#1  
قديم 13/10/2005, 03:33 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/02/2005
مشاركات: 1,803
كــــان يــــــامـــكــــان

[align=center]السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

مساء الخير للجميع.......


(مدخل)


عندما ترى العجب...وترى الغالي والنفيس يبذل من اجل الحب الخالص...وترى الجحود من كل مكان

وترى العزوف والنكران من كل الاتجاهات ...وتعرف ان هذا النكران لايتناسب مع المبذول

فأعرف ان محب الهلال باقي وحيدا ويرفع يدا واحدة دون ان ترفع اليد الثانية تصفق معه


كــــــــــــان يــــــــامــــــــــكـــــــــان..........!!!


كان يامكان....كان هناك شعب يحب فريقة حب الويل...ويعشق الفريق كل العشق....ويحظر ويصفق للفريق من اجل ان يحصل على اي شي يرفع بة الرأس.....وكان هذا الفريق المسكين يبذل كل مالدية من اجل اسعاد هذه الجماهير الكبيرة...ويرفع رأسها ببطولة (واحده فقط) ليبقي امجادة رفيعه

اتت الجماهير تصفق لهذا الفريق من اجل اسعادها ببطولة واحدة....اتت البطولات تهرب من جهة...وتضيع من جهه....وكان في ذاك الزمان رئيس كان بدفع كل مالدية من اجل اسعاد الجماهير ورفع رايتهم...بقى وحيدا رافعا يده دون ان تمد لة يد العووون....لكن لاحياة لمن تنادي

تقهقر الهلال ...(وخرج من المورد بلا حمص) على غير العاده....كان هذا الرئيس قد تعب من رفع اليد الواحدة ...تعب ...تعب ...ثم تعب....دون اي جدوى من مشاركية...فكان الحل الوحيد لة ان يترك هذا العذاب...وان يرمي الورقة....بعد ان كسب منة نادية (مكاسب) ليست بالبطولات..وانما في ابقاء اعضاءة موجودين لزمن قادم...

اسقط الورقة....سقطت جميع قلوب محبي هذا النادي...تساءلوا(هل في الأمكان فعل افضل مما كان)
سقط فريقهم في ذلك الموسم بلا شي.....وقل حظور ذلك الجمهور

اتت الأخبار تأتي من هنا وهناك من سيرفع الورقة الساقطة...من ينتشل هذا الشعب وقلوبهم من الورقه الساقطة ويرفعها ويريح قلوبهم...

اتى شخص في اول شبابة...رفع الورقه...ورفع معها قلوب محبية...لكن الخوف لازال مسيطر على قلوبهم وهم يتساءلون...ماذا بأمكانة ان يفعل ..هل سيفعل بشي بهذا الفريق المنتكس...

بدأ يجدد في الفريق...دفع الملايين من اجل الجمهور ...وجلب لهم كل مايريدون من لاعبين...طالبوا بلاعب كان في اول شبابة يلعب (محور) وجلبة لهم بغض النظر على قيمة هذا الانتقال

اتى وجميع محبي هذا الفريق تريد ان يعيد هيبه فريقها(وان خرج من الموسم دون اي بطولة) بشرط ان يعيد هيبة ذلك الفريق الكبير ..الذي اصبح اكلا سهلا للأندية الاخرى...ولا تهابة تلك الهيبة


بدأت مسابقات ذلك الموسم للرئيس الشاب ببطولة ...كان الجميع يتوقع انها بطولة الموسم الوحيدة...لكنها افضل من لاشي(قول جماهير ذلك الفريق)....


اعاد هيبة ذلك الكيان الشامخ...اعاد محبية الية ...وبدأ التفائل سمه ذلك الجمهور الكبير ....بدأت البطولة الثانية وحصدها ذلك الاسد الشامخ...بدأ التفائل يكبر اكثر واكثر


بدأت ثالث البطولات ....وكالعاده عالتخصص حصدها بكل قوه وهيمنة....وكسبها...وكان لسان ذلك الجمهور الكبير الذي رجع لمسانده فريقة...لن نرضى في كل مسابقه ألا بالبطولة...

واتت اخر بطولات الموسم (والاغلى) وفي ظل غياب نجوم كبيرين عن الفريق...حصد الفريق اخر بطولات الموسم...

ولازال هذا الشاب محافظ على الورقة التي رفعها من وقت ليس بالبعيد...وكمل المسيرة (الذهبية) الكبيره.....

وكالعاده اصغى لمحبية ...ولطلباتهم....وطالبت جميع تلك الجماهير بلاعب شاب اخر..تكلفتة الملايين...وكسبة من اجل ارضاء تلك الجماهير الكبيرة...وفاز بتلك الصفقة الماراثونية...من اجل محبية ..ومن اجل ارضاءهم (ولو انه لم يجلبة ..ارضاءهم بالأربع البطولات التي اخذها)

لكنة كالعادة على قول المثل(من اجل عين تكرم مدينة)...جلبة لخاطر اعينهم...ومن اجل المحافظة على القابهم الاربع......

بدأت اول بطولات الموسم الجديد...لعب فريقهم بالفريق الثاني ...حتى اسقط منافسية...ووصل قريب من الذهب (ألا خطوة )...من اجلهم ..ومن اجل حظورهم...لبى لطلباتهم ...ولعب بالفريق الاساسي


وكالعاده (ماشاء الله ) خطفها بعقليتة الاحترافية الكبيرة (على نياتكم ترزقون )....

رفع اليد هو الاخر من اجل ان ترفع لة الايادي وتصفق معه....لكن لم ترفع لة الايادي من كل الاطراف...رفعها وحاول ان ترفع معه ايادي اخرى ....لكن مرة اخرى لاحياة لمن تنادي....

اصيب بفاجعه اصحابة...........وبعده فاجئة محبية بذلك النكران الكبير.......


(خاتمة)


كيف تريدون ان يبقى رئيسكم الذهبي دون ان ترفع لة الايادي.....انخفضت ايادي اصحابه.....وقال لعل اليد الثانية (محبية(الجماهير)) تصبرة وتبقية محافظ على تلك الورقة....لكنه صدم بالواقع المر..الا وهي الجحدان من كل الاطراف ...

ان اردتم ابو سلطان ان يبقى لكم ....فافهموا انة ليس هناك ألا شي واحد فقط...هو ان ترفعوا ايديكم معه وتصفقوا معه....

حظوركم هو سر بقاء ابو سلطان محافط على الورقة ....فحافظوا علية قبل ان يسقط الورقه...(ويطيح الفأس بالراس )

هل قصر ابو سلطان عن شي....كم نحن جاحدوووووووووون....فلنرفع يدينا..ونرجع للملاعب...ونرجع الابتسامة (القلبية) لأن الابتسامة اللتي بالشفتين لاتثبت انه فرح....

حظوركم...........ثم حظوركم .....ثم حظوركم وفقط....هو من سيشفي شيئا من المرارة التي في قلب محبكم

والسلام عليكم
[/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 13/10/2005, 03:58 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 09/07/2005
المكان: مملكـــ الإنسانيه ـــــة
مشاركات: 160
كلامك سليم ورائع وموضوع مميز

لكن اذا كانت المساعده هي عن طريق الحضور الجماهيري فأنا أعتقد أنها حجه واهيه يتحججون بها لارضاء الجمهور وإغفالهم عن أن المستوى الذي نراه هو مستوى الهلال

لا اريد ان اتكلم عن هذا الموضوع لأني قلت ما فيه الكفايه في مواضيع اخرى ولكن اسلوبك الشيق دعاني للرد

وتقبلوا تحيتي
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 13/10/2005, 04:09 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 25/08/2005
مشاركات: 1,269
أهلا أخوي فرفووووور

كلامك يأثر في المشاعر فكل كلمة أقراها أحس أن الجمهور ناكر للجميل

أبو سلطان ياما أسعدنا في المواقف الحساسه لكن (لاحياة لمن تنادي

بالنسبه للموضوع أخوي فرفوووور يعتبر أفضل موضوع قرأته مند أشتراكي في شبكة الزعيم

فواصل الإبداع


تحياتي,’,’,’,’,’,’,
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 13/10/2005, 04:34 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/02/2005
مشاركات: 1,803
[align=center]اخوي الحسام المهند.....

اشكرك على اطرائك...........لكن هذا هو الصحيح اخوي

هل تقارن لعب الهلال ب40 الف متفرج...ب2000 متفرج...........؟؟؟؟؟؟

مستحيل ان تقارن...ولعل احد اهم انواع التسلح الهلالي هو في جمهورة...والجمهور هو قوه الهلال الضاربة...لكنها اختفت بداية الموسم الحالي


اخوي التحلية.....

اشكرك على كلامك الرائع....واشكرك على وصف الموضوع بالرائع....تسلم
[/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 13/10/2005, 04:38 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/09/2005
المكان: الريـــاض
مشاركات: 5,201
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 13/10/2005, 04:41 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 07/09/2005
مشاركات: 1,426
تسلللللللللللللللللللللللللللللللللللللم يافرفور والله مااعطينا ابو سلطان حقه للاسف انا في جده ومش بالرياض
واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه يابو سلطان
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 13/10/2005, 04:56 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/09/2005
المكان: ::معقل الابداع الكاتلوني.::
مشاركات: 2,443
الله يعطيك الف عـــافيـــه



كلامك عين العقـــل



يابعدهم يابو سـلطـان
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 13/10/2005, 06:07 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/02/2005
مشاركات: 1,803
[align=center]اخوي (عزيز وبس )...........(صعبه اتغلى عليك )

شكرا على مروركم ................[/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 13/10/2005, 06:34 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 13/08/2005
مشاركات: 1,360
يعطيك العافية
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 13/10/2005, 08:28 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/02/2005
مشاركات: 1,803
[align=center]اخوي الهواء...اشكرك على مرورك.........لكن اخوي كلمة الله يعطيك العافية....!!! ماتدل انك قريت الموضوع

بس فتحت علية...ورديت.....انا اقول نبي نتناقش على الموضوع لأن النقاش احيانا افضل من الموضوع[/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 13/10/2005, 08:31 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/12/2001
المكان: حائل
مشاركات: 2,427
كلامك عسل

الله عطيك العافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 13/10/2005, 08:35 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ano0o0s
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/01/2005
المكان: بين جماهير الزعيم الهلالي
مشاركات: 4,351
الله يعطيك الف عـــافيـــه


كلامك عين العقـــل



(( يابعدهم يابو سـلطـان ))


مع تحياتي : الشاااكي
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 13/10/2005, 11:59 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/02/2005
مشاركات: 1,803
[align=center]ابو منال..............الشاااكي

شكرا على مروركم[/align]
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:23 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube