#1  
قديم 19/10/2005, 08:46 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 21/03/2002
المكان: أوتيل صح النوم
مشاركات: 570
إلى رئيس نادي الهلال سمو الأمير محمد بن فيصل

السلام عليكم

الجميع يعلم النجاحات التي حققتها أدارة سمو الأمير محمد بن فيصل حيث توج الزعيم الكبير الموسم الماضي بـ 4 بطولات محلية عندما أحتكر جميع المسابقات المحلية وهذا الموسم بدأ موسمه ببطولة خامسة محلية جديدة هي بطولة كأس سمو الأمير فيصل بن فهد رحمه الله وبقي له 3 بطولات هذا الموسم هي كأس ولي العهد وكأس دوري خادم الحرمين الشريفين وبطولة دوري أبطال آسيا .

الجميع يعلم أن نادي الهلال نادي رياضي ثقافي إجتماعي .
بصراحة يجب أن نكون صريحين مع أنفسنا أن أردنا أن يكون زعيم آسيا في المقدمة في جميع الألعاب و ليس في لعبة أو لعبتين ودعونا كيف أتى أسناد مهمة الأشراف لبعض فرق النادي بنتائج أيجابية :

فريق كرة القدم الأولمبي يحظى بدعم سمو الأمير خالد بن محمد وسمو الأمير فهد بن محمد ونتيجة الأهتمام بطولة كأس سمو الأمير فيصل بن فهد رحمه الله .

فريق كرة القدم للناشئين والشباب يحظى بدعم سمو الأمير بندر بن محمد ونتيجته تحقيق بطولات دوري الناشين والشباب في عهد أشرافه بعد غياب للقاعدة الهلالية عن البطولات .

فريق كرة القدم الأول يحظى بمتابعة سمو رئيس النادي الأمير محمد بن فيصل ونتيجته تحقيق 5 بطولات حتى الأن ولله الحمد .

فرق كرة الطائرة ( ناشئين – شباب – أول ) يحظى بدعم سخي من صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن طلال ونتيجته تحقيق الزعيم بطولات كرة الطائرة .

فرق كرة اليد حيث يحظى الفريق الأول بأهتمام من قبل ادارة سمو الأمير محمد بن فيصل حيث عين مشرف على اللعبة ولكنه أستقال ونتمنى أسناد المهة لرجل كفؤ أخر حيث تكفلت أدارة النادي بتدعيم الفريق بمحترفين أجانب وهذا يعني أن شاء الله منافسة الزعيم على البطولات , و قرأنا بالصحف بالأمس أن لاعب المنتخب و نادي الحزم لكرة اليد محمد المفيز سينتقل لأي نادي يدفع أكثر ونحن من هذا المنبر نتمنى من سمو الأمير محمد بن فيصل أن يوقع مع لاعب نادي الحزم لكرة اليد محمد المفيز الذي رفضت أدارة نادي الحزم بيعه للأهلي بحجة أن المبلغ المقدم ضعيف وهو 150 ألف وأيضآ رفضت عرض نادي القادسية الذي تقدم بـ 250 ألف ونتمنى من سموه الكريم شراء عقد اللاعب ليساهم في دعم صفوف فريق كرة اليد حتى لو كلف 400 ألف .

فرق كرة السلة وسنتكلم عن الفريق الأول الذي يحظى باهمال أداري كبير حيث يعاني من عدم وجود مشرف على اللعبة حيث أصدر أتحاد كرة السلة جدول المسابقات التي ستنطلق في شهر شوال القادم أن شاء الله ونادي الهلال بلا لاعبين أجانب و لا شيء والنتيجة مستويات سيئه بعد أن كان الزعيم منافسآ لنادي أحد على البطولات عندما كان سمو الأمير نواف بن محمد يشرف على اللعبة ولكن بعد أبتعاده تدهور مستوى اللعبة ؟؟؟

قرأت بالأمس تصريح للاعب نادي الهلال في لعبة التنس أن نادي الهلال لم يكافأه بأي مبلغ نظير تحقيقه بطولات للزعيم ؟؟؟ بينما النادي يوقع عقود ضخمة مع الغنام و القحطاني ؟؟؟؟

القضية الكبرى وهي :

يعلم الجميع أن نادي الهلال وقع مع الغنام و القحطاني بمبلغين كبيرين جدآ ولو أعطي ربع هذين المبلغين للعبتي اليد و السلة و التنس ووو لكان تطورت جميع ألعاب النادي .

كارثة كارثة كارثة نعم أنها كارثة سنوات تمضي والملعب الثالث لكرة القدم بالنادي لم ينتهي مشروعه وتوقف ؟؟؟؟؟؟ رغم أنه وصل لمراحل متقدمة وبقي الشيء القليل ولكنه توقف ؟؟؟ لماذا يتوقف نتمنى من سمو الأمير محمد بن فيصل التدخل وأنهاء موضوع الملعب الثالث الذي لم ينتهي بينما نشاهد اليوم في الصحف أن نادي الشباب ينشىء ملعب رابع لكرة القدم ؟؟؟؟؟؟؟؟ و زعيم آسيا إلى الأن لم ينهي مشروع الملعب الثالث ؟؟؟؟؟

جاء توقيع أدارة النادي مع مجموعة الشبيلي بمبلغ تفاوت حسب أقاويل الصحف حيث ذكرت بعض الصحف أن المبلغ هو 3 ملايين وبعضها 4 ملايين وبعضها 5 ملايين وأيضآ بعض الصحف ذكرت العقد لمدة سنة وذكرت بعضها ان العقد لمدة سنتين ؟؟
نريد توضيح من أدارة النادي لأنه من حقنا كجمهور معرفة كم قيمة العقد وكم مدته خصوصا انه لو كان بـ 3 ملايين أو بـ 4 ملايين فهو خسارة كبيرة لأن العقد على جميع ألعاب النادي بينما في أدارات النادي السابقة كان يوقع العقد للفريق الأول لكرة القدم وبمبلغ يتجاوز أحيانآ 3 ملايين ؟ وأيضآ يوقع عقود أخرى للعبتي الطائرة والسلة بمبالغ جيدة تقارب النصف مليون كلا على حده ؟؟؟ والمعلنين مختلفين .
أن التوقيع العقد بعقد يشمل جميع ألعاب النادي بمبلغ ضعيف هو 3 أو 4 ملايين فيه من الخطأ الكبير ؟؟؟ لأنه العقد يشمل جميع ألعاب النادي ( قدم - طائرة - سلة - يد ) بجميع الدرجات ؟؟؟
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 19/10/2005, 09:11 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/09/2005
المكان: الريـــاض
مشاركات: 5,201
لا تعليق على الموضوع
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 19/10/2005, 09:15 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ano0o0s
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/01/2005
المكان: بين جماهير الزعيم الهلالي
مشاركات: 4,351
لاتعليق


مع تحياتي : الشاااكي
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 19/10/2005, 09:21 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/04/2005
المكان: في رياض المحبه
مشاركات: 3,256
شكرا لاهتمامك واتمنى من ابو سلطان يقرى طلبك
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:33 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube