#1  
قديم 02/10/2005, 12:47 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ يكفي انه هلال
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 20/05/2005
مشاركات: 126
Lightbulb إصابة مفاجئة لياسر تقلق الهلاليين قبل مواجهة الحزم



أدخل المهاجم الدولي ياسر القحطاني القلق في نفوس الهلاليين بعد أن خرج البارحة (مصاباً) بعد مضي منتصف وقت الحصة التدريبية الرئيسية التي أداها الفريق الأزرق استعداداً لمواجهة الحزم مساء غدٍ الأحد

في ثاني جولات كأس دوري خادم الحرمين الشريفين.. غير ان الجهاز الطبي الذي أخضعه لجلسة علاجية مكثفة طمأنه بعدم خطورة هذه الاصابة وانها فقط لا تتعدى مشكلة طفيفة في العضلات الضامة (الصفاق) لن تعيقه عن المشاركة في مباراة الغد..

وفي حال عدم تمكنه فسيكون جاهزا لقيادة الهجوم الازرق الخميس المقبل في نهائي كأس الأمير فيصل بن فهد بإذن الله تعالى.

وفي ذات السياق تأكدت عدم قدرة حارس المرمى حسن العتيبي على المشاركة بعد ان كشفت الفحوصات الطبية الاولية ان اصابته التي تعرض لها في مران أمس الأول لا تزال (غامضة)، واحتار الجهاز الطبي في تحديد نوعيتها هل هي تمزق سطحي في العضلات المحيطة للركب أم هي تمزق في الغضروف؟.

وسيخضع اللاعب صباح اليوم لفحص بالأشعة المغناطيسية في مستشفى التأمينات لتحديد ماهية الإصابة.

كما كشفت الفحوصات الإشعاعية عن إصابة لاعب الوسط تركي الشايع ب (قطع في الرباط الصليبي) لركبته ويلزمه الخضوع للجراحة التي ستبعده إلى نهاية الموسم.وفيما يتعلق بالاستعدادات الهلالية لمباراة الغد فقد حشد البرازيلي باكيتا مدرب الفريق كامل قوته واستدعى العناصر الرئيسة في الفريق بعد ان قرر المشاركة بفريق (البرتغال) أمام الحزم لتجهيزهم فنياً قبل نهائي كأس الأمير فيصل بن فهد الخميس المقبل.

وضمت القائمة التي اختارها باكيتا 21 لاعباً سيؤدون مساء اليوم مرانهم الاخير في ملعب نادي الحزم بالرس وهم: علي جبلي وعبدالرحمن العصفور وتفاريس والمفرج والخثران والغنام والغامدي والتمياط والشلهوب وكماتشو والمعيوف وخليل والبرقان وغازي وعزيز والعنبر والصويلح والياس والحربي وياسر القحطاني في حال شفائه من اصابته والبرازيلي الجديد جويلسون الذي ينتظر وصول بطاقته ظهر اليوم أو صباح غد.

وكان سمو رئيس الهلال الأمير محمد بن فيصل قد تحدث مع اللاعبين طويلاً موضحاً لهم ان الحزم وان كان صاعدا حديثاً للاضواء الا انه فريق لا يستهان به، وطالبهم بالعودة بالنقاط كاملة والأهم من هذا وذاك هو الظهور بالمستوى الهلالي المعروف.

من جهة ثانية ابلغت الامانة العامة بالاتحاد السعودي لكرة القدم ناديي الهلال والحزم بأن المباراة ستقام (مساء الأحد) بعد صلاة العشاء وليس كما اشيع بأنها ستقام عصراً.

وقرر الجهاز الفني للفريق منح جميع اللاعبين راحة تامة يوم الاثنين المقبل على أن يعاودوا تدريباتهم في الـ 9.30 من ليل الثلاثاء المقبل استعداداً لنهائي الأمير فيصل بن فهد.

وفي شأن هلالي آخر ينتظر ان تصدر الإدارة قراراً رسمياً يمنع لاعبي الفريق من التحدث لأي وسيلة إعلامية إلا بعد الحصول على موافقة الجهاز الإداري أو إدارة النادي؛ وذلك لمنع الاحاديث (المفبركة) والكاذبة التي تسبب الكثير من المشاكل والاحراجات للاعبين أنفسهم
  #2  
قديم 02/10/2005, 01:04 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Z3eeM_Dc
مشرف سابق بمنتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 26/01/2004
المكان: شبكة الزعيم
مشاركات: 6,042
منقول من الصحف و سبق طرحه و منعا للتكرار تم اغلاقة
   

إغلاق الموضوع

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:02 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube