثل ذا الكلام

لو عرفتوا النعيمة صح كان ماقلتوا مثل هذا الكلام

لكن حرام يجي الكلام هذا من هلاليين
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 22/10/2005, 03:38 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 24/08/2002
المكان: قلب كل هلالي..............
مشاركات: 634
(ارفع رأسك يا بلوي)

الرياض ـ ماجد التويجري

نادى قائد المنتخب السعودي الأسبق والهلالي صالح النعيمة لاعبي الفريق الاتحادي بأن يكونوا رجالا أصحاب الموقف الأقوى عربياً وقارياً من خلال المحافظة على المكتسبات التي حققها ناديهم في العام الماضي وبالأخص في دوري أبطال آسيا الذي سيقودهم إلى النهائيات العالمية وقال النعيمة: "لابد أن يعلم لاعبو الاتحاد أن رئيس ناديهم منصور البلوي أعطاهم كل شيء وعليهم ألا يبخسوه حقه ويعد اللقب الآسيوي أقل هذه الحقوق". وتابع النعيمة: "الاتحاد نادي الوطن ويجب أن تتحرك الحافلات من الشرق والجنوب والشمال لتؤازر العميد وعلينا أن نتجرد من شعارات الأندية ونرتدي جميعاً اللونين الأصفر والأسود اللذين أمام العين الإماراتي في نهائي آسيا سيمثلان الوطن". وزاد القائد الهلالي: "الوقوف بجانب الاتحاد واجب وننتظر من كل الرياضيين مؤازرته ودعمه بكل قوة كون هذا الفريق عندما ينال كأس آسيا ويذهب إلى اليابان في مونديال الأندية الثاني يحمل شعار الكرة السعودية ونجاحه يعد تأكيدا على تفوقنا آسيويا وأحقيتنا بالحضور على مستوى البطولة العالمية للمنتخبات". واعتبر النعيمة البطولة العربية التي يحمل الاتحاد لقبها السابق هي في متناول أيديهم ولن يجدوا صعوبة في المحافظة عليها وتخطي الكويت الكويتي اليوم، لكن فريق العين الإماراتي هو الحاصل على دوري أبطال آسيا 2003 وفي السنوات الأخيرة يسجل حضوراً قوياً على مستوى القارة ونحتاج توخي الحذر عندما يلاقيه الاتحاد ذهاباً وإياباً. وامتدح النعيمة الرئيس الاتحادي منصور البلوي وقال: "ارفع رأسك يا بلوي فلقد قدت ناديك لإنجازات قارية وعربية ومحلية وكنت خير من يتولى الرئاسة الاتحادية وساهمت بقوة في دعم المنتخب السعودي أثناء مسيرته نحو بلوغ مونديال ألمانيا ومن حقك أن ترفع رأسك على هذه الانتصارات للوطن يا ابن الوطن ونحن فخورون بك ونتمنى من رجال الأعمال أن يحذو حذوك ويدركوا أن الرياضة أصبحت تمثل بالنسبة للدول واجهة مشرفة وتلعب دوراً بارزاً في أشياء كثيرة فليت عندنا أكثر من منصور".

اما بالنسبه
لاخونا اللي مسوي فيها .....
ناهس ,,

هدي على نفسك يا بابا .... بس ملاتلاحط ان المنتدى مسجل عضويتك بالخطأ!!

تحياتي ..
هلالي وقاهرهم
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 22/10/2005, 03:49 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/05/2005
مشاركات: 6,509
::
إقتباس
فاجأنا الامبراطور صالح النعيمه اليوم بتصريح لجريده الرياضيه
دعا فيه الجميع للوقوف مع نادي الاتحاد وتشجيعه لانه نادي الوطن والبلوي هو ابن الوطن !!!


وش المفأجئه هو صادق الاتحادهو نادي الوطن والبلوي ابن الوطن




إقتباس
وهاهو النعيمه اليوم ياتي ويوكد ان الاتهاد هو نادي الوطن !!.. ..... ليه حنا السنغال

!


النعيمه قال ان الاتحاد نادي الوطن بس ما قال ان الهلال سنغال السنغال انت اللي جايبه من عندك


إقتباس
ويضيف بقوله ان البلوي هو ابن الوطن !! ......ليه وين راحو رجالات الزعيم ورجالات باقي الانديه !!


انا بأسلك البلوي وش يصير ؟؟؟؟


وبعدين هو ما قال ان رجال الزعيم اجانب




إقتباس
تصدق انك بزر انت وكلامك اللي مثل وجهك


والله ماحاس هالمنتدى الا المبزره اللي مثلك





وش الالفاظ هذي انت في منتدى الزعيم



إقتباس
عيب يا شباب ما هوب النعيمة اللي ينقال عنه مثل ذا الكلام

لو عرفتوا النعيمة صح كان ماقلتوا مثل هذا الكلام

لكن حرام يجي الكلام هذا من هلاليين


اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 22/10/2005, 03:50 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 24/08/2002
المكان: قلب كل هلالي..............
مشاركات: 634
شاكر لك اخوي ساميو
بس صدقني ان صاحبنا ينطبق عليه المثل اللي يقول .. قابل الصياح بالصياح تسلم ,,

لا يهمك يالغالي ,,


اخوكم / هلالي قاهرهم
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 22/10/2005, 03:53 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 26/10/2004
مشاركات: 907
الطفره تسوي أكثر
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 22/10/2005, 03:56 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 09/07/2005
مشاركات: 1,483
دائما يثبت رجالات الزعيم أنهم في المشاركات الخارجية مع جميع أندية الوطن .
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 22/10/2005, 03:58 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 24/08/2002
المكان: قلب كل هلالي..............
مشاركات: 634
اخوي الافضل ,,

النعيمه في تصريحه تجاهل الزعيم ورجالاته ,,

ووصف الاتحاد بنادي الوطن وهل يعقل ان ينسب هذا اللقب لنادي الاتحاد متناسيا النادي الذي اخرجه وللنادي الذي حقق اكبر رصيد بطولات داخليا وخارجيا والنادي الذي شرف الوطن في كل المحافل ,,

وبعدين وش تسمي كلامه بانه يتمنى ان يكون عندنا اكثر من منصور !!


ليه هل يريد ان تتدمر انديه الوطن !!
هل يريد ان تشترى الذمم عيني عينك !!

اخوكم / هلالي قاهرهم
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 22/10/2005, 04:33 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 16/02/2004
مشاركات: 478
[align=center]



اسمح لي اخوي



هلالية ابوشروق ماعليها نقاش





وهو اللي يقول لو ينقطع عرقي يطلع الدم ازرق




وتضحيات النعيمه معروفه للكثير من جمهور الهلال





ودايم لتصريحات النعيمه دوي كبير





لعلمه بخبايا البيت الهلالي ولنظرته الثاقبه ولمعرفته مايحتاجه البيت الهلالي






(وان كان هذا التصريح لايخص الهلال )





واغلب تصريحات النعيمه تأتي في وقت الازمات لاستصراخ








مسيري شؤون النادي لانقاذه




ونجي لبعض التسأولات اللي اثيرت في الموضوع :





اولا قضية ان العين نادي القرن في اسيا فانا واحد من اللي عتبوا على النعيمه على هذا القول




وان كان هذا رأي شخصي له واعتقد اذا ماخانتني الذاكره انه قاله وقت انتكاسة الهلال في فتره مضت





ثانيا قوله الاتحاد نادي الوطن فااعتقد انه يقصد انا الاتحاد هو من يمثل الوطن الان





وليس انه النادي الافضل في الوطن او ان الانديه الاخرى ليست اندية الوطن





ثالثا قوله ان البلوي ابن الوطن فكل من ولد في الوطن




فهو ابن من ابناء الوطن الا من ابى




رابعا انه يتمنى ان يكون لدينا اكثر من منصور




اعتقد انه يقصد ايجابيات منصور





فهو يريد من رجال الاعمال القادرين انعاش الانديه مثلما فعل منصور بالاتحاد





بدلا من الحاله الماديه السيئه في كل الانديه باستثناء الاتحاد






ختاما انا ماني صالح النعيمه على شان اعرف وش قصده بكل كلمه قالها بالتصريح






لكن تصريح شخص بتاريخ صالح النعيمه





قدم للهلال ماقدم يجب ان يفسّر دائما بحسن نيه الا اذا ثبت غير ذلك [/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 22/10/2005, 04:36 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 16/08/2005
المكان: آآهـ يـالـريـاضـ ..؟
مشاركات: 3,221
دائما يثبت رجالات الزعيم أنهم في المشاركات الخارجية مع جميع أندية الوطن

اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 22/10/2005, 04:40 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 01/06/2005
المكان: الشرقيـــــة
مشاركات: 2,272
[align=center]مااقول الا الله يخلف عليك كانك ناقل كلام من صحفي حاقد مثل مـاجد التويجـري ولاتنسى ان هالماجد دائما له مواقف سلبيه مع الهلال واخطائه كثيره [/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 22/10/2005, 04:59 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 17/07/2005
المكان: حائل
مشاركات: 952
النعيمه غريبه ما يسويها


لكن يمكن مقصده أنه نادي من أندية الوطن ويجب أنا نشجعه
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 22/10/2005, 05:08 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الهلال موتي
مشرف سابق بمنتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 20/08/2005
المكان: تركيا
مشاركات: 12,937
تصـــريح عــــــاقل ... ! ;)
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:22 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube