#1  
قديم 19/10/2005, 05:00 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 12/08/2005
المكان: روح الهلال
مشاركات: 11,780
(حجة الهلال) يضرب بقوة ويفضح البرميل ومديرة مركازه الاوزبكية (طرطشنية)

[glow=FFFFFF][glint][blink][align=center]صراع القرن!!
صالح السليمان[/align]
[/blink][/glint][/glow]
الشد والجذب بين الهلال السعودي والاتحاد الآسيوي حول لقب (فريق القرن) يبدو أنه سيطول ويتوسع ويتمدد.. هذا الصراع الممتد على مساحة سنوات جعل هناك استقطاب وفرز وتصنيف.. وتخندق مع طرف ضد طرف.. ففي طرف يقف الهلال السعودي ممثلاً للرياضة السعودية والجماهير الرياضية السعودية المحبة لبلدها.. يقابلهم رئيس الاتحاد الآسيوي والمدعوم ب(حفنة) من الإعلاميين السعوديين يحركهم الحسد والغيرة من الهلال.. هذه (الشرذمة الإعلامية) صارت مؤخراً ترفع صوتها بشكل فاضح بعد أن كانت تتحدث وتلمح على استحياء.. الآن يهتفون ويصفقون علانية لابن همام لأنه يصدر منجزا وطنيا يسجل للرياضة السعودية.. ويدعون الله تعالى أن يحفظ ابن همام كلما صرح ضد حقوق الهلال السعودي.. يصفقون لابن همام حتى وهو يهدد باستبعاد الأندية السعودية من بطولة آسيا بحجة واهية.. أحدهم يصف من يطالب باللقب أنهم يعكسون صورة سيئة عن المشجع السعودي.. وبالطبع فهو (المواطن المثالي) عندما يقف بكل صفاقة وبلاده ضد إنجاز رياضي وطني سعودي ويدعو لمصادرته.
* (راعي الشيلات) يقول ردوا على ابن همام بالمنطق.. ولا أعلم أي منطق عند هذا أو عند صاحبه.. الاتحاد الآسيوي نفسه منح جائزة لاعب القرن وحارس القرن.. والاتحادات القارية الأخرى اعتمدت جائزة القرن وهي لم تكمل 100 عام وبعضها لم يكمل حتى (نصف قرن).. فالجائزة لا يقصد بها عمر الاتحاد القاري.. بل المقصود بها فريق القارة للقرن المنصرم (القرن العشرين)..
* المذكور يقول لم يفز الهلال بأي بطولة خارجية تقام بطريقة الذهاب والإياب.. وهذه مشكلة الطارئين على الرياضة (من النبط إلى الرياضة).. فالهلال فاز ببطولتين آسيوتين بنظام الذهاب والإياب وفاز ببطلوتين خارج أرضه وبطولتين على ملعبه.. ثم يقول إن الهلال خسر بطولتين للصداقة.. ولا أعلم ما دخل هذا بجائزة القرن.. مع أن الهلال خسر واحدة.. وهم يستشهدون ببطولات الصداقة إذا رأوا أن في ذلك مصلحة.. وإذا جاء حساب البطولات استبعدو بطولات الصداقة بحجة أنها ودية!.. رغم اعتراف الفيفا بها.
* هذه الشرذمة في وقت سابق كان يرشحون فرقهم للقب فريق القرن.. والآن يصفقون لإلغاء اللقب.. لاحظ التناقض.. فهذا اعتراف صريح أن فرقهم ليس لها أي أحقية لا من قريب ولا من بعيد باللقب.. وانتظروا إذا جد جديد عن اقتراب إقرار اللقب سيبدءون بالتطفل والتشويش وسيعودون لإقحام أسماء فرقهم.. على كل حال الهلاليون لن يتنازلوا عن حقوقهم.. وسيستخدمون كل السبل المشروعة والقانونية لتحرير لقبهم المغتصب.. وسيأتي اللقب شاء من شاء وأبى من أبى.


[align=center]قال (نادي الوطن) قال!![/align]النتائج المخزية التي لحقت بمنتخبات السلة في البطولات الأخيرة على مستوى الخليج ودورة التضامن وبطولة آسيا وكانت خاتمتها وقاصمة الظهر فشل منتخب السلة في تسجيل أكثر من 10 نقاط في السلة الصينية.. كان أحد أبرز مسبباتها هو التسيب من كثير من اللاعبين الدوليين ورفضهم دخول المعسكرات ومشاركة المنتخب الوطني في البطولات بأعذار مختلفة.. وبمناسبة المقابلة الصحفية لرئيس اتحاد السلة فسياسة (كيفك حبيبي) وكسر الرسميات التي طبقها سموه وأعتقد أنه سيكسب من خلالها نجوم السلة وأعلام بعض الأندية بجانبه.. فهمها هؤلاء أنها علامة ضعف.. فكان هذا التمرد والهروب..
* ولأن من أبرز اللاعبين الذين تخلوا عن المنتخب ينتمون لسلة الاتحاد.. تصدى كاتب اتحادي لهذه القضية ليس لتوبيخهم على تخاذلهم وتهربهم عن تمثيل منتخب الوطن.. بل ليدافع عنهم ويبرر موقفهم ويزين لهم التخلي عن المنتخب.. بحجة أنه لابد من إعطائهم (حوافز مادية) حتى ينخرطوا في المعسكر.. مع أن القاعدة هنا أن تلعب للوطن ثم تبحث عن الحافز والمكافأة!!.. ولكن المبدأ الاتحادي الجديد (الدفع أولا)!!.. فيا هذا متى كان تمثيل الوطن بمقابل.. ياللمفارقة.. يطالبون بمقابل مادي للاعبي (نادي الوطن) ليتنازلوا ويمثلوا (الوطن).. نادٍ هؤلاء لاعبوه وهذا إعلامه هل يستحق هذا اللقب؟ الأقرب أن يكون (نادي المال) أو (نادي الدفع).
* ولأن الشيء بالشيء يذكر لنضع في مقارنة سريعة تبرير وموقف هؤلاء من قائد المنتخب الذي استأذن لمغادرة معسكر المنتخب الإعدادي قبل نهايته بثلاثة أيام.. وهجومهم عليه وعلى المسؤولين والمدرب وقولهم إنه يتمتع بمعاملة خاصة ويتلاعب بمصلحة المنتخب.. الخ.. والآن هم يدافعون عمن يتهربون عن تمثيل المنتخب ويرفضون الانضام للمعسكر ابتداء.. ويطالبون بمنحهم أموالاً ليمثلوا منتخب بلدهم!!..
* رئيس الاتحاد كان له أيضاً موقف ملفت تجاه النتائج المخيبة للمنتخب حيث دافع عن هذه النتائج أو الفضائح ووصف من انتقد هذه النتائج أنهم (أعداء النجاح).. فيا ترى هل هو مقتنع حقيقة بهذه العشر نقاط؟ وهل هو يدافع عن خطط وبرامج اتحاد السلة لأنه يرى أنها تخدم ناديه فلا يريد أي تغيير في هذه السياسة والبرامج ولو كان (منتخب الوطن) هو الضحية؟!...

[align=center](ويله اللي ينافس الاتي ويله)!![/align]
هل كتب على كل نادٍ يتنافس مع الاتحاد على بطولة أو حتى صفقة لاعب أن يصبح محلاً للهجاء المقذع والتشويه والتشكيك والنيل من سمعته والتقليل من مكانته من لدن الآلة الإعلامية الاتحادية.. يبدو أن العين الإماراتي ينال نصيبه الآن وافراً غير منقوص.. لأنه ينازع الاتحاد على اللقب الآسيوي.. بالطبع قلوبنا مع الاتحاد في هذه المباراة المصيرية لكن لا نقبل الخروج بالمنافسة عن الروح الرياضية الأخوية بين فريقين شقيقين.. وتصل إلى التدخل بشؤون رياضية داخلة لدولة أخرى.. ويخرج مسؤول إعلامي يعمل لحساب رئيس الاتحاد.. ليتحدث عن هيمنة (العين) على الاتحاد الكروي الإماراتي ولجان التحكيم ونفوذه و(أذرعته الطويلة) في الاتحاد الآسيوي).. ويتحدث عن عدم شرعية كأس السوبر الآسيوي الذي حققه العين قبل عامين.. ويصفها ب(الفضيحة التحكيمية).. وأن (الحكام الآسيويين مصابون بعمى الألوان ماعدا اللون البنفسجي)..
* هذا التعليق غير المسؤول هل دافعه الخوف من الهزيمة لذا تقدم الأعذار.. أم إيصال رسالة أن الاتحاد فقط هو الفريق النظيف الشريف ومنافسوه فرق مشبوهة ملوثة!!.. وأن الجميع يقف ضد الاتحاد الوديع.. فإن فاز فقد تفوق عليهم.. وإن خسر فهم السبب؟!.. وهل هذه لها هدف وقائي أن الاتحاد صفحته بيضاء نقية وأن من ينافسه هم من يتحرك بعوامل الدفع والدعم.. قبل دخول الاتحاد في التصفيات الآسيوية الأخيرة.. كتبوا عن (طبخة تحكيمية آسيوية) لإقصاء الاتحاد من البطولة.. وثبت الآن كذب هذه المزاعم.
* لو كان الحديث عن العين يتعلق فقط بالشأن الآسيوي لكان هذا أقل فداحة.. ولكن عندما يدسون أنوفهم في الشؤون الداخلية للكرة الإماراتية ويتدخلون بها.. ليشككوا ببطولات العين المحلية.. وأن نفوذهم في الاتحادات واللجان هو الذي أتخم خزائنهم بالبطولات والألقاب.. هي حماقة وتجاوز لكل خطوط اللياقة واللباقة.. وهذه ترهات أنا لا أصدقها لأننا سبرناها هنا واكتشفنا أنها أكاذيب ومغالطات فقط لتشويه سمعة المنافسين ودفع التهم عن فريقهم بإسقاطها على الآخرين!..
* ترى ماذا ستكون ردة الفعل لو كتب في صحف الإمارات عن الاتحاد بمثل هذه الصيغة والمضمون المقزز؟!.. ما يحدث للعين آسيوياً هذه الأيام من حملة تشويه هي عينة لما يحدث للهلال محلياً، ولكن العين محظوظ فهو لن ينافس الاتحاد إلا على بطولة.. فهي حالة مؤقتة تنتهي بنهاية البطولة.. أما الهلال الذي يتنافس معه الاتحاد في بطولات مستمرة وفي كل موسم.. فكتب عليه أن ينال من إعلام هذا المنافس أقسى وأقذع الحملات الموتورة المستمرة..
وكما قال الشاعر:
ومن نكد العيش على الحر أن يرى
(........) ما من (منافسته) بد


[align=center]البلوي والأمير جلوي[/align]
عندما قدم رئيس النصر استقالته أعاد السبب إلى المشادات والكلام الجارح الذي تبادله أعضاء الشرف في الاجتماع.. وأعتقد أنه يقصد المشادة التي حدثت بين الأمير جلوي ورئيس الاتحاد منصور البلوي.
وهي مشادة حدثت على خلفيات الهجاء المقذع والتهكم والسخرية التي طاولت به مطبوعة البلوي الأمير جلوي بعد طرحه لبعض الآراء والرؤى التي صنفت أنها ضد النصر!.. فاستغل الكاتب مطبوعته للإساءة والغمز واللمز بالأمير جلوي والتهكم به.. لذا لم يدرك رئيس النصر أن الخلاف ليس بسبب العضوية الشرفية أو التبرع.. ولكن الأمير جلوي كان يتقاضى لنفسه من مسلسل إساءات مستمرة يتعرض لها بين آونة وأخرى في هذه المطبوعة.. والأمير جلوي بتبرعه السخي للنادي أثبت أنه يبحث عن مصلحة النصر وليس غير..


[align=center](ضربات حرة)[/align]
* حتى في رمضان يصرون على نشر صور النساء الكاسيات العاريات.. رغم أنها مطبوعة موجهة للشباب ولا علاقة لها بالنساء والأزياء.
* الصحفي الموسوعي سلمان العنقري.. رد على من زعم أن الهلال يفوز بالحظ.. بتقديم إحصائية تثبت أن الهلال عندما يخرج من بعض النهائيات يتم غالباً عن طريق الركلات الترجيحية أو كما تسمى (ركلات الحظ)..
* الحكم ناصر الحمدان في مباراة الهلال والأنصار أضاع ضربة جزاء صريحة للهلال بعد إعاقة مباشرة للصويلح في (خط الستة).. وتغاضى عن ألعاب خشنة وخطرة ضد لاعبي الهلال!
* (مشاري الهزاني) لاعب واعد شارك النصر في مباراتين وديتين.. والده يقول إنه يتلقى اتصالات مستمرة من النصراويين لإقناعه بتسجيل ابنه وهو يرغب في تسجيله في الهلال ولكن توجد بعض النقاط العالقة التي أجهضت تسجيله وجعلته معلقاً.
* رئيس النصر على غير العادة أقحم الهلال في تصريحه عندما ادعى أن الحكام جاملوا الأهلي لتعويض ظلمه أمام الهلال في النهائي.. مع أن المتضرر الحقيقي من الحكم هو الهلال ورئيس النصر كان في المنصة وتابع المباراة جيداً.
* (رزق سالمين) وبعد منعه من دخول اجتماع أعضاء الشرف يهدد بتقديم شكوى بحجة المطالبة بحقوقه كونه هو من اختار (ألوان النصر) وأحضر أول رئيس للنادي (عبدالله مختار).
* جمال عارف يستنكر حجم المبلغ المدفوع في القحطاني بحجة أنه لا يستحقه!!.. حسناً.. بماذا إذن يصف تصرف رئيس ناديه وهو يقدم خمسين مليون ريال!!.. ولماذا لم نسمع منه استنكاراً في ذلك الوقت قبل أن تحسم الصفقة؟!..
* أفضل تبرع يقدمه رئيس الاتحاد للهلال هو الابتعاد عن المزايدات على صفقات الهلال ومحاولة تكبيده خسائر بملايين الريالات.. وآخرها مزايدته على صفقة محمد خوجة.. حيث صرح (المفاوض الأحدي) أن رئيس الاتحاد أوقف مزايداته وانسحب من الصفقه عندما علم بانسحاب الهلال منها.
* عندما قرأت أن الهلال يفاوض عبدالغني شككت بالأمر.. وعندما قرأت أيضاً أنه يفاوض المشعل والمحمدي أيقنت أنها إشاعات مغرضة.. فالهلال لديه تخمة بالمهاجمين وحتى في الوسط الأيسر لديه اكتفاء.. ولا يمكن أن يفكر باستقطاب المشعل والمحمدي بالذات مع أنهما نجمان كبيران.
* ماجد يطالب باستبعاد لاعبي المنتخب عن أنديتهم!!
. هل يريد أن يتفرغوا ل(البلوت والضومنه) حتى يحل موعد المونديال!
* (مؤرخ الاتحاد) كلما حقق الهلال بطولة (تضرب فيوزاته) فيهذي بما لا يدري.. في العام المنصرم قلل من فوز الهلال بكأس الأمير فيصل بحجة أن البطولة (مقيدة) لفئة 23 عاماً.. وهذا العام قلل من البطولة بحجة أنها (مفتوحة) للاعبي جميع الفئات السنية..
* داود حسين أساء لنفسه ولبرنامجه (قرقيعان).. عندما جعل من نادي الاتحاد محلاً للسخرية من خلال رابطته أو التندر بأسماء لاعبيه.

اخر تعديل كان بواسطة » معزوفة الأنامل في يوم » 19/10/2005 عند الساعة » 06:03 AM
  #2  
قديم 19/10/2005, 05:11 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/05/2005
مشاركات: 2,644
مشكووووووووور علي كلامك الجميل والرائع
  #3  
قديم 19/10/2005, 05:18 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 29/06/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 985
عزيزي الموضوع موجود في اخبار الزعيم لهذا اليوم

احترامي


اخوك كارل
  #4  
قديم 19/10/2005, 05:22 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 12/08/2005
المكان: روح الهلال
مشاركات: 11,780
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Carlton
عزيزي الموضوع موجود في اخبار الزعيم لهذا اليوم

احترامي


اخوك كارل

مشكور حبيبي كارلتون
  #5  
قديم 19/10/2005, 05:33 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 24/08/2004
مشاركات: 243
عسى ما تعبت يا أبو الشباب
موضوعك سخيف (كلام جرايد)
  #6  
قديم 19/10/2005, 05:59 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 12/08/2005
المكان: روح الهلال
مشاركات: 11,780
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة شاعرالليل
عسى ما تعبت يا أبو الشباب
موضوعك سخيف (كلام جرايد)

اولا صالح السليمان ( حجة الهلال ) لا يكتب كلاما سخيفا

وانما لا ن كلامه ينطلق كالرصاص في جسمك فأنت تصفه بالسخف

على العموم الحمد لله ان موضوعا كهذا كشف لنا مندسا مثلك
  #7  
قديم 19/10/2005, 06:41 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 12/01/2004
مشاركات: 69
Angry أقول ورى ما تعقل

[size=3][font=Arial]الاخ شاعر الليل
ورى ما تعقل وتترك عنك الكلام الي ماله داعي وأرجوا من المشرفين ملاحظة بعض كتابات الاخوان بالمنتدى .
واحب اقولك ان الاخ صالح السليمان من من اكثر الصحفيين الذي يكتب كل ما اتمنى انا وغيري من الهلاليين ان نقوله في الصحافه وهو حجة الهلاليين .
استمر اخوي صالح وعساك على القوه ووالله اني اتابع مقالك كل اربعاء في الجزيرة والله يوفقك .




]الذيب مايهرول عبث..............................
  #8  
قديم 19/10/2005, 06:55 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/06/2005
المكان: باريس نجد ( عنيزة)
مشاركات: 3,926
وهم يستشهدون ببطولات الصداقة إذا رأوا أن في ذلك مصلحة.. وإذا جاء حساب البطولات استبعدو بطولات الصداقة بحجة أنها ودية!.. رغم اعتراف الفيفا بها.




.. مهما علمناهم وفهمناهم .. بالعقل والمنطق .. لايفهمون ..

ويظلون يزيدون ويعيدون ويتكلمون ..

ونحن لنا حصد البطولات ..

سلمت يمناك ياصالح السليمان ..


  #9  
قديم 19/10/2005, 07:48 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ((الدم الأزرق))
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 07/06/2004
المكان: قلب الهلال
مشاركات: 834
يعطيك العافيه وكلامه في الصميم,,, والمندسين قاموا يطلعون ماشاء الله عليهم اسمائهم رومانسيه.
ودمتم بود.
  #10  
قديم 19/10/2005, 08:26 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/05/2005
المكان: ريـــاض الـــعـــز
مشاركات: 6,031
سلمت يمناك ياصالح السليمان
ويعطيك الف عافيه ياجوستافو على مواضيعك اللي تكشف فيها الاعيب البرميل
وكذلك نشاطك الغير مستغرب
تحيااااااتي
  #11  
قديم 19/10/2005, 08:32 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 01/06/2005
المكان: الشرقيـــــة
مشاركات: 2,272
مشكوووووووور
  #12  
قديم 19/10/2005, 08:46 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 02/11/2003
مشاركات: 978
[align=right] [/align]

[align=center]بـــــــــــــــــــــــــــــــارك الله فيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــك[/align]

[align=left] [/align]
  #13  
قديم 19/10/2005, 09:00 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Z3eeM_Dc
مشرف سابق بمنتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 26/01/2004
المكان: شبكة الزعيم
مشاركات: 6,042
مكرر و منقول من الصحف
   

إغلاق الموضوع

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:54 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube