#1  
قديم 29/09/2005, 07:21 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 03/09/2005
مشاركات: 13
التمثيل الخارجي.............والقصف العشوائي

كلنا رأينا المهزله التي حدثت للوطن بسبب فريق الإتفاق، الذي شارك في بطولة الأندية الخليجية أبطال الدوري، على الرغم من كونه لا يمت بصلة لامن قريب ولا من بعيد لهذا المنصب، الذي حققه الهلال ونال وصافته نادي الشباب. كلنا رأينا كيف ظهر الفريق الإتفاقي بمستوى هزيل جعل منا اضحوكة أمام الجميع ..

وتلويحه بورقة الإنسحاب كانت خير دليل على كونه فقيراً فنياً، ووجد في الإنسحاب ذريعة للهرب من البطولة بعد أن إكتشف الفرق الشاسع بينه وبين فرق الخليج المشاركة في الدورة، على الرغم من كونها فرقاً ذات مستويات هزيله جداً.

ولم يقتصر الأمر على فريق الإتفاق، الذي مرّغ سمعة الوطن الكروية بالتراب، بل إمتد ليصل إلى شقيقه نادي القادسية، الذي شارك في بطولة دوري أبطال العرب، وخرج من الدور الأول في سابقة هي الأولى من نوعها، لفريق سعودي في محفل عربي. ولكن ( ما نقول الا حسبي الله على من كان السبب )!

وحين ننتقل من ساحل الخليج العربي في المنطقة الشرقية، ونعود أدراجنا إلى عاصمتنا الحبيبة، نجد أن الأمور أيضاً لا تزال تدور في دوامة التخبط .. فهاهو فريق النصر يعود للمشاركة الخارجية في بطولة دوري أبطال العرب، وهو فريق يعتبر إذا ما تحدثنا بالمنطق( فريقاً من فرق الدرجة الثالثة سعودياً)، ومع ذلك يشارك في تلك البطولة، ويُهزم من فريق تأسس في عام 2002 وهو فريق شباب الأردن، مع تقديمه مستوى هزيل كبينة أجسام لاعبيه.

وكادت تكون فضيحة كبرى لو لم يتجاوز الفريق الأردني للدور الثاني من البطولة، فقد كان قاب قوسين أو أدنى من اللحاق بالقادسية كأول الملوحين بوداع البطولة.

يحدث هذا للكرة السعودية، في وقت نحن نعد العده للمشاركة في كأس العالة للمرة الرابعة على التوالي، فهل نجازي المنتخب والوطن بهذا الإنجاز بإرسال فرق ذات مستويات هابطة لتعكس صورة البلد الذي يشارك في محفل عالمي في سابقة هي الأول من نوعها عربياً وآسيوياً ؟

حقاً الأمر محير، ويصيب بالإحباط بصدق.

الهلال والإتحاد...
الفريقان الوحيدان اللذن تبتسم بثقة، وتتيقن بالنصر، حين تعلم أنهما مشاركان في بطولة خارجية ما .. نظراً للمستويات الرائعة التي دأب الفريقان على تقديمها خارجياً ، لا سيما الهلال الذي جمع كافة بطولات آسيا، وضمها لرصيده المرصّع بالذهب والألماس.

أتمنى من المسئولين في الإتحاد السعودي لكرة القدم، التوقف عن ممارسة المجاملات على حساب سمعة وتاريخ الوطن، وضع ضوابط فنية وإدارية للنظر في موضوع الفرق المشاركة خارجياً، على أن يتم ذلك من خلال دراسة مستفيضة ودقيقة، تعتمد على التحليل المنطقي لمستوى الفرق ومدى فاعليتها في المشاركة الخارجية .. عطفاً على مستواها في البطولات السعودية الداخلية .

( ذلك أفضل لكم ..لو كنتم تعلمون)

مع خالص الود والإحترام

أخوكم : ابوفيصل@
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 29/09/2005, 07:26 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 12/08/2005
المكان: روح الهلال
مشاركات: 11,780
الهلال هو الوحيد الذي يشرف الوطن

اما الاتهاد التشادي فهو لم يقابل حتلى الان فرق قوية
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 29/09/2005, 08:35 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 04/04/2004
مشاركات: 19
طرح موفق اخي ابو فيصل .. وكلامك منطقي جدا

الهلال اولا في التمثيل الخارجي .. ثم ياتي من بعده الاتحاد

حتى الاهلي لم يرتقي لطموحنا في التمثيل الخارجي


ارجو ان يجد موضوعك صدى لدى المسؤلين .. فهو مهم ونحن بحاجة له جدا

تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:13 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube