#16  
قديم 18/10/2005, 02:18 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/04/2005
المكان: في رياض المحبه
مشاركات: 3,256
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة khalid999
قول عني ماتقول 0000000000صوبي كم صعب الوصول





الهلال

اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 18/10/2005, 02:19 AM
مشرف سابق في شبكة الزعيم
تاريخ التسجيل: 22/02/2002
المكان: Riyadh
مشاركات: 2,207
عبدالله الحربي ميولة هلالية 100% وعلى مسؤليتي .
ولكن انا ما شفت المباراة من خلال Art واذا كان كلامك صحيح فهذي سقطة كبيرة بحق عبدالله.
بس ياليت التاكيد بخصوص من علق على المباراه وهل هو صحيح الحربي !
اضافة رد مع اقتباس
  #18  
قديم 18/10/2005, 02:21 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 12/10/2005
المكان: الغربيه
مشاركات: 621
لكي تحصل على الشهره هاجم كل ماهو ازرق[/b]
اضافة رد مع اقتباس
  #19  
قديم 18/10/2005, 02:25 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 20/01/2004
المكان: السعوديه
مشاركات: 163
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ابو عبـــــــــدالله
اخوي فهد مبارك لاعب دولي بالمنتخب وانت تنتقد بقائه بالهلال !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!


لكن قلناها سابقا ان بشبكة الزعيم 100الف مدرب وناقد .,.

اوافقك الرأي....

وبالنسبه للغنام كان مستواه ممتاز اليوم عكس مباريات كثيره سابقه
اضافة رد مع اقتباس
  #20  
قديم 18/10/2005, 02:28 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 24/08/2004
مشاركات: 243
بعد ضياع الفرصة السهلة ياسر القحطاني أحمق!!!!

[align=justify]لم يجد المعلق السعودي (عبدالله الحربي) في قناة (art) الذي سبق وكان يعلق على الدوري الأرجنتيني في القناة الرياضية وبعض المباريات المحلية ... أكثر من كلمة (أحمق) ويقصد بذلك (ياسر القحطاني) عندما أضاع الفرصة التي أنفرد فيها بالمرمى في الشوط الثاني وأمسكها حارس الأنصار ... فبعض المعلقين عندما يذهبون للقنوات التجارية ويجدون الوضع لا حسيب ولا رقيب ... فهناك تنكشف أقنعتهم ويبدون بالشتم والسب على كيفهم ... فالمذكور قدم وجبه دسمة بسب الهلال ووصف فوزه بأنه ليس بمجهود الاعبين ولكن لضعف الأنصار .. وقام يتكلم عن الإتحاد وصفقاته ... وبالذات أنتقال الدوخي للإتحاد... ووصف أن الهلال سيندم على الدوخي .. وتطرق ألا حسن العتيبي وأنه تدرب في نادي النصر قبل الهلال ... وخرابيط كثيرة ما ودي أذكرها علشان ما أطول عليكم ...
لكن (القافلة تسير و...... تنبح) .[/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #21  
قديم 18/10/2005, 02:36 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 25/06/2005
مشاركات: 21
والله مايندرى من الاحمق ياعبد الله ياحربي ..

تعصب وانعدام ثقافه وسوء اختيار الفاظ ...مشروع معلق ناجح !!!!!!!!!

بس ماتنلام وانت ART
اللي مافيه غرابة انها تضم امثالك ...وهي معروفة بمواقفها الغربية والمتعصبه ..


اما الكابتن ياسر جبل ومايهزك ريح ..

والغيرة تسوي اكثر ..





مشكور اخوي شاعر الليل
اضافة رد مع اقتباس
  #22  
قديم 18/10/2005, 02:39 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/12/2001
المكان: حائل
مشاركات: 2,427
غيرااااااااااااااااااان
اضافة رد مع اقتباس
  #23  
قديم 18/10/2005, 02:40 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 11/02/2005
مشاركات: 1,020
من شله طروش البحر الي ماسكين القناه لكن القافله تسير وال0000 تنبح
اضافة رد مع اقتباس
  #24  
قديم 18/10/2005, 02:40 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/08/2005
المكان: الـــــــــــــــــرياض
مشاركات: 6,081
شف وش القناة الي يعلق فيها وعلى راي المثل شف وجه العنز واحلب لبن
اضافة رد مع اقتباس
  #25  
قديم 18/10/2005, 02:41 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 29/09/2005
المكان: مكة المكرمة
مشاركات: 218
ماعلينا من إلي(ينبحون) والقافلةالزرقاء ماشية
والبطولات في الخزينة الزرقاء.
أما بخصوص الدوكي! والإتهاد فهو تافة ونادية تافة
وأنا متشوق كثير لمباراة الإتهاد
لأنها مباراة القحطاني إن شاء الله وحيسّحب الدفاع الإتهادي وطقتهم
وحتكون مباراة للتاريخ
اضافة رد مع اقتباس
  #26  
قديم 18/10/2005, 02:51 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 12/08/2005
المكان: روح الهلال
مشاركات: 11,780
يااخي هذا تشادي حقير

ولا تستغرب ان يقول مثل هذا الكلام

فإنتقال ياسر للهلال

ضربة موجعة على رأس كل تشادي

وهذا الاحمق احدهم
اضافة رد مع اقتباس
  #27  
قديم 18/10/2005, 03:02 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/09/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 5,620
الله يهديه بس......
اضافة رد مع اقتباس
  #28  
قديم 18/10/2005, 03:07 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 20/09/2005
المكان: الدمام
مشاركات: 513
ماعليك منه يقولك المثل يكبر ويخرف وذا من عرفت التلفزيون السعودي


وهو فيه يعني تراث خرف الادمي ما ينشره عليه والكابتن ياسر محشوم


من كلمات ذا الشايب المنتهي الصلاحيه
اضافة رد مع اقتباس
  #29  
قديم 18/10/2005, 03:09 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مُـوجے
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/08/2005
مشاركات: 2,006
الحربي هذا نصراوي متعصب




لكن القافلة تسير والكلاب تنبح
اضافة رد مع اقتباس
  #30  
قديم 18/10/2005, 03:11 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 13/08/2005
مشاركات: 1,360
اذا كان قالها فهذا يدل على حماقته هو
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:13 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube