#106  
قديم 14/10/2005, 12:14 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/09/2000
المكان: Riyadh
مشاركات: 5,575
حسين عبد الغني لاعب ممتاز وخبره ومااعتقد الاهلي يفرط فيه


والي عندنا فيهم خير وبركه
اضافة رد مع اقتباس
  #107  
قديم 14/10/2005, 12:26 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ المشهر
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 30/09/2003
المكان: روم الزعيم (( aljanral_I ))
مشاركات: 1,302
اضافة رد مع اقتباس
  #108  
قديم 14/10/2005, 12:27 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 26/06/2005
مشاركات: 1,208
حسين مكســـــب كبير .. ولاعب جيد وهيفيد الهـــلال كثير صدقوني
اضافة رد مع اقتباس
  #109  
قديم 14/10/2005, 12:29 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 13/05/2004
مشاركات: 1,214
;) ;) لو يجي هوو عند الهلال يقول بلعب معكم ما فيه امل
وتعرفون السبب ;) ;) ;)
اضافة رد مع اقتباس
  #110  
قديم 14/10/2005, 12:49 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/01/2002
المكان: نادي الهلال
مشاركات: 2,890
ماظن الخبر صحيح
كلام جرائد
اضافة رد مع اقتباس
  #111  
قديم 14/10/2005, 01:18 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 24/02/2005
المكان: في قلب الزعيم
مشاركات: 900
حسين هذا الموسم لاعب مختلف جدا انا ارى انه لو يظل على مستواه الرائع سوف يكون افضل لاعب في الموسم



اما عن انتقاله فانا اتمنى ذلك

ولكن الكل يعرف عن ان حسين من اللاعبين المتعصبين لنادي الاهلي والعاشقين له

وبس يمكن ينتقل كما انتقل القهوجي الذي لم يعتقد احد انه بينتقل إلى النادي الخصم

( الـــــــــــــــــــــــفـــــــــــــــــــــــلـــــــــــــــوس تغير الـــــــــــــنــــــــــــــــــفــــــــــــــوس )
اضافة رد مع اقتباس
  #112  
قديم 14/10/2005, 01:35 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/03/2004
المكان: تايه في دنيا الران
مشاركات: 3,404
بعدماشاب ودوه .......

هو باقيله سنه او اثنين ويعتزل مانبييييييييييييييييييييييييييييييه
اضافة رد مع اقتباس
  #113  
قديم 14/10/2005, 01:48 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/08/2005
المكان: نايم في منتديات الزعيم
مشاركات: 2,757
لا ثم لا ثم لا مانبيه



حسين صديق الكروت الحمراء
اضافة رد مع اقتباس
  #114  
قديم 14/10/2005, 02:08 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 17/08/2005
مشاركات: 102
نكون واقعيين محتاجين عبدالغني الكل شاف عبدالله غازي امس كييف كان سيئ ومو زي الخثران ابد


يعني ينقصنا البديل تعرفون مشاركات منتخب وكذا يعني

هذا رايي
اضافة رد مع اقتباس
  #115  
قديم 14/10/2005, 02:11 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 28/07/2005
المكان: jeddah
مشاركات: 857
كلام جراااااااااااااااااااااااااايد
وحسين صرح قبل فترة انه باقي مع الاهلي ولن ينتقل لاي نادي سعودي
وبعدين في ظل الضائقه الماليه ينطبق علينا المثل القائل :
الي ما عندوش ما يلزموش
صح ولا كيف ؟؟
اضافة رد مع اقتباس
  #116  
قديم 14/10/2005, 02:20 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 28/03/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 701
لا تراه مشكلجي
راعي مشاكل
الخثران يكفي
اضافة رد مع اقتباس
  #117  
قديم 14/10/2005, 02:27 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 23/10/2003
المكان: في مرمى الخصوم
مشاركات: 1,072
إن شاء الله تكون إشاعه

لأن النادي الحين عنده إلتزامات مابعد سددها أول خل نسددها بعدين نفكر من نجيب

و أيضاً النادي يعاني من ضائقه ماليه

بعدين ليش الصرف اللى ماله داعي

و ليش تكديس الاعبين أجل صرنا مثل البلوي
اضافة رد مع اقتباس
  #118  
قديم 14/10/2005, 02:35 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 25/12/2004
المكان: السعودية
مشاركات: 1,439
حسين مستحيل ينقل

ومن ناحية الفلوس تغير النفوس

عنده فلوس عن ميزانية الهلال كلها

عنده معارض سيارات ويختات

يعني الفلوس تكفيه

هي مجرد رغبه

اذا يبي يروح ولا لا

ومن ناحية رغبه

مستحيل بنتقل من حبه الاول الاهلي
اضافة رد مع اقتباس
  #119  
قديم 14/10/2005, 02:44 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/08/2005
مشاركات: 2,339

و الله موب شينه جيته للهلال
اضافة رد مع اقتباس
  #120  
قديم 14/10/2005, 02:47 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 23/12/2004
مشاركات: 119
الاهتمام في الاشبال والشباب نلقاء احسن من عبد الغني مليون مرررررررررة
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:02 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube