#1  
قديم 18/10/2005, 01:45 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 31/08/2005
مشاركات: 134
Exclamation ...::::... إلـــــى مـتــــــى يـعـنـــــــي ...::::...؟؟

[align=center]



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته




اولاً اخواني الزعماء ابارك لكم الفوز ليلة البارحه .. والكل شاف مستوى التحكيم والتعليق الهابط بقوه فإلى متى يعني ..؟؟



يا ناصر الحمدان كيف تكون حكم دولي وراجع من تحكيم مباراة في بطولة الاتحاد الآسيوي ويكون مستواك كذا هدف الصويلح صحيح يا ناصر الحمدان والدليل إن القانون الدولي الجديد ينص على انه اذا لم يستفيد اللاعب المتسلل من الكره لا تحسب تسلل .. في مباراة الامس شاهدنا في الإعاده ان ياسر يقفز فوق الكره ولم يستفد منها واستفاد منها لاعب لم يكن متسلل وهو الصويلح فإلى متى يا حكامنا هذا المستوى ..؟؟




يا قناتنا الرياضيه نحن لم نطلب منك ان تكون امكاناتك مثل الجزيره الرياضيه او اوربت او art ولكن نريد ان نستمتع بالدوري لدينا ونريد ان نستمتع ونحن نشاهد مباريات فرقنا التي نشجعها فالماذا هذا المستوى الإخراجي المتواضع والمستوى التعليقي المنحط نعم التعليق لدينا مستواه في الحظيظ معلق مباراتنا البارح مع الانصار كنت اتمنى انها بدون معلق صدقوني ارحم لأنه معلق يسولف ويهذري ولا يدري وش يقول .. يا تلفزيونا إلى متى يعني ؟؟




جمهور الزعيم ما هذا الجفاء منكم لرجل حقق للهلال مالم يحققه احد قبله ولفريق حقق وحصد القاب لم يحققها جيل قبله لماذا لا نرى جمهور الهلال في الملاعب .. إلى متى يا جمهور الهلال ؟؟



صدقوني لو استقال ابو سلطان مع اني اتمنى وادعي ربي انه ما يستقيل لأنه هو من رسم البسمه على شفاه كل هلالي لو استقال انتم يا جمهور الهلال السبب ولو فقدنا بطوله او بطولات الموسم هذا انتم ايضاً السبب .. فقولوا لي إلى متى يعني ؟؟



هناك مثل سوف اختم به وهو ينطبق على حال التحكيم والتعليق لدينا ..(( قال انفخ يا شريم قال ما من برطم ))



جمهور الزعيم هذا العتب من حب الزعيم ولا يأتي عتب إلى من محبه ...



مع التحيه ،،،[/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 18/10/2005, 08:16 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 31/08/2005
مشاركات: 134
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 18/10/2005, 08:18 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ano0o0s
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/01/2005
المكان: بين جماهير الزعيم الهلالي
مشاركات: 4,351
كلامك سليم

ومشكور ويعطيك العافية

مع تحياتي : الشاااكي
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 18/10/2005, 08:21 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 31/08/2005
مشاركات: 134
مشكور اخوي الشاكي على المرور ..
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 18/10/2005, 08:38 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 31/08/2005
مشاركات: 134
إلى متى ما راح نشوف أرائكم يعني ؟؟
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 18/10/2005, 08:52 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/09/2005
المكان: الريـــاض
مشاركات: 5,201
أنا معك أخوي
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 18/10/2005, 08:59 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 18/05/2005
مشاركات: 590
ياخوي لاتتكلم عن التحكيم عشان ماتتعب
اما القناة الرياضيه مازالت نائمه
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 18/10/2005, 09:04 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 03/03/2005
المكان: B.a.r.c.e.l.o.n.a
مشاركات: 1,130
فعلاً الحكم ماكان جيد
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 18/10/2005, 09:27 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 31/08/2005
مشاركات: 134
اخوي بيرق الزعيم ليه ما اتكلم عن التحكيم يقول المثل ما ضاع حق وراه مطالب وبعدين عشان يعرفون انه جميع الفرق السعوديه متضرره من التحكيم ولازم يشوفون لنا حل .. ;)



ومشكورين على المرور
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 18/10/2005, 09:30 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 08/07/2005
المكان: غرونوبل - فرنسا
مشاركات: 569
صحيح ياسر هو الي كان متسلل واحمد موقعه صح

بس ترا الحكام بشر ويغلطون
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 18/10/2005, 10:05 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مُـوجے
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/08/2005
مشاركات: 2,006
وسع صدرك انت واياه



هذا الزعيم اللي يقولون التحكيم دائما معاه
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 19/10/2005, 08:23 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 31/08/2005
مشاركات: 134
إلى متى مدري
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 19/10/2005, 08:36 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 01/06/2005
المكان: الشرقيـــــة
مشاركات: 2,272


مااقدر ازيد شي كلامك كله صحيح
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 19/10/2005, 09:12 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Cʜɑᴙᴉƨᴍɑ
اشراف المكتبة الفنية
تاريخ التسجيل: 27/10/2001
المكان: AlHilal.com
مشاركات: 5,975


يعطيك الف عافيه
:::
سوف اعلق على القناه العالميه الرياضيه
أجل معلق يخبرنا بشيء خطير جداً
وخبر وسبق حصري لمشاهدي القناه
خبر عن عالم الألوان الا وهو :
ان لون الملاعب في السعوديه تتميز باللون ( الأخضر )
والله كان ودي اطلع خشتي مع الشاشه عنده واقول له >>> لاياشيخ قل قسم احلف بقوه خذ نجمه * ياشاطر
:::
مباراة كرة قدم فاتح لي موضوع عن الموارد الماليه وعن الأنصار ودخله المالي .. اي دخل والنادي
طول السنه يفوز في 5 مباريات ويتعادل في 7 ويخسر 20
ومره في الممتاز وعشر في الدرجه الأولى
:::
وكله كوم وكلمة >> ( ذي ) كوم ثاني
يعطيك شعور عجيب كنك جالس في الديوانيه مع اخوياك ...
اللعبه ذي جميله - التمريره ذي حلوه - الحركه ذي رائعه

:::
ليت اللي يعلق المعلق الياباني في الويننج اليفن ولا هالمعلق الخرافي
:::
صباحك ورد




اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 19/10/2005, 07:39 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 31/08/2005
مشاركات: 134
صباحك سكر اخوي قمر ومشكور على المرور الرائع ..


وبعدين هالمعلق الظاهر متعود على ملاعب التراب مستانس على الخضار متعود يعلق في الحواري



مشكور مره ثانيه لمرورك ويعطيك العافيه ..



مع التحيه ،،،
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:03 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube