#1  
قديم 19/10/2005, 10:15 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 15/09/2005
المكان: في هــــوى الهلال
مشاركات: 211
Talking الصراحة تقال....................

السلام عليكم.............

بصراحة حبيت اقول ان منصور البلوي في قمة الغرور ومسوي فيها انه كريم وتهمه مصلحة النوادي
وهذي الحقيقة..


والمثل يقول (كلمة الحق تقال)

هذا اذا انا كتبته صح!!!!!!!!
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 19/10/2005, 10:21 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 15/07/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 201
لاتعليق
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 19/10/2005, 10:29 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 04/10/2005
مشاركات: 186
في وجهة نظري الاخت هلاليه معها حق على وشو شايف حاله على الفلوس اللي ورثها من ابوه بعدين محدن خرب الكره السعوديه الا هو يشتري لاعبين ويشتري لاعبين وبعدين اخرتهم احتياط mad: mad: mad:

على العموم حنا مانحتاجه ولا لنا بحاجه فلوسه الهلال غني برجاله

تقبلي تحياتي اختي
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 19/10/2005, 10:34 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 15/09/2005
المكان: في هــــوى الهلال
مشاركات: 211
على العموم حنا مانحتاجه ولا لنا بحاجه فلوسه الهلال غني برجاله

تقبلي تحياتي اختي[/QUOTE]

والله ان كلامك عين الصواب

ومشكورررررين عالمرور ;)
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 19/10/2005, 10:44 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 11/09/2005
المكان: الريــــاض
مشاركات: 288
اولاَ وعليكم السلام

كلامك صحيــــح ميه بالميـــه بس لي تعـــليق بسيط على كلمـــة ( النوادي )

كلمـــه عربــــجـــيه ميـــه بالميــــه
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 19/10/2005, 10:55 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 15/10/2005
مشاركات: 593
يا ناس كفايه حش في الرجال اللحين صار البلوي حديث المنتدى من شافكم قال قاتل أهلكم
كل يوم وأنتم تكسبون الرجال من حسناتكم تكفون
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 19/10/2005, 11:05 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/08/2005
المكان: الـــــــــــــــــرياض
مشاركات: 6,081
ويعطيك العافيه على الكلام الحلو
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 19/10/2005, 11:20 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 07/09/2005
مشاركات: 231
لاتعليق
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 20/10/2005, 12:54 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 03/11/2003
المكان: الجامعـة الإسلاميـة
مشاركات: 2,026
بالله هذا موضوع يستاهل يبقى فالصفحة الأولى وينتقل بسببه موضوع للصفحة الثانية
وين المشرفين عن مثل هالمواضيع التاااافهة
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 20/10/2005, 01:05 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 17/07/2005
المكان: حائل
مشاركات: 952
البلوي خراب في خراب سواء على ناديه أو الرياضة السعودية
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 20/10/2005, 01:07 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مُـوجے
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/08/2005
مشاركات: 2,006
ههههههههههههههههههههه


العالم وصلت الشمس وانتوا للحين تتكلمون في البرميل



انا الي قاهرني انه الى الحين مالبس العباة المخصرة




اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 20/10/2005, 01:11 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/09/2005
المكان: الريـــاض
مشاركات: 5,201
لا تعليق ....
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 20/10/2005, 02:05 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 03/10/2005
مشاركات: 19
قال ايش تهمه مصلحه النوادي ... تهمه صح الا الهلال مايهمه ولا حنا مهمتمين فيه ولا في فلوسه

الهلال غني برجاله
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 20/10/2005, 02:14 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 15/09/2005
المكان: في هــــوى الهلال
مشاركات: 211
الصراحة انا اعتبر هالموضوع موتافه مثل ماقال اخوي عاشق الاسطورة الزرقا وانا ليش كتبته علشان نوقفه عند حده>>>>>>>اقصد ابو البلاوي ;) ;) ;) ;)
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 20/10/2005, 03:05 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/05/2004
المكان: ..!
مشاركات: 1,718






والله اختي من ناحيه تافهه تافهه لانه لايعني اي شي ؟.

يعني انتي تقولين نوقفه عند حده وش راح تسوين يعني .. تتكلمين ماراح يفيد اللهم بس حش واخذ حسنات وكسب سيئات على الفاضي ,,

وحنا كجمهور هلالي راقي المفروض نبتعد عن هالتفاهات اللي مالها داعي ,,

وهذا رايي ..

وبالتوفيق للجميع ..




اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:22 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube