المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف > أرشيف لقاءات ومقالات الصحف
   

أرشيف لقاءات ومقالات الصحف أرشيف للقاءات والمقالات التي تنشر في الصحف ووسائل الاعلام

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #16  
قديم 12/10/2005, 07:54 AM
عضو سابق في اللجنه الإعلامية
تاريخ التسجيل: 08/11/2003
المكان: C.A.N.A.D.A
مشاركات: 106
نتمنى من اعضاء الشرف يعوضون غيابهم بدعم

يشفي الصدر...


مشكوووور ابو سلطان والله لا يحرمنا منك...
اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 12/10/2005, 08:19 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 08/02/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 1,014
أسكتهم والله يابوسلطان وأعضاء شرف الزعيم

أكيدمايقصرون والزعيم منهم ولهم


عااشق الهلال // فهد
اضافة رد مع اقتباس
  #18  
قديم 12/10/2005, 09:42 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/07/2005
المكان: عنيزة
مشاركات: 3,277
يعطيكم ألف عافية


كان الله بعونك يبو سلطان .. الله يوفقك دنيا وآخرة
اضافة رد مع اقتباس
  #19  
قديم 12/10/2005, 10:18 AM
مشرف سابق في منتدى الرياضه السعوديه
ومنتدى المنتخب السعودي
تاريخ التسجيل: 14/05/2002
المكان: في صومعة الحياة ..!!
مشاركات: 9,999
تسلم ياأبو سلطان ...

ونحن لانستغني عنك كما أنت لن تستغني عنا ..
اضافة رد مع اقتباس
  #20  
قديم 12/10/2005, 10:36 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 29/08/2001
المكان: االرياض
مشاركات: 181
متى تخصص الأندية و نخلص من اعضاء الشرف و تصير مساهمين
اضافة رد مع اقتباس
  #21  
قديم 12/10/2005, 10:36 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلااالي الماااسي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/08/2005
المكان: jeddah - london
مشاركات: 3,276
@ كلمة اخيرة واترك المساحة لك؟
-انا لم اقصد بكلامي هذا التعميم وقد يكون هناك من غفلت عن ذكر اسمه فأقدم له اعتذاري مسبقا كما اتمنى ان تكون الامور الآن واضحة للجماهير الهلالية واقول لها انتم عزائي الوحيد!!




غالــــــــــــــي والله يا أبــــــــــــــو فيصـــــــــــــــــــــــــــــــل
اضافة رد مع اقتباس
  #22  
قديم 12/10/2005, 10:50 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 07/05/2005
المكان: فوق سطح الارض
مشاركات: 21
يابوسلطان: انت بطولتنا وببببببببببببببببببببببببببببببببببببس
اضافة رد مع اقتباس
  #23  
قديم 12/10/2005, 11:05 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي المحبة
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/11/2001
المكان: الخبر
مشاركات: 2,630
طلع مافي قلبك يابو سلطان









انا اقول انت سكتهم كلامك يمكن اتوقع انه فيه جرح في اعضاء الشرف بس هذا الكلام الي المفروض انه ينقال







اخوكم هلالي المحبة
اضافة رد مع اقتباس
  #24  
قديم 12/10/2005, 11:17 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/08/2005
المكان: في أرض أبو متعب
مشاركات: 3,619
يعطيكم ألف عافية ..!!


كان الله بعونك يبو سلطان .. الله يوفقك دنيا وآخرة ..!!
اضافة رد مع اقتباس
  #25  
قديم 12/10/2005, 11:22 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/05/2005
المكان: يقلووووون في بيتنا
مشاركات: 3,696
الصبر الصبر يابو سلطان

وكما يقول المثل الصبر مفتاح الفرج

والفرج قادم باذن الله

والقادم احلى انشاء الله

وشكرا لك ياابو سلطان على كل ماتقدمه لهذا الكيان العظيم
اضافة رد مع اقتباس
  #26  
قديم 12/10/2005, 11:40 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 27/08/2005
مشاركات: 8
الله يحفظ الهلال
اضافة رد مع اقتباس
  #27  
قديم 12/10/2005, 11:47 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 27/08/2005
مشاركات: 8
الله يحفظ الهلال
اضافة رد مع اقتباس
  #28  
قديم 12/10/2005, 12:04 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/11/2001
المكان: الــمـدرج الــهـلالـي
مشاركات: 2,142
بيض الله وجهك ... ومايلحقك شئ يابو سلطان ...

عز الله انك بيضتها بكلامك الرائع ... والله يعطيك الف عافيه ...

وان شاء الله اعضاء الشرف مهوب مقصرين ... شده وتزول ان شاء الله ...
اضافة رد مع اقتباس
  #29  
قديم 12/10/2005, 12:19 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/03/2005
المكان: جدة
مشاركات: 3,282
يابو سلطان : لا تعصب ولا تزعل ولا تستجدي أحدا ، فمن لديه خير سيدفع ويدعم ومن لا يدعم فتذكر بأن لديه مسؤوليات والتزامات شخصية .......
اضافة رد مع اقتباس
  #30  
قديم 12/10/2005, 12:24 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/05/2004
المكان: الدمام
مشاركات: 6,691
اعضاء الشرف سيدعمون الهلال ان شاء الله
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:48 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube