#1  
قديم 13/10/2005, 11:48 AM
عضو سابق في إدارة شبكة الزعيم
تاريخ التسجيل: 11/04/2003
المكان: USA
مشاركات: 13,487
Post هكذا قال لي : لن نحضرللملعب الا اذا توقف هذا

[align=center]السلام عليكم


اخواني واخواتي >>>> فايز المالكي على غفله

التقيت بشريحه كبيرة من جماهير الزعيم وتناقشنا في حضور المباريات فقالوا لي انهم

لايحضرون دائما للملعب لاسباب كثيره ومنهها:::: وجهة نظرهم (انا مالي دخل)

اولا ::: السباب واللعان والشتائم التي يطلقها اناس محسوبين على الجمهور الهلالي للاعبي فريقنا

او للاعبي الفريق الاخر او على الحكم او لجمهور الخصم

ثانيا :::: الطبول وصوتها المزعج وما ادراك مالطبول >>> مع اسد المدرجات صوته جميل وياليت

يغني بدونها

ثالثا :::: انا شخصيا منذ مده لا احضر الا في المنصه او اني اشاهد تلفزيونيا

طبعا بتقولون هذا نصاب لا انا لا اشتري التذاكر اعرف واحد في الرئاسه يدبرها لي او انني احصل

عليها من مكان اخر ولكنها مجانا بعد.

تعليقاتكم ياشباب على الموضوع[/align][/align]

اخر تعديل كان بواسطة » Mr.GoaL في يوم » 13/10/2005 عند الساعة » 10:37 PM
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 13/10/2005, 11:59 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 13/03/2002
مشاركات: 169
فيه حل واحد للمشكلة.. يكون فيه عريف بالمدرجات عشان يسجل اسماء المشاغبين اللي يشتمون
وعشان يضمن الهدوء للجماهير اللي ما يبون اصوات الطبول عشان ينامون على راحتهم!!!
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 13/10/2005, 12:14 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ سـ الزعيم ـام6
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 20/08/2005
المكان: بكتيبة الزعماء
مشاركات: 871
اول شي تراك صديقي دبرني بتذكره في المنصه خلاص ياصديقي
ثاني شي الي مايبي يحظر يدور على اعذااااااااااااار واخرتها مانبي طبول
جالسين وساكتين وكنهم في سينما
ترا الاعب يبي من يحمسه ويضغط على الخصم ولا ليه يطالبون بحظور الجمهور ان كانه ازعاج والأخوان الي يطالبون بلفوز وهو ماعنده استعداد يحظر ينطبق عليه المثل
احشفن وسوء كيله
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 13/10/2005, 12:14 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الألـمـعـي
مشرف منتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 04/09/2004
المكان: رجال ألمع - عسير
مشاركات: 9,258
ياليت تدبر لي بطاقة بجنبك في المنصة

هههههههههههههههههه
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 13/10/2005, 12:17 PM
عضو سابق في إدارة شبكة الزعيم
تاريخ التسجيل: 11/04/2003
المكان: USA
مشاركات: 13,487
شكرا للاخوه الذين ردوا

والذين استهزاو انا على استعداد ادبرها لكم لا وعلى حسابي الخاص بعد

واللي يبي بطاقه انا مستعد اجيبها له في اي مباراه اذا بغى منصه او غيرها

وانا انقل وجهة نظر اناس اخرين وش فيكم قبيتوا علي
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 13/10/2005, 12:24 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 04/08/2005
مشاركات: 791
والله صادق أزعاج خاصة حمادة اللي يقعد يرقص
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 13/10/2005, 12:53 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/09/2005
المكان: ::معقل الابداع الكاتلوني.::
مشاركات: 2,443
والله السب تقدر تقـول صراحه إزعااج كل شوي واحد يسب


ثاني شىء الطبول والله إنها ماتحرك اللاعبين الا هي




اللي صراحه يقهرني يجـلس واحد جنبك وخذ دخان



والله أمس عجزت أشوف زين المباراه قـلق


يارب تعافي كل اللي يدخنون


مشـكـور على الموضووع
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 13/10/2005, 02:47 PM
مشرف سابق في منتدى المجلس العام
تاريخ التسجيل: 18/12/2004
مشاركات: 9,684
Talking

إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الـفـهـد
فيه حل واحد للمشكلة.. يكون فيه عريف بالمدرجات عشان يسجل اسماء المشاغبين اللي يشتمون
وعشان يضمن الهدوء للجماهير اللي ما يبون اصوات الطبول عشان ينامون على راحتهم!!!

اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 13/10/2005, 03:09 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/01/2004
المكان: منطقة صناعـة اللعب
مشاركات: 1,728
والله ياخوي مدري وش اقولك ...

لكن جمهور الهلال مشكلته مشكله ...

اتوقع انه لازم نرضى بالامر الواقع .. وننسى مسالة حضور الجماهير الهلالية ...
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 13/10/2005, 03:35 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 09/07/2005
المكان: مملكـــ الإنسانيه ـــــة
مشاركات: 160
السلام عليكم جميعا
بالنسبه لموضوع السب أنا مع اللي يقول انه سبب لعم الذهاب الى الملعب

أنا صراحه اذا نويت اروح الملعب عمامي وخوالي ينشبون المبزره معي وتعرفون اذا طلعنا من الملعب وشمعناة كذا وشمعناة كذا واذا ما اقنعتهم قالوا لاهاليهم ومثلكم عرفين الطفل ما ينسى كلمه حطها في راسه
شلون تبونا نبني قاعده جماهيريه والسب والشتم موجود

أما بالنسبه للطبول فأنا أرى أنها تبعث بعض الحماس في المشجع

مشكوور على موضوعك الرائع

وتقبلوا تحيتي
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 13/10/2005, 04:37 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/09/2005
المكان: الريـــاض
مشاركات: 5,201
شباب الا ما يبغى طبول يسد اذانه بقطن احس له أو يناظرها في بيتهم
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 13/10/2005, 05:18 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 28/03/2002
مشاركات: 424
@@ ادخل واختر سبب عدم حضورك لمباريات الهلال في الرياض @@

لا اعتقد
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 13/10/2005, 05:21 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ El3zi
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/03/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 1,817
من ناحية الازعاج فهو ازعااج...


لكن كل شي يهوون لعيون الزعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 13/10/2005, 08:32 PM
عضو سابق في إدارة شبكة الزعيم
تاريخ التسجيل: 11/04/2003
المكان: USA
مشاركات: 13,487
شكرا لكم شباب جميعا

بس بالنسبه لموضوع الطبول انا متحفظ عليه

وموضوع الدخان والسب والشتم مشكله

شكرا لمن رد بذوق واللهم اني صائم لمن ذهب الى استعراض كلامه علي

انا انقل وجهة نظر شريحه كبيرة من الجماهير الهلاليه

شكرا لكم
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 13/10/2005, 08:37 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 05/05/2005
المكان: دار ابوفيصل
مشاركات: 151
صحيح كلامهم
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:33 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube