#1  
قديم 23/07/2001, 11:46 AM
مشرف سابق في منتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 26/12/2000
المكان: السعوديه,الظهران
مشاركات: 3,807
قرائه في مقاله ,,, ( الهدلق, كل يوم كلمه )

تحياتي ...
هناك من يكرر الانتقاد وهناك من يجعل للخلل سبب واحد وهناك من جعل مصيبة الهلال ( فهد المصيبيح ) , كتب الاستاذ عبدالعزيز الهدلق مقاله في جريدة الجزيره , سأقوم بقرائتها والتعليق عليها ( من وجهة نظري ) والتي تحتمل الصواب بقدر احتمالها للخطأ :


&..يقول الهدلق :
صاحب السمو الملكي الامير سعود بن تركي هو صاحب الصلاحية الذي من حقه اصدار اي قرار في نادي الهلال وإنفاذه دون تدخل أو وصاية من أحد فهو رئيس مجلس الادارة والمسؤول الاول في النادي.
لكن من حق الآخرين من أعضاء الشرف والجماهير واللاعبين وكذلك رجال الإعلام إبداء آرائهم في العديد من القضايا والأمور ليس في نادي الهلال وحسب ولكن في كل الاندية. فإبداء الرأي أمر مشروع وحيوي بل وصحي أيضا ولرئيس الهلال في النهاية الحق في الأخذ بهذا الرأي أو ذاك أو عدم الأخذ به.

@ ..التعليق
كلام سليم جدا وهو ان يقول الكل رأيهم وان يتشاورو وان يصوت على الامر المختلف عليه وبعدها يتخذ الرئيس القرار الذي يرى انه هو القرار المناسب .

& .. ويقول الهدلق
وعندما طرحت رأيي الذي مازلت عنده متمسكا به في الاسلوب الاداري الذي ينتهجه الاستاذ فهد المصيبيح في الادارة وعدم منطقية ومعقولية اشرافه الكامل وبانفراد تام على كل الدرجات السنية لفرق كرة القدم الهلالية كنت انطلق من ذلك الحق الانساني والحضاري في ابداء الرأي ولست وحدي الذي يرى ذلك بل هناك الكثير والكثير جداً ممن يوافقونني واوافقهم في ذلك من جماهير وإعلاميين وأعضاء شرف وعلى رأس الجميع صاحب السمو الملكي الامير هذلول بن عبد العزيز رئيس مجلس أعضاء الشرف الهلالي الذي قال رأيه في هذه المسألة بكل صراحة ووضوح.

@ .. التعليق ..
انتم اثنين يشارككم لاعب او لاعبين فقط , لايمكن التعميم ولايمكن القول بأن الجميع يتفق على ماتقول , ويبقى ماتقوله رأيك ولك الحق في الاصرارعليه والتمسك به حتى اخر لحظه .


& .. ويقول الهدلق ..

ولكن ما يؤسف له أن أصحاب الرأي الآخر حولوا الموضوع الى قضية شخصية وعلى طريقة (ياحنا يا أنتم) و(ياويلك ياللي تعادينا يا ويلك ويل) وبدلا من الحوار الحضاري والموضعي الهادف الى تحقيق مصلحة عليا وعامة قلبوها الى هجوم و(سب وشتم وقذف) وبكل الاسلحة وأعتقد ان أول المتضررين من ذلك الاسلوب الدفاعي العنتري والمتخلف علاوة على الهلال هو الاستاذ الخلوق فهد المصيبيح الذي أساءوا له بتلك الطريقة ايما اساءة ومن المؤكد أنه بعد الذي شاهده أصبح يصرب كفا بكف ويقول (اللهم اكفني شر أصقائي).

@ التعليق ..
عزيزي الهدلق انت الان تمنع الاخرين من ( معارضة رأيك وحتى لو كان الاسلوب قاسي فهو حدث بناء على ( تسلط رأيك وعدم اقتناعهم به ) وحدث لهشاشة السبب ولإصرارك الغريب على جعل فه
د في خانة المخطيء ووضعه في خانت ( الفاشل ) الذي لم ينجح في مهمته رغم ان الجميع يرون غير ذلك والنتائج تؤكد مايرونه !!.

& .. ويقول الهدلق ...

إن القضية ليست من البساطة أو السهولة بأن تنتهي بتصريح لاعب يؤيد فهداً ويشيد به نعم يا اخوان فالقضية قضية حاضر ناد ومستقبله. انها أكبر من قضية شخصية وهي ما يحاول أن يحصرها فيه مناصرو فهد، إنها أعمق وأبعد من ذلك بكثير.

@ .. التعليق ..
@ .. لماذا تستبعد ان ينتهي الامر بتصريح لاعب مؤيد لطريقة فهد وفي وقت اخر جعلت تصريح لاعب اخر من اسس إنتقاد فهد وبنيت رأيك على منتقدي فهد من اللاعبين !!!

& .. ويقول الهدلق ..
لن أقول انتظروا السنوات القادمة لتحصدوا الهباء الذي زرعه مدير عام المدرسة والناشئين والشباب ولكني اقول أنظروا الآن الى حال الفريق الاول المطعم بسبعة عناصر من خارجه آخرها (جري) الفتح وفي الانتظار انتهاء المفاوضات لضم (حقوي) الحمادة.. يا إلهي كيف دارت عجلة الزمن وتغيرت الاحوال وبدلاً من أن يكون الهلال هو الذي يصدر للأندية الاخرى من فائض لاعبيه ونجومه أصبح يبحث عن فتات اللاعبين من أندية كان مندوبوها في سنوات مضت ينتظرون على أحر من الجمر عند أبواب مكتب رعاية الشباب المنطقة الوسطى وصول المندوب الهلالي حاملاً معه كشوف التصنيف والتثبيت ليتعرفوا على المنسقين الهلاليين فيتسابقون لضمهم وبمبالغ باهظة.

@ .. التعليق ..
عزيزي الهدلق ( ماذنب فهد في هذا الامر ) ؟؟
وهل هذا الامر في نادي الهلال فقط ؟؟
عزيزي نحن في زمن الاحتراف , نحن في زمن اللاعب الجاهز , صحيح انه لايمكن ان يتم تجاهل الوضع ولكن لابد من مواكبة الزمن وعندما يوجد لاعب مميز ويفيد الفريق فلماذا لا يتم التعاقد معه أما عن المنسقين فرغم قلتهم إلا ان الهلال مازال يغذي الانديه الاخرى ..

& .. ويقول الهدلق ..
القضية يا إخوان ليست قضية شخصية بل هي قضية قاعدة كروية اصبحت من الضعف والهزال الى درجة أنه أصبح من الطبيعي أن يخسر فريق الناشئين والشباب بالاربعة والخمسة من فرق كان يهزمها بتلك النتيجة وأكثر، بل أصبحت فرق القاعدة الزرقاء تتلقى الهزائم بالنصف درزن (من الجار) وكأن شيئا لم يكن.. ماذا يرجى من مدرسة وقاعدة هذا حالها وواقعها؟

@ .. التعليق ..
الكل يشتكي من ندرة المواهب , والكل يشتكي من عدم بروز نجوم جدد ,لك في المنتخب السعودي الاول خير دليل , هناك مراكز لايوجد فيها لاعبين ( لايوجد صانع العاب في المنتخب ) , الزمن تغير والمواهب غير متوافره ولايمكن ان يتحمل فهد وزر هذا الامر خصوصا انه عام وشامل ويعاني منه ( الجميع )!!.
وهزائم الهلال السابقه ( يمكن ان يكون السبب فيها المدرب السابق ) والذي تم التعامل معه وسيتم إيجاد البديل .


& .. ويقول الهدلق ..
من الهلالي الذي لا تصيبه تلك الأمور بالأسى والحزن ولا يشعر بالمرارة على ما آلت اليه أوضاع قاعدة الزعيم؟ فبعد كل ذلك يأتي من يقول إن قضيتكم مع فهد المصيبيح قضية شخصية؟؟ لا حول ولا قوة إلا بالله.

@ .. التعليق ..
ومن هو الهلالي الذي لم تسعده انجازات الهلال في الفتره التي استلم فيها فهد زمام الامور في إدارة الكره في الهلال خصوصا وان الحسبه تكون بالنتائج.

عزيزي الهدلق التركيز على فهد المصيبيح والبحث عن ( سلبياته فقط وبدون التطرق لإيجابياته ) تجعل الشكوك تدخل الى النفوس بأن مايقال لايعدو كونه امر شخصي وتصفية حسابات شخصيه .

نصيحتي وحتى تريح وتستريح إكتب في اي مجال إلا مجال فهد فأنت فقدت شيء مهم لايمكن ان تستعيده إلا بالابتعاد عن (((( فهد )))).


يبقى هذا التعليق هو تعليقي الخاص الذي كما قلت يحتمل الخطأ بقدر إحتمال الصواب .



تحياتي ...
العوّاااام ...






  #2  
قديم 23/07/2001, 01:25 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الغريب
عضو إدارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 25/12/2000
المكان: السعودية- الرياض
مشاركات: 3,091
يعطيك العافية أخوي العوام :

ماشالله عليك ملاحق الرجال كلمة كلمة

أنا عندي اعتراض على نقطة واحدة وهي أنك قلت أن الهدلق يمنع الرأي الذي يدافع

عن المصيبيح ويهاجم الذين يدافعون عنه في الوقت الذي يستنكر أن يهاجم رأيه هو

بالمصيبيح !!!

ياعزيزي الهدلق لم يعترض على آراء من دافع عن المصيبيح ولكنه اعترض على الذين

حولوا رأي الهدلق بالمصيبيح إلى رأي شخصي وأنا معه في هذا الرأي فلايجب إطلاقا

أن نصادر آراء الآخرين ونصفها بالآراء الشخصية أو أنها تصفية حسابات .

عموما يظل الهدلق أبرز من يقرأ له هذه الأيام .
  #3  
قديم 23/07/2001, 06:55 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 27/12/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 115
شكرا اخوي العوام بس تبي الصراحه انا اتفق وبقوه مع الاستاذ عبدالعزيز في كل اللي قاله

ولك تحياتي
  #4  
قديم 23/07/2001, 07:50 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 13/08/2000
مشاركات: 246
شكرا اخي الكريم ويجب علينا احترام وجهة نظر الآخرين اما بالنسبه لي فأنا أرى أن الهدلق صح 100%
  #5  
قديم 23/07/2001, 08:57 PM
مشرف سابق في منتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 26/12/2000
المكان: السعوديه,الظهران
مشاركات: 3,807
تحياتي ...
هلا أخوي الغريب ...
عزيزي عندما يركز الهدلق في كتاباته على المصيبيح وعندما يستنفر كل امكانياته وعندما يتهمه (( بالفشل )) وعندما لايظهر للجمهور الهلالي سببا مقنعا وفوق هذا الجمهور يرى ان فهد ناجح وعمله بارز والاشاده تأتيه من كل حدب وصوب فماذا عساك ان تتوقع , هل تتوقع ان الهدلق صح والاخرين غلط !!

يضاف الى ذلك شيء مهم وهو توقيت الهجوم , فالهدلق لايهاجم المصيبيح إلا عندما يكون هناك مهاجم اخر بمعنى انه يساند من يهاجم المصيبيح فبعد كلام الامير هذلول الاول كتب الهدلق , وبعد كلام ابو ثنين كتب الهدلق , وبعد استقالة الامير هذلول كتب الهدلق !!!!!!!

عزيزي كل له رأي ولكن من الضروري ان يبنى هذا الرأي على اسس معينه , فعندما تصف شخصا ما بالفشل , والكل يرى انه ناجح فماذا عسانا نسمي هذا , وعندما تجعل قلمك مسلطا لكي تسقط ( بضم التاء ) المصيبيح ومن اول يوم ماذا عسانا نسمي هذا , هل نجيره لمحاولة إبعاد ( فاشل ) ام نجيره لمحاربة ( ناجح ) , ففي الاولى سيكون الطلب عام وهو إبعاد الفاشل , وفي الثانيه لن يكون ذلك بل يكون ( رأي شخصي يراد به إسقاط شخص ناجح ) وبأي وسيله !!!!!.

الاخ عاشق الذئب :
تتفق وبقوه مع الهدلق , لايوجد مشكله ولكن ماذا عن المصيبيح هل انت ضد ما يقوم به من عمل بمعنى هل يستحق ان يطرد كما يطالب به الهدلق ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟. انت وضميرك ,

الاخ الذئب 99 :
إحترام وجهة نظر الاخرين واجبه ولاخلاف في ذلك وهذا لايمنع ان نناقشهم فيها مع ضمان الاحترام ,

عزيزي انت تقول ان الهدلق صح 100% , وماذا عن المصيبيح هل سيحصل على نفس النسبه ؟؟ ام إن إتفاقك مع الهدلق سيصادر ماقام به المصيبيح ؟؟.


أعزائي الهدلق ومن بداية استلام فهد المصيبيح لمهمة إدارة الكره في نادي الهلال وهو معارض له ولسياساته , نحن نرى ان الفريق ومن بداية استلام فهد لمهمته تغير وتبدل حاله للافضل , ولم يعد يعرف كيف يتعامل مع مراسم التتويج ( من كثرها ) ماشاء الله ,وفي المقابل هناك من جعل من لم يذكر هذه الامور وإلتفت لإمور اخرى ( ثانويه ) ليست هي المقياس الحقيقي للنجاح وركز عليها وجعلها سلاحا له ونعت عمل فهد بالفشل وبالطريقه المدمره للهلال ( عجبي ) .

اعزائي لابد من إعطاء كل ذي حق حقه , فهد نجح مع الفريق ويجب علينا ان ندعمه ونسانده .

تحياتي ...
العوّاااام ...
  #6  
قديم 23/07/2001, 09:01 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 19/06/2001
المكان: الرياض-المملكة العربية السعودية
مشاركات: 242
وجهة نظر

الاخ العزيز / العوام
اولا انا ضد فيصل فيما ذهب الية ليس لان المصيبيح شخص منزة عن الاخطاء او فوق النقد، ولاكن لان فيصل انتهج اسلوب وطريقة غير لائقة ابدا بالاضافة الى انة تخطى حدودة ومسؤلياتة كلاعب .

انا ارى انك ناقشت بكل موضوعية وعارضت ما تراة باسلوب راقى وحضارى بغض النظر ان كانت تتوافق مع ارانا ام لا .

لى فقط ملاحظة بالنسبة للنقطة الثانية : ( اذا كان الهدلق قد تطرف فى راية عندما حاول ان يعمم راية فانت ايضا تماديت فى التطرف - فلم يكن الجميع مع ابو اثنين وفى نفس الوقت مؤكد لم يكونوا اثنين كما تفضلت انت ) .

كما اننى اتفق تماما مع رأى الاستاذ / الهدلق حول ضرورة عدم تحويل اى قضية الى قضية شخصية بحتة ويتحول الامر الى صراع تعصبى عاطفى بين معسكرين بدليل ان كثير ممن انتقد المصيبيح اتهم صراحة بمحاباة فيصل ومناصرتة والعكس صحيح .
  #7  
قديم 23/07/2001, 09:37 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 28/08/2000
المكان: هلالي وأعشق سامي
مشاركات: 1,169
Thumbs up

أخوي الغالي العوام ...

ماشاء الله عليك كفيت ووفيت ...

والهدلق كاتب كبير وفي بعض كلامه تلتمس الصحة ولكن أغلبه أنت رديت عليه بمنطق ...

فلك مني كل التقدير ...

ولك تحياتي ...

أخوك / سفر المرزوقي .
  #8  
قديم 23/07/2001, 11:00 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ السلطاني
عضو ادارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 20/03/2001
المكان: @alsultany15
مشاركات: 22,893
الأخ العوام انا اتفق معك فيما تقول
وبالنسبه للهزائم التي يتعرض لها الهلال للشباب من الجار فكلنا نعلم انهم يزورون أعمار اللاعبين وعندما احتج الهلال واحضر الوثائق الرسميه ومنها دفتر العائله للاعب لم يقبل الاتحاد السعودي الاحتجاج !!!!!!!!!!!!

والهدلق أمره غريب يتهجم على شخص قاد الفريق لأغلى البطولات بدون رئيس ومنها سوبر آسيا وكان يدير الفريق حتى قبل البطولة العربية بيوم واحد فقط

ومع هذا يهاجمونه......عجبي!!!!!!!!!
  #9  
قديم 24/07/2001, 12:41 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 23/06/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 163
اخي العوام
لقد قرأت مقالة الهدلق اليوم ولقد وجدت فية الكثير من الغمز واللمز لاادري ماذا يريد ان يوصل له
- هل يريد اثارة اعضاء الشرف على الامير سعود؟ ويكفيك اليوم تصريح الامير هذلولا
- هل لأنة من عشاق فيصل ويريد الانتقام من فهد؟
- فهد عمل بجد واخلاص وحقق مع الفريق بطولات ويحارب من الهدلق وجماعتة , يعني الرجال
لو ما تحقق في ادارتة بطولات لا طلع لنا الهدلق ويقول ابعدوا فهد هو سبب عدم تحقيق البطولات
وللاسف كل ما نسينا الموضوع يطلع ابو الهدالق ويتكلم في نفس الموضوع.
يااخي فكنا من شرك
تراك تلف وتدور في حلقة مفرغة علشان ترضي فيصل والناس اللي وراء فيصل
والقصة معروفة بلاش فضايح واللة يهدينا اجمعين
  #10  
قديم 24/07/2001, 02:11 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/08/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 2,890
Talking

هلا بالعوااام .. الله لا يمسيك الا بالخير ..

ياغالي .. عندي أسئلة قبل اني اكتب مداخلتي على موضوعك : ( ماهو هدفك من الموضوع + من هي الجهة المسئولة عما تكتب ؟؟ )

عليك الاقرار والاعتراف .. والا سوف افضحك فضحاً .. >> (( وش رايك انفع امثل دور واحد غبي )) ..

حبيبي .. نجي للمهم ..


اضافة بسيطة حول ماقاله الهدلق ..

بالنسبة لانتقالات اللاعبين للهلال .. اتحدى ان يكون الهلال استقطب عدد من اللاعبين في فترة اشراف المصيبيح على الدرجات الدنيا .. يفوق العدد الذي تم استقطابه خلال عز مدرسة الهلال وازدهارها .. قائمة طويلة عريضة تبدأ بالنيفاوي والبيشي والدايل والقرملة وفهد الخليوي وتركي الزياد والحماد ......... الخ ..

اذن لندع البربرة جانباً ونتحدث بعقل ..

لا نحمل فهد سلبيات وجدت قبله وكانت اكبر وافضع ..

السنة القادمة والتي تليها ستشهد مواهب هلالية حان وقت الاستفادة منها .. وهذا حسب المنطق .. لان اللاعب اصبح ينتقل الى الفريق الاول ولم يظهر له شارب بعد .. ولم يتسقر طوله بعد .. بسبب الالتزام الحقيقي بالاعمار ..

انتهى وقت عبدالمحسن العبيد وخالد النفيسة وغيرهم الذين انتقلوا للفريق الاول وبعد سنة وسنتين قال لهم الجمهور ليش ما تعتزلون !!!؟؟ ..خوش مواهب ..

واذا كانت الاندية الاخرى لاتزال تمارس هذة الحيل وتصغر لاعبيها فالهلال اكثر الاندية التزام وحرص .. والمصيبيح شديد جداً في هذا الجانب ..

كل هذا ايضا لا يجعلنا نؤمن بتدهور نتائج الدرجات الدنيا لن النتائج تقول العكس .. وليعد الهدلق وغيره الى ترتيب الهلال للناشئين والشباب في الدوري ويعرف ان الهلال يحقق نتائج رائعة لا تستحق كل هذا التشنج ..

@@@

اعود واضيف ..

@@ قال الهدلق : في زاوية كل يوم كلمة العدد رقم (9911) بتاريخ الاربعاء 9 شعبان 1420هـ ما نصه .. (( وحقيقة استغرب ان يصدر من شخص بقامة وخبرة وتجربة صالح النعيمة رأي متشدد ضد المدرب الناجح حتى الآن على الأقل لوري ويطالب من خلال أكثر من تصريح صحفي بأن يُلغى عقده ويُبعد عن الفريق.
فلوري مع الهلال مازال يقدم عملاً جيداً وناجحاً ودلائل هذا العمل تحقيقه لبطولة اولى مسابقات الموسم، ويكفي انه بمساعدة الاداري الأكثر نجاحاً فهد المصيبيح قد أعاد للفريق هذا الموسم هيبته وشخصيته وفرض الالتزام والانضباط في صفوف الفريق، بعد أن مزقه الاهمال والفوضى الموسم الماضي.
هل شاهدتم يوسف الثنيان وأداءه امام النصر؟ كان مملوءاً بالحماس والجدية والرغبة الجامحة في تحقيق شيء, فما الذي جعل يوسف يظهر بذلك المظهر المختلف الذي أسعد كل هلالي,؟!)) انتهى كلامه ..

شهدت رائعة يقدمها الهدلق للمصيبيح في بداية مشواره .. واعجاب بالانضباط والالتزام الذي اصبح هذة الايام احد ابرز سلبيات فهد .. بل اصبح البعض يعاير فهد بتشدده بتطبيق النظام !!!!!!

@@ قال الهدلق : في زاوية كل يوم كلمة رقم (9897) بتاريخ الاربعاء 25 رجب 1420 هـ ما نصه .. (( رغم مضي أشهر قليلة لاتتجاوز الخمسة على إشراف الاستاذ فهد المصيبيح على فريق الهلال الكروي الأول إلا انه حقق نجاحاً جيداً وملموساً.
واعتقد شخصياً ان الاشهر الخمسة التي امضاها فهد مع الفريق الأول حققت نجاحا اكبر مما حققته ثماني سنوات امضاها مشرفاً على فرق مدرسة وناشئي وشباب الهلال.
ولعل الاستاذ فهد يلمس شخصياً وهو يشرف على الفريق الأول حالياً قصور فرق القاعدة الهلالية ويعاني من ذلك,, فسامي الجابر الذي ظل رأس الحربة والهداف الوحيد للفريق طيلة عشر سنوات مازال بلا بديل كفء عندما يغيب بل لم يبرز اي مهاجم يعتمد عليه منذ سنوات.
وإذا كان الهلال قد ضم المدافع عبد الله الشريدة من نادي القادسية وتعاقد مع الزامبي ليتانا منذ خمس سنوات وقبلهما سيرجيو واشرف قاسم ومازال منذ موسمين يعاني من ثغرة الظهير الايسر فأين انتاج القاعدة الزرقاء من المدافعين؟! أعلم ان هناك ثلاثة مدافعين واعدين في صفوف المنتخب الاولمبي ولكنه تخريج متأخر ويبقى ذلك جيدا وان كانوا جميعا في مركز واحد.
أنا لا أحاكم الاستاذ فهد المصيبيح من خلال عمله في الاشراف على القاعدة الهلالية ولو كنت أحاكمه فعلا لصدر الحكم لصالحه بلا جدال,, )) انتهى كلامه ..

اقروا اخر سطرين جيداً .. شهادة بان فهد قدم للمدرسة عمل رائع وجهد ملموس يشكر عليه .. بل لو تمت محاكمة لفهد لكسبها دون جدال ..

اما الكلام عن رأس الحربة .. فمتى خرج الهلال راس حربة مميز .. الجواب لم تخرج المدرسة الهلالية اي لاعب يستطيع ان يشغل هذا المركز بقتدار .. اذا استثنينا سامي .. وعبدالله الجمعان الذي نتعشم منه ان يحافظ على نفسة ويكون هداف الهلال القادم ان شاء الله ..

@@@

من يتابع المقالتين يجب ان يبحث عن شئ خطير ارتكبه فهد جعل وجهة النظر تتحول 180 درجة ..

لم نقل ان الهدلق - كما كتب في مقاله - هاجم لسبب شخصي .. لذلك اتركونا من افكاركم ومنطقكم ..

نحن قلنا ان المصيبيح تعرض لهجوم شنيع وغير مبرر ..

منذ موسم تماماً وزاوية ( كل يوم كلمة) .. تطلع وتنزل حش وتقليل بفهد المصيبيح .. ولم يحرك هذا فينا ساكن .. يظل رأي صاحبه وهو حر ..

لكن ان ( يستخدم) ابو ثنين لترويج افكار تكتب ضد فهد منذ سنة كاملة .. فهنا لا والف لا للصمت .. فقد بلغ السيل الزبى ..

لا نعير رأي الهدلق اهتمام لانه صحفي يكتب ما يحلو له .. قد يخطئ وقد يصيب .. ولكن ان يأتي من هو بداخل البيت الهلالي ويفتح النار على ابرز عناصر النجاح فهد المصيبيح .. فهذا ما لا يقبله اي هلالي منصف ..

ووقوف الجزيرة داعمة لرأي فيصل عن طرق عديده .. لعل اطرفها عضو الشرف ( ابو عجاجي) اللي ما احد عرفه الا خلل قضية فيصل .. يجعلنا نعيد النظر .. ونتفحص موقفنا من الاعراب ..

أمر اخر .. هلالية الهدلق ... والتشكيك بهلالية أمر مضحك ايضاً ... فلاا يمكن ان نقبله ابدأ .. لانه عار من الصحة .. وهلالية الهدلق مشهودة .. وسبق ان كتب أراء رائعة وجميلة .. ولكن هل هذا يعني ان نصفق له على كل حااال !!! الجواب طبعاً لا ..

اذن .. انكم تنتقدون فهد لاسباب شخصية امر لم يتبناه منتدى الهلال .. وانكم لستم هلاليين امر اخر لا يتبناه منتدى الهلاليين ..

وعندما نقول (محسوبين على الهلال ) فهذا لا يعني تجريدكم من هلاليتكم ,,, بل القصد انك تهدمون الهلال وخطركم اكبر لانكم منا وفينا .. اللهم اكفني شر اصدقائي .. فاعدائي انا كفيل بهم ..

@@

العواام انا اطلت الرد كثيرا واعذرني ..

ولكن نقطة اخيرة ..

دباس الدوسري اقتحم قلب ارثر قبل ايام .. وكتب ارثر لايريد فيصل لانه لاعب مشاااكل .. دباس اراد ان يوهم جمهور الهلال ان ارثر وبسبب تأثير من الجهاز الاداري لن يشرك فيصل ولا يريده !!

وانا اقول ..

ارثر سيأتي ويقود الفريق .. وفيصل يتمتع بشهرين اجازة بدون مرتب .. هل تريد فيصل ان يأتي ليلعب مباشرة ..!!!

التيماوي والثنيان رفضهما بلاتشي الموسم الماضي قبل البطولة العربية .. بسبب ان الثنيان كان يتمتع باجازة ! والتيماوي كان مصاب ولم ينسجم مع الفريق !

نسينا الثنيان والتيماوي وحقق الهلال البطولة ..

وارثر من نوعية بلاتشي .. يحب اللاعب الذي يكون امام عينه .. لا يحب اللاعب المتخاذل .. وكثير السفر والغياب ,,

لذلك لا تحاول ان تصنع من فيصل قضية لا تنتهي .. واذا كنت تحب فيصل فاتركه وشانه .. فمتى عاد فيصل واثبت لارثر بمستواه المميز انه يستحق المشاركة فسيقود الفريق ..

لذلك تجنب اختراق قلوب المدربين واللاعبين ,, لكي لا تصبح (عايد الصحافة الهلالية) ..

  #11  
قديم 24/07/2001, 02:39 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 03/01/2001
المكان: Riyadh
مشاركات: 868
الحذر الحذر من التشكيك بهلاليية الكتاب الهلاليين المعروفين .

أخي العوام/

أنا هنا لن أناقش الموضوع فلقد أفحم نقاشا ، ولكن أعيد وأكرر ماذكره أخي ياقاهرهم ياسامي عن الهدلق:

أمر اخر .. هلالية الهدلق ... والتشكيك بهلالية أمر مضحك ايضاً ... فلاا يمكن ان نقبله ابدأ .. لانه عار من الصحة .. وهلالية الهدلق مشهودة .. وسبق ان كتب أراء رائعة وجميلة .. ولكن هل هذا يعني ان نصفق له على كل حااال !!! الجواب طبعاً لا ..


وينطبق هذا الكلام على كل الكتاب الهلاليين والمعروفين بهلالييتهم وعلى سبيل المثال لا الحصر:

صالح السليمان ، تركي الناصر السديري ، محمد العبدي ، العساف ، فارس الروضان ، الدويش (الرياض) ، الجاسر ، الطويل ، الشهري ، العجلان وغيرهم كثير.

فهؤلاء قد نختلف معهم في بعض الأطروحات ، ولكن لا نشكك بهلاليتهم وهذا أمر مهم جدا وخطير ، فحذار من ذلك.

ولك تقديري ياعزيزي العوام.
  #12  
قديم 24/07/2001, 05:01 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 20/07/2001
مشاركات: 323
Thumbs up

اخوي العوام الحقيقه اختصرت كلام كثير كنت ودي اقوله ولكن ....... لغت الارقام لا تكذب ولا تجامل احد كم حقق الهلال معالمصيبيح تسع بطولة ليس هدا فقط بل تذكرواموسم 1419عندما كان الفريق يضم افضل العنصر الحمروني +بشار وجميع نجوم الهلال ولكن لم يحقق الفريق اي بطوله عفواء نسيت بطولة العين الي كان واحد من ابطله فيصل ابوثنين المنضبط وفي الناهيه لايصح الاالصحيح وشكرا"
  #13  
قديم 25/07/2001, 01:54 AM
مشرف سابق في منتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 26/12/2000
المكان: السعوديه,الظهران
مشاركات: 3,807
تحياتي ...

@ .. أخي العزيز القلب الازرق ...
عزيزي عدد المعارضين لإدارة فهد للامور ( ضئيييل جدا ) مقارنة لعدد مؤيديه ,العدد المؤيد لفيصل لايكاد يذكر وحجته ضعيفه فهم يطالبون بعدم تطبيق النظام ,

عزيزي لابد من جعل الامور الشخصيه في ( الواجهه ) إذا ضاقت الحيله ولم يتوقف المهاجم , ( ماهو سبب معارضة الهدلق للمصيبيح ؟؟ ) هل السبب فشل المصيبيح في تحقيق شيء للهلال ؟؟ طبعا لا
اجل ماهو السبب إذا كان عمل المصيبيح ( منتج ) ؟؟ هل هو المصيبيح شخصيا ؟؟ وهنا اجب ,,.

@ .. هلا ســ9ــامــ9ــي ...
هلا بالغالي سفر ( هلا بالزعلان ) هلا طيب وغالي مهما كان ,,
عزيزي لايمكن إنكار ان الهدلق كاتب كبير , ولو كان عكس ذلك لما أعرناه اي إهتمام , املنا فيه اكبر من ما يتوقع , نتابعه من زمن بعيييييييييييد عندما كان قلمه مسخرا للدفاع عن الهلال ,
عزيزي نحن منبهرون ومصدومون , نريده ان يعود ( الينا ) ولكن , كما كان سابقا .

@ .. اخي محب يوسف ...
هنا المشكله ,, الهلال يواجه امور كثيره هو في غنى عنها ومايجعلها مؤلمه انها تأتي من ( احبابه ) !!.

@ .. هلا بعريس منتدى الزعيم هلا ( ياقاهرهم ياسامي ) ...
عزيزي اجوبة اسئلتك هي كما يلي :
اولا هذا اعتراف مني ولا أحتاج ( لكفوف وفضح قدام اللي يسوى واللي مايسوى )

هدفي من الموضوع هو ( عكس هدف من يدعي الوصايه وعكس تفكيره وعكس نظرته للامور والمؤكد انه ليس لي اي فائده شخصيه من وراء طرحه )

من هي الجهه المسئوله عن ما اكتب ؟؟ هي جهه اولها ( هلا ) واخرها( لي ) انا تابع(( لمنظومة الهلال الزرقاء)) ..

وسالفة تفضحني فضحا لا تكفى ( تفضحني ليش وعلى ايش ؟؟) <=== خاف ( الغبي )

هذا ردي عليك والباقي مابعد قولك قول , يعني حطيت الكوره في الثمانيات حتى الحارس مايقدر ينزلها , رااائع كالعاده ..

@ .. اخي العزيز AbuNawaf
عزيزي من شكك في هلالية الهدلق ؟؟ لايمكن ذلك الهدلق نعرفه جميعا كان في السابق المدافع الاول عن الهلال ماحصل في الفتره الاخيره مستغرب جدا ,

انا لي إختلاف معه في إصراره على إن الصيبيح ( مخطيء ) وان المصيبيح ( فشل ) في إدارته لكرة الهلال فقط لاغير أما عدا ذلك فلا والف لا الهدلق هلالي وسيبقى كذلك وسنفرح كثييييرا عندما يقتنع ان المصيبيح ( نجح ) وان رأيه فيه كان خااااطيء وهو ليس معصوم عن الخطأ .

@ .. اخي العزيز سم سم ...

نعم عزيزي المصيبيح اعاد الانضباطيه للاعبي الهلال , غير اسلوبهم في التعامل مع نظام الاحتراف ,
ماقام به المصيبيح كان مطلبنا في السابق وهاهو يبطبقه حاليا فلماذا يقولون عنه ( فشل ) ؟؟؟


تحياتي للجميع ...
العوّاااام ...








  #14  
قديم 25/07/2001, 04:49 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 27/12/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 115
اخي العزيز يا قاهرهم ياسامي اول شيء كيف حالك والكبير كبير والله يخليك ذخر لنا قل امين

المهم : الكلام اللي انت كتبت هل ترى انه ادانه للهدلق الكاتب الكبير لا والف لا بل بالعكس هي اشاده به لسبب واحد ان الهدلق سابقا كان يثني على المصيبيح وبعد ان بدت اخطاء فهد المصيبيح تكثر فكان لابد له من توضيح الصوره

اما قولك انه استغل فيصل فهذا غير صحيح اطلاقا ففيصل رجل وله عقل يفكر فيه واذا تبي الصراحه المصيبيح مصخها وياليت يقدم استقالته ويرجع امبراطور العرب صالح النعيمه
  #15  
قديم 25/07/2001, 10:36 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/08/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 2,890
اخوي العوام .. ولو انا فاضحك فاضحك لانك لم ترتدع ولم ترعوي <== ما يمديك على كلمة ترعوي ادري انها دوختك بس عادي سجلها عندك علشان تستخدمها بعدين

@@

عاشق الذيب : هلا بك اخوي ..

لا بالعكس .. الكلام اللي فوق يدين الهدلق ماهو العكس ..

لان الخمس اشهر الاولى اللي قضاها فهد اعجبت الهدلق ..

والان الهدلق المصيبيح ماهو معجبه !! ما ادري وش اللي تغير .. انا اقول لك .. اللي تغير ان الهلال خلال السنة الماضية والاربع شهور حقق 8 بطولات اضافية !! ما ادري هذا اخفاق او نجاح ..

خلنا نقول فهد مقصر في بعض الجوانب .. هل البطولات الثمان اللي حققها الفريق بوجوده ما تشفع له اننا ننتقده برقي ونقد مهذب وهادف بدل من وصفه ( دفتر حضور وانصراف) أو ( آله كرت الحضور والانضراف) ..

اذا كان هناك اخطاء لفهد يجب ان تناقش .. فالنقاش يجب ان يكون بمستوى المصيبيح ..

واذا كان الهدلق لمس من المصيبيح قصور في بعض الجوانب يجب ان يشير لها مع الاشارة الى منجزات فهد ..

عزيزي .. الان فقط بدات تهدأ لهجة الجزيرة .. والان فقط اعادوا ترتيب الاوراق واصبحوا ينصفون فهد عندما ينتقدونه ..

اليسوا هم من يطالبوا بالرفق على فيصل ابو ثنين بسبب تاريخه ,,

ماذا عن تاريخ المصيبيح !!!!!!... الا يجب ان يحترم .. ام ان الاحترام واجب فقط لتاريخ فيصل !!

عزيزي قبل لقاء ابو ثنين ونحن نقرأ الجزيرة ونقول الله يهديهم وراهم على فهد .. ولكن بعد لقاء ابو ثنين .. وضع الاصرار على الخطأ ووضح ان الامور تعدى حدود المعقول باستضافة صالح العجاجي ..

هل تريد منا ان نسكت !!؟؟ والله لو سكتنا عيب بحقنا وحنا في منتدى هلالي يجب ان يكون له صوت ورأي ..

@@

تقول الله يرجع النعيمة ... آمين وسلطان مناحي وبن نصيب .. وكل هلالي يخدم الله الله يحييه ويعطيه العافية ..

بس ما يكون المطالبة بصالح نكاية بفهد .. لانهم عينين برأس .. وكلهم يشرفهم الدفاع عن الهلال في اي موقع ..

تحياتي لك ..

   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:58 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube