#1  
قديم 14/10/2005, 06:48 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/09/2005
المكان: الامبراطوريه الهلاليه
مشاركات: 2,196
ان لم تستح ::::::::::::::::::::::::::::::: فافعل ما شئت

[align=center]

اخوتي الاعزاء

المثل القائل

ان لم تستح :::: فأفعل ما شئت

هذا المثل ينطبق على ابو البلاوي وماهو عليه من حاله نفسيه وعنجهيه مرتبطه ببعضها البعض
بوقت واحد ........ فاصبح من قلت حياه يهذري بما لا يستطيع فعله .

هناك اعمال ظاهريه واعمال خفيه يعمل بها هذا الصنم الغبي ان دلت فهي تدل حقد دفين داخل قلب
هذا الغبي وحقد مزمن واعتقد انها من ايام طفولته .

فظهر حقده علانيه للمجتمع الرياضي عندما اطلق الصيحة الاولى من حقده بانه سيعمل على تدمير
نادي من اعرق اندية الوطن وهو الاهلي السعودي :::::> وهذا الظاهر للجميع

اما المخفي فهو العمل جاهدا على تدمير نادي الزعامه والامبراطوريه الممتده من شمال المملكه الى
جنوبها ومن غربها الى شرقها :::::> بطرق مختلفه ومخفيه ساعده سابقا اصحاب النفوس الضعيفه
والاهواء المريضه وماهم الا قله فقط .

وما مساعدته ودعمه لانديه اخرى منافسه لهذا الزعيم الا محاولة منه لارهاق البطل . ولكن للاسف
مثل ما ذكرت اصحاب النفوس الضعيفه ساعدوه على تحقيق الهدف المنشود ولكن هيهات انما زادت
من حلاوة هذه الامبراطوريه وتحققت لها الانتصارات والبطولات الواحده تلو الاخرى حتى تعدت افاق
تصور هذا الغبي بسياسته العقيمه والغبيه .

وهذه السياسه حاول جاهدا هذا الصنم الغبي ان يمارسها مع اسياده خفيه دون اظهارها على سطح
الساحه الرياضيه لانه يعلم مسبقا ما هي عواقبها من هذا الشعب الكبير .

ولكنه لم يستح فقد ظهر علينا اخيرا بتصريح المراد به الاستهزاء بأعضاء الشرف عندما اعلن عن
تبرعه بمبلغ مالي بسيط لا يقارن بالدعم الذي يقدمه للانديه الاخرى ولكنه مجرد استهزاء فقط. مع
علمه المسبق برفض المبلغ شكلا ومضمونا .

لانه ببسيط العباره هو بنفسه مرفوض شكلا وموضوعا لهذه الامبراطوريه فما بالك بدعمه .

وكان رد قائد هذه الا مبراطوريه له انما هو رد مسبق ومتوقعه هذا الغبي فهو من النوع الذي لا
يستحي ....... ولا يعمل على احترام التنافس الرياضي الشريف ..... وانما يعمل بقوة المال وسطوته
على اصحاب النفوس الضعيفه فقط .

اتمنى وان كنت لا اتوقع ان يعي هذا الصنم الغبي ماهو حجمه ومقداره داخل هذه الامبراطوريه
وهذا الشعب الكبير .

ولكن مثل ما قلت صنم وغبي ولا يستحي ...... اذا لا حياة لمن تنادي

اتمنى من رئيسنا المحبوب قطع كل الطرق التي تؤدي الى اعطاءه ادنى فرصه للدخول الى هذه
الامبراطوريه والتي هي غنيه عنه وعن امثاله.

اتمنى ان لا اكون اطلت عليكم وتحياااااتي للجميع

محبكم

السهم القناص[/align]
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:48 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube