#1  
قديم 18/10/2005, 10:17 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 24/11/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 61
الهلال-باكيتا و برشلونة-رايكارد.....

تحياتي القلبية المعطرة والمحملة بكل الحب والتقدير لكل الهلاليين الاحباب,,,,,,



اولا احب ان ابارك للجميع تصدر الدوري حتى هذه اللحضه وهو امر غير مستغرب على الزعيم , والجميع لاحظ التطور المستمر من مباراة لاخرى والجميع لاحض تصاعد مستوى التمياط والغنام التدريجي مع تجانس ياسر والشلهوب ولله الحمد.....


ولكن وبكل اسف ومراره لازلت اسمع واقرأانتقادات للداهية باكيتا وطريقة لعبه ولازلت ارى ازديادا في الانتقادات بعد كل فوز ,,,,

فليعذرني الجميع بأن اصف كل منتقد لباكيتا بجاهل في عالم الكرة الحديثة التي تعتمد على اغلاق منتصف الملعب ومحاصرة الخصم وبأختصار شديد على الجميع ان يعرف التالي:


باكيتا -----------رايكارد

أو بمعنى ادق...


الهلال----------برشلونه


فالفريقان يلعبان بنفس الاسلوب تماما في طريقة اللعب واسلوب التحركات والتكيتيك وكذلك في تشكيلة الفريق,,,,

---------------------------------------------------- فالديز - العتيبي--------------------------------------------------------------

(جيو - الخثران)--------- (اوليقر - المفرج)--------------( بويول - تفاريس)---------------( باليتي - العصفور)



--------------------------------------------------( ماركيز - عزيز)


--------------------------------------------------------------------------( كسافي - الغنام)


------------(رونالدينيو - الشلهوب)

-------------------------------------------------------( ديكو - كماتشو)

-----------------------------------------------------------------------------------------------------( جولي - التمياط )



-------------------------------------------------------------( ايتو - ياسر)


فالكل يطالب باكيتا بالهجوم وليس الدفاع ولكن باكيتا يهاجم بأربعة لاعبين كما يظهر ذلك ويقوم الفريق بالسيطرة تماما على الخصم والفوز بعد توفيق من الله,,,,


احبائي هذه هي الطريقة المحببة لكبار مدربي العالم وكبار الاندية فعلينا ان نترك باكيتا يعمل وان نستمتع بالفوز والانتصارات,,,,

تحياتي,,,,
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 18/10/2005, 10:20 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 15/10/2005
المكان: الجبيل الصناعية
مشاركات: 111
يقول المثل...

أعط الخبز لخبازه ولو اكل نصه...

ياخي ماعليك من الناس وخلهم يقولون اللي يبون.... هذا الزعيم وهذا باكيتا والميدان ياحميدان
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 18/10/2005, 11:19 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 17/01/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 516
باكيتا يلعب الكره الشامله...

لا حظوا تحركات اللاعبين وتعرفوا الشيء هذا

بالتوفيق إن شاء الله للزعيم

اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:01 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube