#1  
قديم 07/10/2005, 02:51 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 22/03/2005
مشاركات: 397
الوكيل ياقناة الرياضيه

حجرف الذويبي اخر عمره يبترم يدور مقهى حسبنا الله ونعم الوكيل ياقناة الرياضيه
اتعبتم صدورنا وارغمتمونا عنوتآ لدواعيس المقاهي بحثآ عن نقل المباراة
روائح المعسل والجراك الكريهه تصول وتجول بأنف حجرف والصدر اتعبتموه ياقناة المجاملات والعنصريه لماذا لم يتم نقل المباراة
هل هي خاصه لأصحاب الدشوش <<<< طيب ماعندي دش ولا نيب مركب وبطق راسي في الجدار
سبحان الله اكثر مايترززون بالنفاق والنصب <<<<< نحن قناة الشباب القناة منكم واليكم
وفي الاخير ؟؟؟؟ والا بلاش اقول <<<< ماش .... الا فيني حره وبعالي الصوت
قناة الرياضه للرياضه لكن أخر ماتفكر فيه هم الرياضيين والاوله لأصحاب الاوله سم طال عمرك
وياقلب لاتحزن

والف مبروك للزعــمـــاء
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 07/10/2005, 03:38 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/09/2004
المكان: في جنة خيالي
مشاركات: 1,786
يلعن ام الغبنه

تكفىىىىى لاتزيد قهري قهرررر
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 07/10/2005, 03:45 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/12/2001
المكان: حائل
مشاركات: 2,427
كل هذ1 لان عارفين ان الهلال بيحقق البطوله
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 07/10/2005, 04:15 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/08/2005
مشاركات: 2,339
قال قناة رياضيه قال
أنا ماشفت المباراة :cry:
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 07/10/2005, 04:20 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الــhilalــوادي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/08/2005
المكان: 18/08/2005
مشاركات: 6,903
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 07/10/2005, 06:46 AM
رحمه الله واسكنه فسيح جناته
تاريخ التسجيل: 19/08/2003
المكان: الرياض عاصمتنا الحبيبة
مشاركات: 3,703
Post

[align=center]
حظك أنت جزمت تطلع تدور مقهى أنا ما شفتها إلا مقاطع من كل الرياضة والأستديو التحليلي يوم بثوه أرضي بعد ما خلصت المباراة نهائياً

اللي زاد قهري مذيع الفروسية البارد (حق المسابقه)

آآخ بس
[/align]

اخر تعديل كان بواسطة » لوحة مميزة في يوم » 07/10/2005 عند الساعة » 07:48 AM
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 07/10/2005, 06:54 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/08/2005
المكان: نايم في منتديات الزعيم
مشاركات: 2,757
جلست واقف يابوعبدالله كيف ؟



الاهم الفوزالهلالي0
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 07/10/2005, 07:01 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 09/09/2005
مشاركات: 450
والله انا جاسا افتر بالشوارع


يالله لقيت مقهى ولا لقيت كرسي بعد جلست واقف



سلملي على نواف والله يا ان قوله يروح تعب اربع أشواط كامله



الف مليون مبروك لكل الهلاليييييين


حسبي الله عليكم قناة الفشل (( الرياضيه))
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 07/10/2005, 07:07 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 02/08/2005
مشاركات: 67


اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 07/10/2005, 07:20 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/11/2001
المكان: الــمـدرج الــهـلالـي
مشاركات: 2,142
الله يسود وجيهم ...
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 07/10/2005, 07:41 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 07/11/2004
المكان: عـطــ الريــاض ــرِ
مشاركات: 96
افشل قناة رياضيه بالعالم... لانها

1* تدار بعشوائيه
2-ولا يوجد تخطيط ورسم استراتيجيه للقادم
3-يسيطر عليها المجاملات..
4- العاملون فيها اغلبهم جهلاء بالرياضه .. الا ماندر

وياقلب لاتحزن

والحمد لله .. الزعيم جاب الكاس وفرح الناس

وعلى دروب البطولات .. نلتقي .... غصبا عن الرياضيه واعوانها
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 08/10/2005, 02:36 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 22/03/2005
مشاركات: 397
اشكر الاخوان جميعآ ويعلم الله بأنكم اشفيتم غليلي
والمثل يقول حشر مع الناس عيد

لكن ان شاء الله أحد المسئولين عن هالقناة يسمع عن اللي حصل
ولاعاد يتعودونها في النهائيات القادمه <<<<< ضامن التأهل ههههههه
والزعيم بحول الله وقوته بيكرر الثلاثيه ان شاءالله

والف مبرووووووووك يازعماااااااء
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 08/10/2005, 02:49 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 04/09/2005
مشاركات: 68




اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 08/10/2005, 03:05 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 13/08/2005
مشاركات: 1,360
لاحياة لمن تنادي
بس بصراحة اعجبتني الفروسية امس حماس واثارة بين الخيول خاصة في الشوط الاول واتمنى المرة الجاية يكون فيه استديو تحليلي للخيول ولقاءات معها .
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 08/10/2005, 03:30 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 28/12/2004
مشاركات: 158
شباب أنا أخبركم بما حصل مالاحظتوا من فترة الرياضية صارت تنقل الفروسية
طبعا الأمر جاي من ................... فوق بالحيل
وافقت المباراة الخميس فنقلت فضائيا
أرضيا نفذ الأمر واستمر نقل الفروسية فلا تلوموا القناة الرياضية ترى مالها دخل بالموضوع
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:03 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube