#1  
قديم 18/10/2005, 03:21 AM
النائب السابق لرئيس رابطة الجمهور الهلالي في الشرقية
تاريخ التسجيل: 17/12/2000
المكان: Dhahran
مشاركات: 2,286
لكل شيخ طريقة يا هلاليون و تحية للولد الشقي


* الحمدلله الحمدلله الحمدلله بالثلاث الأولى لتحقيق الفوز الرابع على التوالي من أربع مباريات و الثانية للحفاظ على الصدارة التي بدأت مع إنطلاقة المسابقة و الأخيرة على الفارق الجيد من النقاط عن صاحب المركز الثاني الشباب العنيد.

* بيطلع لي واحد و يقول بعض الفرق لم تلعب جميع مبارياتها إلى الآن و الرد ببساطة من يتعادل مع الوحدة أو يخسر من القادسية تصنيفه مع فرق لم ينجح أحد و الخوف الوحيد من الشباب العنيد فقط لاغير و لا عزاء للبقية.

* التشكيلة مثالية في الوقت الراهن بغض النظر عن اللعب بمهاجم وحيد كما يعتقد البعض فأدوار الشلهوب و كماتشو و نواف هجومية بحتة و في الهدف الأول خير برهان و لا ننسى إنطلاقات العصفور و الخثران الجانبية أيضا.

* الجميع قدم البارحة مستوى جيد و الأداء العام أفضل من المباريات السابقة و لكن الولد الشقي محمد الشلهوب كان بصراحة غير و لعب بمزاج راق مثبتا أنه رئة الهلال و قلبه و روحه.

* إنتقاد الشلهوب في المباريات السابقة من الجميع كان بسبب أن الجميع يعرف أنه يملك القدرة على قيادة الدفة و توجيه المركبة كما يشاء و هو يمثل دوما نقطة تحول في مسار الفريق.

* هل تذكرون كيف قاد الفريق في الموسم الماضي بعد عودته من الإصابة اللعينة لتحقيق الفوز تلو الآخر و تحطيم رقم الهلال السابق بالفوز في 11 مباراة متتالية.....؟؟؟؟؟

* لا يعني هذا أن نغفل دور البقية أبدا فالغنام نظم الأداء في منتصف الملعب و كماتشو و التمياط تفرغا لصناعة اللعب و ماكيللي شكل حائط صد أمام المدافعين بكل جسارة و ياسر بدأ يتقن لعب دور الجابر في إشغال المدافعين و فتح الثغرات لزملائه القادمين من الخلف.

* ليس مهما أن تبدأ المباراة بمهاجم وحيد أو بثلاثة و لكن الأهم أن يتقن كل لاعب دوره بمهارة و يظهر الفريق ككتلة واحدة منظمة منسقة يميزها الجماعية و إنكار الذات في سبيل تحقيق الإنتصار سواء كان الفريق المقابل الأنصار أو الشباب العنيد.

* تحدثت لأحد نجوم الفريق عن رأيه في طريقة المدرب فأجاب لكل مدرب طريقته فهناك مدرب يضع خطة معينة و يقف مكتوف الأيدي بعد ذلك و قد يفاجأه أي تبديل في خطة الفريق المقابل.

* و هناك مدرب يضع عدة خطط لتطبيقها في المباراة الواحدة حسب مجريات المباراة و نتيجتها و حتى تبديلاته تكون معروفة مسبقا بغض النظر عن ظروف المباراة.

* أما باكيتا فهو نوعية أخرى من المدربين لأنه يفكر في خطته و يتعامل معها أثناء قراءته للمباراة مستندا على نقاط الضعف في الفريق المقابل التي يكشفها له مساعده من أعلى نقطة في المدرجات و يعتمد كثيرا على إنهاك الفريق الخصم .

* قد يتفاجأ الجميع في تبديلات باكيتا حين يسحب مثلا ظهيرا و يزج بمهاجم بديلا و لكن ثق أنه لا يفعل ذلك إلا بعد أن يكون قد قرأ الفريق المقابل و تأكد من إنعدام أي فاعلية له من تلك الجهة.

* من أهم مميزات باكيتا أيضا أنه يتفاعل سريعا مع أي خطأ في التشكيلة أو في تبديل لاعب لا يكون في يومه مثلا و هذا ما يجعله يفضل دائما البدء بمهاجم وحيد لتفادي اللجوء لتبديل مبكر يخسر معه ورقة لعب رابحة.

* و قال معلقا على أراء بعض الجماهير الهلالية أيضا حول طريقة باكيتا أن الفريق يفوز و المستوى يتصاعد فأين المشكلة خاصة و أن نفس هذا المدرب حقق للفريق حتى الآن خمسة بطولات و القادم أحلى بمشيئة الله.

* و بالنسبة للمستوى العام فقد أشار إلى أنه من الطبيعي أن يرتفع الأداء تدريجيا و يصل الجميع لقمة الحضور البدني و الذهني مع نهاية الموسم و من الخطأ أن يصل المؤشر لأعلى درجة مبكرا لأن ذلك سيعرض الفريق للسقوط التدريجي.

* أنتهى كلام اللاعب و هو دولي كبير و بالمناسبة حتى أعظم فرق العالم كبرشلونة أو ميلان يلعب كثيرا بمهاجم وحيد في البداية بغض النظر عن قوة الفريق المقابل و كثيرا ما نراها تحقق الفوز عبر أوراق رابحة يحتفظ بها على دكة الإحتياط.

* الزبدة الهلال ماشي صح (ما شاء الله) و لا خوف عليه أبدا و الحمدلله فالفريق الأساسي رائع و دكة البدلاء رهيبة و حتى الفريق المساند يقف أفراده على أهبة الإستعداد للمشاركة عند الإستدعاء متى ما دعت الحاجة.

* باكيتا بصراحة مدرب رائع رغم وقوعه في بعض الأخطاء أحيانا و لكنه يتداركها سريعا و هناك أطراف متعددة تقف متوثبة لخطفه إن فرط به رجال الزعيم و على رأسهم المسئولين عن الإتحاد الإماراتي لكرة القدم.

* نعود لمباراة البارحة و نحمد الله مرة أخرى أن الفوز تحقق و النقاط دخلت حساب الزعيم و لكن بصراحة و بدون زعل كان هناك بعضا من التعالي و التهاون بالخصم في الشوط الثاني من بعض اللاعبين و ليس جميعهم إنصافا للبقية و على رأسهم الولد الشقي.

* التقدم بهدفين نتيجة جيدة و لكنها خطرة جدا فما المانع من إضافة المزيد من الأهداف.....؟؟؟؟؟ أقول ذلك و أتمنى أن يضع لاعبي الزعيم مباراتي الشباب مع الإتفاق و الأهلي في مخيلتهم و خاصة عند مواجهة هذا العنيد أما البقية فما حولك أحد.

* الفريق الهلالي الأول يلعب أمام الأنصار مباراة دورية و في نفس الوقت يلعب بفريق آخر أمام التعاون و النتيجة 2-0 لكلا الفريقين (ماشاء الله) و (من شر حاسد إذا حسد).

* ألم أقل لكم لن تشاهدون إثارة بعد اليوم إلا في حالة مواجهة تجمع الطرفين.....؟؟؟؟؟ القانون لا يسمح بالمشاركة بهما معا و ليت القانون يسمح بإعارة أحدهما لفرق لم ينجح أحد من أجل الإرتقاء بالمستوى العام للكرة السعودية قبل كأس العالم.

* أحمدوا الله كثيرا يا هلاليون فحتى الآن لم نرى الدعيع و العتيبي و الجمعان و فوق كل ذلك هناك الذئب الذي لا يزال يترقب من بعيد و مسكين من لا هلال له.

* على طاري الذئب هل أقتنعتم الآن بعد أن أعلنت بقوة في مقالي السابق التحدي لكل الأقلام الساقطة بفوز مبروك زايد على حساب الجابر.....؟؟؟؟؟ المنافسة أقتصرت الآن على الجابر مع لاعبي كوريا و إيران فقط فما هو رأيهم الآن.....؟؟؟؟؟

* يمكن يكون فيه أيادي خفية هلالية في الإتحاد الآسيوي تحابي الجابر.....؟؟؟؟؟ لا تستغربوا فهذا هو ديدنهم و هاهم يهاجمون العين و يتهمون الحكام بمحاباته و قد أكون مخطئا و المسألة لا تتعدى تقديم مبررات واهية لخسارة متوقعة قادمة.

* بيرتفع ضغطهم كالعادة بعد بقاء الجابر حاضرأ لوحده في المنافسة لرفع إسم هذا الوطن بغض النظر عن فوزه باللقب من عدمه فالتاريخ سيشهد أنه من أفضل 3 لاعبين في آسبا عام 2005 و لا عزاء لأعداء نجاح ابن هذا الوطن البار.

* أنتظروا الإعتذار الخاص لسامي الجابر من قائد الشلة إياها و أكاد أن أجزم أنه إعتذار مبطن يحمل الكثير من الإساءة كالعادة و السبب دعمه لمصانع أدوية إرتفاع الضغط و المسكنات و عموما لا شرهة على من يهاجم فانيلة الذئب و ما كتب عليها حتى و هو يشارك في مناسبة خيرية.

* هل من المنطق الآن و بعد مرور أربع اسابيع فقط الكتابة عن هبوط المنافس للدرجة الأولى.....؟؟؟؟؟ صورة لذلك الأحمق الذي توقع للزعيم الهبوط في الموسم الماضي بعد الأسبوع الرابع و كان الرد أربعة بطولات صفعته على وجهه.

* الله يستر لا يفسر كلامي خطأ و يتوقع أن فريقه قد يكرر مثل تلك الملحمة.....!!!!! يا حبيبي هذه تحتاج لاعبين رجال و لا يمكن تحقيق ذلك إلا لو معكم الفريق الهلالي الآخر مثلا أما غير ذلك فأدعو بالوصول للمربع و يا الله السلامة.

* على فكرة شاهدت المباراة مع زميل عزيز و لكنه للأسف يشجع أحد فرق لم ينجح أحد و كاد قلبه أن يتوقف مع مقصية القناص.....!!!!! بسم الله عليك يا رب و الله يعينك (و الشلة إياها) على القادم و ترى توه في الفاتحة.

* أتحدى أكبر خبراء كرة القدم أن يفسر تصرف الحمدان بإحتساب ركنية هلالية ثم تحويلها فجأة لكرة إسقاط.....!!!!! يمكن هذه أحد التعديلات الجديدة.....؟؟؟؟؟ أما ركلة جزاء الصويلح فعيب يا ولد و إستح تبي ركلتي جزاء في مباراة واحدة.....؟؟؟؟؟ وش قال لك الإتحاد.....؟؟؟؟؟

* يقولون خسارة الناشئين كانت مرة و عزيمة الأبطال كانت كفيلة بتحقيق الفوز حتى لو أحتسب لهم الحكم خمسة ضربات جزاء و طرد جميع مدافعي الزعيم الصغير. هذا ديدن الكبار بمختلف فئاتهم.

قفلة

فترة التوقف فرصة لباكيتا لإقامة عدة مناورات بين الهلال الأول و الهلال الآخر لإعادة جزء من الإثارة للمباريات. نريد أن نرى كرة قدم حقيقية أيها الأحبة.

اخر تعديل كان بواسطة » Abufaisal في يوم » 18/10/2005 عند الساعة » 03:37 AM
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 18/10/2005, 03:24 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ [ T H A M E R ]
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/05/2005
المكان: Arizona, US
مشاركات: 2,244
ياعيني عليك يابو فيصل
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 18/10/2005, 03:26 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/12/2001
المكان: حائل
مشاركات: 2,427
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 18/10/2005, 03:30 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/01/2005
مشاركات: 2,439
يا سلامي عليكم يالهلاليه...
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 18/10/2005, 03:32 AM
نائب رئيس مجلس الجمهور الهلالي في الشرقية
تاريخ التسجيل: 13/01/2002
المكان: في اي مكان يتواجد به الهلال
مشاركات: 6,046
* الزبدة الهلال ماشي صح (ما شاء الله) و لا خوف عليه أبدا و الحمدلله فالفريق الأساسي رائع و دكة البدلاء رهيبة و حتى الفريق المساند يقف أفراده على أهبة الإستعداد للمشاركة عند الإستدعاء متى ما دعت الحاجة.

لا كن الحكم ظلمنا ظلم كبير جدا اتمنى من الحكم مشاهدة المباراة خاصة انه كان بالأمكان أفضل مما كان حيث لم يطرد الحارس في البلنتي ولم يطرد اللاعب رقم 17 بدخوله على ياسر القحطاني دخول عنيف يستحق الطرد ونحن في انتظار الصافرة وما ينتج من بربسة الزيد في دفاعة عن الحكام وخاصة اذا الهلال طرف في المباراة ولاكن اقولها وبالفم المليان (( حسبنا الله ونعم الوكيل على من ظلمنا وظلم هلالنا ))
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 18/10/2005, 03:39 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/09/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 3,590
كلام رائع
وشكرا
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 18/10/2005, 04:04 AM
النائب السابق لرئيس رابطة الجمهور الهلالي في الشرقية
تاريخ التسجيل: 17/12/2000
المكان: Dhahran
مشاركات: 2,286
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة هلالي صميم/ابوزياد
لا كن الحكم ظلمنا ظلم كبير جدا اتمنى من الحكم مشاهدة المباراة خاصة انه كان بالأمكان أفضل مما كان حيث لم يطرد الحارس في البلنتي ولم يطرد اللاعب رقم 17 بدخوله على ياسر القحطاني دخول عنيف يستحق الطرد ونحن في انتظار الصافرة وما ينتج من بربسة الزيد في دفاعة عن الحكام وخاصة اذا الهلال طرف في المباراة ولاكن اقولها وبالفم المليان (( حسبنا الله ونعم الوكيل على من ظلمنا وظلم هلالنا ))

و مع ذلك فاز الزعيم يا أبا زياد. شفت روعة أكثر من كذا.....؟؟؟؟؟ الحمدلله مائة مليون مرة على هذا الهلال الراااااااااااااااااااااائع.
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 18/10/2005, 04:40 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/03/2005
المكان: سّــــــــــــــــــــواح
مشاركات: 2,772
يعطيك العافيه ابو فيصل..


مبدع كما عودتنا دوما.. وساقولها دائما انت لاتترك لنا شيء لنذكره من بعدك..


عندي ملاحظه بسيطه.. اوليس من الاولى اراحة الشلهوب المرهق نفسيا وجسديا.. واللعب بمهاجمين او بمايريد باكيتا.. خصوصا وان الشلهوب لم ينقطع عن الكره منذ سنوات والفريق والمنتخب بحاجته حينما يحين الجد ووقت الحصاد..


تحياتي لك ابو فيصل..
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 18/10/2005, 05:15 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 09/11/2002
مشاركات: 718
إقتباس
أتحدى أكبر خبراء كرة القدم أن يفسر تصرف الحمدان بإحتساب ركنية هلالية ثم تحويلها فجأة لكرة إسقاط.....!!!!! يمكن هذه أحد التعديلات الجديدة.....؟؟؟؟؟ أما ركلة جزاء الصويلح فعيب يا ولد و إستح تبي ركلتي جزاء في مباراة واحدة.....؟؟؟؟؟

ابو فيصل يالغالي
عقب ماصار ممنوع احتساب ضربتين جزاء للهلال في المباراة
الحين صار يمنع احتساب ضربات ركنيه والاكتفاء باسقاط
تصدق تخيل اننا في ذاك الزمان اللي يحسبون فيه الضربات الركنيه اهداف وش كا ن بيسووون
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 18/10/2005, 05:18 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 29/06/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 985
الف شكر وتحياتي الخالصه لك وبالفعل انتظروا القادم مذهل اكثر...

احترامي

اخوك كارل
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 18/10/2005, 05:20 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 17/09/2005
مشاركات: 767
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 18/10/2005, 05:21 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 17/09/2005
مشاركات: 767
مشكوووووووووووووووور
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 18/10/2005, 05:21 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/11/2004
المكان: تبوك الورد
مشاركات: 3,664
[align=center] كلام رائع
[align=center] [/align] وإلى الأمام يالزعيم [/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 18/10/2005, 05:29 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ fo0o fo0o
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/05/2005
المكان: الـريـاض
مشاركات: 2,110
الله يعطيك العافيه ومشكور اخوي على الموضوع الاكثر من رائع .. ..
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 18/10/2005, 05:34 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 29/04/2004
المكان: في اللفة !
مشاركات: 7,555
يا عيني عليك يبو فيصل .. وياعيني عـ الشلهوب ..!!
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:40 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube