#1  
قديم 11/10/2005, 12:00 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 26/04/2001
مشاركات: 1,131
«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»نبيـــك تفــــوز«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»

[align=center]

][][§¤°^°¤§][][مدخل][][§¤°^°¤§][][

نبيك تفوز عبارة تتكون من كلمتين (( لا ياشيخ , عسى ماتكلفت )) المهم بالتأكيد لم تقال مباشره ولكن هناك بعض التصرفات التي كانت تقول وتصرخ بأعلى صوتها أنها تعني نبيك تفوز ..
ومع هذا مبروووووك البطولة للهلالييين .

][][§¤°^°¤§][][علامة استفهام ][][§¤°^°¤§][][.
## التحكيم هلالي وساند الهلال .. والدليل خليل جلال ..
## الاعلام هلالي وحضر لفوز الهلال ..والدليل ماكتبه جستنيه في ذلك المقال ..
## الرئاسه هلالية وساندت الهلال .. وهنا نقول متى وكيف واين؟ وهذا هو السؤال ؟
## الحظ هلالي وساند الهلال .. ونتمنى ان يكون الحظ ابن عم او ابن خال ..


][][§¤°^°¤§][][مزايده ][][§¤°^°¤§][][
الموقع : استاد صاحب السمو الملكي الامير فيصل بن فهد ..
التاريخ : الخميس 3 رمضان لعام 1426 هـ
المعروض : كأس ذهب عيار 24 قيراط ..
القيمة : ماتستطيع أن تدفعه من اهداف مهرا لهذه الكأس ..

الوضع العام قبل المباراة بعدة ايام : كان هناك حالة ترقب في الشارع الهلالي فمرة نسمع أن من سيقوم بالمزايده مع فريق الأهلي الاساسي هم شبان الهلال ومرة نسمع أن من سيتصدى لها هم كبار الهلال , العروض والمغريات الهلالية للكأس لكي تعود لمقرها كانت طي الكتمان وحبيسة التدريبات السرية المغلقه ..
تتسرب طشاش اخبار هنا وهناك ..سيلعب ياسر بل سيلعب الجمعان , سيلعب الفريق الأول بل سيلعب الأولمبي سيدرب الفريق مدرب الاولمبي بل سيدربهم باكيتا وتتجاذبنا الاخبار يمنة ويسرة ونحن في حيص بيص .. قلنا لانفسنا هي عملية تمويه محببه من الجانب الهلالي حتى لايعرف الخصم اسرارنا ومانخبؤه له ويستعد بخطة مضادة .. وتهدف ان يلعب المباراة بدون وضع خطة مفصلة للاعبين معينين اذا كشفنا اوراقنا ..
هناك على الطرف الاخر تتسرب اخبار أو بالأحرى تسرب .. روجيرو لن يلعب , حسين عبدالغني اصيب .. فلان سيحضر وفلان سيغيب .. وبين هذا وذاك تدور الكثير من التساؤلات .
ياترى هل سيروض الزعيم الاهلي ومن ثم يخطف الكأس ؟. ياترى هل سنرى القناص يقتنص الاهداف واحدا تلو الاخر ؟.. أم سنرى العنبر يخلخل دفاعهم باهدافه الاعجازية راسية ام غير راسية ؟ هل سنرى الشلهوب يعيد لنا بداياته الجميلة ؟. ماذا سيفعل المرشدي ؟.. ومن سيقف بجانبه ؟..أم ان مهمة الدفاع ستوكل لتفاريز ورفيق دربه ؟.. الكثير الكثير بعضها ذهب ادراج الرياح. وبعضها تأكد ليلة النزال .
هل سيكون الأهلي لقمة سائغه ؟.. وماالمهر الذي سيقدمه الزعيم لهذه الكأس ؟.

و عندما نتطرق لدور الصحافه ..كان للصحافه دورها وتأثيرها فاغلب الصحف السعودية المقروءة تصرخ وتقول نبي الأهلي يفوز .. فعكاظ وضعت استفتاءا كان نتيجته غالبيه وبفوارق شاسعه ترشح الأهلي وجريدة الوطن كالمعتاد تقف ضد عدوها اللدود الهلال ولو ان لها من الأمر شيء لمنحت الكأس بدون تردد للأهلي حتى الرياضية لم نسلم من بعض تلميحاتها التي تصب في حوض نبيك تفوز ..
وأما لجنة التحكيم فكان لها دورها .. فهي الأخرى تعرف مواقف جلال من الهلال , و كان آخرها قبل بضعة ايام أمام ابها وايضا تقف الذاكرة طويلا امام قيادته لاحدى مقابلات الهلال بحائل قبل بضع سنين عندما خبص في تلك المباراة , الاستاذ جلال الكل يعرفه بميوله الاهلاوية القحه ومع هذا رشحته اللجنه لمباراة احد اطرافها الاهلي وكانها تقول نبيك يالاهلي تفوز ..
وللجماهير الرياضية ايضا تأثيرها ودورها ففي تلك الليلة كل من لاينتمي للهلال يقول بملء حنجرته اتوقع الفوز للاهلي وهي أمنية أكثر منها توقع , فاجتمع النصري مع الاتحادي والشبابي مع الرياضي والاتفاقي مع القدساوي وكلهم يقولون بنجرة واحدة الاهلي سيفوز ..

وفي ليلة المباراة كان باكيتا حاضرا مع مدرب الاولمبي على دكة الاحتياط والفريق مزيج بين الاولمبي والاول نزل الميدان ياسر العنبر
الغامدي الشلهوب عزيز كاماتشو
تفاريز , المفرج , العصفور , الخثران ..
وكان خلفهم جميعا المبدع علي جبلي ..
تجاوب مع حملة نبيك تفوز كل من باكيتا والمفرج وتفاريز بهديته التي لاتنسى والدفاع بأكلمة رأينا الشوارع المرصوفة والمعبدة وبالذات طريق المفرج تفاريز السريع كما شاهدنا الشلهوب في تلك الأمسية بكراته المقطوعه والغامدي بلفسفته المهلكة ..
بدأت الهدايا تتوالى وتقدم على صيانا من ذهب لكل أهلاوى حتى لمحمد مسعد المولد والذي لم يحلم طيلة حياته بالاقتراب من خط الثمانية عشرة الهلالية فما بالك بالتسجيل في مرمى الهلال ولكن كان دفاعنا سخيا وهو يقول لهجوم الاهلي تقدم ((ترانا نبيك تفوز ..))
أما عمر الغامدي فكان يقتل اللعبه تماشيا مع مخطط نبيك تفوز والشلهوب هو الاخر كان في اسوأ حالاته ويجسد منطق مخطط نبيك تفوز (( بالتأكيد لااشك اطلاقا في اخلاص لاعبينا ومدربنا )) و لكن في تلك الليله كانوا كرماء الى آخر درجة من انواع الكرم والضيافه الحاتمية مع الاهلاوية ..
لم اجد لهذا الكرم اي تفسير الا انني قلت لعل بني هلال يريدون ان يمتعونا بسهرة رمضانية جميلة مع ندهم ان كان هناك ندا فعليا .. يريدونه يسجل اولا لينقضوا عليه ويمزقوا شباكه .. ولكن الطرف الاخر كان شديد الانكار لتلك الهدايا فهو تعامل معها بسلبية ولله الحمد والا لكانت ليلة أخرى سيربح فيها صناع الكلينكس ومشتقاته من مشجعي أحد الطرفين .أموالا وفيرة . ففي تلك الليلة بات الاهلاويين هانئين ولم يتأثر الا اللاهلاليين الاخرين فالصدفه قادتني للجلوس مع احد مشجعي الفرق وكأن اكثر حزنا وألما من مشجعي الأهلي الذين كانوا في قمة سعادتهم وكانهم منتصرين ..
اثناء المباراة كان ضغطنا قدر ارتفع الى اعلى درجه في الاورده وكادت تنفجر بسببه ومدربنا و أحر مالدينا ابرد ماعنده وكأنه احد ابناء الاسكيمو حتى خلت أنه قد تجمد أو تحنط مع ان جو مدينتي الحبيبة الرياض في مثل هذه الاوقات ساخنا للغاية .. وباكيتا يعيش التبلد والبرود العجيب والغريب ..
الوحيد الذي كان له رايا آخر وقال بقوة لا مانبيك تفوز يالأهلي ووقف بصلابة كالجبل الاشم وله من اسمه نصيب ((علي جبلي )) وقف بكل شموخ ضد نبيك تفوز وتكسرت على يديه وقدميه الكثير من الاهدف المحققه والهجمات الخطرة , كان علي جبلي في تلك الأمسية فريقا لوحده وكان جبلا صلبا .. اراحنا كثيرا اداء علي جبلي في تلك المباراة وأطمأننا بالرغم من أننا لم نكن مطمئنين لتواجده عند بداية المباراة ..
الدقائق تمر ونحن ننتظر التغيير , والدقائق تمر ونحن نرى الفريق الاخر ناقصا ولكننا مهددين ومدربنا لايحرك ساكنا ..
تاه وسطنا وكثرت اخطاء نا واتضحت الثغرات والفتوق في دفاعنا المبجل , كراتنا مقطوعه وهجماتنا ممنوعه وان حدثت فهي خجولة بل اعتقد ان هجماتنا جيش من المنقبات من شدة الحياء والخجل .. ومدربنا تاثر بالموقف وكان أشد حياءا وخجلا ..
لعب الاهلي كيفما أراد وتبادل لاعبوه الكرات برشاقه وقطعوا مسافات ملعب الملز طولا وعرضا شمالا وجنوبا وفعلوا كل شيء الا التسجيل ولله الحمد, مفاتيح فوزنا نراها باعيننا على دكة الاحتياط والعين بصيرة واليد قصيره ونعرف مدى تأثيرهم ولكن مدربنا لم يتحرك وكانه يقودنا الى ركلات الترجيح , انتهى الشوط الأول وابتدأ الشوط الثاني والوضع لم يتغير , طرد الخثران , وخشيت على تفاريز ومع ان المشعل لم يقصر محاولا استغلال كرت تفاريز الاستغلال الامثل الا ان الاخير لم يمكنه من مبتغاه وكان ذكيا فقد تماسك وقتل الكثير من الهجمات بدون اي اخطاء ..ومع هذا لم يتحرك باكيتا ولم يغير او يتغير ..
استمر جبلي في صموده واستمر الجمهور البطل في تفاعله او لنقل لمحاولة تحريك بعض الدمى المتواجده على ارض الميدان كان جمهورنا وفيا وكان جمهورنا بطلا وهو أحد صناع هذا الانجاز وليعذروني على قسوتي عليهم في الايام الماضية ..
مر شوطين وباكيتا في سبات عميق (( يمكن مكثر من الشوربه او مفطر على فول)) الهجمات الخطيرة تتوالى ونحن في دفاع من البعض مستميت والبعض الاخر في رحلة استمتاع بمباهج وردهات ملعب الملز والفرص تضيع على الاهلي فرصة تلو فرصة ..ونحن مع كل هجمه نضع ايدينا على قلوبنا ..
كان وضع فريقنا بشكل عام مزريا وكان الاهلي الاخر حظه نحسا وليس طيب حظنا هو الذي جلب لنا كأسا نستحقها بل هي نحاسة حظ الفريق الاخر فلو لنا حظ لفاق باكيتا وبدل تبديله الاخير واستمتعنا بكل مسرحيات الدنيا على مسرح الملز ووضع العناصر الثلاثة التي غيرت مسار اللعب والمباراة وبدأنا نرى هلالنا الماسور طيلة شوطين اساسيين وشوط اضافي واحد .. ولكنها فلسفة باكيتا التي اتمنى ان لاتتكرر ..
..
][][§¤°^°¤§][][بالمختصر المفيد ][][§¤°^°¤§][][

باكيتا كاد ان يضيعها علينا بعدم تغييره للشلهوب والغامدي ..
حظ الاهلي النحس هو من افقده البطولة وليس حظنا السعيد ..
لعبنا خمسة عشرة دقيقه كان نتاجها هدفين فمابالك لو أننا لعبنا تسعون دقيقة بنفس الشهيه المنفتحه ياترى كم ستكون غلتنا من الاهداف في شباك الاهلي ..
خليل جلال كان مثاليا والطردين مستحقين وتفاريز لايستحق الطرد ..
انتظروا الفتى الذهبي فهو قادم بقوة وسيمتعنا امتعه الله بالصحه والعافيه وسينسينا باذن الله لت وعجن البعض ..
عبداللطيف الغنام عيني عليك بارده فسر فأنت ممتع وتواجدك وحظورك مصدر اطمئنان ..
باكيتا ارجوك لاتعودها ولاتكثر من الفول والحمد لله مرت بسلام ..
جبلي كنت رائعا ولكن لاتركن الى مستواك تلك الليله نريد المزيد من الاستمرار ونريد المزيد من التألق ونريدك متفوقا يشار لك بالبنان ..
عبدالرحمن العصفور له لمسات وله رفعات جميله ولكن !!!!!!!

][®][^][®][أخيرا ][®][^][®][
دفع الهلال قيمة الكأس كاش بقيمة هدفين ثمينين وبشيك مصدق من محمد العنبر ونواف التمياط في شباك الاهلي ..
بعيدا عن المستوى والنتيجة كنت مقتنعا باستحقاق الزعيم للكأس وكنت مقتنعا بأنه حتى لو سجل الاهلي هدفا فالنتيجة هلالية ..
فجمهورنا لايستحق الا الذهب فهذه الحناجر الذهبية وهذه الأسود الزائرة تستحق الوفاء من لاعبينا ..كنت مقتنع انه ستتغير كثير من الامور وستتبدل الخطط وسنهاجم بضراوة وسنسجل اهدافا كثيرة لو وفق الاهلي وسجل هدفا واحدا كنت مقتنعا انها ستكون ليلة ليلاء على الاهلي يندم الاهلاويون انهم سجلوا هدفا في الهلال ستكون ليلة ولاكل الليالي ستتخللها الكثير من الكوابيس والاشباح وستكون ثقيلة على جماهير الاهلي تلك الليلة الرمضانية ولكن الله سلم .. ومااثارني حقيقة هو عدم تفاعل باكيتيا وسلبيته هو وبعض اللاعبين ..

][®][^][®][مسك الختام ][®][^][®][
قبل شهرين فرحت ببطولة والان افرح ببطولة وفريقي من يطوله ..

تحيات
محبكم
عبود


[/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 11/10/2005, 12:36 AM
مشرف سابق في منتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 26/12/2000
المكان: السعوديه,الظهران
مشاركات: 3,807
ياهلا ومرحبا بأبو عبدالله , يا رجال انت وينك ورى طبايعك صارت على وزنية الديرة اللي انت او كنت فيها ,

بـــ 50% من مستواة حقق الهلال البطولة , فنصف لاعبي الهلال في تلك المباراة ((ياسر , الشلهوب , الغامدي , تفاريس )) كانو ( غائبين ) ولكن وبرغم سلبية هؤلاء اللاعبين إلا ان الهلال حقق البطولة واضاف عددا لإنجازاتة التي لن تتوقف بإذن الله ,,,

قبل المباراة بعدة ايام كان الاغلبية من الجماهير يتوقعون ان يتغير البطل إعتمادا على مقاييس لا يمكن ان يكون لها موقع في مجال كرة القدم , وبعد المباراة عادة الامور لطبيعتها بسبب ان الفائز هو الكأس الذي لم يرغب في ان يحتضنة غير البطل الدائم , فالبطولة وكما قلت يابو عبدالله تبحث عن من يدفع مهرها والهلال عودها على ان ينصفها ويعطيها مطلبها , فهنيئا للبطولة الهلال ,,,

إقتباس
قبل شهرين فرحت ببطولة والان افرح ببطولة وفريقي من يطوله ..

تصدق يابوعبدالله ان البطولات لم تعد تضيف لنا شيئا جديدا فقد تعودنا على هذا الحال , الا تتذكر الموسم قبل الماضي !!؟؟ ( كلنا تفاجئنا ) بعد فوز الهلال بلقب , المفاجأة يابوعبدالله ان لا يفوز الهلال اما الطبيعي فهو ما حدث في الثالث من رمضان , وعلى فكرة مبروك عليك الشهر والله يرزقنا وإياك اجر صيامة وقيامة ,,,

ابو عبدالله إلا ما دريتا !!؟؟ يقولون اعضاء شرف الهلال صابتهم (( تخمة )) من الالقاب وعلشان كذا ماعاد يحظرون للإجتماعات !!!!!!!!!!!,,,

تحياتي ,,,
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 11/10/2005, 12:48 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 26/04/2001
مشاركات: 1,131
[align=center]

إقتباس
ياهلا ومرحبا بأبو عبدالله , يا رجال انت وينك ورى طبايعك صارت على وزنية الديرة اللي انت او كنت فيها ,

ياهلا والله وغلا والشهر عليك مبارك والف مبرووك البطولة يابو سلطان اما طباعي فللسن احكامه , اما مقر سكناي فلازلت في بلدي المحبوب ..

إقتباس
بـــ 50% من مستواة حقق الهلال البطولة , فنصف لاعبي الهلال في تلك المباراة ((ياسر , الشلهوب , الغامدي , تفاريس )) كانو ( غائبين ) ولكن وبرغم سلبية هؤلاء اللاعبين إلا ان الهلال حقق البطولة واضاف عددا لإنجازاتة التي لن تتوقف بإذن الله ,,,

بحول الله انها لن تتوقف وماأسعدنا هو الارتداد الاكثر من رائع في آخر الجلسة قصدي في آخر المباراة ..

إقتباس
قبل المباراة بعدة ايام كان الاغلبية من الجماهير يتوقعون ان يتغير البطل إعتمادا على مقاييس لا يمكن ان يكون لها موقع في مجال كرة القدم , وبعد المباراة عادة الامور لطبيعتها بسبب ان الفائز هو الكأس الذي لم يرغب في ان يحتضنة غير البطل الدائم , فالبطولة وكما قلت يابو عبدالله تبحث عن من يدفع مهرها والهلال عودها على ان ينصفها ويعطيها مطلبها , فهنيئا للبطولة الهلال ,,,

تعودنا دائما على ان نفرح ببطولات هكذا نحن ابناء نعمه ولله الحمد ومن عودنا هو الزعيم هلالنا , ادامها الله من نعمه ياأبا سلطان ..



إقتباس
ابو عبدالله إلا ما دريتا !!؟؟ يقولون اعضاء شرف الهلال صابتهم (( تخمة )) من الالقاب وعلشان كذا ماعاد يحظرون للإجتماعات !!!!!!!!!!!,,,

الا والله دريتا .. هم جسدوا مقولة ابشر لك بولد بس مات

مع تحيات
محبك
عبود
[/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 11/10/2005, 12:49 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/04/2005
المكان: في رياض المحبه
مشاركات: 3,256
[QUOTE=

بـــ 50% من مستواة حقق الهلال البطولة , فنصف لاعبي الهلال في تلك المباراة ((ياسر , الشلهوب , الغامدي , تفاريس )) كانو ( غائبين ) ولكن وبرغم سلبية هؤلاء اللاعبين إلا ان الهلال حقق البطولة واضاف عددا لإنجازاتة التي لن تتوقف بإذن الله ,,,

قبل المباراة بعدة ايام كان الاغلبية من الجماهير يتوقعون ان يتغير البطل إعتمادا على مقاييس لا يمكن ان يكون لها موقع في مجال كرة القدم , وبعد المباراة عادة الامور لطبيعتها بسبب ان الفائز هو الكأس الذي لم يرغب في ان يحتضنة غير البطل الدائم , فالبطولة وكما قلت يابو عبدالله تبحث عن من يدفع مهرها والهلال عودها على ان ينصفها ويعطيها مطلبها , فهنيئا للبطولة الهلال ,,,



[/QUOTE]
كلا م رائع والله الاهلي بغى ياخذ الكاس ما استغل الفرص ولكن الزعيم دائما
كذا في النهائيات
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 11/10/2005, 02:06 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 26/04/2001
مشاركات: 1,131
[align=center]
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة صالح؟؟؟؟؟؟؟
كلا م رائع والله الاهلي بغى ياخذ الكاس ما استغل الفرص ولكن الزعيم دائما
كذا في النهائيات

الاخ صالح ..
الشهر عليك مبارك ومبرووك البطولة ..
الاروع هو انتم ياجماهير زعيم نصف الارض .. أنتم كل الجمال في تلك الأمسية , وردك وسام أضعه على صدري ..
فلك مني أعطر وازكى تحية ..
مع تحيات
محبك
عبود[/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 11/10/2005, 04:34 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 28/06/2005
مشاركات: 406
[align=center]

إقتباس
حتى الرياضية لم نسلم من بعض تلميحاتها التي تصب في حوض نبيك تفوز

ياليتها جات على تلميحات .... حتى الشمراني جاته العدوى بعد المباراه .. بس الحمدلله على الأقل اصلحنا بينه و بين نجس النيه بهالفوز ;)

إقتباس
وبالذات طريق المفرج تفاريز السريع

لأن مافيه الا نقطة تفتيش وحده ماسكها الجنرال عزيز فقط .. بينما الجندي أول عمر الغامدي مخليها سبيل

إقتباس
استمر جبلي في صموده واستمر الجمهور البطل في تفاعله

أحلى اثنين بالمباراه .. الجمهور والجبل جبلي

إقتباس
وليس طيب حظنا هو الذي جلب لنا كأسا نستحقها بل هي نحاسة حظ الفريق الاخر

الله يديمه من نحس

إقتباس
عبدالرحمن العصفور له لمسات وله رفعات جميله ولكن !!!!!!!

بدون لكن وعلامات التعجب .. خلها على مبنى الشايب يا عبود ;)
والله انه مبدع .. الله يوفقه

إقتباس
دفع الهلال قيمة الكأس كاش بقيمة هدفين ثمينين وبشيك مصدق من محمد العنبر ونواف التمياط في شباك الاهلي

يا بعدي والله يا عنبر و يا نواف ...


___________________________


شكراً لك يا عبود على كل كلمه سطرتها

___________________________[/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 11/10/2005, 05:11 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 20/10/2003
مشاركات: 802
ماشاءالله عليك إبـــداع...

عيني عليك بـاردة..


بس غريبه متأخر موضوعك...

بس .. إذا يبي يتأخر كل مــرة وينزل زي كذا...


خذ راحتك...
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 11/10/2005, 05:19 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/11/2001
المكان: الــمـدرج الــهـلالـي
مشاركات: 2,142
صح لسانك ياعبود ... ويامال العافيه على هالكلام والنقاط الرائعه ..

واللهم لك الحمد ولك الشكر ...وكل بطوله وانت بخير ...


اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 11/10/2005, 05:19 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 29/04/2004
المكان: في اللفة !
مشاركات: 7,555
ألف شكر ..!!


والحمد لله عـ الفوز ..!!
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 11/10/2005, 05:20 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 26/05/2004
مشاركات: 733
ابداااااااااااااع

لكن لا عاد تطول علينا ترى ما ندخل النت الا عشان نقرأ ابداعكم

تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 11/10/2005, 06:47 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ نزيه المشاعر
عضو اللجنه الإعلامية
بالموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 24/02/2005
المكان: قصيمي الرياض
مشاركات: 18,327
أشكرك اخوي على الموضوع الرائع
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 11/10/2005, 12:24 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 26/04/2001
مشاركات: 1,131
[align=center]الأخ الكريم Master Key
الشهر عليك مبارك وتقبل الله مني ومنك صالح الاعمال والصيام والقيام ..
إقتباس
حتى الشمراني جاته العدوى بعد المباراه .. بس الحمدلله على الأقل اصلحنا بينه و بين نجس النيه بهالفوز

كلهم في الهوى ... وبالتأكيد اللاهلاليين يجتمعون على عدم حب الهلال ومع ان الشمراني لدي مهظوم أكثر من غريمه ..
إقتباس
الجندي أول عمر الغامدي مخليها سبيل

لو كان لي من الامر شيئا لانهيت خدماته تلك الليلة ..
إقتباس
دون لكن وعلامات التعجب .. خلها على مبنى الشايب يا عبود
والله انه مبدع .. الله يوفقه

آآآآآآآآآآآآآه عندما تعود الذاكره قليلا الى الوراء أتذكر عبدالرحمن التخيفي واتذكر تركي الصويلح واتذكر ...... توقف قلمي عن الكتابه .. ومع تقديري لمايبذله العصفور متمنيا له التوفيق الا ان مستواه لايرتقي حسب وجهة نظري لمستوى الاثنين اللذان ذكرتهما ..
لك من محبك
عبود
أزكى وأعطر تحية ..
[/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 11/10/2005, 12:36 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلااالي الماااسي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/08/2005
المكان: jeddah - london
مشاركات: 3,276
صح لسانك ياعبود ... ويامال العافيه على هالكلام والنقاط الرائعه









اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 11/10/2005, 09:27 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 26/04/2001
مشاركات: 1,131
[align=center]
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة أبكـي حـال الزعيـم
ماشاءالله عليك إبـــداع...

عيني عليك بـاردة..


بس غريبه متأخر موضوعك...

بس .. إذا يبي يتأخر كل مــرة وينزل زي كذا...


خذ راحتك...

الاخ الكريم أبكي حال الزعيم ..
ولاغريب الا الشيطان نعم موضوعي تاخر لمشاغلي الحياتية ولكن وجدت أن اكتب انطباعي افضل من ان ابقيه طي الكتمان .. واشكرك ياعزيزي على كلماتك الجميلة ..
وكم انا سعيد بتواجد ردك بين الردود ..
لكم مني
ازكى وأعطر تحية ..
محبك
عبود
[/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 11/10/2005, 11:19 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/09/2005
المكان: الريـــاض
مشاركات: 5,201
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:40 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube