#16  
قديم 18/10/2005, 12:15 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الخالدي 911
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/05/2005
المكان: الـ ـزعـ ـيـ ـم
مشاركات: 1,733
[B]اخوي موضوعك غريب مدري وش تبي تاصله

فوز وفزنا يعني وش تبي [/B]
اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 18/10/2005, 12:20 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلااالي الماااسي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/08/2005
المكان: jeddah - london
مشاركات: 3,276
يا خي نبيه يلعب بدون مهاجم إذا كانت الطريقة لجلب الكؤوس
اضافة رد مع اقتباس
  #18  
قديم 18/10/2005, 12:50 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 04/10/2005
مشاركات: 186
هدوا هدوا هدوا يازعماء الرجال قال رايه

في راي الشخصي باكيتا مدرب قدير ومدرب دااااااااااااااااهيه بكل معنى الكلمه والدليل انه قااااااااااااااااااااااااادر على حسم الامور وتداااااااااارك الاخطاء بالوقت المناسب والدليل فوزنا على الاهلي بتغيراته المتقنه ولو انها تاخرت بس جت في المكان الصحيح

اما عن الخطه فانا ارى انها ممتازه والدليل تحقيق خمس بطولات ومازال للبطولات بقيه

يعطيكم العافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #19  
قديم 18/10/2005, 01:15 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/10/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 2,565
أخوي الزعيم الأنيق أحترم وجهة نظرك ، ولكن لأنك تسميها خطة جبانة هذا يدل انك ما فهمت الطريقة تمام
أخوي من أيام بلاتشي وبطولات الهلال كلها بالخطة هذي ....
وايام خليل الزياني تصدرنا الدوري من بدايته بالخطة هذي أيضاً حسب ما أتذكر
يعني أنا مثلك إذا شفت كل هالمهاجمين اللي عندنا يعورني قلبي ،،،
يعني فريق فيه سامي والعنبر وياسر والصويلح ،،، وما ننسى الموري والخراشي ..... وجيلسون اللي ما بعد وصلت بطاقته حتى تحرير هذا المستند

أسماء كثيرة كلها تبي مجال وكلنا عارفين هالشي

لكن المجال ليس على حساب مصلحة الهلال ،،، ولا تنسى أخوي الغالي كاس العالم ومعسكرات المنتخب بتسحب منك كل الدوليين ، خصوصاً ان العنبر أثبت كفائته ،،، وسامي ما عنه غناة ،،، والقحطاني اساسي

يعني من الأمور الصحية في النادي الفريق يملك الدبلاء الجاهزين ، والي يعطيهم المدرب الفرصة من وقت لوقت عشان ما يفقدون حساسيتهم على اللعب
اضافة رد مع اقتباس
  #20  
قديم 18/10/2005, 02:49 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 25/06/2003
مشاركات: 76
الي موعاجبتك الخطه هي الي جابتلك البطولات وافهم معنى كلامي
اضافة رد مع اقتباس
  #21  
قديم 18/10/2005, 03:27 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 16/08/2005
المكان: القصيم
مشاركات: 65
يا خي نبيه يلعب بدون مهاجم إذا كانت الطريقة لجلب الكؤوس :p
اضافة رد مع اقتباس
  #22  
قديم 18/10/2005, 03:27 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 24/10/2004
مشاركات: 942
في أوروبا المدرب الذي يحقق خمس بطولات في عشر سنوات يعتبر داهية .

وبس .
اضافة رد مع اقتباس
  #23  
قديم 18/10/2005, 03:28 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الهلال موتي
مشرف سابق بمنتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 20/08/2005
المكان: تركيا
مشاركات: 12,937
باكيـــــتـــــــــا وبس .. !

5 بطولات ومو عـــاجبك ... !
اضافة رد مع اقتباس
  #24  
قديم 18/10/2005, 04:46 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 24/08/2005
المكان: الدلــــــــــــم
مشاركات: 1,151
هذا عمله اهو ادرابه المهم النتائج افضل من الممتاز
اضافة رد مع اقتباس
  #25  
قديم 18/10/2005, 04:52 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عاشق السيدة العجوز
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/09/2005
المكان: في بوتقة جوهرة نادرة تقع في منتصفها
مشاركات: 2,816
اضافة رد مع اقتباس
  #26  
قديم 18/10/2005, 04:55 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 07/09/2005
المكان: كــنــدا
مشاركات: 1,455
هذا تكتيكه واهم شي انه يفوز وياخذ كل البطولات
اضافة رد مع اقتباس
  #27  
قديم 18/10/2005, 04:57 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 15/10/2005
المكان: في نااااادي الهلال
مشاركات: 143
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة mesharee
الهلال وبس والي مو عاجبه يطس

صح لسااااااااااااااااااانك
اضافة رد مع اقتباس
  #28  
قديم 18/10/2005, 05:00 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 27/09/2005
مشاركات: 19
شكرا على كل من شارك فى الرد بس من دون تتجريح فأنا هلالى منذ الأزل وليس طفل اوصغير السن حتى يظهر لى البعض ويشكك فى هلاليتى 0

على العموم ما قلته هى وجهة نظر وانا اعرف الهلال منذ زمن واتابعه ولا اقبل ان يظهر الهلال بهذه المستويات 0

فنحن نريد الهلال ان يقدم المستوى والنتيجه كما عهدنا سابقا 0

فمن شاهد وتمتع بمستوى وابداعات الاجيال السابقه لا يلومنى فى ما كتبته وفى ضعف الخطط التى يرسمها باكيتا 0

واكبر دليل على كلامى نهائى كأس الاتحاد فلو الحظ لم يعاند الأهلاويين لكانت نهايه غير مرضيه لنا كهلاليين ولكن ربك ستر ومع ان الفريق كان ضائع وغير مركز والدليل على كلامى خروج المفرج مصاب بسبب الشد العضلى وخروج الخثران بالكرت الأحمر وهذا دليل على ان الفريق مضغوط
طول المباراة 0

انا اتمنى حينما يكتب احد موضوع ان نأخذه بعين الرويه ونناقشه ولا نكون مندفعين فى ردنا وانا نقدر ان للكل شخص وجهة نظر والمثل يقول (( لو تساوت الأذواق لبارت السلع ))
اضافة رد مع اقتباس
  #29  
قديم 18/10/2005, 05:01 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/08/2005
مشاركات: 1,931
ايه والله انك صاااااااادق اللعب موب محمس ابدا ..نبي هجوم ونبي مستوى يشرف يخلينا نستحق البطولات اللي ناخذها ...

ضادق العضو اللي تو كتب موضوع مادري وش اسمه يقول الهلال تشلسي العرب ..

بصراحه هذا باكيتا يقهر
اضافة رد مع اقتباس
  #30  
قديم 18/10/2005, 05:07 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/05/2005
مشاركات: 1,972
تغيرت خطط كرة القدم في العالم اجمع ولم تتغير عقول البعض لدينا كصاحبنا

ايام النعيمه كانت جميع الانديه تلعب 4_3_3_

وايام الثنيان 4_4_2

اما الان فصحيح المهاجم الفعلي كعدد 1 ولكن بمساندة لاعبي الوسط يصبح العدد 5

غير كذا واللي فعلاً عجيب انتقادالبعض للمدرب ورفضهم له رغم تحقيقه 5 بطولات في اقل من سنه والفريق الان متصدر الدوري ؟؟؟
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:02 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube