#106  
قديم 10/10/2005, 10:07 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 12/08/2005
المكان: روح الهلال
مشاركات: 11,780
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ابومحمــــــــد
ياجماااااااااااااااااعة مايستاهل هالحثالة تعطونة اكبر من حجمة...........

اما بانسبة لذيبنا ماعلية خوف صار متعود على (تكتيم نفس) هالوقح ومن هم على شاكلتة



ياســــــــــــامي من وين أبتدي وانتا معاااااااااااي من مولدي

عيت يدي.................

على وداعك تهتدي,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

اضافة رد مع اقتباس
  #107  
قديم 10/10/2005, 11:38 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 05/02/2005
مشاركات: 55
والله سامي في باريس ليش لا....
حقة والله
اضافة رد مع اقتباس
  #108  
قديم 10/10/2005, 11:41 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/07/2005
المكان: في رأس ( مشراف )
مشاركات: 3,593
نصراوي حاقد وخبيث
اضافة رد مع اقتباس
  #109  
قديم 11/10/2005, 12:33 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 12/08/2005
المكان: روح الهلال
مشاركات: 11,780
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة خالد3333
نصراوي حاقد وخبيث

اضافة رد مع اقتباس
  #110  
قديم 11/10/2005, 12:34 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الألـمـعـي
مشرف منتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 04/09/2004
المكان: رجال ألمع - عسير
مشاركات: 9,258
بتال الورع المدلل للقناة الرياضية .... والله حرام ياجماعة انه يطلع بالتلفزيون ... شكله غلط ....

لا ويتكلم في سامي هذا الورع ..... لكن سامي كبير وكالديرون فاهم الطبخة ..... وهذا النثراوي حسبنا الله عليه يريد هدم منتخب الوطن بكلامه الساذج

آآآآآآآآآآآآه كيف قلبي يكرهك يا بتال
اضافة رد مع اقتباس
  #111  
قديم 11/10/2005, 12:38 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 07/06/2004
المكان: أرضـ اللـه الواسعة
مشاركات: 861
كالديرون اسكته قال انا اثق بساااااامي
اضافة رد مع اقتباس
  #112  
قديم 11/10/2005, 01:00 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 30/08/2001
المكان: المملكة
مشاركات: 544
أفا يا بتال
ما هقيتها منك
بالرغم من أنني لم أشاهد الحلقة إلا أنني أسجل استغرابي الكبير من تصرفك هذا الذي لا يمكن تبريره !
اضافة رد مع اقتباس
  #113  
قديم 11/10/2005, 01:55 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 14/09/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 26
حبيبي منهو بتال وماهي قيمته في المجتمع حتى تعطونه اكبر من حجمه وعلى قول المثل الجديد الذيب يمشي وبتال عفوآآآوالكلب ينبح ؟؟؟؟؟؟؟؟
اضافة رد مع اقتباس
  #114  
قديم 11/10/2005, 01:55 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 12/08/2005
المكان: روح الهلال
مشاركات: 11,780
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة نواف ألمع
بتال الورع المدلل للقناة الرياضية .... والله حرام ياجماعة انه يطلع بالتلفزيون ... شكله غلط ....

لا ويتكلم في سامي هذا الورع ..... لكن سامي كبير وكالديرون فاهم الطبخة ..... وهذا النثراوي حسبنا الله عليه يريد هدم منتخب الوطن بكلامه الساذج

آآآآآآآآآآآآه كيف قلبي يكرهك يا بتال


اضافة رد مع اقتباس
  #115  
قديم 11/10/2005, 01:55 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/05/2004
مشاركات: 2,433
الف الف شكر على مشاركتكم ومواصلتكم معي في هذا الموضوع
وشكر خاص جدا للأخ / جوستافو .
اضافة رد مع اقتباس
  #116  
قديم 11/10/2005, 03:08 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/09/2004
مشاركات: 1,685
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة جوستافو
[align=center]عزيزي

بالطبع لا غرابة فيما فعله هذا المتعصب النثراوي

ما اعجبني في المقابلة هو انه كل ما يحاول ان يؤكد لكالديرون بأن سامي لم تكن لديه ظروف عائلية وانه ذهب للسياحة في باريس
كان كالديرون يخرسه ويقول له : ان واثق من الكابتن سامي ومن اخلاقه

وبالنسبة للاتصال بسامي فبتال هو من رفض ان يتصل بسامي لانه يعرف جيدا ان سامي سيفضحه وسيجعل خدي بتال حمراوين امام الخواجه كالديرون

نصيحة مني الى المسكين بتال : محاولاتك العديده للهجوم على الهلال وان كانت كمحاولات الجرذان الخائفة ستبؤ بالفشل يا فاشل

اتمنى منك ان تكون حيادي اكثر خاصة في المواضيع الخاصة بالهلال
[/align]

اضافة رد مع اقتباس
  #117  
قديم 11/10/2005, 04:12 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 20/01/2004
المكان: السعوديه
مشاركات: 163
بتـ11ل دائمـ11ً هذا أسلوبه مع الكل وهذا اللي لاحظنـ11ه بالمواجهه مع الجميع

وياشبـ11ب الله يصلحكم خلكم حيادين أشوي
وابعدوا عن التعصب ولابد من تقبل رأي اللآخرين
ومهمـ11 قـ11ل بتـ11ل وغيره سامي بيظل في نظرنـ11
كمـ11 عهدنـ11ه

اضافة رد مع اقتباس
  #118  
قديم 11/10/2005, 04:17 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 11/09/2005
مشاركات: 127
ملعون ملعون

















































.

ملعون مين يعاديك يا سامي
اضافة رد مع اقتباس
  #119  
قديم 11/10/2005, 04:22 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ المجهر
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/12/2001
مشاركات: 4,247
قضية الجهل الحضاري والجهل الرياضي بدئت تشتهر على مستوى الأعلام الدولي بمباركة الأداريين الأعلاميين

فرق وبون شاسع بين
مذيع الاوربت السعودي الشاب المتألق في طرحه الهادف الرزين
وبين المدعو(( بتال )) الذي لايعرف الا قذف التهم في وجوه ضيوفه ..!!

يجب ان يراجع بتال نفسه كثيرا فهو في ادبه الثقافي ليس الا امتداد للحطيئه والسليك ابن سلكه...وعصر الجاهلية الاولى ...وربما كانو هؤلاء اكثر عقلانيه منه ...
عله يراجع نفسه ...فالخطر كل الخطر ان يشتري الأنسان القيم بالمال
اضافة رد مع اقتباس
  #120  
قديم 11/10/2005, 04:42 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 20/10/2003
مشاركات: 802
بتــال خير من يوجه التهم إلى ضيوفه...!!!


وبرنامجه برنامج استفزاز فقط لا ااكثر...!!


اللهم إني صائم
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:40 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube