#1  
قديم 10/10/2005, 05:54 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 24/08/2004
مشاركات: 243
أخبار جديدة عن الرئيس ... ومشكلة حقيقية في الطريق !!!

[align=center]أبارك لجميع الهلاليين البطولة الغالية على قلوبنا وأهنئهم على هذا الإنجاز وبالأخص الرئيس الذهبي (أبو سلطان) [/align]
[align=center]فـــواصل [/align]
[align=center]عندما تلاحظ التشكيلة التي مثلت الهلال في النهائي مع الأهلي وتفصلها تجد أن هناك (5) لاعبين دوليين وأساسيين في المنتخب ومحترفان ... ويوجد في خط الأحتياط كلٍ من (التمياط ـ الصويلح ـ الغنام ـ البرقان) غير اللاعبين المصابين أو المنقطعين لظروف معينه أمثال (الجابر ـ الجمعان ـ الدعيع ـ العتيبي ـ الخراشي ـ الحربي) بالله عليكم ألا يستحق أن يكون الزعيم زعيماً وهو يضم هذه الكوكبة من النجوم .
[align=center]***[/align]ما ذكره الأستاذ (منصور الأحمد) بأنه يجب أن لا نجلب لاعبين من خارج النادي وعلينا التركيز على الفريق ما هو إلا عين العقل فالفريق ما شاء الله عليه لا ينقصه شيء فيوجد في كل مركز لاعبان أو ثلاثة في نفس المستوى وصغار في السن وبإستطاعتك صنع (3) فرق منهم في مستوى واحد فيجب الأهتمام بهم وصقل موهبتهم .
[align=center]***[/align]جستنيه ذكر في أحد مقالاته بعد النهائي أن رجوع (ياسر القحطاني) للقادسية باتت مسألة وقت لا اكثر بسبب تدهور مستواه ... ونسي هذا المتغطرس أنه هو ومديره المحترم قد سالت سعبولتهم عليه ودفعوا فيه حوالي (50) مليون وكادوا ينقلون مقر ناديهم إلى الرياض بسببه ولكن شر البلية ما يضحك .
[align=center]***[/align]
رغم التألق الواضح (للصويلح) والعودة القوية (للتمياط) وإنظمام (القحطاني) للهلال وتألق أكثر من لاعب في الهلال كـ(الجبلي ـ الغنام ـ عزيز) ولكن جماهير النادي المنافس وعلى رأسهم ماجد عبدالله حاطين دوبهم ودوب (العنبر) لماذا ؟ من يملك الإجابة فليجب.
[align=center]***[/align]
الحسن اليامي من لاعب في مونديال كأس العالم إلى فريق نجران ... (نهاية طبيعية للاعب إتحادي)
محمد الخليوي عشر سنوات أساسي في المنتخب إلى دوري شركات وطنية في حواري جدة ... (كذلك نهاية طبيعية للاعب إتحادي) .
[align=center]***[/align]
تخيلوا الإتحاد بعد (3) سنوات ... أعتزال (حمزة و العويران وتكر) وتخطي عدد من الاعبين لسن (32) أمثال (السويد ـ زايد ـ الدوخي) وغيرهم ... وإستقالة منصور البلوي ... وقاعدة هشة ... وشباب النادي ينهزم بـ(5) مع الرأفه ... وعدم إستقطاب وشراء عقود لأكثر من لاعبين في الموسم وهذا ما كان يعتمد عليه الإتحاد في السابق ... صدقوني هذا الفريق لن يتجاوز عمره (3) سنوات .
[align=center]***[/align]
تخيلوا الهلال بعد (10) سنوات ... لاعبين قادرين على العطاء ومواصلة الجهد في الفريق وركائز أساسية أمثال (الصويلح ـ العنبر ـ الغنام ـ الحربي ـ جبلي ـ البرقان ـ الموري ـ الفريدي ـ الكلثم ـ الجمعان الصغير) والقائمة تطول .
[align=center]***[/align]أعتزال (يوسف الثنيان) للتذكير فقط .
[align=center]***[/align]خبر أكيد : تدار في الخفاء مؤامرة ضد الرئيس (س.ف) للإطاحة به بعد المونديال القادم من نادي من المنطقة الوسطى وأخر من المنطقة الغربية الذي ينوي أن يكون الرئيس هو عضو الشرف الفعال (خ.ع) وما قصة الخلاف على اللاعبين الدوليين والخلاف مع إدارة المنتخب إلا بداية الشرارة .. صدقوني ومن مصادر خاصة .[/align]
آسف للإطالة .
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:12 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube