#1  
قديم 13/10/2005, 07:19 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 20/09/2004
مشاركات: 19
يا عااااالم العصفور ذبحني

يعني بالله عاجبكم العصفور وربي انه ياسر الياس ارحم بكثير نص هجمات الهلال يقتلها العصفور برفعاته اللي مدري كيف اخاف القحطاني تجيه جلطه من العصفور وربي بذ كبدي يا ليت الياس يرجع مو عشان العصفور مشترينه يطيرون الياس لو كان افضل ما قلنا شي بس والله البارح هلكني يا ليت الهلال تعاقد مع راشد الرهيب لاعب الاتفاق والله انه ابرك على الاقل صغير الولد
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 13/10/2005, 07:24 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 23/05/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 1,064
والله الاداره تشوف من الافضل وتحكم اي لعب يثبت نفسه بيبقي اساسي
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 13/10/2005, 07:45 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 16/08/2005
المكان: UNAIZAH
مشاركات: 589
وانت اي واحد يغلط بمباراه او مباراتيــــن تحكم عليــه...
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 13/10/2005, 07:50 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 27/08/2005
المكان: الظهران
مشاركات: 142
الياس أفضل
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 13/10/2005, 08:07 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عاشقه الزعيــم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/07/2004
مشاركات: 12,730
عاد مو لذي الدرجــه ..
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 13/10/2005, 08:11 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/06/2004
مشاركات: 1,894
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 13/10/2005, 08:25 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 19/09/2005
المكان: @قـ9ل9ب@
مشاركات: 308
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 13/10/2005, 09:18 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 11/09/2005
مشاركات: 387
حراااااااااااااااااااااااااام عليك والله العصفور جيد جدا ولكن يعيبه جسمه(عصاقيل) وهذا مايعني ان الياس سيئ ولكن الافضل هو من يثبت وجوده

وشكرا على الموضووووووووووووع......
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 13/10/2005, 09:31 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 19/08/2005
مشاركات: 73
والله كلهم ممتازين لكن في نظري الياس افضل بكثير لان في كرة القدم لابد ان تؤمن الدفاع قبل الهجوم والياس في التغطية الدفاعية افضل وهناك اجنحة للمهاجمة هذه وجهة نظري وشكرا............

اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 13/10/2005, 10:41 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ MAHER.9
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 08/04/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 1,221
انتبه لا يطق عرق بس

والله العصفور ممتاز واللياقه عاليه
حتى ياسر الياس ممتاز

بس نظرت المدرب احسن من نظرتك
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 13/10/2005, 10:42 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الهلال موتي
مشرف سابق بمنتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 20/08/2005
المكان: تركيا
مشاركات: 12,937
العصـــــــــفور كذا

مع إحترامي الشديد لرأيك ،،،،،
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 13/10/2005, 11:18 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/09/2005
المكان: ::معقل الابداع الكاتلوني.::
مشاركات: 2,443
ياسـلام عليييك والله إنك رهييييب



العصـفـور بعض الكور يلعبها صح يعني يعرف يودي الكوره



وفيه كور ..,,,,,,


يسابق الكوره وش فيـه قاهرني ولا رفعه جت صح أمس



شكل المدرب قايل له ورني خلني اشوف اللياقه عشان كذا يسابق الكوره
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 14/10/2005, 01:57 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 02/11/2004
مشاركات: 273
الهلال موتي
انت كذا
وربي كنت ابكتب اللي كتبته بنفس الطريقة

العصفور كذا بغيت يا كاتب الموضوع ولا ما بغيت.
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 14/10/2005, 02:00 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 23/03/2002
المكان: في أعماق القاع
مشاركات: 1,323
تكوينه الجسمي ضعيف ولا يجيد الالتتحامات ولا التمركز أأأأأأأأأأأأأأأأأأايالدوخي
قد يكون نجم في اي نادي الا الهلال

بس لابد من منحه الفرصة قبل الحكم النهائي عليه
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 14/10/2005, 02:47 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 09/07/2005
المكان: مملكـــ الإنسانيه ـــــة
مشاركات: 160
المثل العربي يقول( يداك اوكتا وفوك نفخ )

هذه نتيجة التسرع وعدم وضع الامور في نصابها

لا اقصد ان اعترض على سياسة الاداره ولكن الحق يقال نحن نعاني من فراغ في جهة الظهير الايمن بعد رحيل الدوخي

ولكن الحمد لله على ان الفرق الاخرى لم تنتبه لنقطة الضعف وان الهجمات على الهلال تحولت للجهة اليسرى

اتمنى التعاقد مع ظهير ايمن بحجم الدوخي ولو اني اراها مستحيله بعض الشيء

وتقبلوا تحيتي
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:52 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube