#1  
قديم 12/10/2005, 02:30 AM
(( كاتب الزعيم ))
تاريخ التسجيل: 18/11/2000
المكان: جدة
مشاركات: 724
الصبر مفتاح ..... (( الخمسة )) ؟؟؟؟؟

[align=center]الصبر مفتاح الخمسة
بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على سيد الأنبياء والمرسلين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... وبعد

في مثل هذه الأيام من الموسم الرياضي الماضي كان الفريق الهلالي يعيش حالة التأرجح وإعادة الثقة

بعد تعرضه لهزائم غريبة من الأهلي والأنصار حينها انبرى الرئيس الشجاع ـ وأقول الشجاع لأنه وافق أن

يتحمل مسئولية رئاسة أعظم فريق في أكبر قارة في العالم ـ انبرى الأمير محمد بن فيصل للجماهير الهلالية التي

لا ترضى بغير القمة فأطلق لهم تصريحه الشهير (( الصبر يا جماهير الهلال ))

صورة من التصريح لجريدة الرياض يوم الخميس 2 / 8 / 1425هـ


رئيس الهلال : فريقي لم يخيب الظن رغم الخسارة

جدة - خالد الدماك:

بارك الأمير محمد بن فيصل رئيس نادي الهلال للأهلي الفوز الكبير الذي حققه بثلاثة أهداف دون مقابل.. وقال الهلال لم يخيب الظن رغم الخسارة خاصة انه لا يزال في مرحلة بناء ولاعبوه صغار سن ولقاء الأهلي كان كبيراً بالنسبة للاعبين في سن هؤلاء.. والأهلي عائد من خسارتين والهزيمة في البداية اثقل من النهاية..وأتمنى أن نستفيد من هذا اللقاء خاصة اننا سنلعب السوبر أمام الزمالك والذي أتمنى الفوز وتعويض الخسارة..والتجديد بلا شك سيكون خطوة خطوة نحو هذا الدوري الذي يعتبر الأقوى..وعن الأجانب قال: القناعة ستكون بعد فترة خاصة أن الأجواء جديدة عليهم وستكون لديهم الفرصة الكاملة ثم نقرر كيفية عطائهم.وأكد أن غياب الدوليين بسبب الإصابات وعدم جاهزية الجمعان.. ولم ينتقد سموه التحكيم ووصفه بأنه كان جيداً دون أي أخطاء.


لكن جمهور الزعيم لم يلتفت لهذا التصريح لأن الصبر مصطلح لم يتعودوا عليه فهم إما المنصات وإلا فلا

وزاد من الأمر تعقيداً أنهم للتو خرجوا من موسم النكسات فليس بعد النكسات صبرُُُ ُ .

لكن الأمير الشجاع لم يستكين حتى أثبت لهم أن مصطلح الصبر يؤدي إلى محو الخمسة بالخمسة

فنجد تصريح آخر له بتاريخ 20 / 8 / 1425هـ الموافق 5 / 10 / 2004م أي قبل حوالي سنة كاملة بالضبط

في جريدة الرياضية يقول فيه مع المدرب الواثق باكيتا :

رئيس الهلال الأمير محمد بن فيصل شدد بأن ادارته لن تلغي عقد مدرب الفريق باكيتا وطالب من الجميع الصبر وقال ( ان الفريق يمر بمرحلة بناء (

من جهته أكد المدرب أنه يعمل ليل نهار من أجل الهلال وقال ( علمت كل شيء في الأيام الماضية ولم يسعفنا الحظ وتساءل : ماذا تريدون أن أعمل؟


نعم فالمثل يقول الصبر مفتاح الفرج لكن الأمير قلبه إلى (( الصبر مفتاح الخمسة ))

خمس بطولات مسحت هزيمتي الخمسات وحققت الأمنيات وأعادت لنا أجمل الذكريات

بداية التماس الأخطاء كانت أمام الأهلي والهزيمة بثلاثية بيضاء في جدة وختام الثقة بأن علاقتنا مع المنصات

علاقة وطيدة كانت أيضاً أمام الأهلي الخميس الماضي وهي العلاقة التي تعودنا عليها بحيث لا تحتاج لمبررات فنية

ولا تخضع لعوامل وأسس علمية إنما تأتي بالنية الطيبة التي تسبق الأفعال
الاستفزازية التي تمارسها الفرق الانهزامية .

الأهلي هو الفريق الذي إذا فاز علينا عرفنا أننا على خطأ وإذا هزمناه حتى لو كان على نهائي بطولة عرفنا

إننا نمارس الشيء الطبيعي فالأهلي نموذجي في فوزه علينا حتى ولو كن بالخمسة أو بالثلاثة كما حدث

العام الماضي وهو أيضاً نموذجي في منافسته لنا حتى ولو كان ذلك على نهائي الدوري في جدة 1416هـ

ونهائي الكأس في الملز عام 1404هـ بالأربعة الشهيرة وانتهاءً بنهائي الهدفين الذهبيين في أخر دقيقتين .

أخوكم : الكاتب النحرير
جدة ـ بوابة الحرمين الشريفين
الاثنين 7 / 9 / 1426هـ
الموافق 10 / 10 / 2005م [/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 12/10/2005, 02:33 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/12/2001
المكان: حائل
مشاركات: 2,427
مشكور اخوي على هذ1 الجهد
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 12/10/2005, 02:35 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/04/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 1,929
[align=center] [/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 12/10/2005, 03:00 PM
(( كاتب الزعيم ))
تاريخ التسجيل: 18/11/2000
المكان: جدة
مشاركات: 724
00CC33[align=center]أبو منال وسلمان بن محمد

شكراً على المرور والمشاركة

وبالتوفيق للأزرق اليوم [/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 12/10/2005, 03:03 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي توب
مشرف منتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 03/05/2005
المكان: Cـنيـزَة ً
مشاركات: 14,626
كل الشكر على الكلام الرائع
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 12/10/2005, 03:05 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلااالي الماااسي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/08/2005
المكان: jeddah - london
مشاركات: 3,276
تسلـــــــــــــــم يــــــــــــدك يابطــــــــــــــــــل


فعـــــــــــــــلاً الصبر مفتاح الخمسة


ونتطــــــــــــــــلع إلى جديدك
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 12/10/2005, 04:21 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/02/2005
المكان: الخــــرج
مشاركات: 4,727
يعطيك العــافية على الموضوع ..


والله الصبر مفتاح 14
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 12/10/2005, 04:40 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/06/2004
المكان: القصيم
مشاركات: 1,758
مشكورررر
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:54 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube