#1  
قديم 01/10/2005, 02:57 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ αlειη αlżαяqα
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/03/2005
المكان: في الإقامة الجبرية ..
مشاركات: 3,045
Cool من زينها شهره يا هلاليون...لا تسكتوون ...وأخـــــــــــــرى..

[align=center]بسم الله الرحمن الرحيم[/align]

.....
.......
////////////////////////////////////
/////////////////////////////////////////
////////////////////////////////////////////






[align=center]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..[/align]

في كل مره أكتب أنا أوغيري في هذا المنتدى المميز ...عن أبو((63)) ثانيه .. عدنان نجس النيه..
وأحاول أن أدافع عن عشقي الاول والأخير (( الهلال)) لحبي للهلال ونجومه ..
يرد على أحدكم ويقول :(( لا يابو الشباب لاتجيب أسم المعفن جستنيه في هذا المنتدى أنتم كذا تمنحوه الشهره))
أي شهره ومن زينها شهره والناس كلهم يتكلمون عليه ويسمونه بأسوء الأسماء
لأنه ستحق ذلك ..
لأن هذا نجس النيه قاعد يتكلم ويهاجم الهلاليين آخرهم الكاتب محمد بنيس ..
عفنان لم يهاجم الكاتب الرائع محمد بنيس إلا بعد أن علم أن محمد بنيس هلالي
عندما قال بنيس ((الحمدلله انني هلالي)) هاجمه عفنان وأتهمه بنيس بالرشوه كل هذا لأنه هلالي..
وعفنان هو الكاتب الرسمي للبلاوي فهو ياخذ الأموال والهبات من البلاوي لكي يهاجم من على مزاج البلاوي خاااااااااااااااااااااااصة الهلاليووووووووووووووووووون
واحنا ساكتين لمَ يفعله نجس النيه ....
[align=center][align=center]والبعض يقول لا لا لاتمنحوه الشهره [/align][/align]
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الشهره أما تكون للشخص قدم لنفسه ولغيره الخير والأعمال النافعة.. وهذه شهره محموده بين الناس ويزيد حب الناس لهذا الشخص عندما يذكر لهم لم َ قدم هذا الشخص..

////

وأما تكون لشخص أشتهر بالأشياء الغير محببه لدى الناس والغير نافعه والأشياء اللتي لم يحث عليها الدين ..وأشياء غير تافعه لهذا الشخص بل تزيد الناس ومن حوله كرها لهذا الشخص
كشهرة عفنان بين الناس والمجتمع لأن أخلاق هذا الشخص صدرت للبعيد والقريب عبر قلمه وكلامه الخبيث وتهجمه وإتهاماته للآخرين بالغش
ومن بعض هذه الأشياء اللتي هي عكس الدين اللتي أمر بها هذا الخبيث
مثلا:
للنجم الخلوق ياسر القحطاني عندما قال نجس النيه : في مقاله مشهوره لهذا المتعفن بعنوان ((النونو ياسر))
وإستهزء بياسر لأن ياسرأطاع والديه بذهاب للهلال لأن هذه هي رغبت ياسر ورغبت والديه
ومن معنى كلام عفنان أن ياسر أصبح طفلا ونونو أبواه يأمراه بأشياء فيفعلها ياسر القحطاني
ألم يعلم نجس النيه أن ماقام به ياسر القحطاني هو من باب البر بالوالدين وعدم عصيانهما..

///////////////////////////////////////////
[align=center]وأي شهره هذه يا أخوان [/align]
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــ
بصراحة لو كان جستنيه ياجم وينتقد الهلاليوون بنقد بناء وفي مصلحة الوطن والرياضة
لكان موقفي عكس ذلك بل وقفت معه ومع أمثاله..
لكن ما يقوم به عفنان نجس النيه ومايذكره في كلامه عبر مقالاته هي أشياء خطيييييييييره وكلام فيه أتهامات للآخرين ويتكلم وينتقد غيره بكلام لا وجود له على أرض الواقع وفيه قلب للحقائق وتشكيك في ذمم وأخلاق وأمانة الآخرين كل هذا كره في الهلاليين ومن ينصفون الهلال ونجومه ومن يقف مع الهلال .....

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

[align=center]أخـــــــــــــــــــــــــــرى[/align]


@@ بعض جماهير الهلال الوفيه في الرياض زعلــوا مني عندما قلت عنهم أنهم ناااااااااايمين
بعد مباراة الهلال مع أبها
وبصراحه كان كلامي عتباً لهذا الجمهور الوفي والرائع .. وكلامي أتى بعد أن أندهشت
لجفا بعض الجماهير للهلال بطل الرباعية الموسم الماضي ...
ولم أكن أنا فقط الذي أنزعج من هذا الأمر وغضب بل حتى رئيسنا الذهبي والرائع الأمير محمد بن فيصل وهذه هي الطامه الكبرى وهي زعل الرئيس على جماهيره ..
ومباراة الكأس مع الأهلي هي صفحة جديدة يمكن لأغلب جماهير الهلال فتحها مع أبو سلطان ومع وكل من أنزعج لهذا الامر الغريب للموج الأزرق


..
..
@@ مانشستر يونايتد العرب أطلقه مدرب بوسان بعد الهزيمه المره
ليخدر بها الأتحاديون في مباراة الرد وهو لقب شبيه للعالمي جارنا


@@ اليوم أعجبني كلام ياسر القحطاني عن ملايين البلاوي وعن معاملة إدارة القادسية له وعدم معاملته مثل عبده حكمي الذي أنتقل في يوم وليله للاتحاد..وهذا دليل قاطع أن هناك أشخاص يكرهووووووووووووون شيئا أسمه الهلال..



@@ الهلال يهتم ويخطط للبطولات واللإنجازات عكس الأنديه الأخرى وهذا ما يميز الزعيم وليس لتزين الطقم والشعار وغيره معلومه للبعض منكم

@@بعض لاعبي أحد الأنديه الأخرى يلعبون بروح منقطعة النظير لناديهم ويخلصون لشعار
فريقهم لكن مع المنتخب يلعبون ببرود وبدون روح ..وربما أن المال قتل الروح الوطنيه لديهم

@@ المسؤولين يقولون ان الدوري السعودي أقوى دوري عربي وأن كان كذلك فأين الملاعب الممتازة غير ملعب الحزم بالرس وغيره وأين الإخراج المميز وأين المعلقين الأكفاء ؟..وأين وأين؟


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ومضه:
أختار يجيك الذيب وأنت جالس..
ولاينفرد سامي وأنت حارس..
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 01/10/2005, 03:12 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عطــر الأمــاكن
مشرف سابق بمنتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 24/04/2005
مشاركات: 13,275
صحيح من زينها شهرة


لكن انا بمناسبة هذا الموضوع


اكثر ما يحرق قلبي هو سلطان بن فهد


ما ادري عنه ليش ساكت عليه وعلى كلامه الوسخ


انا اجزم انه حركة سلطان والاتحاد السعودي بظلم الهلال في بعض القرارات و اعطاء الاتحاد كامل الحرية


سببه هو كلام النصراويين والاتحاديين وضغطهم المتواصل في انه الاتحاد السعودي يفرش للهلال الورد


هم صدقوا و صاروا يدلعون الاتحاد...........وقولوا ما قالها الاماكن
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 01/10/2005, 03:16 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 18/08/2005
مشاركات: 663
لا تعليق
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 01/10/2005, 03:35 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 19/05/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 334
بالنسبة لكلام نجس النيه يكفين بالرد التالي:


اذا اتتك المذمة من ناقصا تاكد بأنك كاملا

والكمال لله سبحانة وتعالى

ومشكوووور على الموضوع


صدى الهجــــــــــــــــــــران
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 01/10/2005, 04:01 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/05/2005
مشاركات: 2,644
مشكووووووور علي المشاركة
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 01/10/2005, 03:53 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ αlειη αlżαяqα
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/03/2005
المكان: في الإقامة الجبرية ..
مشاركات: 3,045
شكرا لتفاعلكم يا شباب
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 02/10/2005, 06:57 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 29/04/2004
المكان: في اللفة !
مشاركات: 7,555
بالنسبة لجستنيه .. فلا أعلم هل إلى الآن لا زال أمره يهمكم ؟؟..!!


بالنسبة للجمهور .. بإذن الله سيتزايد العدد بالمباريات القادمة ..!!


ألف شكر ..!!
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 02/10/2005, 04:39 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ αlειη αlżαяqα
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/03/2005
المكان: في الإقامة الجبرية ..
مشاركات: 3,045
الأماكن
زعيمووف
صدى الهجران
فيلسوف 15
قلب الشلهوب
مشكوووووووووووووووور على التفاعل يعطيكم العافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 02/10/2005, 05:02 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 09/12/2003
المكان: على رصيف بيتنــا
مشاركات: 1,196
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة قلب الشلهوب
بالنسبة لجستنيه .. فلا أعلم هل إلى الآن لا زال أمره يهمكم ؟؟..!!



يآخي ماسمعت بالمثل اللي يقول ( الحقران يقطع المصران )

هذا أفضل حل للمتعصبين وعلى رأسهم نجس النيه أحقروهم ولاتعطون لهم أهميه في كتاباتكم
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 02/10/2005, 05:52 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 23/09/2005
المكان: وين ما راح الزعيم
مشاركات: 241
لا تعليق
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 02/10/2005, 07:02 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/05/2005
المكان: بيـــــ الـورود ـــن
مشاركات: 3,542
كلام حلووو
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 02/10/2005, 07:18 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 31/07/2005
المكان: ميــت علــى قيـــد الحيـــاة
مشاركات: 910
مرحوم يابو نواف
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 02/10/2005, 07:32 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الألـمـعـي
مشرف منتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 04/09/2004
المكان: رجال ألمع - عسير
مشاركات: 9,258
لعنه الله النجس
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 02/10/2005, 07:55 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 05/09/2005
المكان: المزاحميه
مشاركات: 488
النجس يبقى نجس طول حياته خل البلاوي ينفعه هو وفلوسه
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 02/10/2005, 07:56 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 05/09/2005
المكان: المزاحميه
مشاركات: 488
Angry

النجس يبقى نجس طول حياته خل البلاوي ينفعه هو وفلوسه
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:08 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube