#1  
قديم 12/10/2005, 04:53 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/05/2005
المكان: مع كفيلي الإقامة
مشاركات: 1,834
ركود ..ركود ..^^ ماتدرون وش سووا أعضاء الشرف ^^

[align=center]
بسم الله الرحمن الرحيم

كل عام وأنتم بخير

مبروك البطولة

عيدكم مبارك وعساكم من عواده


اولا : بصراحه لست خبير في تاريخ الهلال منذ تأسيسه ولكن......

من خلال نظرة واتمنى أن يجانبها الصواب
أقدر اقووول


عندما استلم الرئاسة الأمير بندر بن محمد ..كانت اغلب الوقفات من اشقائه واتذكر الأمير سلطان بن محمد بن سعود الكبير......وكان حينها يدعم النادي
كانت تحصل بعض الوقفات من أعضاء الشرف
ولكن كان الأعتماد على المقربين جدا من الرئيس


بعدها استلم الرئاسة الأمير سعود بن تركي
ايضا نفس الحكاية
كان يعتمد على المقربين منه ..وتذكرون الدعم اللي كان يجي للنادي
ووقتها سمو الأمير كان يقول العضو الفعال...إلى أن قارب الموسم على الإنتهاء وافصح سموه عن العضو الداعم
وطلع صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن فهد بن عبدالعزيز ال سعود.....طبعا بحكم القرابة اللي تجمع بينهم
كانت تحصل بعض الوقفات من أعضاء الشرف
ولكن كان الأعتماد على المقربين جدا من الرئيس



بعدها استلم الأمير عبدالله بن مساعد الرئاسة
ايضا نفس الحكاية
كان يقف بجانبه أخيه الأمير عبدالرحمن بن مساعد.....وكان الرئيس يدفع من جيبه
اتذكر انه عقد اجتماع لأعضاء الشرف ..وانقذوا النادي حينها
ولكن مثله مثل أي رئيس....كان سموه يشكو من قلة الدعم ...وهدد بترك الرئاسة
كانت تحصل بعض الوقفات من أعضاء الشرف
ولكن كان الأعتماد على المقربين جدا من الرئيس



وجاء وجه الخير
ابو سلطان
وعلى قول المثل ( سعيد اخو مبارك )
وطبعا سمعتوا اخر تصريح له بأن والده حفظه الله دفع اكثر من 43 مليون العام الماضي
هذا يدل على أن النادي كان معتمد أعتماد كلي على مايدفعه والد الرئيس......
كانت تحصل بعض الوقفات من أعضاء الشرف
ولكن كان الأعتماد على المقربين جدا من الرئيس


الملفت للنظر في فترة رئاسة ابو سلطان
اجتماع لأعضاء الشرف لم يحضره أي منهم..هنا تكمن المشكلة وهنا مايدعو للإستغراب
تحقيق خمس بطولات خلال سنة....يقابله عزوف من أعضاء الشرف.......وعزوف جماهيري ايضا
( بغض النظر عن اللقاء النهائي )

اتمنى كلامي أعجبكم او اقنعكم
[/align]

اخر تعديل كان بواسطة » عزوز الحامد في يوم » 12/10/2005 عند الساعة » 05:16 PM
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 12/10/2005, 05:25 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 11/08/2005
مشاركات: 255
مشكووووووووور على الموضوع وكلام منطقي






مالهم داعي يسحبون
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 12/10/2005, 05:29 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الهلال موتي
مشرف سابق بمنتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 20/08/2005
المكان: تركيا
مشاركات: 12,937
كل رئيس يعتمد على المُقربين منه ..

وهذا للأسف هو الواقع ،،،،

الف شــــكر على الموضوع ،،،،
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 12/10/2005, 06:09 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/05/2005
المكان: مع كفيلي الإقامة
مشاركات: 1,834
ثااااااااااااانكس
وشكرا على المرووووووووور
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 13/10/2005, 01:57 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/12/2001
المكان: حائل
مشاركات: 2,427
مشكور اخوي هدف 999

الله يعطيك العافيه على الموضوع

الله لايحرمنااااااا من مواضيعك الهادفه زي اسمك

ومره ثانيه اكرر شكري لك اخوي
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 13/10/2005, 02:03 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ نزيه المشاعر
عضو اللجنه الإعلامية
بالموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 24/02/2005
المكان: قصيمي الرياض
مشاركات: 18,327
مشكور اخوي

ان شاء الله يردون الأعضاء
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 13/10/2005, 02:10 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/05/2005
المكان: مع كفيلي الإقامة
مشاركات: 1,834


ثانكيوووووو
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 13/10/2005, 02:16 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/06/2004
المكان: نـجـــران
مشاركات: 4,426
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ابومنال
مشكور اخوي هدف 999

الله يعطيك العافيه على الموضوع

الله لايحرمنااااااا من مواضيعك الهادفه زي اسمك

ومره ثانيه اكرر شكري لك اخوي



الله يعطيك العافية اخوي
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 13/10/2005, 02:27 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 02/03/2005
المكان: $$فوق هام السحب$$
مشاركات: 1,439
أخوي هـ د ف 999 ... تحيه طيبه وبعد ..

كلامك منظقي نوعا ما ولكن هناك أسباب ألغت الإجمتاع أتفق معاك فيه أعضاء ما تهمهم إلا العضويه .. ولكن فيه أعضاء يهمهم مصلحه النادي .. الوليد دعم بـ 5 مليون وكثر خيره .. الأمير عبدالله لم يحضر ولكنه دعم بـ مليون وكثر خيره الأخوان فهد ومحمد تكفلو بالأولمبي التي تصل تكلفته الشهريه 400 ألف ريال الله يجزاهم الخير .. والأمير هذلول وبن سعيد يمرون بأزمه صحيه .. طيب ه
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 13/10/2005, 02:36 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 02/03/2005
المكان: $$فوق هام السحب$$
مشاركات: 1,439
أخوي هـ د ف 999 ... تحيه طيبه وبعد ..

كلامك منظقي نوعا ما ولكن هناك أسباب ألغت الإجمتاع أتفق معاك فيه أعضاء ما تهمهم إلا العضويه .. ولكن فيه أعضاء يهمهم مصلحه النادي .. الوليد دعم بـ 5 مليون وكثر خيره .. الأمير عبدالله لم يحضر ولكنه دعم بـ مليون وكثر خيره الأخوان فهد ومحمد تكفلو بالأولمبي التي تصل تكلفته الشهريه 400 ألف ريال الله يجزاهم الخير .. والأمير هذلول وبن سعيد يمرون بأزمه صحيه .. طيب هذولي الله يدخلهم الجنه .. والباقيين وين 39 عضو بس كذا ..

موضوعك بمحله .. والله ولك وحشه كتاباتك من زمان عنها عدت والعود أحمدو
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 13/10/2005, 02:41 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/05/2005
المكان: مع كفيلي الإقامة
مشاركات: 1,834
هلا اخوي

اتمنى ترجع لموضوعي زين وتقراء
انا ذكرت ان هناك وقفات من اعضاء الشرف
ولكن الاعتماد على المقربين من الرئيس
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 13/10/2005, 03:09 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أحــب الـشـلـ 10ـهـوب
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/06/2004
المكان: مع الشلهوب وميسي
مشاركات: 5,953
الله يكون في عونه ما فيه احد يساعد ه ابو سلطان

ما اقول الا الله يوفق ان شاء الله؟
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 13/10/2005, 03:23 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 29/06/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 985
عزيزي دعم الأقارب شي ممتاز ولكن يوجد سبب رئيسي اتمنى انكم تبحثونه بنفسكم

وسوف اشرحه

ابوسلطان حقق خمس بطولات ولم يدعمه احد ولم يحضر له احد ولم ((يفزع))معه إلا الأمير عبدالله بن مساعد المعروف بوقفااااااااته مع الهلال ...ولكن لماذا لم يدعم اعضاء الشرف الــ200

هل لأن الدعوات لم تصلهم

هل لأنهم غيروا عناوينهم

وإن كان هذا الكلام صحيح لماذا قرروا القيام بإجتماع بعد رمضان يجمع بعض اعضاء الشرف

انا لم اقل شيئا ولكن هذا مايحصل

احترامي

اخوكم كارل
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 13/10/2005, 04:00 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/05/2005
المكان: مع كفيلي الإقامة
مشاركات: 1,834
كلامك سليم

غياب اعضاء الشرف عن الاجتماع ملفت للنظر
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 13/10/2005, 04:07 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/08/2005
مشاركات: 2,339
كلامك صحيح بس الشكوى إلى الله
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:18 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube