#1  
قديم 14/10/2005, 11:45 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الغريب
عضو إدارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 25/12/2000
المكان: السعودية- الرياض
مشاركات: 3,091
كــومــيــديــا .. ( ســخــيــف ) !!

[align=center]
كتب سخيف ذات سخف في صحيفة الحياة بطبعتها السعودية ( يتم استبعاد مقالات السخيف وأمثاله عن الطبعة العربية لظروف تتعلق برغبة رجالات الصحيفة الحفاظ على سمعتها في الوطن العربي ) .. كتب بتاريخ 12/10/2005 م مقالا بعنوان ( نادي القرن ) يقول فيه :

قبل أيام شاهدت جزءاً من اللقاء الذي أجرته قناة «الجزيرة» الرياضية مع رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم محمد بن همام. والحقيقة أن أبرز ما لفت انتباهي في المقابلة هو اتصالات بعض الجمهور السعودي التي تمحورت في معظمها حول حكاية بائتة تسمى نادي القرن.
لا أريد العودة إلى المسرحيات الهزلية التي رافقت طرح هذه القضية في إعلامنا الرياضي مع أن كثيرين ما زالوا ينفخون في الرماد ويستمطرون السراب!
عموما لاأملك إلا الدعاء لهذا المريض ولأمثاله بالشفاء العاجل فقد أصبح ابن همام بطلهم الحاضر لأنه يقف في وجه إنصاف الهلال ( السعودي ) وإعطائه حقه .. ولا يعلم أولئك المرضى أن الحق سيعود بإذن الله لأصحابه رغما عن أنف ابن همام وزمرته الخبيثة .. الوقت فقط كفيل بذلك .. وحتى ذلك الحين دعونا نتمتع بسذاجة هؤلاء الذين يصرون على فضح جهلهم وغبائهم الذي زاده كره الهلال سذاجة إلى سذاجة وغباء إلى غباء !!
محمد بن همام قال كلاماً منطقياً يجب على من يعارضه أن ينقضه بالمنطق نفسه لا بالعاطفة وسيل الأكاذيب والقصص الملفقة. وأضيف من عندي أن كثيراً من الجماهير المخدوعة ستفاجأ إذا ما عرفت حقيقة أن الهلال لم يفز بأي بطولة خارجية تقام بنظام الذهاب والإياب وهو النظام الأكثر إنصافاً، بل إن الهلال خسر خلال السنوات الثلاث الأخيرة ثماني بطولات خارجية، من بينها بطولتا الصداقة الدولية السابعة والثامنة وكأس السوبر الآسيوي أمام رديف سامسونغ وبطولة أبطال العرب مرتين وأبطال آسيا أمام العين الإماراتي ثم فضيحة الشارقة الخماسية قبل عام!
هذه الحقائق لا تنتقص من الهلال، لكنها تمثل مفاجأة صاعقة لبعض الجماهير التي لا تكتب لها صحافتها سوى ما تريد أن تسمعه من أساطير وألقاب غير موجودة إلا في عقليات ظلت وما زالت تنفخ في رماد وتستمطر السراب!


انتهيت من قراءة المقال وقد خسرت معركتي ضد ضحكة قوية حاولت منعها فهزمتني مؤكدة أن الكوميديا العفوية قادرة على انتزاع الضحكات انتزاعا من شفاه المتلقي !!

أبرز مايتميز به الكوميديان بالفطرة السذاجة والغباء ولك أن تقول الجهل , وكلها عوامل تدفع هذا الكوميديان إلى خلق مواقف كوميدية عفوية تدفع الآخرين دفعا للضحك منه .. وعليه .. دون أن يتكلف التفكير في كيفية خلق هذه المواقف !!

صاحبنا ( سخيف ) من هذه النوعية وقد استطاع من خلال كثير من مقالاته أن يمارس الكوميديا دون تكلف أو اصطناع .. إلا أنه هذه المرة قد زاد من جرعة الكوميديا ليدفعنا للضحك منه .. وعليه .. أكثر وأكثر !!

يقول ( شفاه الله ) :

محمد بن همام قال كلاماً منطقياً يجب على من يعارضه أن ينقضه بالمنطق نفسه لا بالعاطفة وسيل الأكاذيب والقصص الملفقة

ما أفهمه من هذه الجزئية في مقال الأخ سخيف أنه يوافق ابن همام على رفضه لإطلاق سراح لقب القرن بغض النظر عمن يستحقه لو تم إقراره .. أما المبرر المنطقي الذي يردده ابن همام وعصابته المحتلة للاتحاد الآسيوي فهو البائت والقديم وغير المقنع فمبررهم هو عدم إكمال الاتحاد الآسيوي لمائة عام من تاريخ تأسيسه مع العلم أن اتحادات قارية كثيرة لم تكمل حتى الخمسين عاما ومع ذلك أقرت لقب نادي القرن ولعل أبرزها الاتحاد الأفريقي الذي تأسس عام 1957م أي قبل 48 سنة تقريبا ومع ذلك اعتمد الأهلي المصري ناديا للقرن في أفريقيا !!

كما أن الاتحاد الآسيوي أقر ألقابا شبيهة مثل حارس القرن .. وفي هذا تناقض كبير يفضح مبررهم الواهي !!

نعود للأخ سخيف الذي يطالب بالمنطق ويحارب الأكاذيب في نفس المقال الذي ينشر فيه أكاذيبه المضحكة والتي سأوردها في ثنايا مقالي وسأعقب عليها .. يقول سخيف :

وأضيف من عندي أن كثيراً من الجماهير المخدوعة ستفاجأ إذا ما عرفت حقيقة أن الهلال لم يفز بأي بطولة خارجية تقام بنظام الذهاب والإياب

وهذه أشنع الأكاذيب وأكثرها مدعاة للضحك والسخرية فالبطولات الخارجية التي حققها الهلال بطريقة الذهاب والإياب ليست من بطولات الأسود والأبيض أو الملاعب الترابية حتى نعذر هذا السخيف في نسيانها أو تناسيها فالهلال حقق السوبر الآسيوي أمام بوهانج بطريقة الذهاب والإياب عام 97م وكان الإياب في ملعب بوهانج وبين جماهيره كما حقق السوبر الآسيوي مرة أخرى بطريقة الذهاب والإياب أمام شيميزو عام 2000 م .. والسؤال .. من هو الذي يمارس الكذب هنا ؟!! ومن هو الذي يحاول الخداع ؟!! وأي مفاجأة فاجأت بها القراء ياسخيف حين فضحت جهلك وغباءك حتى بالتاريخ القريب .. أم أن ابتعاد فريقك المفضل عن البطولات هذه السنوات الطوال جعلك تنسى ؟!! أم أن كثرة بطولات الزعيم خلقت بلبلة في ذاكرتك ؟!!


ويواصل سخيف في مقاله المضحك حيث يقول :

بل إن الهلال خسر خلال السنوات الثلاث الأخيرة ثماني بطولات خارجية، من بينها بطولتا الصداقة الدولية السابعة والثامنة وكأس السوبر الآسيوي أمام رديف سامسونغ وبطولة أبطال العرب مرتين وأبطال آسيا أمام العين الإماراتي ثم فضيحة الشارقة الخماسية قبل عام!

بعد أن أثبت سخيف جهله بالتاريخ هاهو يقدم دليلا على جهله بأبسط مبادئ الحساب حين يؤكد على خسارة الهلال لثمان بطولات خارجية خلال 3 سنوات ثم يذكر سبع بطولات فقط !! هذا إذا تغاضينا عن بطولة الصداقة التي ينكر هذا السخيف وأشباهه رسميتها ثم يعودون ليعترفوا بها حسب ماتقضتيه مصلحتهم ومبدؤهم القائم على الإساءة للهلال !!

أما المضحك فهو تأكيده على أن الهلال خسر السوبر الآسيوي أمام رديف سامسونغ !! ولا أدري من أين استقى هذه المعلومة الجديدة ؟!! أم أن فشله في التاريخ والحساب وجهله في بطولات الأندية السعودية قد دفعه لتعلم اللغة الكورية والغوص في خبايا الكرة الكورية ليصبح خبيرا في فرقها ؟!! أم أنه الكذب الذي أدمنه هذا السخيف بعد أن رضعه سنينا طويلا من مسؤولي فريقه المفضل .. حتى باتت حكمته المفضله .. اكذب .. اكذب حتى يصدقك الناس !! وياليت هذا السخيف يتحفنا بمقالة يذكر فيها أسماء لاعبي سامسونغ الأساسيين الذين لم يشاركوا ضد الهلال في السوبر الآسيوي .. ولا تستبعدوا أن يتحفنا بهذه المقالة قريبا فيقول أن بينق بونق وهينق هونق وشينق شونق وخينق خونق .. لم يشاركوا في تلك المباراة !!


أما خسارة الهلال لعدة بطولات خارجية بغض النظر عن بطولتي الصداقة الأخيرتين التي لعبها الزعيم بلاعبي درجة الشباب المطعمين بلاعبي الألمبي .. فذلك مقياس غريب ومضحك ولو اعتمدنا هذا المقياس فلكم أن تعيدوا صياغة ثقافتكم الكروية وأن تؤمنوا بحقائق كروية شبيهة بالحقائق التالية :

1- منتخب البرازيل هو أسوأ منتخب في العالم وأكثر المنتخبات خسارة لكأس العالم حيث خسر 13 بطولة كأس عالم ولا يهم إن كان يحمل الرقم القياسي في عدد المشاركات في كأس العالم والرقم القياسي في ععد البطولات التي أحرزها وعددها 5 بطولات كأس عالم !!

2- فريق القادسية السعودي هو الأحق بنادي القرن في آسيا حيث حقق حقق نصف البطولات الآسيوية التي شارك بها ولم يخسر سوى بطولة واحدة .. ولا يهم إن كان لم يشارك أصلا سوى في بطولتين آسيوتين طوال تاريخه !!


المضحك أن الأخ سخيف حاول أن يبني مقاله في بادئ الأمر على قضية عدم المنطقية في إقرار لقب لنادي القرن في آسيا .. ثم راح يبني على قضية أخرى وهي عدم استحق الهلال لهذا اللقب .. دون أن يثبت على مبدأ ... هل القضية عدم منطقية اللقب ؟!! أم عدم استحقاق الهلال للقب ؟!! والظاهر والأكيد أن المبدأ عند أمثال الأخ سخيف هو كل مايمكن أن يكون ضد الهلال وإنصافه !!!

أما إذا كانت القضية هي عدم منطقية إقرار اللقب بناء على المبرر الذي يردده ابن همام وزمرته المنتفعة فقد بينت وهن هذا المبرر في أعلى مقالي هذا !!

وأما إن كانت القضية عدم استحقاق الهلال لهذا اللقب للأسباب المضحكة التي ذكرها سخيف فأقول :

1- إن الاعتماد على خسارة الهلال لسبعة ألقاب خارجية هو اعتماد باطل !! فالحديث عن قارة آسيا وعن لقب نادي القرن في آسيا .. ولذلك فلا علاقة لخسارة الهلال لبطولتي الصداقة الأخيرتين لأنها ليست بطولة آسيوية ولأن الهلال لم يشارك بفريقه الأساسي !! كما أن بطولتي أبطال العرب الأخيرتين أيضا لاعلاقة لهما بالقارة الآسيوية ولو أردنا استخدامها لصالح الهلال لقلنا أنه كان الفريق الآسيوي الوحيد الذي يصل لدور الأربعة في بطولة أبطال العرب الأولى !!

2- إذا فالهلال خسر 3 بطولات آسيوية خلال 4 سنوات على اعتبار أنه لم يشارك العام الماضي وهذا لايمثل أي طعن في أحقية الهلال للقب نادي القرن لسببين : الأول أن هذه البطولات في القرن الجديد ولا اعتبار لها في تقييم لقب نادي القرن العشرين !! والثاني أن نادي القرن في أوروبا ريال مدريد والمتأسس عام 1902م أي منذ مايقارب المائة وثلاثة أعوام لم يحقق سوى 6 بطولات قارية أوروبية وهو نفس عدد البطولات التي حققها الهلال وهو لم يكمل بعد عامه الخمسين منذ تأسيسه !! كما أن ريال مدريد لم يحقق منذ عام 66 م حتى عام 97م أي بطولة أوروبية أي مكث مايقارب الثلاثين عاما دون أي بطولة أوروبية ومع ذلك تم اختياره ناديا للقرن في أوروبا !!


عموما لاأملك إلا الدعاء لهذا المريض ولأمثاله بالشفاء العاجل فقد أصبح ابن همام بطلهم الحاضر لأنه يقف في وجه إنصاف الهلال ( السعودي ) وإعطائه حقه .. ولا يعلم أولئك المرضى أن الحق سيعود بإذن الله لأصحابه رغما عن أنف ابن همام وزمرته الخبيثة .. الوقت فقط كفيل بذلك .. وحتى ذلك الحين دعونا نتمتع بسذاجة هؤلاء الذين يصرون على فضح جهلهم وغبائهم الذي زاده كره الهلال سذاجة إلى سذاجة وغباء إلى غباء !!
[/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 14/10/2005, 11:50 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/04/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 1,929
[align=center] [/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 14/10/2005, 11:52 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 05/08/2005
مشاركات: 281
هههههههههههههههههههههههههههههه والله كلام سخيف من شخص اسخف
مادرى انه يتكلم على الزعيـــــــــــــــــــــــــــم
اللهم ان تشفي هذا المريض من مرضه
عموما مستشفى اشهار فتح عيادة جديدة مفروض يشرف العيادة


بس منهو هذا الشخص
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 14/10/2005, 11:52 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/08/2005
المكان: حَيث ُ لا تَدْرونْ..
مشاركات: 4,596
الزعيم زعيم


وحتى لوتكلم هؤلاء


الف شكر على الموضوع وكلامك فعلا صحيح وهؤلاء جهله يحاولون تدمير الهلال


لكن لن يستطيعو
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 15/10/2005, 12:01 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/01/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 1,618
الله يعطيك العافيه اخوي الغريب

والله انك جبتها في الصميم

انت كذا
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 15/10/2005, 12:04 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 23/04/2005
مشاركات: 204
حسبنا الله ونعم الوكيل ولكن كل مأقوله هو


دع الـــكـلاب تـنـبـح و الـقـافـلـةتـسـيـر

اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 15/10/2005, 12:06 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 14/03/2005
مشاركات: 638
يعطيك الف عافيه على الموضوع
الرائع ع ع ع ع
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 15/10/2005, 12:07 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/02/2005
المكان: الخــــرج
مشاركات: 4,727
الله يعطيك العافيه اخوي الغريب

ويبقـــا الزعيم نادي القــرن
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 15/10/2005, 12:08 AM
مشرف سابق في منتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 26/12/2000
المكان: السعوديه,الظهران
مشاركات: 3,807
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الغريب
[align=center]

وأضيف من عندي أن كثيراً من الجماهير المخدوعة ستفاجأ إذا ما عرفت حقيقة أن الهلال لم يفز بأي بطولة خارجية تقام بنظام الذهاب والإياب

وهذه أشنع الأكاذيب وأكثرها مدعاة للضحك والسخرية فالبطولات الخارجية التي حققها الهلال بطريقة الذهاب والإياب ليست من بطولات الأسود والأبيض أو الملاعب الترابية حتى نعذر هذا السخيف في نسيانها أو تناسيها فالهلال حقق السوبر الآسيوي أمام بوهانج بطريقة الذهاب والإياب عام 97م وكان الإياب في ملعب بوهانج وبين جماهيره كما حقق السوبر الآسيوي مرة أخرى بطريقة الذهاب والإياب أمام شيميزو عام 2000 م .. والسؤال .. من هو الذي يمارس الكذب هنا ؟!! ومن هو الذي يحاول الخداع ؟!! وأي مفاجأة فاجأت بها القراء ياسخيف حين فضحت جهلك وغباءك حتى بالتاريخ القريب .. أم أن ابتعاد فريقك المفضل عن البطولات هذه السنوات الطوال جعلك تنسى ؟!! أم أن كثرة بطولات الزعيم خلقت بلبلة في ذاكرتك ؟!!


[/align]


هلاااا يالله حيووووة , وش لونك ياغريب ياحبيب ؟؟


يابعدي والله ياصحافتنا ويامجالنا الرياضي (( يعج )) بالاغبيا والسخفاء , فهذا السخيف يكتب في مطبوعة يقرأها الناس وعن طريقها يكتشفون ما يحتوية عقل هذا السخيف , الا يخجل هذا !!!؟؟

فالمعلومة اعلاة ليست قديمة بل ان اغلب الرياضيين يعلمونها !! وتابعوها بأنفسهم , فعلى من يضحك هذا !!؟؟ولكن للاسف ان امثال هذا يجدون المجال للكتابة في مطبوعات كان يُفترض ان يكون همها الاكبر هو ايصال المعلومة الصحيحة للقاريء وإحترام عقول المتابعين ,,


تحيااااتي ,,,
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 15/10/2005, 12:09 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ano0o0s
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/01/2005
المكان: بين جماهير الزعيم الهلالي
مشاركات: 4,351
حسبنا الله ونعم الوكيل

دع الـــكـلاب تـنـبـح و الـقـافـلـة تـسـيـر

والزعيم يبقى نادي القرن


مع تحياتي : الشاااكي
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 15/10/2005, 12:12 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 04/09/2003
المكان: www.allsport9.com
مشاركات: 862
هههههههههههههههه

والله مقاله يضحك

مشكور اخوي الغريب
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 15/10/2005, 12:20 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/03/2004
المكان: مسنتر بالمجلس العام
مشاركات: 5,764
[align=center]والله يالغريب مادري الى متى هالدشير بيستمرون في هالتشويه
انا وانت والعاقل والفاهم وباقي الجماهير الواعيه راح يعرف ان مقاله كذب في كذب
لكن ياخي الباقين لو صدقوا هالمتخلف وش ذنب الهلال

الى متى الاساءه
والى متى التعصب في رياضتنا
ياعالم شوفوا الدوري الاماراتي والقطري لا تعصب ولاهم يحزنون
حسبي الله عليهم بس
امنيه بس يمصعهم الفيفا هم وابن همام الراس الكبيره
ان شاء الله وباذن الله بطولة اسيا القادمه راح تعلمهم معنى الزعيم ;)
تحيه لك وعلى هالموضوع الرائع [/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 15/10/2005, 12:25 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 12/08/2005
المكان: روح الهلال
مشاركات: 11,780
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 15/10/2005, 12:35 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Abufaisal_20
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 10/05/2004
المكان: المنطقة الشرقية - الدمام
مشاركات: 949
الله على صحافتنا الكريمة ..

سلمت يداك يالغريب ..
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 15/10/2005, 12:41 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/01/2005
المكان: في كـل مكــان ..!!
مشاركات: 6,124
يعطيك الف الف عافية

اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:34 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube