المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #106  
قديم 14/10/2005, 03:21 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 02/06/2005
المكان: الدنيا
مشاركات: 74
خلهم بس
اضافة رد مع اقتباس
  #107  
قديم 14/10/2005, 03:25 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 02/06/2005
المكان: الدنيا
مشاركات: 74
ربنا ما يحوجنا لحد
اضافة رد مع اقتباس
  #108  
قديم 14/10/2005, 06:13 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/07/2005
المكان: عنيزة
مشاركات: 3,277
يعطيك العافيه ابو ساره.. وش هالتزامن الرائع والظالم..


لي عوده وتعليق على الموضوع
اضافة رد مع اقتباس
  #109  
قديم 14/10/2005, 06:39 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/10/2003
مشاركات: 1,612
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة thewolf6
وفي النهاية اتمنى اشوفك يابوسارة ودعمك بالتشجيع وليس باحضور فقط.....!!

وبعدين لوم الناس من أعضاء شرف وجمهور ....

وسلااام


ابشر في أقرب مبااراة راح تشوفني ماسك ( طـار ) واطبل وارقص !!!

اقول يالحبيب لو سويت هالشيء بتدري ؟!

عموماً خل في بالك أنا من مؤيدي الحضور فقط وضد شيء اسمه طبول ورابطه ..

وسبق أن بينت رأيي في أكثر من مرة ..

عموماً عافاهم الله بقيادة حقوي ..

ومشكور على الذرابه في الرد
اضافة رد مع اقتباس
  #110  
قديم 14/10/2005, 08:28 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/12/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 1,788
[align=center]ابوســــــارة لاجديد دائمــــــا ممــيز وكلامك في الصميم ..



لكن انا شخص من المؤيدين لريحيل ابوسلطان .. بكل صراحة


هذا الرجال وقف مع الفريق وقفة رجل لاتنسى على مر التاريخ ..


بس


الللي انا متاكد منة ياابو ســــــــــــــــــــــــارة ان الجمهور راح ينسى كل اللي سواة اميرنا الرائع اذا ضاع من عندنا كاس او راح لاعب ..



بصراحة حالكم ياجمهور الزعيم حال يرثى علية ..



ارحل ياابو فيصل انت وحدك لاتستيطيع ان تحمل الزعيم لوحدك ارحل ودعهم يعرفون قيمتك ...



اخيرا : شـــــــــــاكر لك ابوســــارة على الابداع المستمر .. ولاتحرمنا من طلتك الدائمة ..[/align]



[align=center]لاجديد ابو سارة دائما عناوين الموضوع روعة والمحتوى اكثر ابداع ....



ودائــــما تكتب بكل ابداع ومروري يزيد موضوعك جمــــــــــــــالا <<< شف الواثق ..




اخوك : غرشوب الرياض .[/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #111  
قديم 14/10/2005, 09:05 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 05/02/2005
المكان: ورى النادي
مشاركات: 465
الله على الدنيا يعين
اضافة رد مع اقتباس
  #112  
قديم 14/10/2005, 10:23 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 31/07/2005
المكان: ميــت علــى قيـــد الحيـــاة
مشاركات: 910
تسلم يابو ساره ومقصرت والله يعافيك

لكن فيه جمهور يحضر وفيه اعضاء يدعمون فياليت ماتعمم على الكل

والله يعين ابو سلطان انشاء الله.
اضافة رد مع اقتباس
  #113  
قديم 14/10/2005, 10:36 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/09/2005
المكان: ::معقل الابداع الكاتلوني.::
مشاركات: 2,443
كان الله في عونك أبا سلطان ..

في إسبوع واحد .. خذلك فئتان .. :sad:

مشجعون وشرفيون ..

ضربتين في الراس توجع والله يلوم من لامك
اضافة رد مع اقتباس
  #114  
قديم 14/10/2005, 11:07 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 16/07/2005
المكان: جدة
مشاركات: 290
[glow=0099FF]صح لسانك اخوووووووووي
وكلامك كله درررررررررر
بس مو كل الجماهير فاضيه ما غير
تتبع المباريات
انا في جده ولا تفوتني مباراه للهلال
اما اذا بالرياض والله ما قدر اجي
وكل واحد وظروووووفه
وتسلم يدك يالغالي على ذا الموضوع[/glow]
اضافة رد مع اقتباس
  #115  
قديم 14/10/2005, 11:29 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 13/05/2004
مشاركات: 1,214
عزيزي ابو سارة ,,,


اتوقع السبب الرئيسي في عدم حضور الجمهور في مباراة الاتفاق هو تواضع مستوى اللاعبين
اقصد ان الهلال لم يقدم مستوى جيد امام الاهلي <<< وهذا وهو نهائي
استنتجت ذلك عندم اتصلت على اصدقائي ورفضوا المجيئ معي وعلل ذلك ( ما فيه مستوى يشجع للحضور)

ابو سارة لاتنط على وتقول خمس بطولات و و و و و و و ...


بعدين لا تنسى حنا في شهر رمضان والظرووف تغيرت وصدقني لو هذي المباراة قبل او بعد رمضان كان صار كلام ثاني بصرف النظر عن المباريات الاخرى . ترى اقصد الحضور


هذا استطلاعي على مووووضووعك


مشكور حبيبي على طرحك الجميل <<<< تصدق احس ان موضوعك ناقص بس مادري وشي اللي ناقص




تحياااااااااات
اضافة رد مع اقتباس
  #116  
قديم 14/10/2005, 11:35 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي توب
مشرف منتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 03/05/2005
المكان: Cـنيـزَة ً
مشاركات: 14,626
شكرا للأخ الغالي ابو ساره على الموضوع الذي جاء علجرح
وجاء فالوقت الذي انصدمنا بأهم داعمين للفريق هم اعضاء الشرف والجمهور
كل الاعذار لاتهم فهي تصبح عذرا اقبح من ذنب ...اين الاخلاص والحب




۵இ۵ ليس عذرا ارتفاع اسعار التذاكر ۵இ۵

بالنسبه للأمور الماديه ليست عائق كبير خصوصا اذا انت طالب جامعي اجعل مكافأة شهر
خاصه بشراء بطاقة جميع مباريات الهلال هذا الموسم وهي تكفيك خصوصا فالمستقبل للأبتعاد
عن اي معوقات ماديه ربما تحصلك في المستقبل هذا بالنسبه للعذر المادي




۵இ۵ لم نحقق المثل القائل ...((من الحب ماقتل)) ۵இ۵

لكن صراحه عندما نرى من بعضنا هذه الاعذار وافتعال الاسباب نخجل من الرد عليها ليس تقليل من كاتبها
ولكن كيف انت مشغول وانت جالس تتابعها خلف الشاشه وايضا لو لم تملك تذكره دخول مااعتقد احد من الاخوان
راح يبخل عليك بتذكره دخول لو راسلته هنا او لو حضرة هناك في الملعب ...اقصد من كلامي انه يجب عليي انا وعلى الكل السعي خلف من يحب ويعشق والوقف في جانبه في السراء والضراء ولانكتفي فقط فالافراح
كيف تحس بمذاق بطوله اذا لم تعايشها بكل لحظاتها وافراحها واحزانها بجانب فريقك تتعايش معهم الاجواء ورطوبة اليوم وحرارة الازدحام وهتافك لكل لاعب بالاستمرار بالمحاولات كيف يكون للبطوله طعم ان لم نعشها بكل فصولها وبكل اركانها ونحن نساند فريقنا ونكون الرقم الاول والرقم الصعب



۵இ۵ ابو سلطان اولأ وأخيرا..۵இ۵
نعلم ياسمو الامير رغم كل الاسماء ورغم كل مافي الزعيم الان انت تظل فالزعيم الاول والاخير
اتيت لنا وحملت معك بعد توفيق الله كل الافراح والبطولات ولاننسى وقتك وجهدك فأنت مثال
الرجل الناجح والرجل الانساني انت قائد المسيره الهلاليه لك حق تزعل وتعتب علينا
ولكن ياسمو الامير ربنا يعلم بحبك في قلوبنا ومعزتك فأنت الابرز والاجمل فمعك تحلو البطولات
وفراقك لنا اصعب اللحظات اتمنى عدم حدوث هذا فأنت تعني لنا شي كبير ورمز عالي وبصمه لن تزول

اخر تعديل كان بواسطة » هلالي توب في يوم » 15/10/2005 عند الساعة » 05:06 AM
اضافة رد مع اقتباس
  #117  
قديم 15/10/2005, 01:18 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي ياعالم
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 26/09/2004
مشاركات: 954
ابو ساره

البعد وانا اخوك
ياليتنا بالرياض والله الا نغثهم لكن ربك يعين
اضافة رد مع اقتباس
  #118  
قديم 15/10/2005, 02:26 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 13/06/2004
المكان: الشرقيه
مشاركات: 170
والله الكلام يعور القلب بس وين الي يسمع الكلام

لااااحياة لمن تنااادي اسف على هالكلمه.........
اضافة رد مع اقتباس
  #119  
قديم 15/10/2005, 03:28 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/10/2003
مشاركات: 1,612
[align=center]اخوي رايتي زرقاء :

مشكور على ثقتك فيني واطرائك اللي أتمنى اكون قده ..

إنما حكاية دراسة وتدقيق وبحث وتحري لأسباب العزوف فهذي والله صعبه ..

عساني ألقى وقت أخش الشبكة أكتب أو أعلق على الاخوان ..

تحياتي لك

-------------------

اخوي الزعيم ميدو :

ليت البعض في ربع حبك للزعيم ..

أعجبتني كثيراً
[/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #120  
قديم 15/10/2005, 04:14 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/07/2005
المكان: في رأس ( مشراف )
مشاركات: 3,593
[align=center]ابوســــــارة لاجديد دائمــــــا ممــيز وكلامك في الصميم ..

والله لوتجي من أعضاء الشرف .... وش رايك رقيتك ;)

بصراحة موضوع رائع منك ... ويا أخوان لا أحد يتطمع منكم على قرشين ... بكره بتنرد لكم بكؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤس

يعني ( تعطي وتنعطي)

ماتروح بلاش فلوسكم[/align]
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:39 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube