#1  
قديم 08/10/2005, 09:56 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 11/04/2004
مشاركات: 268
Wink المحور الأهم في اجتماع أعضاء الشرف ..

[align=center]بسم الله الرحمن الرحيم ..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. وبعد

أبارك للجميع البطولة الهلالية الجديدة .. ويا رب لك الحمد والمنة .. فقد تعودنا بفضل الله ومنته ..

بحول الله سيجتمع أعضاء شرف فريقنا الكرام .. والذين لم يخذلوا الفريق طوال مشواره .. فهم السند القوي بعد الله عز وجل لكل ما يعترض الفريق من متاعب .. ومعوقات .. وهم مضرب المثل بين كل المنتمين للوسط الرياضي السعودي .. كيف لا وهم الذين تميزوا بتوحدهم في سبيل خدمة الهلال مهما كان بينهم من خلاف .. ومهما حصل من عتاب .. يبقى الهلال هو الرابط القوي رياضيا بينهم .. وكيف لا وهم الذين شربوا حبه صغارا وأشربونا هذا الحب .. فمنهم والله تعلمنا حب هذا الهلال .. بدعمهم ووقوفهم وحضورهم عندما يستدعيهم الهلال .. دائما وأبدا نحن الجماهير الهلالية نثق بهؤلاء الرجال .. ففي الوقت الذي يضع الآخرون أيديهم على قلوبهم عند حدوث النكسات لفرقهم .. يدير الهلاليون فقط وجوههم ناحية أعضاء شرفهم .. وفي اللحظات التي يفرح فيها غير الهلاليين بسقوط هذا المارد الأزرق .. يهب رجال الزعيم هبة عظيمة تعيد الفريق للواجهة مجددا .. وتضعه في المركز الذي لا يليق إلا به .. وحده دون غيره ..

أقول نحن الهلاليين دائما نثق أن الهلال بأيدي أمينة .. لن تتركه يعاني كما يعاني غيره .. بل يجزم الهلاليون أن أعضاء شرفهم قد لا ينام الواحد منهم مرتاح البال ما دام الهلال يمر بأزمة أو هزة .. لكن .. هل ما يعانيه الهلال هو فقط أزمة مالية تعالج بالمال .. أم إن هناك ما هو أشد وأضر بالهلال ومستقبله من الأزمة المالية وتوابعها .. ربما الكثير من الهلاليين يرون أنني أبالغ في حديثي هذا .. ولكن .. وجهة نظري أن ما يعانيه الهلال من عصابة منصور البلوي .. هو أهم محور ينبغي لأعضاء شرف الهلال مناقشته .. حيث إن اجتماع هذا المسرف المبذر مع شلة مبزرة من عرابجة ومطرودي الرياضة .. ممن لفظتهم المنافسة الشريفة .. فاجتمعوا حول هذا المحور الذي يتقاطر مالا والدجاجة التي تبيض لهم ذهبا .. هو الخطر الأكبر .. والأزمة الأهم ..

يتساءل الشرفاء والغيورون على الفريق الهلالي .. هل سيظل أعضاء شرف الهلال يتفرجون على ما يفعله هذا السوسة والمحيطين به في حق هلالنا من هدر مستمر للكرامة الهلالية .. وإهراق لماء الوجه الهلالي دون أن يكون لهم موقف حازم .. وخصوصا أن مسألة التحقق مما يفعله هذا الفاسد كرويا وتابعيه من السهل جدا التحقيق فيه ومتابعته .. فما حصل للجمعان قبيل السوبر .. وقبل نهائي الدوري 1422هـ وكذلك لأدملسون بذات النهائي .. وما قام به خالد عزيز .. والمفاوضات مع أحمد الدوخي .. وما جرى في صفقة ياسر القحطاني .. هو مما هو معلوم لدينا .. ولا تفوتني حادثة الخليوي وعبدربه .. هذا ما نعلمه خلاف ما لم نحط به علما .. ماذا تنتظرون أكثر .. هل تنتظرون أن يحضر البلوي والعويران والعصيمي والرزقان والتويجري والعبدالعزيز وبقية الجوقة بالبلدوزر وابوكلين لتقتنعوا أنهم ينخرون كالسوس في الجسد الهلالي الذي لا يزال متماسكا .. ؟

أيها الأعضاء الصادقون المحبون الذين علمنا إخلاصهم ومحبتهم لهلالنا .. إني نذير لكم بين يدي فساد كبير .. لئن لم توقفوا البلوي وعصابته . ليضربن الهلال ضربة في الفؤاد .. لا يصحو بعدها أبدا .. وهذا اليوم أخشى على الهلال .. والله من وراء القصد ..[/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 09/10/2005, 03:59 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 11/04/2004
مشاركات: 268
توجيه 200 دعوة .. وتفاؤل كبير بحضور عدد من الأعضاء المؤثرين
الليلة في مقر النادي مستقبل الهلال أمام أعضاء شرفه


* كتب - طارق العبودي:
يتوجه أعضاء شرف الهلال الليلة صوب مقر النادي بضاحية العريجاء استجابة لدعوة رسمية وجهها لهم سمو الأمير محمد بن فيصل بن سعود دعاهم من خلالها لحضور الاجتماع الموسع الذي ستحتضنه قاعة المحاضرات الكبرى عند الساعة 10.00 مساء والذي من خلاله ستتم مناقشة جميع الأمور التي تهم النادي والاطلاع على التقارير الإدارية المتضمنة ما تم إنجازه والبحث عن كل ما من شأنه خدمة الكيان الهلالي.
وسيتم التركيز بشكل موسع على الأزمة المالية التي يمر بها النادي حالياً ومحاولة ايجاد حلول لها بعد أن اشتكت الإدارة كثيراً في الآونة الأخيرة من قلة الموارد المالية وبسبب ذلك باتت تخشى من تعثر وفشل الكثير من مخططاتها وبرامجها وفي مقدمتها تجديد عقود عدد من لاعبي الفريق الكروي واستكمال مبلغ صفقة ياسر القحطاني وتأمين مكافآت اللاعبين.
وأبدى الهلاليون وفي مقدمتهم رئيس النادي الأمير محمد بن فيصل تفاؤلهم بنجاح هذا الاجتماع المرتقب في ظل توقيته المناسب كونه يأتي في إحدى الليالي الرمضانية المباركة وفي بداية الموسم الرياضي وبعد أيام قليلة فقط من تحقيق الفريق لأولى بطولات الموسم كأس الأمير فيصل بن فهد والأهم من هذا كله هو حرص أعضاء الشرف على مصلحة النادي وعلى دعم الإدارة واستمراريتها بعد النجاحات الكبيرة التي حققتها.
وكان رئيس الهلال الامير محمد بن فيصل قد وجه إدارته وإدارة العلاقات العامة بالنادي على الاستنفار من أجل سرعة ايصال ما يقرب من 200 بطاقة دعوة لأعضاء شرف النادي تم توزيعها بكاملها خلال الايام الثلاثة الماضية.
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 09/10/2005, 06:48 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/08/2005
المكان: نايم في منتديات الزعيم
مشاركات: 2,757
الله يعطيك العافيه على الخبر
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 09/10/2005, 12:45 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/08/2005
المكان: في أرض أبو متعب
مشاركات: 3,619
الله يعطيك العافيه على الخبر
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:47 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube