#1  
قديم 10/10/2005, 01:24 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 05/12/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 192
نهاية زعيم شجاع؟؟؟؟؟؟

أولاً أهنئ جميع الزعماء بالعشر الأولى المباركة من هذا الشهر الفضيل.
ثانياً أبارك للزعماء البطولة والتي لا تعد بالشيء الجديد للزعماء وكأنها البطولة حالياً كالثلاث نقاط وأصبح اللون الذهبي من الألوان الطبيعية حتى أعتقد بأننا قمنا نراه أكثر من لون الهلال..

ثالثاً وهو الأهم أريد أن أحكي قصة زعيم شجاع وهذا الزعيم أريد أن أفرد قصته في عدة نقاط؟
- أريد معرفة على ماذا تطلق كلمة زعيم - وهي في نظري الشخصي هو كل شخص أحب هذا الكيان وعاش فيه وترعرع وخسر من وقته وجهده الكثير في التفاني والاخلاص لهذا الاسم وهذا الكيان الشامخ.
بصراحة أقولها بالفم المليان إذا كان ما فعله أعضاء الشرف بالأمس سيضر النادي أو الرئيس أو الجمهور بصراحة أنا أقول بأننا لسنا زعماء حقيقيون والدليل بأن الظروف التي مرت بالنادي قبل الموسم الفائت استطاع النادي تجاوزها وأنا أثق ثقة عمياء بأن النادي والجمهور واللاعبين التفوا حول بعض لاستطاعوا حل المشكلة دون أعضاء الشرف أو بالأحرى ضيوف الشرف الذين يريدون الشهرة على أكتاف هذا الأسم العريق وأقولها بصراحة أن أسم الهلال وسام على كل من يقترب منه ما بالك بالذي يريد الانضمام إليه.
يعني منصور البلوي رئيس الاتحاد بذل كل ما بوسعه وأنفق ميزانية تعادل ميزانية حوالي ثلاثة أرباع فرق الدوري الممتاز في سنة من أجل أن يخدم ناديه بغض النظر عن نجاحه أو فشله في ذلك ولكنه دفع لأنه على حد رأيه يحب النادي والله العالم من قصد البلوي، ولكن أحب أن أبين نقطة هامة وهي بأن أي عضو شرف يريد أن يكون زعيماً لكان عليه الدعم دون أن تلمح الإدارة بذلك أن وتطلب منه يعني على سبيل المثال في الموسم الفائت لماذا لم يأتي دعم لرئيس النادي من أعضاء الشرف حتى لو لم يكن النادي بحاجة إلى هذا الدعم لأن الدعم يجب أن يكون بدافع الحب لهذا الكيان وليس من أجل الدعاية والبروز على حساب النادي، أريد أن أقرب الفكرة أكثر يعني بعد المؤتمر الخاص برئيس الهلال بالأمس أو طلب الاجتماع بالأحرى المفترض أن الذي يدعو للاجتماع هم أعضاء الشرف وليس رئيس الهلال لماذا؟ والمفترض بأن يكون قبل بطولة الأمير فيصل والسبب.
هو التكريم والشكر لهذا الرئيس الذي فعل المستحيل في الموسم الماضي والذي استطاع انتشال الفريق وجعله يحقق رباعية الموسم الفائت وتكريم الرئيس يكون بدعمه الكامل وتحفيزه لاتمام مسيرة ولكن نرى عكس ذلك بل هو الذي يطلب الاجتماع ولا حياة لمن تنادي .

والمفترض بأن لا يذهب رئيس النادي لصاحب السمو الوليد بن طلال لطلب العون والدعم بل المفترض بأنه إذا كان الوليد هلالي صميم ويحب الهلال فالمفترض بأنه يتابع لأخباره الزعيم والمفترض بأنه دعم الهلال على تحقيق بطولاته وليس بأن يذهب رئيس الهلال لطلب الدعم منهّّّّ!!!!!
وأقولها بصراحة حزت في نفسي كهلالي موقف الوليد العام الماضي عندما ذهب إليه رئيس الهلال وأعطاه مليون ريال وكأنه يعطي نادي من أندية المناطق والتي يعطيها إياهم كل فترة هذه حاجة والحاجة الأخرى هل الوليد استقبل أحد الفنانيين لكي يطلب منه الدعم لمجموعة من الفنانين عندما استضافهم في شرم الشيخ وعمل حفل وأعطاهم مبالغ مالية وسيارات تقدر التكلفة الاجمالية لذلك بالملايين والتي يحتاج الهلال إلى أقل منها بكثير.. الوليد لو كان قلبه على الهلال لبادر هو وليس أنتظر الهلال وكأنه يتصدق علينا النادي يحتاج لدعم من يحبه وليس من يتصدق عليه..

زعمائي الاعزاء رئيس الهلال لم يجعل لأحد حجة عليه والدليل بأنه حقق بطولات الموسم واستقطب اللاعبين المدرب الكفء وعين الأجهزة الإدارية والفنية الجيدة وعمل للفريق بجد واجتهاد ودعمه بكل ما يملك وفي الأخير الجفاء من اعضاء الشرف ، وايضاً توجيهي أيضاً لسلطان بن محمد وأقول ما سبب عدم الدعم وهل اكتفيت من الهلال فلماذا تسمي اسطبلك الأزرق وإلا كل واحد من أعضاء الشرف عنصري يدعم الشخص الذي يريده فقط لشخصه وليس للنادي..

أتضحت الرؤيا لنا كهلاليين بأن أعضاء الشرف أمورهم شخصية فقط فمنهم من يبحث عن الشهرة الإعلامية ومنهم من يبث الدعاية ومنهم من يقول بالدعم لأمور شخصية ومنهم من يدعم لمصالح شخصية وليس عملهم يصب في مصلحة الزعيم بل لمصالح شخصية أما الزعيم لا يمثل لهم شيئاً.

أقول لمن تهاجمون البلوي أقولها إذا كان البلوي على كلامكم صحيح فعليكم اتهامه بأنه قام بإبعاد أعضاء الشرف عن الأمير المحبوب ولا نستبعد بأنه تفاهم معهم بعد دعم الرئيس الماسي للنادي حتى لا يحقق بطولات هذا الموسم ويفسح المجال لنادي الاتحاد بتحقيقها...

بصراحة هذه القصة تذكرني بفلم أمريكي عنوان "القلب الشجاع" عندما قام البطل بمحاربة جيوش الامبروطورية الانجليزية والانتصار عليها حتى أنه فتح كبرى المدن في ذلك الوقت وهي مدينة يورك وعدم استطاعة الامبروطور الانجليزي ايقاف هذا الثائر الاسكتلندي ماذا قام بعد ذلك؟
اتجه إلى نبلاء الدولة وهو الناس المرشحين لرئاسة الدولة والمناسب العليا عند الاسكتلنديين وقام بشراء ذممهم حتى قاموا بخيانة هذا الثائر في الحرب الاخيرة مع الانجليز وتم انتصارهم في الحرب فكان هو الوحيد في الساحة يحارب في سبيل تحرير بلده..

وجه الشبه بين القصة والهلال في هذا الوقت بأن الرئيس الماسي يسعى جاهداً للرقي بالفريق ويسعى أيضاً بان يحقق إنجاز غير مسبوق وجعل النادي على هرم الأندية ليس السعودية فقط بل العربية والآسيوية يريد هذا الرئيس تثبيت هذا الهلال وجعله دائماً في منصات التتويج وجعل أسم الزعيم كالعلم الخفاق كسب الود والحب والاحترام ولكن في الاخير يكتشف خيانة أعضاء الشرف له حتى أننا نظن بأنهم يريدون محاربة هذا الرئيس للإطاحة به والتسائل هل عندما شاهدوا الفريق يريدون تنحية الرئيس حتى يخلو لهم الجو ويرئسون الفريق ويحققون معه بطولات لأنهم وجدوا فريقاً جاهزاً ومتحمساً لحصد البطولات فأقولها الهلال ليس جاهزاً بمستويات لاعبيه بل جاهزية الفريق بروح الرئيس القتالية والتي يبثها في اللاعبين اكتشفت بأن اللاعبين وجدوا القائد الفذ الذي أعطى الفريق جزءاً من روحة الحماسية والقتالية وأنا متأكد بأن اللاعبين لم يجدوا هذا الرئيس إلا كالأخ والصديق.
كما نحن أيها الجمهور عهدناه من هذا الرئيس ، بصراحة الكلام في الرئيس ماله نهاية ولا يوفيه حقه لو أكتب فيه إلى نهاية هذا الموسم بل هو من سيشهد له التاريخ وليس كتاباتي له.

أقولها لكل الهلاليين والله أكبر خسارة سيتلقاها الزعيم والزعماء وكل الهلاليين وهي لن تتعوض ولن تتكرر إذا رحل هذا الرئيس فيسكون النادي كالمعاق الذي فقد طرفاً مهماً من أجزاء جسمه وسبقى النادي بعاهة إلى الأبد وسيخلف رحيل هذا الفارس فراغاً كبيراً في النادي وفي قلوب الجماهير واللاعبين

ولكن عشمنا كبير في الله ثم في الوقفة الصادقة منا كجمهور وكلاعبين لدعم هذا الرجل الذي مهما فعلنا فلن نوفيه حقه ونترك عنا الاعضاء الذين يحبون الترزز على حساب النادي وإذا كانوا زعماء حقاً فعليهم اثبات ذلك بان يدعوا هم للاجتماع أو إرسال مبالغ وليس ينتظروا من الرئيس الدعم..


في نهاية الكلام أحب أن أوجه الشكر الجزيل لصاحب السمو الأمير عبدالله بن مساعد والذي يكفي منه دعمه المادي والمعنوي والفكري والجهد الذي بذله لهذا النادي على اختلافي معه أثناء إدارته السابقة لكني لا أبخسه حقه في حبه للهلال وأقول الله يعطيك العافية وجزاك الله ألف خير وكثر الله من أمثالك أيها الزعيم الحقيقة ونفتخر بك كهلاليين.

والشكر الشكر الكبير لرئيسنا الماسي ونحن نقول سر والله معاك ويحفظك ويرعاة بالرغم من عدم نيسيانا لصاحب اليد البيضاء والد رئيسنا المحبوب وأقول لهم نعم التربية ونعم الخلف لخير سلف..
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 10/10/2005, 01:55 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 23/03/2002
المكان: في أعماق القاع
مشاركات: 1,323
شكرا على الموضوع رغم اني اكره الحشو
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 10/10/2005, 01:55 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي من ارض اليمن
مشرف منتدى المجلس العام
تاريخ التسجيل: 02/08/2005
المكان: بين الحلم والأسوار !
مشاركات: 13,589


الله يعطيك العافية ايه الزعيم

وحقيقة اننا كهلاليين نسعد بهذه الصراحة المجردة ايها الهلالي الصريح

وحقيقة أخرى اننا منزعجين عن ما حدث في اجتماع البارحة والذي لم يكن بتاتا بحجم التطلعات والطموحات خاصة ورئيسنا بارك الله فيه حقق انجازات غير مسبوقة ، وطالب بالاجتماع الشرفي بعد تحقيق اولى بطولات الموسم المحلية وخامسها على التوالي

نتمنى ان يتم تدارك هذه الإشكالية وان يكون أعضاء الشرف على قدر الثقة والتقدير الذي نوليه لهم

والله يعطيك العافية يا سمو الأمير وبارك الله فيك

ويعطيك العافية مرة أخرى أخوي الهلالي الصريح


[align=left] [/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 11/10/2005, 10:18 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 05/12/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 192
الشكر كل الشكر لك أخي العزيز هلالي من أرض اليمن على الرد.

كذلك الشكر الموفور لأخي روح الوافي على الرد ولكن أقول لك يا أخي بأن الحشو هو واقع الحال وليس من بنات الأفكار
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 11/10/2005, 10:42 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلااالي الماااسي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/08/2005
المكان: jeddah - london
مشاركات: 3,276
نتمنى ان يتم تدارك هذه الإشكالية وان يكون أعضاء الشرف على قدر الثقة والتقدير
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 11/10/2005, 11:17 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/08/2005
المكان: في أرض أبو متعب
مشاركات: 3,619
يعطيك العافية
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:37 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube