#16  
قديم 22/10/2005, 05:11 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 18/05/2005
مشاركات: 150
كلن يصلح سيارته


وبالناسبه ياخى ودى ياخذها الاتهاد ولا العين

يقول المثل انا والزعمااء على الاتهااد

وانا وابن عمي على الغريب

والجركل ابو البلاوي صدق انه رفع راس الاتهاد فوق .. بس الزعيم يدق خشمه
اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 22/10/2005, 06:31 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 18/08/2005
مشاركات: 663
لمن لايعرف النعيمه...

النعيمه نموذج للخلاص على مستوى الكره السعوديه..

النعيمه فى استوديو تحليلى فى الامارات مع محمد نجيب وسعد الحوطى كان يردد عباره (مافيه زعيم الا الزعيم )

وكانت تصفيات وللاسف تاهل العين الاماراتى.

النعيمه سجل شقيقه عبدالرحمن واهداه فانيلته رقم 5 مع حسن نمشان وغيرهم..

النعيمه سجل ابنه فهد فى الهلال وكذالك ابن شقيقه ويلعبان الان فى المراحل السنيه..

النعيمه رمز من رموز الهلال..

الحمدلله اننى تابعت النعيمه من بدايته عام 1397ه حتى اعتزل
اضافة رد مع اقتباس
  #18  
قديم 22/10/2005, 07:01 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/05/2005
مشاركات: 2,644
يعطيك العافية
اضافة رد مع اقتباس
  #19  
قديم 22/10/2005, 07:12 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 19/10/2003
مشاركات: 566
مشكلة المنتدى ان فيه من صغار السن او من حديثي تشجيع الهلال ..

من تاخذهم الحماسه والغيره على الهلال للاساءه للهلال ورموز الهلال الذين عرف عنهم التضحيه وحب الهلال وعلموا حب الهلال لاجيال من بعدهم .. بغير قصد

واكبر دليل الهجوم في هذا الموضوع على الامبراطور صالح النعيمه ..
اضافة رد مع اقتباس
  #20  
قديم 22/10/2005, 07:18 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عبدالله المديري
عضو لجنة التغطيات بالموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 29/09/2005
المكان: قلب كل هلالي
مشاركات: 1,096
عــــــــــــزيزي اتمنىىى انك ماتكرر هالكلام مررررره ثانيه وبعدين واعط كل ذي حق حقه نعم كل انديه الوطن في البطولات الخارجيه هم فعلا يشجعون يمثلون الوطن حتىىىى اذا لعب نادي النصر فالبطوله العربيه يجب علنا ماء زته
مثل ماقالوووووو انا وخوي على ابن عمي وانا وبن عمي على الغريب
اضافة رد مع اقتباس
  #21  
قديم 22/10/2005, 07:24 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 25/09/2005
مشاركات: 110
السلام عليكم اهم شي ياناس نية النعيمه انا شخصيا متأكد ان النعيمه ماوده يفوز الاتحاد بس وش تبونه يقول اهم شي دعاكم للزعيم الاماراتي ان ينهيها من الذهاب قولو امين
اضافة رد مع اقتباس
  #22  
قديم 22/10/2005, 07:27 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 31/07/2005
مشاركات: 1,259
كــلــنــا أبــنــاء الــوطـــن

والــمـنــافـســات الــخــارجــيــه بـاســم الــوطــن

تـــلـــغــــي

الــمــنــافــســات الــداخــلــيــه
اضافة رد مع اقتباس
  #23  
قديم 22/10/2005, 08:01 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 15/09/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 232
يعطيك العاااااافيه على الموضوع الحلو بس النعميه ما قال شي غلط

وجه نظر بس
اضافة رد مع اقتباس
  #24  
قديم 22/10/2005, 08:04 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 27/11/2004
المكان: استراليا
مشاركات: 386
إقتباس
دائما يثبت رجالات الزعيم أنهم في المشاركات الخارجية مع جميع أندية الوطن .



هذا الكلام اللي المفروض ينقال
اضافة رد مع اقتباس
  #25  
قديم 22/10/2005, 08:15 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 14/09/2005
مشاركات: 122
قال تعالى {إذا جائكم فاسق بنبأ فتبينوا أن تصيبوا قوم بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين}
اضافة رد مع اقتباس
  #26  
قديم 22/10/2005, 08:46 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 02/09/2005
مشاركات: 575
واذا قاله النعيمه يا ناس خلونا اكبر من الاتحاد والبلوي والله حرام ان فيه هلالي واحد يفكر بالاتحاد
اضافة رد مع اقتباس
  #27  
قديم 22/10/2005, 09:14 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 18/04/2003
المكان: الرياض
مشاركات: 515
اذا كان كان النعيمه موب هلالي ..

فليس بيننا من هو هلالي ..

و صالح تهمه الوطنيه قبل كل شي ..

واتمنى ان يكون عشاق الهلال بنصف عشقه له ..

لكن اذا كان هذا كلامك يا هلالي و قاهرهم و انت مقتنع بكلامك .. فانت واحد من اثنين .. :-

1 - ان تكون هلالي ونسيت مع مرور الوقت من هو صالح النعيمه .. و عن مدى عشقه للكيان الهلالي ..
أو
2- انك حديث عهد بالهلال ..
اضافة رد مع اقتباس
  #28  
قديم 22/10/2005, 09:18 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/12/2001
المكان: حائل
مشاركات: 2,427
النعيمه اكبر من كذ1
اضافة رد مع اقتباس
  #29  
قديم 22/10/2005, 10:12 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 08/02/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 1,014
[b]النعيمة كبيرررررررر

والاتحاد نادي سعودي

واذا فائز على العين بيروح كاس العالم

يعني بيصير الاتحاد السعودي هو المشارك في كاس العالم

يعني نادي الوطن

يعني البلوي ابن الوطن

يعني ما فيه شي اذا النعيمة ساند الاتحاد من اجل المملكة العربية السعودية

مو علشان البلوي والا غيرة لو كان رئيس الاتحاد غير البلوي

[blink]كان قال النعيمة الرفع راسك ي -------------------------[/blink]

عاااااااشق الهلال /// فهد[/b]
اضافة رد مع اقتباس
  #30  
قديم 22/10/2005, 10:20 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 15/05/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 184
اللي يعرف صالح النعيمه زين ...
يعرف انه انسان غيرته على وطنه اكبر من حبه لعياله

فما هو عيب ان الانسان يقول اوقفو مع عيال هالوطن ..
مهما كان الاختلاف بيننا وبين نادي الاتحاد .. بسبب البلوي ..
الا اننا نبيه يفوز على العين لانه بالاخير يرفع لااله الا الله محمد رسول الله ..
وعلن هالارض الي تربينا عليها واكلنا من خيرها ..


اتمنى تكون المعلومه وصلت لكم ..
مع التحية .
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:51 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube