#1  
قديم 18/10/2005, 03:11 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 27/09/2005
مشاركات: 19
باكيتا وخططه الجبانه الى متى ؟؟؟؟؟؟؟

لا احد ينكر ابدا ان باكيتا حقق انجاز غير مسبوق للزعيم العام المنصرم 0

السؤال الأن لماذا يستمر على طريقته العقيمه مع انها حالفها الحظ فى العام الماضى 0

ويقول المثل ما كل مره تسلم الجره 0

بصراحه افتقدنا الى الخطط الهجوميه للكتيبه الزرقاء 0

انا لا ارضى ابدا ان يستمر على طريقته فى اللعب بمحوريين ورأس حربه واحد فا الزعيم يملك افضل واقوى خط هجوم ومع ذالك السيد با كيتا يكابر بخطته الدفاعيه واعتماده على الهجوم المرتد 0

قد يقول البعض اللى تكسبه العبه 0

انا معكم ولكن نحن الهلالييون دائما بل تعودنا على النتائج مقرونه بالمستوى 0

وارجعوا بالذاكره الى عهد النعيمه ومن بعدهم عهد الثنيان ومن بعدهم عهد سامى 0


ارجوا ان يأتى الوقت وتتغير قناعات السيد باكيتا 0
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 18/10/2005, 03:20 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 12/08/2005
المكان: روح الهلال
مشاركات: 11,780
انا اشوف لو يحطونك مدرب لريال مدريد يكون افضل

لسنا نحن من نقيم يا عزيزي

باكيتا مدرب

اما نحن فجمهور
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 18/10/2005, 03:23 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 10/09/2005
مشاركات: 400
اابن الحلال الحين مع البطولات المبكره والنقاط المتتاليه تبي بعد تنتقد الله يهديك الظاهر ان اديموس وحشك :p
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 18/10/2005, 03:23 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/12/2001
المكان: حائل
مشاركات: 2,427
الزعيم الانيق
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 18/10/2005, 03:31 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/01/2005
مشاركات: 2,439
والله انك صادق
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 18/10/2005, 04:05 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 23/05/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 1,064
انا معك بس الهلال كذا عاجبني 5 بطولات في 6 شهور
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 18/10/2005, 04:11 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/10/2005
المكان: الـقـصـب الـمـتـقـدمـة
مشاركات: 4,409
هذا تكتيك المدرب وليس لنا دخل ;)

اذا صارالهلال يفوز وشتبي بعد
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 18/10/2005, 06:39 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 11/03/2004
مشاركات: 1,039
تغيرت خطط كرة القدم في العالم اجمع ولم تتغير عقول البعض لدينا كصاحبنا

ايام النعيمه كانت جميع الانديه تلعب 4_3_3_

وايام الثنيان 4_4_2

اما الان فصحيح المهاجم الفعلي كعدد 1 ولكن بمساندة لاعبي الوسط يصبح العدد 5

غير كذا واللي فعلاً عجيب انتقادالبعض للمدرب ورفضهم له رغم تحقيقه 5 بطولات في اقل من سنه والفريق الان متصدر الدوري ؟؟؟
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 18/10/2005, 06:43 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 19/12/2004
المكان: Uk
مشاركات: 1,143
معليش ..
انا ماأحب تغيير المدربين
لكن باكيتا صراحه ماتعجبني طريقه لعبه
شوفو اسامي الهلال وتعرفون ليه حنا فريق المفروض نفوز بالسداسيات على هالأسامي
اجل فريق يالله يفوز على الحزم
خطه عقيمه واحد مهاجم لكن الله يعين
وانا أقول لو يغيرون المدرب يكون أفضل
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 18/10/2005, 06:48 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/05/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 2,274
غريب امركم ..
رجل جمع كل الألقاب المحلية وتقولون خطته عقيمة ..
رجل سلمت معه الجرة 5 مرات .. وتقولون ما كل مرة تسلم الجرة ..
الخطة هجومية للي ما يعرف ..
لو تلاحظ عندنا 4 لاعبين طابعهم هجومي ..
ماهو المهم عدد المهاجمين
باكيتا يعتمد على راس حربة وخلفه 3 لاعبين وسط يشاركون في الهجمة ..
ياسر و من خلفه التمياط وكماتشو و الشلهوب ..
وين دفاعية معه ..
اخوي انا معك انها دفاعية لو انه لعب ب 3 محاور .. يمكن تستغرب لكن كثير مدربين يلعبون بالطريقة هذي ..
4-3-2-1
اربع مدافعين و ثلاث محاور و صانعين العاب و مهاجم ..
أما خطة باكيتا 4-2-3-1
تعتبر خطة متوازنة تعتمد على الضغط على الخصم بالثلاث اللي خلف المهاجم .. ولك الشكر ..
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 18/10/2005, 06:56 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 19/12/2004
المكان: Uk
مشاركات: 1,143
والله كل واحد له رأيه

لكن حنا نقاشنا هذا كله يصب في مصلحه النادي
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 18/10/2005, 11:28 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 17/01/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 516
أعتقد إن الأخ يريد إثارة البلبله ...وتهييج الجمهور ضد المدرب الداهية...


يا خي نبيه يلعب بدون مهاجم إذا كانت الطريقة لجلب الكؤوس


أخي الكريم قل خيرا أو أصمت

اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 18/10/2005, 11:39 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 16/10/2005
المكان: الريـــاض
مشاركات: 22
الهلال وبس والي مو عاجبه يطس
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 18/10/2005, 11:49 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 27/12/2004
مشاركات: 636
عجب عجاب في هذا المنتدى .

المدرب رسم تكتيك للفريق منذ استلامه للزعيم وسار عليه وحقق حتى الان 5 بطولات .

ولاحظ ان خطط الفرق العالميه تعتمد على 4/5/1 وهذه هي خطط الفرق هي هذا العصر الكروي.

والمدرب لو تلاحظ انه قرائته للعب جيده ولاحظوا ممكن انه يغير الخطة في اسرع وقت .

بالخطة التي يلعب بها يعتمد فيها على الانتشار في الوسط وهذا ما يفكك خطوط الخصم .

تمنياتي لزعيمنا دوام التوفيق .................
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 18/10/2005, 12:03 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 14/04/2002
المكان: الريــاض
مشاركات: 755
على فكره مثل هذه الموضيع مرغوبه وبشكل كبير لكل ماهو مندس ويريد البلبله واثاره الفتنه ....

خمس بطولات ومتصدرين الدورى حتى الان وينتقد... عجبى ...
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:02 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube