#16  
قديم 01/10/2005, 08:05 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 23/09/2005
المكان: وين ما راح الزعيم
مشاركات: 241
خله ياكل له تبن
اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 01/10/2005, 08:09 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 27/12/2004
مشاركات: 636
يخسا هندي قريح .

الذيب يسير والبقر تنبح
اضافة رد مع اقتباس
  #18  
قديم 01/10/2005, 08:14 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 08/09/2004
مشاركات: 450
ياشيخ بلا مجنسين ..

******* الى هالدرجه رافع ظغطه سامي ..


ياحبيلك يابو عبد الله ...

واذا كانت ادارة المنتخب تحابي سامي ...

يحقلها والله .. من قدهم سامي بالمنتخب ..
اضافة رد مع اقتباس
  #19  
قديم 01/10/2005, 08:14 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/09/2005
المكان: ::معقل الابداع الكاتلوني.::
مشاركات: 2,443
[glow=FF0000][align=center] والا سطـــوررره مستمـــره[/align][/glow]
اضافة رد مع اقتباس
  #20  
قديم 01/10/2005, 08:36 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 09/12/2003
المكان: على رصيف بيتنــا
مشاركات: 1,196
( إذا أردت أن تضحك إقرأ لنجس النية )

( إذا أردت أن تشكر الله على نعمة العقل التي لديك إقرأ لنجس النية )

( إذا أردت أن تقرأ قصص من ألف ليلة وليلة إقرأ لنجس النية )

( إذا أردت أن تفهم المثل القائل:شر البلية مايضحك إقرأ لنجس النية )

( إذا أردت أن تكتب كلام بذيء ولم تجد إقرأ لنجس النية )

( إذا أردت أن ترى مدمناً على غير المخدرات إقرأ لنجس النية )


إعلان:

( مقال نجس النية مية المية ) متوفر في كل مكان
تحذير:

مقال نجس النية ربما يعديك إن لم تشغل عقلك
اضافة رد مع اقتباس
  #21  
قديم 01/10/2005, 08:48 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/09/2005
المكان: الريـــاض
مشاركات: 5,201
والقافله تسير والكلاب تنبح
اضافة رد مع اقتباس
  #22  
قديم 01/10/2005, 09:55 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 26/04/2005
المكان: جــــدهـ
مشاركات: 73
الذئب يسير والكلابببببببب تنبح
اضافة رد مع اقتباس
  #23  
قديم 01/10/2005, 10:41 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/07/2005
المكان: Anfield road
مشاركات: 4,466
ياناس ياعالم وش تبغون من ذا الاوزبكستاني خلوه يقول اللي يبغاة
اضافة رد مع اقتباس
  #24  
قديم 01/10/2005, 10:56 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 22/09/2005
مشاركات: 269
هذا النكرة نجس النية ما ينعطى وجه
اضافة رد مع اقتباس
  #25  
قديم 01/10/2005, 11:12 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 01/08/2005
مشاركات: 235
هذا الكلام ما يزيد سامي الا اصرار على تقديم الافضل للهلال والمنتخب
اضافة رد مع اقتباس
  #26  
قديم 01/10/2005, 11:46 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 21/08/2005
المكان: البطولات الهلاليه
مشاركات: 556
ماضر السماء نبيح الكلاب بالله سيبوكم من هذا البخاري
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:37 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube