#1  
قديم 07/10/2005, 08:31 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ano0o0s
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/01/2005
المكان: بين جماهير الزعيم الهلالي
مشاركات: 4,351
الهلاليون يهدون البطولة لرجل خلف الكواليس ويجمعون على ألا فرق بين الأول والأولمبي



تمحورت تصاريح الهلاليين بعد فوزهم بكأس الأمير فيصل بن فهد أولى بطولات الموسم السعودي الجديد والتي أتت بعد أن سيطر الهلال في الموسم الماضي على كامل البطولات المحلية السعودية وكخامس بطولة يحققها الفريق في غضون 6 أشهر حول إهداء هذه البطولة لرجل وقف خلف الفريق في كل صغيرة وكبيرة وهو الأمير فيصل بن سعود والد رئيس النادي الأمير محمد بن فيصل , وحول أيضا عدم التفريق بين ماقدمه الفريق الأولمبي الذي أوصل الهلال إلى هذا النهائي وبين الفريق الأول الذي فاز بلقاء الأمس في إثبات لقوة الخطوط الهلالية الأساسية والاحتياطية للحاضر والمستقبل .



منصور الأحمد : أهدي البطولة للرجل الذي وقف معنا في كل صغيرة وكبيرة

قال مدير الكرة بنادي الهلال واللاعب السابق منصور الأحمد بأن الهلال فريق يستحق البطولة وبأن الزعيم يبقى زعيم دائما وأن اللاعبين اليوم أثبتوا أنهم أهل للبطولات سواء بلاعبي الأولمبي الذين لعبوا منذ بداية البطولة أو لاعبي الأول الذين شاركوا اليوم .

وشكر الأحمد الجمهور الهلالي الذي قال عنه أنه ساهم في تحقيق هذا الانتصار سواءا الحضور أو الذين لم تحالفهم ظروفهم للحضور . كما شكر الأحمد رئيس النادي الأمير محمد بن فيصل وقدم شكرا خاصا أيضا للأمير فيصل بن سعود الذي قال عنه أنه وقف معهم في كل صغيرة وكبيرة وبانه يهديه الكأس بالنيابة عن إدارة الكرة ومستبشرا بأن ماحققه الهلال في أول بطولات الموسم سيكون بإذن الله بداية خير للهلاليين جميعا .

وحول المهمة الهلالية في هذا الموسم فقد قال الأحمد بان المحافظة على كاس الدوري كاس ولي العهد ستكون مهمة الفريق ولو أنها مهمة شاقة لكن الأحمد أبدى ثقته في جمهور الهلال الذي قال عنه بأنهم سيتمكنون من تحقيق كل البطولات كما تعود الهلال دائما على الذهب بهذا الجمهور الوفي .

وبعد أن هنأ الأحمد الأمتين العربية والإسلامية والجمهور الهلالي بشر رمضان الكريم وعد في ختام حديثه جمهور الهلال بان هذا الموسم سيشهد أيضا فوز الهلال بكأس ولي العهد وكأس دوري خادم الحرمين الشريفين وأيضا كأس دوري أبطال آسيا والتي هي أكبر طموحات الأزرق في هذا الموسم .


نواف التمياط : ايليا كاد أن يغلبنا بذكائه لكن باكيتا انتبه له في اللحظات الأخيرة

افتتح لاعب الوسط الهلالي الدولي نواف التمياط حديثه بالمباركة للجميع بشهر رمضان المبارك ثم بارك التمياط للأهلي هذا المستوى الجميل وبارك أيضا للفريق الهلالي الحصول على البطولة الغالية .

وحول مستوى اللقاء قال نواف : "الأهلي كان الأفضل حتى بعد الطرد بحكم التغييرات الذكية التي عملها السيد إيليا في وسط الملعب , بينما كانت فكرة مدربنا أن يتأخر في بعض التغييرات الفنية حتى لا يستعجل في بعض الإصابات للفريق لكن بعد أن عمل التغيرات استطعنا أن نعمل الكرات القصيرة وقدرنا نضغط , خاصة في ظل انخفاض المعدل اللياقي لدى الأهلاويين ".

وحول إن كانت هذه البطولة تعني حفاظ الهلال على كافة بطولات الموسم قال نواف بان الموسم لازال في بدايته ولايمكن الحكم على ماسيقدمه الهلال في الدوري , لكن التمياط اعتبر الفوز بهذه البطولة يعطي دفعة معنوية للفريق .

كما اعتبر التمياط تحقيق هذا اللقب هو مجير للفريق الأولمبي بينما كان دور الفريق الأول في المباراة النهائية فقط .

وفي ختام حديثه شكر التمياط الأمير محمد بن فيصل رئيس النادي ووالده الأمير فيصل بن سعود , وقدم شكره كذلك لمن جهز الفريق الأولمبي على حدل قول نواف الأمير فهد بن محمد والأمير خالد بن محمد واللذين قال عنهما التمياط أنهما كانا لهم الفضل بعد الله في تجهيز هذا الفريق الأولمبي حتى أصبح لدى الهلال حوالي 50 لاعب جاهز وهذه ميزة لا توجد إلا في الهلال حاليا كما قال نواف .



محمد الشلهوب : الهلال لم يظهر بمستواه لكن المعدل اللياقي أفادنا عندما قلّت
لياقة الأهلاويين


شكر لاعب الهلال الدولي محمد الشلهوب فريق الأهلي على المباراة الجميلة التي لعبها موضحا الشلهوب بأن الهلال لم يظهر بمستواه المعروف نظرا لعودة الفريق الأول للتو من المعسكر البرتغالي والذي يلعبون ثاني مباراة بعده لكن الشلهوب قال بأن مفتاح الهلال في الفوز أنها مباراة بطولات وهي ماتعود عليه الأزرق دائما .

وبارك الشلهوب للاعبي الهلال الاولمبي رغم أنه قال بان لافرق بين الأولمبي والأول لكنه قدم شكره لهم بأن أوصلوا الهلال للنهائي , كما بارك الشلهوب للجمهور الهلالي على مساندته للفريق .

وحول مستوى الهلال في اللقاء قال الشلهوب بأن المعدل اللياقي هو الذي جعل الهلال مرة يضغط ومرة يتراجع لكن الهلاليين على حد قول الشلهوب تمرنوا في البرتغال على رفع المعدل اللياقي تدريجيا وهذا ما اتضح في لقاء اليوم .

وفي ختام حديثه قال الشلهوب بأن الطرد كان له أثر على الهلال واثر على الأهلي أيضا بحكم حجم اللاعبين المطرودين الكبير .




محمد العنبر : هذه هي البداية فقط والجايات أحلى أيضا

اللاعب محمد العنبر مسجل الهدف الهلالي الأول في النهائي قال بأن الفوز يهديه للجماهير الهلالية التي حضرت وللأمير فيصل بن سعود والد رئيس نادي الهلال , كما قال العنبر بأن الهلال توفق اليوم معتبرا ذلك هو البداية فقط وبأن القادم سيكون أحلى للأزرق في هذا الموسم .

وحول الضغط الأهلاوي الذي حصل بعد طرد لاعب الأهلي نايف القاضي قال العنبر بأن النقص دائما يولد القوة لكن لاعبي الهلال تعاملوا مع المباراة بشكل ممتاز وحققوا الكأس وهو الأهم ومايطمح إليه الفريقين .



الإداري واللاعب السابق عبد الله البرقان : الهلال حتى لو لم يقدم مستوى فهو يعرف كيف يفوز في النهائيات

شكر الإداري واللاعب السابق بفريق الهلال الأستاذ عبدالله البرقان ربه وحمده على الفوز وتحقيق البطولة , وقال بان هذه المباريات لا تخضع للمستويات بل هي تريد العمل بمبدأ كيف نحصل على البطولة . كما حمد البرقان ربه بأن حقق الهلال البطولة الخامسة على التوالي ومردفا : "بإذن الله سنواصل فالهلال يزخر بلاعبين كبار حتى في الاحتياط دوليين مثلهم مثل الأساسيين وهاهم دخلوا وغيروا مجرى المباراة" .

وحول إشراك لاعبي الفريق الأول اليوم ولماذا لم يكرموا لاعبي الفريق الأولمبي بإشراكهم في لقاء اليوم قال البرقان بأن اليوم لعب الهلال باللاعبين أصحاب الخبرة الذين يعرفون كيف يتعاملون مع مثل هذه المباريات , لكن حينما صعدوا للمنصة صعدوا لاعبي الاولمبي أولا كتكريم لهم .



باكيتا والكسندر : فزنا بعمل جماعي و لا فرق بين الأولمبي والأول

شكر المدرب الهلالي باكيتا الجمهور الهلالي الذي ساعد الفريق طوال اللقاء على ماقدمه للفريق معتبرا باكيتا ماتحقق للزعيم أنه أتى عبر العمل الجماعي من الجميع , ومبديا إعجابه بالمجموعة الأولمبية التي بدأت البطولة مع المدرب الكسندر موضحا بانهم أبدعوا حتى في اللقاء الأول في الدوري مثلهم مثل المجموعة التي عسكرت في البرتغال .

وحلو ماحدث في لقاء اليوم قال باكيتا بأن الأهلي ضغط لكن الهلال سنحت له فرص عديدة لم يحسن استغلالها بحكم أن الفريق الهلالي لم يكن في مستواه المعروف , لكن باكيتا قال بأن مباريات النهائيات الأهم من يفوز وليس من يقدم المستوى .

وبالنسبة للحفاظ على ألقاب الدوري وولي العهد بالإضافة للبطولة الآسيوية فاليوم فقد رد باكيتا بقوله : "سنكتفي اليوم بالفرحة بهذه البطولة ولكل حادث حديث ".

أما مساعده الكسندر الذي قاد الفريق الأولمبي في هذه البطولة فقد قال بأن ما حصل عمل جماعي من البداية تم التخطيط له بدقة , وهاقد جاءت النتيجة في صالح الهلال , وبالنسبة للفريق الأولمبي فهو فريق المستقبل مبديا الكسندر سعادته بأن يتوفر لدى الهلالفريق مثل الفريق الأولمبي والذي قال عنه بأنه أيضا للدلالة على قوته ونجاحه أن شارك أيضا في الدوري وفاز بأول لقاء أمام أبها .



مع تحياتي : الشاااكي

اخر تعديل كان بواسطة » ano0o0s في يوم » 07/10/2005 عند الساعة » 08:47 PM
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 09/10/2005, 12:18 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ano0o0s
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/01/2005
المكان: بين جماهير الزعيم الهلالي
مشاركات: 4,351
يابعدهم كلهم ماقصرتو والله


مع تحياتي : الشاااكي
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:19 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube