#1  
قديم 20/10/2005, 08:40 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/09/2005
المكان: الامبراطوريه الهلاليه
مشاركات: 2,196
ثلاث رسائل فقط ولاغير ::::::> وجهها لمن تحب ( فقط للهلاليين )

[align=center]بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اتمنى ان لا يكون احد قد سبقني بطرح الموضوع

المهم ندخل على طول

المطلوب ان كل واحد فينا يوجه 3 رسائل لمن يحب سواء نصيحه او تشجيعيه او عتاب

وسأبدأ معكم اولا بتوجيه الرسائل الثلاث

الرساله الاولى
نواف التمياط
اتمنى ان لا تلوث تاريخك الرياضي بالتعاقد مع الاتحاد وترك ناديك الهلال

الرساله الثانيه
ياسر القحطاني
شكرا لك اولا لاختيارك العشق وترك مغريات الدنيا
ثانيا انت تسير بخطوات واثقه نحو الابداع مع نجوم الابداع :: وفقك الله

الرساله الثالثه
محمد العنبر
انت مشروع صقر جديد في سماء الكره السعوديه فحافظ على ما اكتسبته بالمواصله على الانتظام في التمارين وعدم السهر واستمع جيدا لنصائح النجم سامي الجابر حبا وعشقا لهذا الكيان

تحيااااااااااتي لكم جميعا
VVV
VV
V
اللي بعدي[/align]

اخر تعديل كان بواسطة » السهم القناص في يوم » 20/10/2005 عند الساعة » 09:40 PM
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 20/10/2005, 09:32 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 31/08/2005
المكان: عنيزة
مشاركات: 377
رسائل ونـصــائح ولاأروع

مشكور ألف شكررر
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 20/10/2005, 09:37 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/09/2005
المكان: الامبراطوريه الهلاليه
مشاركات: 2,196
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة صريح بإحترام
رسائل ونـصــائح ولاأروع

مشكور ألف شكررر

العفو اخوي :::::> وين رسائلك
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 20/10/2005, 09:37 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الألـمـعـي
مشرف منتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 04/09/2004
المكان: رجال ألمع - عسير
مشاركات: 9,258
رسائلك حلوة
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 20/10/2005, 09:38 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/09/2005
المكان: الامبراطوريه الهلاليه
مشاركات: 2,196
[align=center]
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة نواف ألمع
رسائلك حلوة

وين رسائلك ؟

[/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 21/10/2005, 09:53 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/09/2005
المكان: الامبراطوريه الهلاليه
مشاركات: 2,196
الرساله الاولى
محمد بن فيصل رئيسنا الذهبي كفيت ووفيت

الرساله الثانيه
باكيتا لا تعاند :::::> الموسم الفائت اكبر دليل لما يناسب الهلال

الرساله الثالثه
نواف التمياط لا تنسى ما عاناه الهلال من اجلك
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 21/10/2005, 09:58 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي جدا
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/11/2001
المكان: عـنـيـزة
مشاركات: 2,216
الرسالة الأولى .. لأميرنا المحبوب أبو سلطان ..
أنت امتداد للرؤساء الذهبيين في تاريخ النادي .. وجودك مطلب الجميع .. فلا ترحل !!



الرسالة الثانية .. لجمهور الهلال ..
أنتم سر البطولات .. حضوركم واجب .. والفريق يسير بثبات نحو البطولات من جديد .. فلماذا هذا الجفاء ؟؟



الرسالة الثالثة .. للذهبي نواف ..
ولدت هلالياً .. وستبقى كذلك بإذن الله .. ولايهمونك يابو بندر ..

اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 21/10/2005, 10:11 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 11/08/2005
المكان: باريـــ نجد ـــس
مشاركات: 389
الاولى والثانيه والثالثه

لكل هلالي

ماعليك من اللي يقولون عن الزعيم اي شيء


انت هلالي وافتخر بهلاليتك لانك اخذت جزء من تفكيرهم المحدود





وعلى قول المثل


القافله تسير و ........




و



لا يضر السحاب ...........



ودمتم هلاليين
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 21/10/2005, 11:57 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/09/2005
المكان: الامبراطوريه الهلاليه
مشاركات: 2,196
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة هلالي جدا
الرسالة الثانية .. لجمهور الهلال ..
أنتم سر البطولات .. حضوركم واجب .. والفريق يسير بثبات نحو البطولات من جديد .. فلماذا هذا الجفاء ؟؟

رساله مميزه جدا وهي دعوه للجماهير الهلاليه
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 22/10/2005, 12:05 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/09/2005
المكان: الريـــاض
مشاركات: 5,201
الرسالة الاولى :
لنواف التمياط: أرجو لا تنتقل لغير الهلال لاننا نحبك

الرسالة الثانية :
لرئيس الماسي: أرجوك لا ترحل فأنت روح الهلال..

الرسالة الثالثة
ليوسف الثنيان : الله يوفقك يا أبو يعقوب في حياتك المستقبليه ....
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 22/10/2005, 12:31 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/12/2001
المكان: حائل
مشاركات: 2,427
الموضوع تم طرحه قبل فتره

لاكن الف شكر
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 22/10/2005, 12:39 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 19/09/2005
المكان: الدمام سيتي
مشاركات: 1,506
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 22/10/2005, 02:06 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/04/2005
المكان: في رياض المحبه
مشاركات: 3,256
نصائح ولا اروع الله يعطيك العافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 22/10/2005, 04:37 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/09/2005
المكان: الامبراطوريه الهلاليه
مشاركات: 2,196
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ابوعابدالهلالي
الاولى والثانيه والثالثه

انت هلالي وافتخر بهلاليتك لانك اخذت جزء من تفكيرهم المحدود

ودمتم هلاليين


اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 22/10/2005, 07:01 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 23/07/2004
المكان: فات الميعاد :(
مشاركات: 819
الرسالة الأولى والثانية والثالثة
لرئيسنا الغالي محمد بن فيصل
أرجوك يامن أعدت الهلال للذهب
أرجوك لاترحل
أرجوك أن لاتجعلنا في حيرة
أرجوك أكد لنا بقائك متى مااستطعت


اخوي السهم القناص
الموضوع ياغالي مكرر
لكن مافيها شي لو يتجدد لأن كل وقت وله رسايل
ويعطيك العافيه يالغلا
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:04 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube