#1  
قديم 11/10/2005, 11:18 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 08/02/2005
المكان: السعودية / الكامب نو
مشاركات: 1,187
نسمع به ... ولكن مابعد شفناه؟؟؟!







بصراحه شديده ..
ياشباب البرازيلي الجديد جويلسون سانتوس ...
راح معسكر البرتغال مع الفريق الاول ...
وتدرب... ووو ...الخ ..




وش صار عليه ؟؟؟؟
متى نشوفه يلعب ؟؟؟؟؟
طولوووووووووووووووووووووها من جد !!!!!
بيروح نصف الموسم ولا لعب ؟؟؟!
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 11/10/2005, 11:37 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 14/09/2005
مشاركات: 237
يارجال انت مصدق !!
الهلال لو يبون اللاعب كان جابو كرته من زمان بس الظاهر الادارة متريثه في الموضوع والله اعلم
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 11/10/2005, 11:48 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/08/2005
المكان: نايم في منتديات الزعيم
مشاركات: 2,757
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 11/10/2005, 11:57 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلااالي الماااسي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/08/2005
المكان: jeddah - london
مشاركات: 3,276
أعتقــــــــــد من الجـــــــــولة القــــــادمه راح يبــــــــدأ مع الزعيــــــــم والله اعلم
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 11/10/2005, 12:11 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 28/03/2002
مشاركات: 424
يقولون انهم حولوا الفلوس على حساب بالغلط وصارت حوسة

ويقولون بعد ان بطاقته الدولية بتوصل اليوم او بكرة واحتمال ضعيف يشارك في مبارة الاتفاق

هذي كلها ماتهم .. اهم شي يطلع لاعب زي الناس خصوصا بعد انتظارنا الطويل له
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 11/10/2005, 12:23 PM
مندس تم ايقافه
تاريخ التسجيل: 05/09/2005
مشاركات: 13
على ما قال المثل الكتاب باين من عنوانه
لو الاعب فيه خير كان الاداره خلصوا اموره بسرعه بس الظاهر اخوانا :في الاداره شافو الاعب ماعندك احد وتورطوا فيه قالو خلنا نجمده احسن ونتعذر بالبطاقه الدوليه والله العالم
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 11/10/2005, 12:23 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 20/10/2003
مشاركات: 802
[align=center]يقولون إنهم محولين الفلوس لهم....

بس البطاقه, ارسلوها بعنوان غلط...


ماادري ليه الهــلال النــادي الوحيــد اللي دايم تصير معه زي كــذا...


شيء غــريــب..[/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 11/10/2005, 01:17 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الهلال موتي
مشرف سابق بمنتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 20/08/2005
المكان: تركيا
مشاركات: 12,937
السنه طــويله ،،

لا تستعجلون يا شباب ..

ورانا بطوله أسيــا .. وكأس دوري خادم الحرمين .. وكأس ولي العهد ..

يعني بتملون منه
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 11/10/2005, 02:58 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/11/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 2,075
لاخاافون


اهم شيء يطلع فنان
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 11/10/2005, 03:08 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/05/2005
المكان: يقلووووون في بيتنا
مشاركات: 3,696
نسمع به ... ولكن مابعد شفناه


صدق والله
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 12/10/2005, 01:56 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 31/07/2005
مشاركات: 27
الله يكتب مافيه الخير
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 12/10/2005, 02:44 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/12/2001
المكان: حائل
مشاركات: 2,427
الظاهر بطاقته جايه على بعير
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 12/10/2005, 01:43 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/09/2005
المكان: الريـــاض
مشاركات: 5,201
ان شاء الله بيلعب في باقي الدوري
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 12/10/2005, 01:56 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/08/2005
المكان: في أرض أبو متعب
مشاركات: 3,619
لا تخافون تراه لعيب من الطراز الأول
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 12/10/2005, 02:03 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 22/03/2005
مشاركات: 515
لما قريت العنوان عرفت انه عن جيلسون :p
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:28 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube