#1  
قديم 10/10/2005, 11:47 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ محمد ابولما
عضو إدارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 12/01/2001
المكان: سبحان من يرزق الدود في بطن الحجر
مشاركات: 3,690
Red face مـتـعـبـه هـذه ... الـسـعـادة ... !!!

[ALIGN=CENTER][TABLE=width:100%;background-color:white;background-image:url();border:8 solid darkblue;][CELL=filter:;]







الذهب يتدافع الى نادي الهلال عنوة ....

والبطولات لا تريد الا الخزينة الزرقاء ....

وحصد شامل وكامل لكل بطولات الموسم الراحل ....

جماهير تحضر وتملىء المدرجات ...

وبدء الموسم مكشراً عن أنيابه ... وحصد الأولى ...

فرقه مرعبه ... عناصر متكاملة .. بفضل الله لا توجد ألا أصابة واحدة وفي طريقها للشفاء ... الجميع منضبط ...

10 لاعبين من الفريق الى المنتخب وأرشح أكثر منهم أن شاء الله ...

كل شيء كامل والكامل وجه الله ... !!!

اذا ماذا بقي ؟؟




الألتفاف الشرفي ... ...

مع الآسف لم يحضر أحد ... !!!

بحثت عن أسباب هذا العزوف ... لم أجد لا منطق ولا عقل يؤيده .. !!

كل شيء جاهز حتى البطولات جاهزة ...
ولا أقولها أعتباطاً فالهلال قادر بعد توفيق الله في النجاح هذا الموسم أيضاً ...

عزوف لم أجد له ما يبرره سوى ... أن أعضاء شرفنا ... قد ملوا بطولات ..

وتعبوا من السعادة الدائمة التي ترفرف عليهم من بطولات الهلال ... !!!

خجلنا كثيراً من شكل نادينا البارحة وهو ينتظر رجاله بلا فائدة .... !!!


للتاريخ ما هي الصورة التي ستنعكس في ذهن طفل هلالي ...
صور البارحة الأولى مع الكؤوس الخامسة ,
وفي الليلة التي تليها يعيش حالة من الكآبة لأن أعضاء الشرف لم يحضروا ... !!!


كارثة من أعضم الكوراث التي مرت على نادي الهلال في تاريخه ....

لا أسباب ... لا أعذار ... تجعل الإجتماع يلغى بهذا الشكل ...

ربما نحن الهلاليون لم نتعود على الإحتفاليات ...
أكثر ما يهمنا ان نأخذ البطولة ونفكر في أختها .... !!


تخيلوا لو حضر أعضاء الشرف ... !!!

ستمتلىء ردهات النادي وستصل الأخبار للاعبين في الملعب ...

سيشعر الجميع هنا بالسعادة .. وسترتفع روح الفريق المعنوية ...

لماذا ... لأن هناك من قدر جهود اللاعبين ... ولو بالحضور ..

لن يجبر أحد ( أحد ) على الدفع لأن المسألة في النهاية تتطوع ...

ولكن هذا الهلال .... ( ما يهون ) ...



تسللات مكسورة

**** تصدقون ان التبرع في الحساب الذي تم فتحه مؤخراً ( صفر ) ... !!!
التبرع عملية غير مجدية وأثبتت فشلها غير مرة ... !!!


**** محمد بن فيصل لم يقصر في شيء وقدم الغالي والنفيس للهلال وقدم نفسه كرئيس ذهبي حقيقي عمل مع الجميع بكل وضوح و أعتقد ان لا جزاء الأحسان الا الأحسان ...

**** محمد بن فيصل أهتم بأدق التفاصيل النفسية للاعبين و عمل معهم كأخوة وأصدقاء في توليفة راقية ومثالية جداً تعكس شخصية هذا الرجل ...


**** لا أصدق ان فريق في العالم حقق 5 بطولات في 10 أشهر آخرها قبل ايام ...
( لم يحضر أحد ) ..!!


**** كل ما أتمناه ان لا يخسر الهلال محمد بن فيصل لأن هذا الرجل عمل كل شيء يمكن ان يعمله رئيس للهلال ....

دمتم بخير ؛؛؛



[/ALIGN]
[/CELL][/TABLE]
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 10/10/2005, 11:53 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 10/11/2003
المكان: قلب الجزيره العربيه
مشاركات: 846
[align=center]ما اقول الا حسبي الله ونعم الوكيل
إقتباس
**** تصدقون ان التبرع في الحساب الذي تم فتحه مؤخراً ( صفر ) ... !!!
التبرع عملية غير مجدية وأثبتت فشلها غير مرة ... !!!

[/align]

[align=center]وين الي يقولون تبرعنا بالراتب كله [/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 10/10/2005, 12:02 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ سـ الزعيم ـام6
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 20/08/2005
المكان: بكتيبة الزعماء
مشاركات: 871
تسلم اخوي ابو لما على توضيح حقيقت المبلغ والمثل يقول الحق الكذاب الحد الباب

وفعلن كل ما أتمناه ان لا يخسر الهلال محمد بن فيصل
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 10/10/2005, 12:19 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Z3eeM_Dc
مشرف سابق بمنتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 26/01/2004
المكان: شبكة الزعيم
مشاركات: 6,042
للاسف يالغالي تاثرة البارحه جدا بخبر عدم ظهور اعضاء الشرف

و حز في نفسي الامير محمد بن فيصل الرئيس الذهبي الذي ترك وحيدا البارحه

اتمنى ان يدرك الجميع مساله خطورة ماحصل امس و ربما ينعكس غلى الفريق قريبا

تحياتي لك يالغالي و تسلم يمناك
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 10/10/2005, 12:33 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 28/06/2005
مشاركات: 406
إقتباس

**** تصدقون ان التبرع في الحساب الذي تم فتحه مؤخراً ( صفر ) ... !!!
التبرع عملية غير مجدية وأثبتت فشلها غير مرة ... !!!


تصدق ان عندنا مهايطيه واجد !!
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 10/10/2005, 12:35 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/01/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 1,618
الله يكون بعون الرئيس
ان شاء الله مايصير الا الخير
الله يعطيك العافيه ياسفير شبكتنا الغاليه محمد ابولما
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 10/10/2005, 12:38 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ منادي
عضو إدارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 07/03/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 5,452
[align=center]فعلاً منظر النادي يوم أمس كان مخجلاً بسبب غياب أعضاء الشرف !!!

لم أكن اتوقع من اعضاء الشرف ان يخذلوا ذلك النادي الذي قدم لهم الكثير ,,,

اتساءل ما الذي كان يمنع أعضاء الشرف عن الحضور ؟!

هل قلة البطولات ؟! ام المستوى الهزيل للفريق ؟!

لماذا هذا الجفاء يا اعضاء الشرف ؟!

محمد بن فيصل قدم للهلال الكثير ولم يطلب سوى حضوركم , ليس من أجله هو بل من أجل الهلال فقط ومع ذلك بخلتم حتى بالحضور !!!

محمد بن فيصل ذلك الرجل الرائع والذي يضرب أروع الأمثلة في حب ناديه كان بحاجة فقط لوقفتكم مع الهلال , تلك الوقفة التي كان ينتظرها جميع عشاق الأزرق , ولكن للأسف خذلتكم الهلال قبل خذلانكم لمحمد بن فيصل ,,,

ولا أنسى أن أشكر من حضر من اعضاء الشرف او من اعتذر وعلى رأسهم الامير هذلول بن عبدالعزيز والامير بندر بن محمد والامير فيصل بن يزيد والامير خالد بن طلال والأمير عبدالله بن مساعد على دعمه وتقديمه لمقترحات تفيد النادي رغم إعتذاره لظروفه الخاصة , والأمير فهد بن محمد والأمير بندر بن ثامر والأمير عبدالعزيز بن فهد والاستاذ صالح الصقري ,,,

إقتباس
**** كل ما أتمناه ان لا يخسر الهلال محمد بن فيصل لأن هذا الرجل عمل كل شيء يمكن ان يعمله رئيس للهلال ....

لو رحل محمد بن فيصل (لا قدر الله ) سيكون ذلك خسارة كبيرة للرياضة السعودية , وأتمنى من كل قلبي ان لا نخسر الرائع ابو سلطان ,,,

يعطيك العافيه اخوي ابو لما ,,,

وكان الله في عونك يا ابو سلطان ,,,

تحياتي لك[/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 10/10/2005, 12:44 PM
عضو سابق في إدارة شبكة الزعيم
تاريخ التسجيل: 11/04/2003
المكان: USA
مشاركات: 13,487
شكرا ابولما على ايضاح الحقائق

واعتقد ان من اكبر اسباب بقاء الحساب صفر وخاويا على عروشه

هو وجوده في البنك البريطاني وولو كان في الراجحي مثلا او سامبا لرايت وضعا اخر

اتمنى الا يرحل ابن فيصل بعيدا

والله ان القلب ليحزن على منظر البارحه ولكن؟؟
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 10/10/2005, 12:44 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 23/11/2004
مشاركات: 270
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة منادي
[align=center]فعلاً منظر النادي يوم أمس كان مخجلاً بسبب غياب أعضاء الشرف !!!

لم أكن اتوقع من اعضاء الشرف ان يخذلوا ذلك النادي الذي قدم لهم الكثير ,,,

اتساءل ما الذي كان يمنع أعضاء الشرف عن الحضور ؟!

هل قلة البطولات ؟! ام المستوى الهزيل للفريق ؟!

لماذا هذا الجفاء يا اعضاء الشرف ؟!

محمد بن فيصل قدم للهلال الكثير ولم يطلب سوى حضوركم , ليس من أجله هو بل من أجل الهلال فقط ومع ذلك بخلتم حتى بالحضور !!!

محمد بن فيصل ذلك الرجل الرائع والذي يضرب أروع الأمثلة في حب ناديه كان بحاجة فقط لوقفتكم مع الهلال , تلك الوقفة التي كان ينتظرها جميع عشاق الأزرق , ولكن للأسف خذلتكم الهلال قبل خذلانكم لمحمد بن فيصل ,,,

ولا أنسى أن أشكر من حضر من اعضاء الشرف او من اعتذر وعلى رأسهم الامير هذلول بن عبدالعزيز والامير بندر بن محمد والامير خالد بن طلال والأمير عبدالله بن مساعد على دعمه وتقديمه لمقترحات تفيد النادي رغم إعتذاره لظروفه الخاصة , والأمير فهد بن محمد والأمير بندر بن ثامر والأمير عبدالعزيز بن فهد والاستاذ صالح الصقري ,,,



لو رحل محمد بن فيصل (لا قدر الله ) سيكون ذلك خسارة كبيرة للرياضة السعودية , وأتمنى من كل قلبي ان لا نخسر الرائع ابو سلطان ,,,

يعطيك العافيه اخوي ابو لما ,,,

وكان الله في عونك يا ابو سلطان ,,,

تحياتي لك[/align]




اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 10/10/2005, 12:48 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/05/2005
المكان: يقلووووون في بيتنا
مشاركات: 3,696
تسلم اخوي ابو لما على توضيح حقيقت المبلغ والمثل يقول الحق الكذاب الحد الباب

وفعلن كل ما أتمناه ان لا يخسر الهلال محمد بن فيصل
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 10/10/2005, 12:51 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الزروقي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/01/2002
المكان: الهـــــــلال
مشاركات: 5,336
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة قصمنجي بالمدينه
[align=center]ما اقول الا حسبي الله ونعم الوكيل
[/align]

[align=center]وين الي يقولون تبرعنا بالراتب كله [/align]


كله طلع هلق بهلق مع احترامي يعني

ولايزعل الجميع لانه قومتوا الدنيا وقعدتوها لما انفتح ويوم انفتح

قام يصفر من الهواء والغبار

عموما الله يوفق الجميع ويهدي اعضاء الشرف ان شالله

ويجون ويدعمون اولا ويشاركون الادارة الراي والفكر ثانيا

وبالتوفيق ,,,
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 10/10/2005, 01:12 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ BLUE FOX 15
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/07/2005
المكان: نادي الهلال زعيم اسيا
مشاركات: 1,505
فعلاً شيء محزن ان يتغيب اعضاء الشرف عن الحضوور و الله يجب ان يفكر الهلال بقضية الدعم بطريقة مختلفة ولا يعتمد فقط على التبرعات الوقتية التي قد لا يحصل عليها النادي . كل المحبة لرئيس النادي والله يوفق الهلال و نجومة . كل الشكر لك عزيزي محمد ابولما
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 10/10/2005, 01:15 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/12/2002
المكان: ما عاد فيني صبر
مشاركات: 1,655
أتمنى من إدارة النادي نشر قائمة بأسماء أعضاء الشرف الذين لم يحضرو
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 10/10/2005, 01:58 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/03/2005
المكان: جدة
مشاركات: 3,282
اولا شكرا أخوي ابو لما على طرح الموضوع الشيق والمهم .

ثانيا : لم استغرب عدم حضور اعضاء الشرف للإجتماع بسبب إعتذار أكثر الاعضاء دعما وفعالية ( الامير هذلول بن عبدالعزيز ، والامير بندر بن محمد ) عن الاجتماع ...
كيف يقام اجتماع بغياب رئيس مجلس أعضاء الشرف ......
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 10/10/2005, 02:04 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 21/05/2005
مشاركات: 487
فعلاً شيء محزن ان يتغيب اعضاء الشرف عن الحضوور
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:15 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube