#16  
قديم 16/10/2005, 12:20 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/05/2005
المكان: (في السمــــاء الثامنة )
مشاركات: 3,596
مشكور اخوي على الموضوع ....
ونواف رح يضل أفضل لاعب
رضى باكيتا ولامارضى هو لايلعب نواف ويشوف ايش يصير له ....
اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 16/10/2005, 01:57 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/07/2005
المكان: في عالم الزعامه
مشاركات: 1,895
الف شكرا على مروركم وانا اثرت الموضوع ليس من باب التدخل في عمل المدرب لكن من باب نواف الكنز الاغلى ولا نرضي يندثر ونتمنى نشوفه ورقة باكيتا اللي دائما يعتمد عليها
اضافة رد مع اقتباس
  #18  
قديم 16/10/2005, 02:58 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ دبــل كيــك
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/12/2003
مشاركات: 3,445
[align=center]صدقني يابن ناصـر ،،

المشـاكـل بين النجـوم والمدربيـن تحـدث في أفضـل أنديـة العالـم ،،

ولكـن الأهـم هو احتواء هـذه المشاكـل ،،

ولكـن نحـن كجماهيـر يجب أن نتفق على أن للمدرب حريـة مطلقـة ،،

دعـوا باكيـتـا يعمـل بهـدوء ،، واستمتعـوا بالانتصــارات ،،

ونـواف ان انخفـض مستـواه في مبـاراة فنجم مثله قـادر على استعادة مستوياتــه ،،

تحياتـي لـك يابن ناصـر ،،
[/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #19  
قديم 16/10/2005, 03:09 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 14/05/2005
المكان: الأحساء
مشاركات: 1,128
اولا نواف قالها انتظروني إلى ربع الموسم وسأعود إلى مستواي
وثانياً نواف لعب آخر مباراة أساسي ضد الإتفاق
وأخيراً نواف ما أحد يقدر يجي مكانه مكانه محفوظ في الهلال
اضافة رد مع اقتباس
  #20  
قديم 16/10/2005, 03:23 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أيطالي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/10/2003
مشاركات: 1,602
نواف راجع من الاصابه من اخر الموسم اللي فات
ولعب قدام الاتحاد وقدم مستوى رائع
ومن عقبها وهو يقدم مستويات ممتازه
قدام الاهلي على المركز الثالث والرابع وهدف خيالي
في المعسكر قدم مستويات ممتازه


ويا حبيبي انت وياه باكيتا من اكبر المجاملين لكماتشو وتفاريس صحيح استفاد منهم الهلال بس
مو على حساب ابناء الهلال
المعسكر الذي قام في البرتغال المباريات كلها لعبها تفاريس وكماتشو كامله ..
وبينما التغير كان للاعبين الهلال السعودين يعني ذي اللي يقول يبي الرزق لعيال عمه

مدرب قدير على العين والراس
استطاع جلب بطولات للهلال على العين والراس

بس لازم يعرف ان ابناء الهلال هم كنز ومن غيرهم ما كان بيكون فيه هلال

اتمنى يعرف باكيتا ان نواف بالذات هو رمز خاص في النادي الهلالي
وهو قدوه لشباب هذا الوطن
اضافة رد مع اقتباس
  #21  
قديم 16/10/2005, 03:38 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 06/04/2004
المكان: الشرقية
مشاركات: 137
انا في رأيي ان المدرب يستخدم اسلوب مورينهو
يعني يلعب واحد مباراة والثاني مباراة
اضافة رد مع اقتباس
  #22  
قديم 16/10/2005, 05:00 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الحضاري
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/09/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 3,962
المفروض نواف ما يثبت وسط ايمن وانما حر خلف المهاجمين حتى لو على حساب كماتشو كما عهدناه .
وبعدين قهر وش يبون بجيلسون ياخي عندك افضل جناح ايمن مشعل الموري
اضافة رد مع اقتباس
  #23  
قديم 16/10/2005, 06:14 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/07/2005
المكان: في عالم الزعامه
مشاركات: 1,895
مشكور على مروركم وردودكم وصراحتكم

وبالاخير اقول بالتوفيق لنواف والهلال وباكيتا
اضافة رد مع اقتباس
  #24  
قديم 16/10/2005, 07:18 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 17/09/2005
مشاركات: 24
كلن يعرف ان خطه باكيتا هي خمسه لاعبين وسط واتمنى لاعبين هم عزيز الغنام نواف الشلهوب كماتشو

ووووووووووووووششششششششششششششككككككككككككككككككررررررررررراااااااااااااااااااااااااا

اضافة رد مع اقتباس
  #25  
قديم 16/10/2005, 07:30 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/07/2005
المكان: عنيزة
مشاركات: 3,277
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة أســ القلوب ــيـر
كلامك صحيح ونواف سيبقى أفضل لاعب وسط رضي باكيتا أم لم يرضى
وصحيح الغامدي أخذ أكثر من حقه

اضافة رد مع اقتباس
  #26  
قديم 16/10/2005, 07:40 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 30/05/2005
المكان: الامارات __ العين____اليحر
مشاركات: 544
يستاهل نواف ..

بس ليه الغامدي ماخذ أكبر من حجمه !!!!!!!!

أنا أشوف أن الغامدي يقدم مستوى ممتاز
اضافة رد مع اقتباس
  #27  
قديم 16/10/2005, 07:43 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عسم الزعيم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/06/2004
المكان: في أرض الله
مشاركات: 2,028
مو صحيح أن الغامدي أخذ أكثر من حقه وعموما دعونا نرى ما ستقدمه الأيام لنا وعلى قول
المثل ياخبر اليوم بقروش بكره ببلاش
اضافة رد مع اقتباس
  #28  
قديم 16/10/2005, 08:06 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الألـمـعـي
مشرف منتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 04/09/2004
المكان: رجال ألمع - عسير
مشاركات: 9,258
نواف وبس
اضافة رد مع اقتباس
  #29  
قديم 16/10/2005, 08:13 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 26/05/2005
مشاركات: 1,112
باكيتا ما ينخاف عليه .. يعرف مصلحته ومصلحه فريقه ..

الهلال بيلعب تقريبا اكثر الموسم 4-5-1 ... ونص مجهود لعيبه المنتخب بيروح في المعسكرات والحاجات هذي


الهلال يميزه في هذه السنه ان العناصر الاحتياطيه تقريبا بمستوى الاساسيه او اكثر .. وهذا ما شهدناه في الهلال من فتره ... لاحظ معي ..



الدعيع - العتيبي -جبلي - معيوف
تفاريس - الهليل

المفرج- خليل- المرشدي

الياس - العصفور

الخثران - مضواح - غازي

عزيز - الغنام

الغامدي - البرقان

كماتشو - التمياط - الحربي

الشلهوب - الذياب (( وممكن كماتشو يروح للجهه اليسرى ))

التمياط - فهد مبارك - جيلسون

سامي - ياسر

العنبر - الصويلح - الخراشي





افهم يا فهيم ,,,

تحيتي لك ..
اضافة رد مع اقتباس
  #30  
قديم 16/10/2005, 08:42 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 07/09/2005
المكان: كــنــدا
مشاركات: 1,455
التمياط ماحد يشكك في قدراته
والغامدي منتهي الصلاحيه اصلا من يوم عرفته منتهي الصلاحيه
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:12 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube