المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 17/10/2005, 03:48 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ إدارة الأخبار
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 22/12/2001
مشاركات: 22,808
أخبار الزعيم ليوم الإثنين 14 / 9 / 1426 هـ من الصحف

[ALIGN=CENTER][TABLE=width:100%;background-color:white;background-image:url();border:8 solid darkblue;][CELL=filter:;][ALIGN=center]










في لقاء مؤجل من الجولة الثالثة لكأس الدوري ..
الأنصار يعد مفاجأة للصدارة الهلالية




تستكمل اليوم - الاثنين - لقاءات الجولة الثالثة من كأس دوري خادم الحرمين الشريفين يحفظه الله لكرة القدم.. اذ يشهد استاد مدينة الأمير محمد بن عبدالعزيز الرياضية بالمدينة المنورة اللقاء المؤجل بين الهلال والانصار وسط ترقب كبير من النقاد لما سيفعله الانصار الذي شهد مستواه تطوراً جيداً امام الصدارة الهلالية التي لم تشبها أي شائبة خلال اللقاءات الثلاثة التي جمع خلالها الازرق تسع نقاط غير مسبوقة على حساب ابها والحزم والاتفاق.. ورغم الفارق الكبير بين مستوى الفريقين وتطلعاتهما إلا ان اللقاء ربما يشهد الكثير من الندية والقوة لعدة اعتبارات.

ان لفريق الانصار مواقف سابقة مع الهلال في مثل تلك المسابقات ولأن الفريق لم يخسر حتى الآن اذ تعادل مرتين وله لقاء مؤجل مع الاتحاد من الجولة الاولى.. ناهيك عن اصرار الهلال وتطلعاته لبلوغ النقطة 12 التي لم يبلغها أحد غيره ليواصل الصدارة عن جدارة واستحقاق.

فالهلال يدخل اللقاء وهو في الصدارة بتسع نقاط من ثلاثة انتصارات على التوالي آخرها في الجولة الرابعة على حساب الاتفاق في الرياض 2/ صفر ولديه الامل للمواصلة والحاق الانصار بسابقيه فالفريق يعيش فترة ذهبية من المستوى والنتائج الايجابية لتكامله الفني ولتكامل عناصره والمردود المعنوي الكبير رغم ان الفريق قد يتخلف عنه بعض العناصر للاصابة او غيرها لكن الفريق الاولمبي نبع فياض وداعم اساسي للفريق الاول.. ولا تشعر بأي نقص هلالي بدءاً من الحراسة التي يغيب فيها الدعيع والعتيبي لكن نجد الجبلي.. جبل شامخ لا تهزه الانكسارات وامامه قوة دفاعية تمثل في المفرج وتفاريس والعصفور والخثران اضافة الى احمد خليل او أي لاعب يمثل الفريق.. وفي الوسط الغنام والغامدي والتمياط وكماتشو والشلهوب وفي الهجوم ياسر القحطاني والعنبر في حال تكامل شفائه او اللاعب احمد الصويلح القناص المتواجد في كل لحظة.. ناهيك عن عدم مشاركة الجابر الذي تأخر كثيراً ولعل جميع العناصر الهلالية فاعلة أينما حلت فهل يقودها باكيتا لمواصلة التألق والانتصارات؟.

أما الانصار فيدخل اللقاء بنقطتين فقط من تعادلين مع أبها في المدينة المنورة 1/1 في الجولة الثانية.. ومع الطائي سلبياً في الجولة الرابعة في حائل وكما اسلفنا له لقاء مؤجل مع الاتحاد من الجولة الاولى في جدة، مؤجل الى الاربعاء 5/11/1426ه والفريق يحتل حالياً المركز السابع لكنه يعد لمفاجأة مدوية قد يطلقها امام المتصدر ليتقدم خطوات امامية قد توصله الى المرتبة الرابعة او المنافسة عليها فهل يكون الهلال فعلاً ضحية لمفاجأة جديدة.. عموماً الفريق يملك عناصر جيدة بدءاً من ملائكة وناير هارون ومصطفى هوساوي ويوسف الحربي وعبدالرؤوف معاذ ومديفو وطاهر هوساوي وعبدالعزيز الشنقيطي.. وكوستا في حال تماثله للشفاء وغيرهم من العناصر الفاعلة. فهل يكون الانصار غصة في صدارة الفريق الهلالي.. أم أن الازرق يتجاوزه وينهيها طبيعية ويصل للنقطة رقم 12 عموماً اللقاء قد يظهر بصورة تنافسية مثيرة.. يقود المباراة طاقم تحكيم مكون من الدولي ناصر الحمدان للساحة ويساعده كل من الدولي عبدالعزيز الكثيري وصلاح عبدالواحد



(الرياض) تميزت بخبر توقيع العقد
الشبيلي يعلن على قمصان الهلاليين والرئيس يصف الأنصار بالعنيد




وصف رئيس نادي الهلال الأمير محمد بن فيصل مباراة فريقه أمام الأنصار بالصعبة وقال أننا نواجه فريقا قويا سبق أن تغلب علينا الموسم الماضي في الرياض، وأعتقد أنه يعد من الفرق القوية التي تحتاج لتقديم الأداء الجيد الذي يضمن تحقيق الفوز عليها والتمسك بالصدارة، مشيراً إلى أن الهلال يشهد عودة لاعبين وغياب آخرين، وفي كل مباراة يدخل الفريق بتشكيل متغير من نقص اللاعبين للإصابات والجميع شاهد ذلك، ولكن بوقفة الجماهير الهلالية بالمدينة المنورة التي ستدعمنا سوف نحقق الفوز ونهديه لهم.

من جانب آخر توصل الهلاليون إلى اتفاق مبدئي مع شركة خالد الشبيلي العقارية للإعلان على قمصان اللاعبين في منافسات كأس دوري خادم الحرمين الشريفين، وكأس سمو ولي العهد، وينتظر أن يعلن عن تفاصيل الصفقة مساء اليوم وبمبلغ مادي كبير سيعود بالفائدة على الخزينة الهلالية. وكانت «الرياض» قد تميزت بذلك في أمس الأول



تفاريس يطالب الجماهير الهلالية بالصبر ويقول:
عشت أجمل أيام حياتي في الهلال




نفى مدافع فريق الهلال الكروي الأول اللاعب البرازيلي تفاريس ان يكون مستواه تغير كثيراً عن السنة الماضية وقال تفاريس ل«الرياض» ان الموسم لا يزال في بدايته واعتقد انه ومع مرور الوقت سيتغير مستواي إلى الأفضل خاصة بعد ان يرتفع معدله اللياقي وقال تفاريس ان منهجه في العمل اللياقي والفني بفريق الهلال يعتمد على الصعود المتدرج من لقاء إلى آخر وذلك نظراً لظروف إطالة الموسم والتداخلات التي تحدث احياناً في وسط العام وقال تفاريس انه لا يعاني من اي مشاكل مشيراً إلى أنه يعيش اوضاعاً نفسية افضل بعد زواجه مؤخراً وقال تفاريس ان المستوى الذي ظهر عليه امام الاهلي ثم الاتفاق في لقاءات الهلال الأخيرة هو البداية مشيراً إلى انه حريص على الاستمرار في الهلال كما ان هذه الرغبة لن تتحقق الا لمن يستحق البقاء واللعب في صفوف فريق كبير كالهلال.. وقال تفاريس انه لا يتخيل نفسه خارج الهلال بعد ان عاش معه في العام الماضي اجمل ايام عمره الاحترافي وأضاف تفاريس انني احظى باحترام الجميع حتى في لقاءات الفريق الأولمبي كانت جماهير هلالية تأتيني في المدرجات وتحرص على الالتقاء بي ومقابلتي



المحيميد والسلمان يحتفيان بالهلال

أقام رئيس أعضاء شرف نادي التعاون الشيخ فهد المحيميد حفل عشاء للبعثة الهلالية احتفاءً بمناسبة اللقاء الكروي الذي سيقام مساء اليوم الاثنين على ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز ببريدة.

كما يقيم عضو شرف نادي التعاون و عضو شرف نادي الهلال حمد بن صالح السلمان حفل افطار للبعثة الهلالية التي تزور بريدة اليوم الاثنين وقد وجه السلمان الدعوات لاعضاء شرف التعاون ورياضيي المنطقة لحضور الحفل.



الأمير عبدالله بن مساعد:
نرفض إعلان التبرعات لصالح مهرجان الثنيان ما لم تكن بشيكات مصدقة




كشف الأمير عبدالله بن مساعد رئيس الهلال السابق ورئيس اللجنة المنظمة لمهرجان اعتزال اللاعب الدولي يوسف الثنيان ان اللجنة المنظمة لن تعلن عن أي تبرعات مالية تقدم للاعب المحتفى به (يوسف الثنيان) ما لم تكن هذه المبالغ بشيكات مصدقة خلال الحفل التكريمي أو يتم تسلمها نقداً قبل مباراة فالنسيا في 14 من شهر ديسمبر القادم.

وقال عضو شرف الهلال الفعال عبر القناة الرياضية امس أن اللجنة تريد من هذا الاجراء حماية حقوق اللاعب وحتى لا يتم التفضل من قبل البعض على حساب اللاعب الذي لم يدخل رصيده المبلغ والمح الأمير عبدالله إلى عدد من اللاعبين الذين اعتزلوا من نادي الهلال في الفترة الماضية لم يتسلموا حتى الآن المبالغ التي وُعدوا بها أو التي جاءت عن طريق شيكات بدون رصيد.



أولمبي الهلال في ضيافة التعاون الليلة



يحل فريق الهلال الاولمبي مساء اليوم الاثنين في تمام الساعة التاسعة والنصف ضيفاً على شقيقه فريق التعاون لخوض لقاء تجريبي على ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية ببريدة. وذلك ضمن البرنامج الذي رسمه المدرب الكساندر للفريق الاولمبي الهلالي لضمان استمرارية جاهزيته وهو الفريق الذي قدم مستويات كبيرة اشاد بها الجميع في مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد واستطاع هذا الفريق الشاب الى الوصول للمباراة النهائية كما خاض ذات الفريق اللقاء الافتتاحي في كأس الدوري امام فريق ابها ويسعى الهلاليون الى رفع درجة الكفاءة لدى فريقهم الاولمبي ولذا اعد له الجهازان الفني والاداري برنامجاً طويلاً منه خوض عدة لقاءات تجريبية ومعسكرات اعدادية.

ومن جانب التعاونيين فإن الفرصة ستكون كبيرة امام مدربه المنذر العذاري لاشراك عدد كبير من اللاعبين الذين لم يشاركوا في المباريات الماضية والوقوف على مستوياتهم عن قرب تحسباً للاستفادة منهم في مشوار الفريق المتبقي في دوري الدرجة الاولى الذي مضى منه حتى الآن اربعة اسابيع ويقف التعاون في صدارة الفرق مع الرياض والخليج.. اللقاء من المتوقع له ان يحظى بالندية والاثارة كون الفريقين يضمان عدداً كبيراً من النجوم المتميزة في هذا اللقاء الذي يتوقع له ايضاً حضوراً جماهيرياً كبيراً. وقد اعدت الادارة التعاونية ترتيباً خاصاً للاحتفاء ببعثة الفريق الهلالي الاول





مساء اليوم في المدينة المنورة
الأنصار يسعى لإيقاف انطلاقة الهلال


يشهد ملعب مدينة الأمير محمد بن عبدالعزيز الرياضية في المدينة المنورة مساء اليوم الاثنين اللقاء المؤجل من الجولة الثالثة لمسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين بين فريقي الأنصار والهلال في لقاء سيحظى بمتابعة جماهيرية من أنصار الفريقين.. ولقاء الليلة يمثل أهمية كبيرة للفريقين.. فالأنصار يريد إثبات قوته واستعادة هيبته.. أما الهلال فيتطلع لمواصلة انتصاراته المتتالية والحفاظ على الصدارة وهو مؤهل للتفوق والكسب في ظل ما يملكه من عناصر متفوقة ستقوده لتحقيق فوزه الرابع على التوالي ولكن الفوز لن يتحقق بسهولة للهلاليين لأن الأنصار عنيد وخطير على أرضه وسيكون نداً قوياً للهلال.
الأنصار يدخل هذا اللقاء وهو في المركز السابع برصيد (نقطتين) من تعادلين ويأمل اليوم ان يتذوق طعم الانتصار والذي سيكون له نكهة خاصة لو تحقق من أمام فريق كالهلال وسيبذل لاعبو الأنصار جهوداً كبيرة من أجل الاستبسال ومنع كافة الكرات الخطيرة التي ستوجه لمرماهم مع الاعتماد على الأسلوب الدفاعي واللعب على الهجمات المرتدة لأنها الطريقة التي يمكن ان تخدم الفريق في مواجهة اليوم. الفريق الهلالي بكل تأكيد يتطلع وبقوة لخطف الانتصار الرابع على التوالي حيث كسب أبها والحزم والاتفاق ويأمل اليوم أن يلحق الأنصار بالآخرين ليحافظ على توهجه وصدارته.. ويبقى الأزرق هو الأكثر تأهلاً للتفوق وخطف الفوز نظراً لما يملكه من نجوم قادرة على الرقي بمستوى فريقها بالإضافة الى إبداع نجوم الفريقين في استغلال الفرص التي تتاح لهم أمام المرمى وهذا ما يجعل الهلال صاحب الحظ الأوفر في حسم اللقاء لصالحه والانفراد لوحده في الصدارة



الهلال والأنصار بصوت الظبي

تقرر أن تقوم القناة الرياضية بنقل لقاء هذا المساء الذي سيجمع فريقي الهلال والأنصار في المدينة المنورة ضمن منافسات دوري كأس خادم الحرمين الشريفين على الهواء مباشرة.
وسيقوم الزميل أحمد الظبي بالوصف والتعليق على اللقاء.
يذكر أن لقاء هذا المساء هو اللقاء الوحيد الذي يقام هذا اليوم ضمن منافسات الدوري.



تفريغ البرازيلي فرناندو للحراس الناشئين
الحربي بدأ أمس مهامه الفنية في الهلال


بدأ المدرب الوطني جاسم الحربي البارحة مهمته الجديدة مدرباً لحراس فريقي شباب وبراعم الهلال لكرة القدم بعد أن اختاره الهلاليون مؤخراً لتولي هذه المهمة نظير كفاءته وخبراته.
وفي الوقت ذاته كلّفت الإدارة المشرفة على قطاعات قاعدة الهلال الكروية المدرب البرازيلي (فرناندو) بتولي مهام الإشراف على تدريب حراس مرمى فريق الناشئين في خطوة تهدف إلى توحيد المدرسة التدريبية حيث يشرف البرازيلي مارسيليو كابو على تدريب الفريق.. فيما يشرف الرومانيان باوندرا واوفيدو على تدريب فريق الشباب وفريق مدرسة البراعم.
يذكر ان (الجزيرة) انفردت أمس الأول بخبر انضمام جاسم الحربي للجهاز الفني المشرف على فرق القاعدة الزرقاء



عادل البطي يوضح الفرق بين عرض فالنسيا السابق والحالي

أوضح عادل البطي نائب رئيس اللجنة المنظمة لمهرجان اعتزال يوسف الثنيان الفرق بين العرض الذي حصلت عليه اللجنة سابقا وحاليا للعب مع فريق فالنسيا الإسباني في مباراة تكريم يوسف الثنيان.
وأشار البطي إلى أن العرض السابق الذي قدمته شركة هاتريك من تركي المقيرن (الذي نكن له كل التقدير تم فيه موعد واحد للمباراة لا رجعة فيه وهو يوم الاثنين الذي يوافق الاختبارات النهائية للطلاب.
كما أن التسويق للمباراة من ناحية النقل التلفزيوني قد حصر لنا في منطقة الخليج، في حين أن باقي مناطق العالم سيكون تسويقها لصالح فالنسيا).
وكشف البطي أن العرض الجديد الذي تم توقيعه مع ممثل شركة بلو سبورت أحمد القرون قد شهد رضوخاً من الفريق الإسباني للموعد الذي يريد الهلال، وهو يوم الأربعاء الموافق 14 ديسمبر وهو موعد مناسب للجماهير الرياضية.
كما أن التسويق التلفزيوني لصالح الهلال لجميع دول العالم باستثناء إسبانيا، وأضاف أن العرض من الناحية المادية في المرة الأخيرة أقل من المرة السابقة حيث تم توفير مبالغ كبيرة لصالح الهلال



في أكبر صفقة لدعم الخزينة الزرقاء
الليلة.. الهلال ومجموعة الشبيلي يوقّعان عقد رعاية الفريق الكروي الأول


يوقّع الهلاليون في التاسعة والنصف من مساء اليوم (الاثنين) عقداً مع مجموعة خالد الشبيلي للاستثمارات العقارية يرتدي بموجبه لاعبو الفريق الكروي الأول في مبارياتهم الرسمية قمصاناً تحمل اسم وشعار المجموعة مقابل مبلغ مالي ضخم يعد هو الأكبر من نوعه وقيمته على مستوى الأندية المحلية.
وسيصاحب مراسم التوقيع التي ستتم في مقر المجموعة الواقع في شارع العليا شمال الرياض مؤتمر صحافي موسع بحضور ممثلين عن المجموعة إلى جانب أمين عام نادي الهلال أحمد الخميس لتوضيح كافة تفاصيل العقد.
تجدر الإشارة إلى أن كبرى الشركات العقارية السعودية بدأت تتجه للإعلان على قمصان لاعبي الهلال استغلالاً لشعبية النادي الجارفة وحضوره الإعلامي الواسع



الهلال يكرِّم الفائزين في مسابقة القرآن الكريم

يشهد نادي الهلال مساء يوم غد الثلاثاء الحفل الختامي لتكريم الفائزين والمشاركين في مسابقة حفظ القرآن الكريم والتي ينظمها النشاط الثقافي والاجتماعي بالنادي سنوياً في شهر رمضان المبارك ضمن أنشطته الثقافية والتي تحظى بدعم من ناصر بن عبد الله العمار عضو شرف النادي الذي تكفل بجوائز المسابقة وتكريم اللجان العاملة.
وسيقام الحفل في القاعة الثقافية بمقر النادي في تمام الساعة العاشرة مساء بحضور نخبة من المشايخ والدعاة والمسؤولين في الرئاسة العامة لرعاية الشباب ووزارة الشؤون الإسلامية وسيسبق الحفل التكريمي كلمة توجيهية وإرشادية للحضور لفضيلة الشيخ خالد بن عبد الرحمن الشايع الداعية الإسلامي المعروف والتي سيتناول فيها كيفية استثمار شهر رمضان المبارك بالعبادة والطاعة.
يشار الى ان مسابقة القرآن الكريم تحظى باهتمام ورعاية من إدارة نادي الهلال والتي تأتي ضمن رسالة النادي في استغلال أوقات أعضاء وزوار النادي فيما يفيدهم وينفعهم في برامج هادفة وتربوية.



الليلة على ملعب مدينة الملك عبدالله ببريدة
التعاون و (الهلال الصغير) في اللقاء الودي الجماهيري


يلتقي مساء اليوم الاثنين وعلى ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية ببريدة فريقا التعاون والهلال (الأولمبي) في اللقاء الودي الذي اتفق الناديان على خوضه حسب البرنامج الذي وضعته الإدارة الهلالية لإبقاء فريقها الأولمبي تحت الجاهزية التامة.
فإدارة الهلال وفي ظل عدم وجود مشاركات للفريق الأولمبي أعدت برنامجاً خاصاً يخوض فيه الفريق عدداً من اللقاءات مع فرق الدرجة الأولى.. فيما يأتي اللقاء الودي للتعاون كاختبار قوي قبل أن يلتقي مع أحد نهاية الأسبوع، ولا سيما أن التعاون حالياً يشارك في صدارة الدرجة الأولى ويتأخر عن صاحب المركز الأول بفارق الأهداف، وهذا اللقاء يعتبر مفيداً جداً لمدربه المنذر العذاري لاختبار أكثر من لاعب لم يشارك في اللقاءات السابقة وللوقوف على كفاءة بعض اللاعبين ومدى جاهزية الآخرين العائدين من الإصابة.
كما ينتظر أن تقيم الإدارة التعاونية احتفالاً مبسطاً يعبر عن مشاعر الأسرة التعاونية ومشاركتها للهلاليين أفراحهم في الفوز بكأس الأمير فيصل بن فهد - رحمه الله-.
وقد أكد رئيس التعاون الأستاذ عبدالرحمن أبا الخيل أن ناديه سيقوم بتكريم بطل كأس الأمير فيصل بن فهد والتكريم بلا شك لن يكون حسب طموحاتنا، لأن الوقت لم يساعدنا وإضافة إلى انشغالنا بمسابقة الدوري، ولكن الأهم هو أن التكريم موجود وسيكون بدون تكلف والهلال سيكون وسط جماهيره وعلى أرضه وسيحظى بتكريم جماهيره قبل تكريم التعاون.
وشدد أبا الخيل على متانة العلاقات الهلالية التعاونية.. وقال: ولله الحمد نفتخر بالتعاون في الارتباط الوثيق مع جميع الأندية السعودية والهلال في مقدمتها حيث العلاقة التاريخية منذ تأسيس الناديين.
ووجه أبا الخيل الدعوة لجماهير الرياضية بالقصيم لحضور هذا اللقاء والاستمتاع بمشاهدة نجوم الفريقين والمشاركة في هذه الأمسية الرياضية الرمضانية.



قال: إن استمرار الأمير بندر بن محمد يعني مواصلة (القاعدة الزرقاء) لزعامتها
الحبيش إداري شباب الهلال يطمئن مسؤولي وجماهير النادي على وضع فريقه.. ويؤكِّد: الزعيم الشاب هو الأكثر حظاً بانتزاع البطولة


طمأن مدير فريق شباب الهلال لكرة القدم خالد الحبيش مسؤولي النادي وجماهيره بأن الفريق ما زال يمتلك حظوظاً كبيرة في المنافسة الجادة من أجل استعادة لقبه بطلاً للدوري الممتاز رغم تعثّره بالخسارة أمام الشباب والتعادل أمام الفتح.. وقال: إن فقدان 5 نقاط يعتبر أمراً طبيعياً وغير مقلق كون المجال ما زال مفتوحاً للتعويض، حيث تبقى أمامنا 13 مباراة.
وأضاف: صحيح أننا لم نظهر بالمستوى المعروف أمام الشباب في الأسبوع الماضي وبالتالي خسرنا أمامه بهدفين، لكن الشباب كان أكثر تكاملاً وخبرة.. كما أن كل من شاهد المباراة استغرب خروج الهلال خاسراً وهو الأكثر استحواذاً على الكرة والأكثر تهديداً للمرمى.
أما مباراتنا يوم الخميس الفائت التي لعبناها أمام الفتح في الأحساء فقد كان التعادل فيها أمراً مقبولاً للغاية ومنطقياً ومكسباً في ظل الظروف القاهرة التي عشناها قبل وأثناء المباراة والتي أجبرتنا على اللعب ب(الصف الثاني) لأنه تم استدعاء 7 لاعبين دفعة واحدة للانضمام لمعسكر منتخب الشباب قبل المباراة ب48 ساعة وهم: حارسا المرمى الأساسي والبديل عبد الله المعيوف وخالد شراحيلي، ومتوسطا الدفاع سالم خميس وحسن خيرات والوسط الأيمن أحمد الفريدي والوسط الأيسر عبد العزيز الدوسري وقلب الهجوم الهداف عبد العزيز الكلثم، إضافة الى فقداننا كذلك صانع الألعاب راكان البديهي لظروف الإصابة وخروج لاعب المحور صالح الدوسري مطروداً بالبطاقة الحمراء.
ومضى يقول: أنا لا أقول هذا من أجل التبرير وتعليل فقدان النقاط، ولكنها الحقيقية رغم أننا فخورون كثيراً بأن الزعيم الشاب بات هو الممول الرئيس للأخضر الشاب وب7 لاعبين دفعة واحدة، وهذا يعني أنه لا يزال هو الأقوى والأفضل وبعودتهم واكتمال الصفوف ستزداد القوة ويعود الفريق لوضعه الطبيعي بإذن الله تعالى.
وشدَّد الحبيش ثانية على أن مصلحة منتخبات الوطن أهم وأبقى من مصالح الأندية، لذلك - والكلام له - سنكون أكثر فخراً وسعادة لو خضنا مبارياتنا المقبلة بغياب كل العناصر الأساسية لانضمامهم للمنتخب.
وختم خالد الحبيش مدير الفريق الهلالي الشاب حديثه ل(الجزيرة) بتقديم كل عبارات الشكر والتقدير لسمو نائب رئيس هيئة أعضاء شرف النادي والمشرف العام على القاعدة الكروية الأمير بندر بن محمد نظير جهوده الكبيرة التي بذلها وما زال يبذلها سموه والتي ساهمت بعد توفيق الله في عودة القاعدة الزرقاء لمنصات البطولات.. ودعا الجماهير الهلالية الوفية للوقوف إلى جانب فريقي الشباب والناشئين، مؤكّداً أن وقفة ودعم الجماهير سيسهمان بإذن الله في تقديم جيل هلالي جديد يكون امتداداً للأجيال الذهبية التي كان وما زال الزعيم يقدِّمه



فواصل .......

* لم تمض سوى ساعات قلائل على انتهاء اجتماع أعضاء شرف النصر الذي وصف بأنه ناجح للغاية وبامتياز حتى أعلن سمو رئيس النادي الأمير سعد بن فيصل استقالته في إشارة إلى أن نتائج الاجتماع كانت سلبية للغاية لكن تدخل القريبين نجح في إقناع سموه بالعدول عن الاستقالة.
* تأخر صدور جدول مسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين كثيراً إلى درجة أن أبدت الأندية تذمرها من هذا التأخير الذي كانت اللجنة الفنية باتحاد الكرة تعزوه إلى حرصها على إصدار جدول بلا تعديلات ولا تأجيلات. ولكن ما إن صدر الجدول حتى انشغلت الأندية ببلاغات التعديل والتأجيل الواردة إليها من أمانة اتحاد القدم!!
* الرئيس المبعد الذي كان يتسلَّم راتباً من خزينة ناديه تفرَّغ للمماحكات التعصبية في مطبوعته.
* الذين فوجئوا بموقف سمو الأمير جلوي بن سعود في اجتماع أعضاء شرف النصر الأخير هم الذين لا يعرفون سموه الذي كان يضع مصلحة النصر العليا نصب عينيه دائماً، وكان لا يحابي ولا يجامل في ذلك وقد أثبتت المواقف صحة مبدأ سموه وصدقه مع ذاته ومع الآخرين.
* لو أن مندوباً هلالياً طار إلى البرازيل وأحضر بطاقة اللاعب جيلسون لعاد بها الآن واستطاع اللاعب المشاركة بدلاً من محاولات الاستدعاء والاستجداء والبحث الغامضة التي تبذلها الإدارة الهلالية حالياً وبلا جدوى



صح لسانك

أنا من أعظم مدربي العالم
إيليا
* يبدو أن حالة الاكتئاب لديك من الدرجة الأولى!
لاعبو أبها متخاذلون
السرياطي
* شف من وراهم!
أنا صاحب القرار لأنني أدفع الحساب
رئيس الوحدة
* منطق تجاري!
إدارة القادسية باعت النجوم ونامت على الملايين
علي بادغيش
* وبكرة تغنون.. وين الملايين؟!
اجتماع أعضاء شرف النصر نجح بامتياز
عنوان صحفي
* ومن علامات نجاحه استقالة الرئيس!





في أمسية رمضانية كروية
عبدا لله بن مساعد: الاتحاد ساهم برفع صفقة القحطاني ولا ألوم البلوي على ذلك




جمع المشرف السابق على ا لفريق الكروي الأول بنادي الهلال عادل البطي نخبة من الوسط الرياضي في أمسية رياضية رمضانية، حضرها رئيس مجلس إدارة نادي الهلال السابق الأمير عبدالله بن مساعد, فكانت الفرصة سانحة لعقد ندوة رياضية تناولت العديد من المواضيع الرياضية والإعلامية وحاضر ومستقبل الكرة السعودية، وقد حضر الندوة حشد من الرياضيين من إعلاميين ومدربين وإداريين..
"الوطن" رصدت أهم وأبرز نقاط هذه الندوة الرياضية....
المنتخب قبل المونديال
طالب الأمير عبدالله بن مساعد بضرورة الاهتمام بالمنتخب الذي يستعد للمشاركة في المونديال المقبل بألمانيا, مكررا الرغبة في ملاقاة المنتخب الألماني وأن يتمكن "الأخضر" من تحقيق نتيجة مقبولة تمسح الصورة الباهتة التي ظهر عليها في مونديال كوريا الجنوبية واليابان.
وناشد الأمير عبدالله بن مساعد الإعلام الرياضي السعودي بضرورة التذكير بأهمية الاستعداد المبكر والبرنامج المقنن, متمنيا أن يكون هناك لقاء يجمع المنتخبين السعودي والألماني في أقرب فرصة لمحاولة كسر الحاجز النفسي بين المنتخبين، وقد أيده في ذلك قائد المنتخب سامي الجابر والذي لم يخش تكرار الخسارة وحتى لو وصلت أيضا إلى الرقم (8).
وتناول حديث الأمير عبدالله بن مساعد مسألة عدم التوفيق الذي جانب تصورات المدرب ناصر الجوهر الفنية باعتماده على عناصر جلهم من المصابين, فضلا عن عدم وجود برنامج إعداد يوازي منافسة كبيرة كالمونديال, مبديا في الوقت نفسه إعجابه بالجهود التي بذلها الجوهر.
عودة النصر
تحدث الأمير عبدالله بن مساعد عن واقع الأندية بوصفه مراقباً لأوضاعها, وأبدى تخوفه من أن يقدم الرئيس الحالي لنادي الهلال الأمير محمد بن فيصل على ترك النادي بسبب الأعباء المالية، وقال:" لو قدم الأمير محمد بن فيصل استقالته فإنه سيوقع النادي في ورطة كبيرة، وليس هناك من لديه القدرة على تحمل ميزانية تصل إلى (40) مليون ريال في موسم واحد".
وعرج الأمير عبدالله على موضوع تعاقد النادي مع المهاجم ياسر القحطاني بمبلغ كبير متهما نادي الاتحاد برفع سعر اللاعب، وقال:" رغم أن المبلغ الذي دفع للتعاقد مع القحطاني كان كبيرا وساهم نادي الاتحاد في رفعه بشكل كبير إلا أن ذلك قد يكون في مصلحة اللاعب السعودي الذي سيجد ويجتهد حتى يحظى بعقد من هذه العقود الكبيرة.
وعن الظروف التي يمر بها نادي النصر قال:" يعز علي ما يحدث لناد كالنصر, وأتمنى أن يتمكن رجال النادي من النهوض به مجددا لأن في ذلك فائدة ستنعكس على المنافسات الكروية السعودية".
من جانبه, أكد سامي الجابر على أن الدوري السعودي قد يشهد تنقلات أخرى تجعل مبلغ انتقال القحطاني رقما عاديا, مذكرا في هذا الشأن بصفقات كل من سعود كريري وسعيد الودعاني ومحمد الدعيع والتي لم تكن مسبوقة في عالم احتراف اللاعب السعودي.
سقف التعاقدات واللاعبين
أبدى الأمير عبدالله تحفظه على ما يدور من عمليات تعاقدات بمبالغ باهظة أكبر من طاقة الأندية السعودية باستثناء ناد واحد هو الاتحاد الذي يتحكم بسقف التعاقدات والرواتب, وضرب مثالا عن ذلك بتعاقد الاتحاد مع اللاعب أحمد الدوخي بأضعاف عقده مع الهلال, وكذلك بالنسبة لسعود كريري وسعيد الودعاني , وأيضا لاعب نادي الخليج بشار عبدالله المنتقل للشباب بـ3 ملايين ريال.
وفرق الأمير عبدالله بين رغبة الاتحاد بالتعاقد مع أفضل اللاعبين وبين المشكلة بحد ذاتها, وقال:"لا يمكن أن ألوم رئيس نادي الاتحاد منصور البلوي في هذا الصدد لأن هذا الوضع له ما يماثله في الأندية العالمية".
وقد اقترح أحد الحاضرين فكرة تخفيض عدد اللاعبين المسجلين بكشوفات الأندية إلى 25 لاعبا، وقد وافقه الأمير عبدالله الرأي لأن ذلك سيساهم في الارتقاء بمستوى هذه الفرق لكون هناك عناصر جيدة خسرتها الكرة السعودية لمجرد بقائها على دكة الاحتياط (على حد تعبيره).
مهرجان الثنيان وحضور مارادونا
حضر موضوع مهرجان اللاعب الدولي السابق يوسف الثنيان طويلا بسبب اللغط الكبير الذي دار أخيرا حول مسألة حضور النجم الأرجنتيني مارادونا من عدمها.
وذكر الأمير عبدالله بن مساعد أنه قد رصد كثيرا من الأطروحات التي تناولت الأمر فوجد في بعضها الصواب والرؤية السليمة وأخرى قد جانبها الصواب في مسألة حضور مارادونا مع فريقه بوكا جونيورز في المباراة وإمكانية مشاركته بتحريك الكرة



في مباراة مؤجلة من الجولة الـ3 لكأس دوري خادم الحرمين الشريفين
الهلال يسعى لإضافة مضيفه الأنصار إلى قائمة ضحاياه




يسعى فريق الهلال إلى مواصلة سلسلة انتصاراته عندما يحل اليوم ضيفا على فريق الأنصار في لقاء مؤجل من الأسبوع الثالث لمسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين، وسيكون إستاد مدينة الأمير محمد بن عبد العزيز الرياضية بالمدينة المنورة مسرحا للقاء.
يدخل الهلال اللقاء وفي جعبته 9 نقاط من 3 انتصارات متتالية على أبها 3/2 والحزم 2/1 والاتفاق 2/صفر، وسيسعى لتحقيق فوزه الرابع للابتعاد بالصدارة والمحافظة على سجله الخالي من التعادل أو الهزيمة.
أما المضيف الأنصار فيدخل اللقاء وهو يحتل المركز التاسع بعد أن جمع نقطتين من مباراتين تعادل فيهما مع أبها 1/1 والطائي صفر/صفر، وهو سيحاول الخروج بنقطة التعادل على أقل تقدير للتقدم أكثر والاستقرار في المنطقة الدافئة.
وبنظرة سريعة على خطوط الفريقين، نجد أن الهلال يتفوق بكل شيء وعلى الأخص في خطي الوسط والهجوم المدججين باللاعبين الدوليين المؤثرين، إضافة لتفوقه واستقراره التدريبي حيث يتولى الإشراف على الفريق المدرب البرازيلي باكيتا للموسم الثاني على التوالي، بعد نجاحه الموسم المنصرم بخطف البطولات المحلية الرسمية الثلاث قبل أن يضيف إليها بطولة رابعة بداية الموسم الحالي عبر الفوز بكأس مسابقة الأمير فيصل بن فهد.
وينتهج الفريق الهلالي طريقة لعب 5 ـ 3 ـ 2 والتي تتحول إلى 4 ـ 4 ـ 2، وتزيد خطورته عندما يلعب عن طريق الأطراف وخصوصا في الكرات الثابتة سواء الضربات الركنية أو الضربات الحرة بسبب تقدم قلبي الدفاع، البرازيلي تفاريس وفهد المفرج إلى منطقة جزاء الفريق المنافس للاستفادة من طولهما إلى جانب المهاجمين.
ومن المتوقع أن يمثل الفريق في المباراة: علي جبلي في حراسة المرمى وأمامه رباعي خط الدفاع، تفاريس وفهد المفرج ( أحمد خليل ) وعبد العزيز الخثران وعبد الرحمن العصفور، وفي الوسط خالد عزيز وعمر الغامدي ومحمد الشلهوب والبرازيلي كماتشو، وفي الهجوم أحمد صويلح وياسر القحطاني.
وسيحتفظ باكيتا إلى جانبه على مقاعد الاحتياطيين بلاعب الوسط نواف التمياط للزج به في حال دعت الحاجة إلى ذلك، وقد يشهد اللقاء عودة اللاعب عبد الله الجمعان بعد غياب طويل والذي شارك في التدريبات الأخيرة للفريق وربما عمد باكيتا لإشراكه في الشوط الثاني، وتبقى إمكانية مشاركة هداف الفريق محمد العنبر بيد المدرب بعد شفائه من الإصابة التي تعرض لها في الفترة الأخيرة.
أما الأنصار والذي عذب الهلال في مباريات سابقة كثيرة فسيسعى لتأكيد أنه قادر هذه المرة أيضا على مجاراة الفريق الهلالي وتأكيد أنه من الفرق التي تصعب هزيمتها عندما تلعب على أرضها وبين جمهورها، وقد ركز مدربه المصري شوقي عبد الشافي خلال التدريبات الأخيرة للفريق التي سبقت المباراة على تأمين المناطق الخلفية وهو سيوكل للاعبيه مهمة مراقبة مفاتيح اللعب الهلالي والاعتماد على إرسال الكرات الطويلة لخط الهجوم في رسالة واضحة بأنه سيعتمد على الهجمات المرتدة .
ويلعب الفريق بطريقة 5 ـ 4 ـ 1 والتي تتحول إلى 5 ـ 3 ـ 2، ومن المتوقع أن يمثله: مصطفى ملائكة في حراسة المرمى وأمامه عبد الله هزازي وسوزا ومحمد ابانمي ويوسف رشيد، وفي الوسط عبد الرؤف معاذ وضياء هارون والبرازيلي كوستا، وفي الهجوم يوسف الحربي ومنديفو.
ومن المتوقع أن تحظى المباراة بمتابعة جماهيرية كبيرة نظرا لامتلاك الفريق الضيف قاعدة جماهيرية كبيرة في المدينة المنورة.



طائرة الهلال تتصدر دوري الممتاز والشباب وسط ملاحقة أهلاوية

تصدر الهلال قائمة ترتيب فرق الدوري الممتاز للكرة الطائرة بعد نهاية الجولة الـ5 بعد فوزه السهل على الاتفاق بثلاثة أشواط نظيفة وسط ملاحقة من منافسه المباشر الأهلي بـ10 نقاط بعد ان تجاوز الأخير اليرموك بثلاثة اشواط نظيفة في حين جاء الصفا ثالثاً بعد فوزه على الخليج بـ3/1 وبذات النتيجة فاز النصر على الخويلدية ، كما فاز الاتحاد على النهضة.
وفي دوري الدرجة الأولى شهدت الجولة الـ6 فوز الترجي على الساحل بـ3/صفر ، وفوز الأخدود على السلام 3/صفر وفوز العرين على الهداية 3/1 كما فاز السلمية على القلعة 3/2 وفاز الرياض على الصواب 3/2.
أما في دوري شباب الممتاز فقد شهدت الجولة الـ6 فوز الخليج والأهلي والهلال على الخويلدية والطرف والاتحاد بنتيجة واحدة وهي 3/صفر.
كما فاز العدالة والأخدود على الموج والاتفاق 3/1 وبهذه النتائج يتصدر الهلال والأهلي قائمة الترتيب بـ10 نقاط في حين يحتل الطرف مؤخرة الترتيب برصيد خال من النقاط.



اللاعب يبدأ تحضيراته ليكون جاهزاً لمباراة اعتزاله
نجاح جهود القضاء على أوكار الإرهاب تسهل مشاركة فالنسيا بمهرجان الثنيان




سهلت الجهود السعودية التي أثمرت في الحرب ضد الإرهاب والقضاء على أوكاره في إتمام الاتفاق النهائي رسمياً مع نادي فالنسيا الإسباني الذي سيشارك بكامل نجومه الدوليين بما فيهم الأرجنتينيين إيالا وايالا والإسبانيين أنجولو وبراخا في مهرجان اعتزال قائد الهلال يوسف الثنيان المقرر في 14 ديسمبر المقبل.
وكانت شركة هاتريك الراعية للمهرجان طرقت أبواب فالنسيا ونجحت بإقناعه في المشاركة بالمهرجان، قبل أن تتوقف عند بعض الشروط المالية التي طلبها الفريق الإسباني الذي عاد ليتشدد أكثر خشية من العمليات الإرهابية التي كان يمكن أن تحدث خلال فترة وجود الفريق في الرياض، والذي اشترط كذلك مصادرة المبالغ المتفق عليها بين الطرفين إذا تعذر حضوره بسبب حدوث أي من تلك العلميات قبل 24 ساعة من وصوله، أو لعدم خوضه المباراة بعد حضوره إلى الرياض بسبب أي من تلك العمليات، إلا أن رئيس اللجنة المشرفة على المهرجان الأمير عبدالله بن مساعد نجح في تطويق هذه الشروط بصيغة قانونية دقيقة تحفظ حقوق الهلال.
وحرص الأمير عبدالله على كسر عادة محاولة الظهور الإعلامي التي يمارسها البعض عبر الإعلان عن تكريم اللاعب بمبالغ خيالية، حيث اشترط لقبول التكريم وإعلانه أن يتم ذلك عبر شيكات مالية مصدقة.
من جهته يواصل الثنيان البحث عن مركز للإعداد اللياقي ليكون جاهزاً لإعداده لمهرجان اعتزاله وإن كان يفضل أن يستعد بناديه وأن يدخل في مناورات كروية للمحافظة على الحس الكروي بعد عامين من الانقطاع عن المباريات، حيث يريد أن يبدأ التحضير قبل 45 يوماً على أقل تقدير من المباراة ضد فالنسيا.





الليلة وفـي المباراة المؤجلة من الاسبوع الثالث
الهلال بهجومه (النار) يطارد الصدارة (بالأنصار)


يسعى الهلال مساء اليوم لمضاعفة رصيده من النقاط ومواصلة انتصاراته للاحتفاظ بالصدارة حتى وهو يواجه الانصار بالمدينة المنورة في اللقاء الذي يجمع الفريقين بمسابقة كاس دوري خادم الحرمين الشريفين.

فالازرق للتو نجح في تسجيل نتائج متميزة كانت آخرها قد ظهرت امام الاتفاق بهدفين دون مقابل رغم عدم القناعة بالمستوى العام الذي قدمه الزعيم خاصة وانه استهل موسمه بلقب اول وجديد (كاس الامير فيصل بن فهد) من هنا فان باكيتا مطالب بلا شك بالمزيد من الاداء والمستوى الفني لذا فانه لن يركن لنتائجه السابقة فطموحه لن يتوقف دون النقاط الثلاثة وهو يملك الاوراق الكفيلة بتحقيق ذلك له ولعله لن يغير كثيرا من اسمائه وعناصره التي اعتمد عليها في غالبية مباراة واخرها امام الاتفاق ففي الحراسة يقف بتميز كبير الحارس الشاب علي جبلي وهو الذي بات يشكل عنصرا رائعا من عناصر الاطمئنان والارتياح لزملائه بعد العروض الكبيرة التي قدمها في الاونة الاخيرة وامامه خط دفاعي يقوده بنجاح المحترف تفاريس وعلى جانبه احمد خليل في حالة عدم مشاركة المفرج فيما يتولى عبدالرحمن العصفور مهام الظهير الايمن وعلى الجانب الايسر عبدالعزيز الخثران ويظل وسط الفريق متميزا بوجود خالد عزيز وأمامه الثلاثي كماتشو ومحمد الشلهوب والذي يظل بحاجة للعودة الى مستواه السابق على ان النجم نواف التمياط بات يشكل رئة الفريق ونقطة تميزه الحقيقيه على ان مهمته ستكون امداد خط المقدمة بالمزيد من الالعاب الهجومية في وقت ينتظر ان يزج باكيتا بالثنائي ياسر القحطاني واحمد الصويلح على ان يضغط باوراق اخرى بديلة ورابحة بحسب مجريات اللقاء.

وفي المقابل فان فريق الانصار يسعى لتسجيل مفاجأة حقيقية بعد ان جل حضوره جيدا مع بدء الموسم الحالي والمؤكد انه سيرمي بكل ثقله في هذا اللقاء وسيسعى بلا شك لنيل النقاط الثلاث رغم صعوبتها الا ان وجود ملائكة وزملائه في كافة الخطوط.

فهل سينجح الزعيم في تحقيق الفوز ومواصلة الصدارة ام يرفض الانصار الاستمرار.



الادارة تحفز لاعبيها وغياب العنبر والغامدي

حفزت الادارة الهلالية لاعبيها لمباراة اليوم امام الانصار بصرف مكافآت الفوز على الحزم والاتفاق. على صعيد آخر تأكد غياب الغامدي والعنبر من مباراة اليوم بداعي الاصابة فيما عاد للتشكيلة المفرج الذي شفي من الاصابة و الخثران بعد غيابه عن مباراة الاتفاق لحصوله على البطاقة الحمراء في نهائى كأس الامير فيصل بن فهد كما عاد المدافع عبدالعزيز الهليل والذي منح اجازة بسبب تقديم واجب العزاء في أحد اقاربه.



الجبلين يشكو الهلال للرئاسة لاسترداد بقية صفقة المرشدي

أشعل رفض الأمير نواف بن محمد عضو شرف نادي الهلال استكمال مبلغ(300) ألف ريال من مبلغ انتقال ماجد المرشدي والبالغ(مليون ريال) بعد أن تسلم الجبلين(700) ألف ريال عن طريق عضو شرف النادي والمفوض الرئيسي لانهاء الصفقة عبدالله الصوينع فتيل ازمة جديدة بين الادارتين الهلالية والجبلاوية قد تتطور برفع شكوى الى الرئاسة العامة لرعاية الشباب من الجانب الجبلاوي حيث تدرس الأخيرة خلال الساعات القادمة رفعها لوكيل الرئيس العام للشؤون المالية عبدالله العذل من اجل استقطاع بقية المبلغ الجبلاوي من اعانة الهلال السنوية والتي تشمل اعانة الاحتراف والانشطة حيث يمتلك الجبلين وثيقة رسمية من الادارة الهلالية الحالية بقيادة الأمير محمد بن فيصل تلتزم فيها بدفع(300) ألف ريال كمستحقات مالية للجبلين من قيمة الصفقة.. وكشفت مصادر بأن الادارة الجبلاوية تمتلك اقرارا على الادارة الهلالية بدفع(المبلغ المذكور) نهاية الموسم الماضي الا ان الهلال رفض استكمال المبلغ بحجة ان المرشدي لازال تحت التجربة..وأشارت المصادر الى ان الادارة الجبلاوية تعرضت لضغوطات شرفية كبيرة من اجل استعادة المبلغ المتبقي حيث تسعى لايجاد صيغة شكوى رسمية للرئيس العام خلال الايام القادمة بعد فشل عضو مجلس الادارة انور الحسن في استعادة حقوق النادي.








[/ALIGN]
[/CELL][/TABLE][/ALIGN]

اخر تعديل كان بواسطة » بو وليد في يوم » 17/10/2005 عند الساعة » 04:38 AM
  #2  
قديم 17/10/2005, 03:51 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Z3eeM_Dc
مشرف سابق بمنتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 26/01/2004
المكان: شبكة الزعيم
مشاركات: 6,042
يعطيك العافية يا خالد و بالتوفيق للزعيم اليوم
  #3  
قديم 17/10/2005, 03:51 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/02/2004
المكان: الريـــــــــاااض
مشاركات: 1,642
الله يعطيكم العافيه وننتظر الباقي
  #4  
قديم 17/10/2005, 03:53 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الهلال موتي
مشرف سابق بمنتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 20/08/2005
المكان: تركيا
مشاركات: 12,937
[align=center]عبدالله بن مســـــاعد أنت

شكـــراً لمجـــهوداتكم الرائـــعه ،،،

وتتنظر بقيه الأخبــــــــار[/align]
  #5  
قديم 17/10/2005, 03:54 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/12/2004
المكان: الاحساء
مشاركات: 1,584
الله يعطيكم العافيه وننتظر الباقي
  #6  
قديم 17/10/2005, 03:58 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 24/04/2003
المكان: السعوديه
مشاركات: 973
يعطيكم العافيه
  #7  
قديم 17/10/2005, 04:08 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي توب
مشرف منتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 03/05/2005
المكان: Cـنيـزَة ً
مشاركات: 14,626
الله يعطيكم العافيه
  #8  
قديم 17/10/2005, 04:10 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/10/2003
المكان: In No Where
مشاركات: 4,686
[align=center]
مشكورين والله يعطيكم العافيه

بالتوفيق للزعيم امام الانصار[/align]
  #9  
قديم 17/10/2005, 04:18 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/02/2005
المكان: الخــــرج
مشاركات: 4,727
الله يعطيكم العافيه
  #10  
قديم 17/10/2005, 04:24 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الصقر الهلالي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/12/2000
المكان: ][وهل غيـر الشمـال أعشـق .!!.][
مشاركات: 10,797
يعطيك العافية يا خالد و بالتوفيق للزعيم اليوم
  #11  
قديم 17/10/2005, 04:27 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 29/06/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 985
يعطيك الف الف عافيه تحياتي
  #12  
قديم 17/10/2005, 04:32 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/09/2004
مشاركات: 1,532
الف شكر
  #13  
قديم 17/10/2005, 04:32 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ El3zi
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/03/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 1,817
مشووورين على جهودكم
  #14  
قديم 17/10/2005, 04:39 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أبو ميرا
مشرف منتدى الرياضه السعوديه
ومنتدى المنتخب السعودي
تاريخ التسجيل: 23/06/2004
المكان: الرس - القصيم
مشاركات: 5,039
مشكورين الله يعطيكم العافيه على الاخبار
وبالتوفيق للزعيم
  #15  
قديم 17/10/2005, 04:40 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/07/2005
المكان: الملحــق ...
مشاركات: 11,513
الله يعطيكم العافيه وننتظر الباقي
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:24 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube