#1  
قديم 13/10/2005, 04:58 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 12/08/2005
المكان: روح الهلال
مشاركات: 11,780
سرور الهلال بألم: (اديموس) شوهني والمولد أبعدني عن المنتخب (حوار )



حمل لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الهلال فهد سرور مدرب الفريق السابق (اديموس) مسؤلية بداياته الكروية غير المقنعة في أول موسم له مع الهلال قبل عامين، مبينا أن مدرب الفريق الحالي (باكيتا) أنقذه من الانطباع الخاطئ عن قدراته الكروية، نظير ما منحه من فرصة كاملة استغلها جيدا ليظهر حقيقة مستواه المقنع. واختار سرور مباراة فريقة أمام الاتفاق في نهائي مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد الموسم الماضي، كأجمل مباريات ذلك الموسم، بينما كانت مباراة فريقه أمام القادسية في نهائي كأس ولي العهد للموسم نفسه، هي الأصعب على فريقه الحاصل على (خماسية القرن) الموسم الماضي وهذا الموسم.

* لم تكن بداياتك مع الفريق الموسم قبل الماضي بالمقنعة للهلاليين، بخلاف أدائك الجيد في الموسم الماضي، والذي توج بانضمامك للمنتخب السعودي الكروي الأول.. الى ماذا ترجع ذلك؟
ـ بدأت مع الفريق في عهد مدربه حينها (اديموس) وكان ينهج اسلوبا لا يتيح للاعب إظهار امكانياته وتطوير أدائه، وهو ما انعكس على مستواي آنذاك، ومع تولي إدارة الأمير محمد بن فيصل زمام الأمور بالنادي ومع قدوم مدرب الفريق (باكيتا) وتوليه مهمة الجهاز الفني منح جميع اللاعبين الفرصة كاملة لتقديم مالديهم من امكانيات، لأغتنم أنا ذلك وأظهر عطاء أقنع الجميع بايجابية أدائي ومن ثم الانضمام للمنتخب السعودي الكروي الأول الذي أعد تمثيلي له حلما وتحقق وسأعمل جاهدا في سبيل خدمته، آملا أن أنال شرف تمثيله كلاعب اساسي في نهائيات كأس العالم الصيف المقبل بالمانيا.
* استبعدت من معسكر المنتخب الاستعدادي للقائه الأخير بالتصفيات الموهلة لمونديال ألمانيا أمام المنتخب الكوري الجنوبي، بداعي الاصابة، ماهي اصابتك ومتي تعرضت لها؟
ـ إصابتي في العضلة الضامة بالفخذ وهي مايسمى بـ(الصفاق) وتعرضت لها في لقاء فريقي مع الشباب بنهائي كأس دوري خادم الحرمين الشريفين العام الماضي، إثر كرة مشتركة مع زميلي اللاعب زيد المولد.
* يتصف أداؤك احيانا بـ(الفردية) وعدم التعاون مع لاعبي فريقك.. مارأيك؟
ـ أنا أنفذ ما يطلبه مني المدرب، والذي يفرض عليه وضع الفريق ببعض المباريات توجيهي لألعب على الطرف (الايمن) مع الاحتفاظ بالكرة، وهذا لاينفي وقوعي في أخطاء أحاول تلافيها دائما.
* شاركت في نهائيات البطولات الأربع التي حققها فريقك الموسم الماضي، أيها كان الأصعب عليكم؟
ـ نهائي كأس ولي العهد أمام القادسية، الذي دخل لاعبوه المباراة بحماس كبير، زاد منه إحرازهم لهدف مبكر، أربك أداءنا قبل أن نتغلب على ذلك ونتمكن من حسم اللقاء لصالحنا وبالتالي الفوز بالبطولة.
* ولكن أداء الفريق الهلالي خلال البطولة، لم يكن بالجيد،عدامباراة الإياب مع الاتحاد والنهائي أمام القادسية، ما السبب من وجهة نظرك؟
ـ في مباريات خروج المغلوب عادة الفرق لاتظهر بمستوياتها المعهودة، إذ ان المهم هو النتيجة وليس الاداء وعلاوة على ذلك، تأثر فريقنا بضغط مشاركاته في ذلك الموسم وماتعرض له من إرهاق إزاء تعددها.
* أتؤيد قرار لاعب الهلال الدولي سامي الجابر، اعتزال اللعب عقب فراغه من قيادة منتخب بلاده في مونديال ألمانيا الصيف المقبل؟
ـ (سامي) لاعب كبير وقراره هذا يعني اننا سنفتقد قائدا بارعا وقدوة كروية فريدة وأعتقد أنه قادر على العطاء لاكثر من موسم.
* هناك من يرى أن الفريق الهلالي لايظهر بالصورة المعروفة عنه، عندما يفتقد لخدمات قائده الدولي سامي الجابر.. مامدى صحة مثل هذا القول؟
ـ غياب اللاعب سامي الجابر دون شك مؤثر في اي فريق كان، وانا كلاعب شاب أشعر بأهمية وجود (سامي) مع الفريق حتى من الناحية النفسية، كما أنني المس ارتياح زملائي اللاعبين حينما يكون (سامي) داخل الملعب، بل وحتى حينما يكون خارجه له تأثيره على الفريق، وأذكر هنا، تواجده معنا في المعسكر قبل مباراتنا أمام الاتحاد في المثلث الذهبي لكأس دوري خادم الحرمين الشريفين العام الماضي وما كان لذلك وهو يحثنا على الفوز، وقد وعدناه بتحقيقه وأحمد الله اننا وفينا بالوعد وقدمنا مستوى كبيرا كسبنا به اللقاء.
* في النهائي امام الشباب، لم تقدموا المستوى الذي ظهرتم عليه أمام الاتحاد.. لماذا؟
ـ المهم اننا استطعنا كسب الفريق الشبابي القوي بما يضمه من عناصر شابه تعد الافضل بالسعودية، والحصول على الكأس الغالية من أمام منافس شرس ولا يستهان به أبدا.
* قبل خوض الفريق الهلالي نهائي كأس ولي العهد وكذا نهائي كأس دوري خادم الحرمين الشريفين الموسم الماضي، عسكرتم للمواجهتين باحد (الفنادق).. أترى ان الادارة الهلالية وفقت بهذه الخطوة؟
ـ بلاشك كانت موفقة للغاية حيث ابتعدنا عن الضغوطات وتعايشنا مع (جو) اللقاءين بروح البيت الواحد بعيدا عن رهبة الخوف التي عادة ما تصاحب اللاعب بمثل تلك المباريات.
* حقق الفريق الكروي الهلالي الموسم الماضي وهذا الموسم انجازا تاريخيا بتتويجه في خمس بطولات من أصل ست شارك بها.. الى ماذا تعزو فقدانكم لتلك البطولة (دوري ابطال العرب)؟!
ـ الاصابات التي تعرضت لها ركائز هامة بالفريق، فضلا عن الارهاق الذي عانينا منه بداعي تعدد مبارياتنا محليا وخارجيا، كان لها دور بارز في فقداننا للبطولة، الا أن الهلال حتى وهو يشارك في صفه الكروي الثاني امام الاتحاد في دور الاربعة لدوري ابطال العرب، قدم عطاء رائعا، احرج فيه (اساسي) الفريق الاتحادي، وعموما تظل خمس بطولات توج بها الهلال من اصل ست انجازا فريدامن نوعه.
* محترف الفريق غير السعوديين (تفاريس) و(كوماتشو)، أهما جديران باللعب موسم ثان مع الهلال بتمثيلهما له هذا الموسم؟
ـ (تفاريس) شكل مع زميلي فهد المفرج ثنائيا صلبا وصعبا الاختراق في خط الدفاع الهلالي واستمراره مفيد في ظل هذا الانسجام والايجابية مع الفريق، اما (كوماتشو) فاظن ان وجوده مع الفريق امر مهم قياسا بفائدته وتقديمه نفسه كلاعب حسم بالموسم الماضي ومهاجم متميز في خط المقدمة الهلالية؟
* أتعني أن الفريق لايحتاج للاعبه غير السعودي الثالث المهاجم (جيلسون) الذي تعاقدت معه إدارة النادي هذا الموسم؟
ـ لا.. بل على العكس تماما، ادارة الهلال أصابت بتعاقدها مع (جيلسون) في ظل ارتباط ثلاثة من أبرز مهاجمي الفريق مع المنتخب، وما يتوقع لهم من مهمة وطنية قد تحرم الهلال خدماتهم جل مباريات هذا الموسم.
* أجمل مباريات الموسم الماضي في نظرك؟
ـ أعتقد أنها مباراة الهلال والاتفاق في نهائي كأس الامير فيصل بن فهد والتي استطعنا فيها أن نرد اعتبارنا من الاتفاق بعد أن حقق نفس البطولة أمامنا قبل موسمين.
* من اللاعب الذي تتمنى الوصول لمستواه محليا وعالميا؟
ـ أتمنى الوصول لمستوى اللاعب الفذ نواف التمياط والذي أثمن له دعمه ونصحه وتوجيه لي دائما، وعلى الصعيد العالمي اتمني مستوي الهولندي (سيدروف) لاعب (أي. سي ميلان) الإيطالي.

اخر تعديل كان بواسطة » معزوفة الأنامل في يوم » 13/10/2005 عند الساعة » 05:23 PM
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 13/10/2005, 05:21 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/09/2005
المكان: المملكه المتحده uk
مشاركات: 2,125
يعطيك الفافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 13/10/2005, 05:26 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ano0o0s
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/01/2005
المكان: بين جماهير الزعيم الهلالي
مشاركات: 4,351
يعطيك العافيه


مع تحياتي : الشاااكي
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:10 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube