#1  
قديم 13/10/2005, 09:03 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 07/09/2005
المكان: كــنــدا
مشاركات: 1,455
Red face وش السبب ؟

اس اس السلامو عليكو
اخباركم ان شاء الله بخير

كلنا نعرف ان الخثران يروح للمنتخب وهو الظهير الايسر ويحطون مضواح ليييييييييييييه مضواح
انا اقول ليه مضواح و[glow=0066CC]الجري[/glow] موجوود
الجري والله لاعب فنان وسريع وجسمه افضل من جسم مضواح
وانا اشوف انه افضل مو قصدي المقارنه بس اهم شي مصلحة الهلال
وتظل هذي وجهة نظر فقط لاغير
ولاتبخلون بالردود
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 13/10/2005, 09:11 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ نقطة البداية
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 16/08/2005
المكان: آلـ ـطآئـ ـف
مشاركات: 87
اولا هذي وجهه نظر خاصة فيك لكن
أنا وجهه نظري تقول غير كذا بالعكس أنا أشوف مضواح أفضل
وترى أخوي مو كل شي جسم افضل أو أكبر
هم في عقل عند المضواح وهذا اللي يميزه عن الجري اللي يعتمد بالشكل الاكبر على جسمه

وأعذرني
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 13/10/2005, 09:16 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 07/09/2005
المكان: كــنــدا
مشاركات: 1,455
مشكوووور على الرد
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 13/10/2005, 09:25 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 22/09/2005
مشاركات: 927
ماتسمع المثل الي يقول الشيوخ ابخص
بعدين وش حارق رزك دام الهلال يفوز
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 13/10/2005, 10:33 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/09/2005
المكان: الريـــاض
مشاركات: 5,201
مشكور أخوي طفشاان على الموضوع
وأنا معك حرااام مضواح وغازي <<هذا تمونه لاعب يكونوا مكان أحمد الجري
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 13/10/2005, 10:38 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/09/2005
المكان: الريـــاض
مشاركات: 5,201
مشكور أخوي طفشاان على الموضوع
وأنا معك حرااام مضواح وغازي <<هذا تمونه لاعب يكونوا مكان النجم أحمد الجري
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:22 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube