#1  
قديم 09/10/2005, 02:19 AM
النائب السابق لرئيس رابطة الجمهور الهلالي في الشرقية
تاريخ التسجيل: 17/12/2000
المكان: Dhahran
مشاركات: 2,286
تفاريس الجزار و اللعب الرجولي الأفريقي


* في البداية أتقدم بالشكر لبعض من طالبني بالتواجد بصفة أكبر في المنتدى و اعترف أنني مقصر معكم أيها الأحبة و لكني أعتقد أن كثرة التواجد قد تفقد المواضيع أهميتها و الحديث بعد مباريات الهلال يكون له معنى خاص و إن غاب الهلال فلا معنى للكلام.

* المهم اليوم ودي أدردش معكم شوي عن البطولة الهلالية التي أصبحت شيئ ثانوي و معتاد بشهادة القناة الرياضية حين أستضافت أمين عام النادي و قول المقدم لن تكون هذه الحلقة مميزة كالعادة بحكم أن البطولة الهلالية ما هي إلا إستمرار لتفوق و تميز الفريق منذ الموسم الماضي.

* البطولة تحققت و الحمدلله لتخرج الأبواق المكتومة منذ نهاية الموسم الماضي و بعد صيف طويل و ممل أسود عليهم للصياح و التباكي و التبجح إعتراضا على إستمرار تفوق الزعيم.

* الله يا الضغط أرتفع و الإقبال زاد بكل ملفت للنظر على حبوب الصداع و أدوية إرتفاع الضغط في جميع صيدليات المملكة و خاصة في تلك المنطقة المكتظة بالناطقين بغير العربية.

* 48 ساعة تقريبا مرت على البطولة الهلالية و شلة المركاز لا هم لها إلا التباكي على حظ الأهلي و تجاهل جلال لطرد تفاريس الجزار.

* أحدهم يستغرب نجاة تفاريس من الطرد أمام الحكام المحليين و الأجانب و يزعم بأن الحظ دائما يقف معه و آخر يردد ببلاهة متسائلا عن سبب تغاضي الحكام عن خشونة تفاريس الذي ذهب ضحيتها العديد من نجوم هذا الوطن.

* بمبدأ هؤلاء يجب أن نتهم بعض المدافعين المعروفين بتهمة إرتكاب جرائم من الدرجة الأولى و لو كان الحكام منصفين و يملكون عقلية هؤلاء الجهلة لتوجهوا إلى مدافعي فرقهم المفضلة و وجهوا لهم الكرت الأحمر قبل حتى أن تبدأ المباريات و ربما ألغيت المباراة فالقانون لا يسمح بأقل من سبعة لاعبين.

* أعتقد أن الهدف هنا لا يخرج عن بدأ هجوم من نوع آخر على المتألق تفاريس بعد أن تيقنوا أنه يمثل أحد عناصر التفوق للعمود الفقري بالفريق الهلالي و لن يكون تفاريس آخر هدف لهم و سيتبعه كماتشو و العنبر بعد أن كان كل هجومهم على الجابر في الموسم الماضي.

* أنا بصراحة لا أستبعد أن تشمل حملتهم العفنة في الأيام القادمة باكيتا و الأحمد و ربما سمو رئيس النادي و هو بالمناسبة السبب الأول في إرتفاع مبيعات الصيدليات و المنطق يفرض على النادي المطالبة بجزء من أرباحهم.

* طريقة جديدة أخرى أتبعها أحد البلداء قبل المباراة و راح يمدح بالفريق الهلالي و يتوقع بإكتساحه للأهلي بالخمسة على أقل تقدير ظنا منه أن أسلوب التخدير الذي أكل عليه الدهر و شرب قد ينفع مع زعيم الكرة كما يحدث مع فريقه.

* لم يمهله الهلال و لله الحمد أكثر من 24 ساعة ليفقده صوابه و يخرجه من ثوب التصنع ليخرج بعدها متبجحا و متباكيا على فوز الهلال و مواسيا الأهلي على نتيجة المباراة و كما قال حرام حرام حرام عليك يا زعيم ما تفعله بمثل هذا الأمعة الذي أعتقد أنه تجاوز الآن فترة الوحام و دخل في فترة الأكل بشراهة لكل ما هو صالح و فاسد.

* كل من كتب و تباكى على الأهلي هم من الخمة التي كتبت كثيرا ضده و تراقصت على قول رئيسهم الأخرق حينما وضع تدير الأهلي هدفا له و قاتل الله النفاق.

* طيب لنفترض أن الهلال لم يقدم ما يشفع له بالفوز خاصة و هو الفريق الذي لم يكن جديرا بالوصول للنهائي أصلا و هو مشارك بفريقه الأولمبي على حساب فرقهم المدججة باللاعبين الكبار و الأجانب و هذه لوحدها فضيييييييحة.

* السؤال ما الذي منع الأهلي من الفوز و لماذا أهدر مهاجموه برعونة كل فرص الفوز التي تحققت لهم.....؟؟؟؟؟ و هل كان على الهلال أن يستكين لهم أو يفتح مرماه لإرضاء هؤلاء الجهلة.....؟؟؟؟؟ لماذا لا يعترفون أن البطولة تعرف أين تستقر.....؟؟؟؟؟

* بالمناسبة لا أعتقد أن هناك هلالي على وجه الأرض كان لا يملك الثقة بأن الزعيم قادر على فرض أسلوبه حتى لو تقدم الأهلي بل أجزم أن لاعبي الهلال أرادوا أن تفرض العدالة مجراها و يعودوا للمباراة بعد تعادل الفريقين عناصريا فالضرب في الميت حراااااام.

* المهم هنا أن لا ينساق بعض جماهير الأزرق خلف هذه الأكاذيب و عليهم أن يعرفوا أن تفاريس ليس إلا حمامة سلام مقارنة ببعض الأسماء المعروفة من صائدي المفاصل و الغظاريف رغم دفاعهم المستميت عنهم و عن لعبهم بحجة اللعب الرجولي و إستشهادهم بالأفارقة و طبعا كل واحد يفخر بأصله.

* الأمر الآخر الأكثر أهمية هو الوقوف بكل قوة مع اللاعب ياسر القحطاني و يجب أن نعذره و هو يلعب تحت ضغط نفسي رهيب في أول مباراة حاسمة له مع الزعيم و اليقين أن هجوم البعض عليه من تلك الأقلام الملونة ما هو إلا ردة فعل طبيعية بعد أن مرمط بتاريخ ناديهم و أسقط كرامته و هو يرفض كل إغراءاتهم.

* ياسر أيها الأحبة سيرسم البسمة على شفاهكم كثيرا و سيداعبكم دوما بسهامه بعد كل هدف بعد أن يتأقلم مع الفريق و يخوض العديد من اللقاءات الدورية و أنتظروه أمام فريقهم تحديدا.

* يقولون فريق الهلال أمام الأهلي كان عبارة عن تجميع و أكتفى ابناء الهلال بالتصفيق من الخارج و لكن لا نقول سوى متني بدائها و أنسلت. ألم أقل لكم أنهم مكتومين و مصابين بالمرارة من الزعيم. اللهم زدهم اللهم زدهم اللهم زدهم.

* كل يوم يسطع فيه هذا الهلال لا يجدون سوى نغمة التركيز على البطولات الخارجية للعزف عليها و لكن الحقيقة تقول أنهم يتوهمون أن وجود الهلال يمثل عقبة لهم أما الحقيقة فتقول أن البطولة السعودية حامضة عليهم بوجود الفرق الكبيرة و الصغيرة بما فيها الوحدة.

* المشكلة ان فريقهم يتهزأ من الوحدة الناقص عدديا و لم يجرأوا على مجرد التلميح عنه و تفرغوا لزعيم الكرة السعودية و تاج رأسها ربما ليس كرها في الهلال و لكن خوفا من إنقطاع الرواتب و الشرهات.

* للمرة الألف يا إتحادنا العزيز متى ترى بطولة لم ينجح أحد النور.....؟؟؟؟؟ و لا تنسى إصدار قرار حازم و سريع بمنع هذا الهلال منها فقد أكل الأخضر و اليابس و زاد من بكائهم حتى أشتكت الأسر السعودية من ازمة مناديل ورقية في متاجر المملكة.

* ترقبوا المزيد من البكاء و النواح و البلاهة منهم و أضحكوا عليهم و في الأخير أستمتعوا بهذا الهلال و أحمدوا ربكم على هذه النعمة.

[align=center]
قفلة

اللهم أديم نعمة الهلال
و أحفظها يا رب من الزوال
[/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 09/10/2005, 02:31 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/01/2005
المكان: في كـل مكــان ..!!
مشاركات: 6,124
Abufaisal


وشـ نـقـولـ وش نـخـلـيـ

مبــــــــــدع ،، رائـــــــــــع ،، .....

يعطيك العافيــه
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 09/10/2005, 02:43 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 16/09/2005
المكان: عند الجوازات
مشاركات: 293
والله انك مبدع ماقصرت
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 09/10/2005, 02:49 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 26/02/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 257
يقولون فريق الهلال أمام الأهلي كان عبارة عن تجميع و أكتفى ابناء الهلال بالتصفيق من الخارج و لكن لا نقول سوى متني بدائها و أنسلت. ألم أقل لكم أنهم مكتومين و مصابين بالمرارة من الزعيم. اللهم زدهم اللهم زدهم اللهم زدهم.


المشكلة لما قالوا تجميع نسوا او تناسوا ان يذكروا نواف التمياط والشلهوب وخالد عزيز وسامي !!

يعطيك الف عافية اخوي ابو فيصل على روعة طرحك

خالد
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 09/10/2005, 02:51 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 29/04/2002
المكان: المملكه العربية السعودية
مشاركات: 748
تسلملي ولله يابو فيصل على هذا الموضوع الممتاز

و الف الف مبروك على هذه البطوله
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 09/10/2005, 02:53 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 18/09/2005
مشاركات: 340
شكرا يا بو فيصل على المقال


ومبروك عليك البطوووووووووووووله
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 09/10/2005, 03:22 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/10/2001
المكان: نادي الهلال
مشاركات: 1,941
[align=center]هلا والله بــ Abufaisal ....,,

أولا ’’’ الشكر لك على تواجدك فالمنتدى وطرحك للمواضيع واتمنى ان لا تقتصـر على فوز الهلال لانك بصراحـه مبــدع في طرحك والمنتدى بحاجه لتواجد امثالك ولو لفترات ;) ...,,

ثانيـا ’’’ هؤلاء الافارقـه يطرحون المواضيع ويحاولون ان يصنعون من تفاريس جـزار وانه منهـي للنجـوم وتناســوا لاعبينهم الذين لايحتاج ان اكتب عنهم ... فقط أسألو من ذهب الىفرنسا والمانيا للعلاج اسألوه بسبب من ذهبت ,,, بالتأكيد ستكون الاجابـه بسبب مباراة مع الاتحــاد ...,, وصدقني ان كل تألق لتفـاريس سوف يزيدهم حقد وكراهيـه وسوف يحاربونه بشتى الطرق لكـي يجعلونه مثل لاعبينهم والعياذ بالله ..,,


ثالثـا ’’’ المنافقين في شلة المركاز تجدهم يمدحون في فريقك مع مباريات خصومهم ولكن اذا لعب الهلال مع فريقه المفضل تحول كل شي بشكل غريب ... تجده يجعل مع من الهلال فريق التحكيم والحظ وغير ذلك .. وهو من كان قبل يمدحك ويجعلك اسطوره .. حقا تنــاقـض غير طبيعي

رابعــا ’’’ أنـا متفق معك فيما قلته بخصـوص ياسر القحطانـي ,,ثاني مباراة له مع الفريق تكــون نهـائي على كأس فشـي طبيعـي انه مايقدم مستواه المعهود وخاصة انه اغلـب الجماهير كانت تعـول عليه الكثيـر وهذا يمثل ضغط رهيب بحد ذاتـه ..,. ولكن للاسف صحافتنا تحاول الاصطياد فالماء العكـر..
== == == == == == == == == == == == == == == == == == == == == == == == == == ==

شكــراً لك يا Abufaisal ويعطيك ربي ألف عافيــه [/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 09/10/2005, 03:32 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/02/2005
المكان: الخــــرج
مشاركات: 4,727
والله موضوع رائع بو فيصــل ومشكور


أمـــا نجـــس النيــة .. فكــانت نـيـة واضحــة قبل المبــارة .. وانــه كــان يتمنــاها خماسية ,,

مـــايحتــاج الخمسة ولا ستة ولاخــرابيط

المحــصــلة تقول هدف واحد تحرز البطـولة لاكن أبنــاء الــزعيم أختصروا المبــارة ؟؟

في خمــس دقـــائق وليسـة خمـاسيتك يالنجـــس ,,,
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 09/10/2005, 03:38 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 20/10/2003
مشاركات: 802
روعه والله

تسلم يمينك
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 09/10/2005, 03:43 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ the night wolf
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/05/2005
المكان: منتدى الزعيم
مشاركات: 2,328
والله انه نجم اكثر من رائع..
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 09/10/2005, 03:55 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/09/2004
المكان: MED-US
مشاركات: 2,871
هلا والله بأبو فيصل الغالي
كفيت ووفيت والله
يعني اظن لو يقرا احد المرتزقة الي ذكرتهم ماراح يتهنا بسحورة
ولاتغيب عنا والله انك تستحق عامود يومي بشبكة الزعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 09/10/2005, 04:00 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/07/2005
المكان: عنيزة
مشاركات: 3,277
مبدع ورائع والله يعطيك العافية
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 09/10/2005, 06:00 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 29/07/2005
مشاركات: 11
ابو فيصل شكرا لك ..................

وهولاء الذين ذكروا ان الحظ وقف مع الزعيم لأن الاهلي اضاع عدة فرص

فرد عليهم

أنها ثقافة بطولات ولا يتقن هذه الثقافة الا مؤسسها
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 09/10/2005, 06:40 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 12/01/2004
مشاركات: 69
Thumbs up ok

اخوي ابوفيصل :
أنت


الذيب ما يهرول عبث....................
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 09/10/2005, 10:11 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 23/03/2005
المكان: المنطقة الشرقية
مشاركات: 379
ما قصرت يا أبو فيصل وعساك على القوة
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:00 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube