#1  
قديم 17/10/2005, 03:21 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/04/2005
المكان: في رياض المحبه
مشاركات: 3,256
خبر منقول الشبيلي ينقش اسمه على قميص الهلال محليا

يبرم نادي الهلال مع شركة خالد الشبيلي العقارية عند العاشرة من مساء اليوم عقد رعاية في كأس دوري خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم، وكأس ولي العهد.

وسيعقد الطرفان مؤتمرا صحافيا للإفصاح عن جوانب العقد وتكاليفه المالية. من جهة ثانية غادر فريق الهلال الأول لكرة القدم البارحة إلى المدينة المنورة تأهبا لملاقاة نظيره الأنصار ضمن الجدولة الرابعة من كأس دوري خادم الحرمين الشريفين، فيما غادر كذلك إلى القصيم الفريق الأولمبي تأهبا لمنازلة نظيره التعاون وديا الليلة.

وعلى صعيد المران، تواجد في مران البارحة الدولي سامي الجابر قائد الفريق وذلك لمواصلة برنامجه اللياقي الخاص، وشوهد وهو يلف على مضمار ملعب النادي حيث لم يغادر مع فريقه لملاقاة الأنصار، فيما أدى جميع لاعبي الأولمبي مرانهم قبل المغادرة إلى القصيم.

من جهته، طمأن عبد الله البرقان إداري الأولمبي الجمهور على الحالة الطبية لجميع لاعبي فريقه، مؤكدا خلو عناصر فريقه من الإصابات. من جانب آخر، من المنتظر أن يلتحق حمد بو جابر لاعب نادي القارة والذي يلعب في خانة الظهير اليسر من مواليد 1410هـ، في تدريبات فريق الناشئين لكرة القدم ابتداء من الجمعة المقبلة بعد أن يشارك مع فريقه مباراة دورية ضد هجر.
منقول من اخبار اليوم في جريده الاقتصاديه
   

إغلاق الموضوع

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:12 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube