#1  
قديم 29/09/2005, 03:49 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 18/09/2004
مشاركات: 583
Post السهل الممتنع .....

السهل الممتنع
(التزوير) على القوة القصوى..!!
صالح السليمان


في غمرة انشغال جمهوري الاتحاد والنصر بالمنافسات والأحداث الرياضية.. يسرنا أن نزف لهم البشرى ولنا الأسبقية في ذلك بأنه تمَّ وعلى (السكاتي) مضاعفة سجل بطولاتهما.. فالنصر الآن ليس بحاجة إلى الفوز وإحراز الأهداف لتحقيق البطولات.. فالبطولات تأتي الآن بأسهل مما يتوقعون.. وجمهور النصر لن يصبح منذ الآن الجمهور (العطشان)، بل سيصبح الجمهور (الشبعان) وسيشكو البطنة من البطولات.. بعد أن ضوعفت بطولاته إلى ما يقارب الضعف.. ولا يهم أن تكون بطولات كيرم أو حواري أو مجرد تصفيات مجموعات أو دوري جاليات فالمهم إضافة رقم والسلام.. نادي الاتحاد بدوره تدخّل مؤرخه العتيد لحل العقدة المزمنة والإخفاق في اللحاق ببطولات الهلال.. فتفتقت لديه عبقرية التزوير والاختراع.. فلفَّق له بطولة من هنا وكأساً من هناك.. كأس عصير، كأس جبن لا يهم.. المهم ما يتعذر تحقيقه ميدانياً يمكن تحقيقه بجرة قلم على الورق.
ومن الطريف أن الزيادة للفريقين كانت (43 و34).. ويذكرني هذا (الانتفاخ البطولي الوهمي) ب(أسهم الخشاش) عندما تنتفخ وتتضخم سعرياً في محاولة للحاق ب(سهم سابك).. ثم تنفجر (الفقاعة) ويعود الخشاش إلى الخلف.. ويحتمل في الموسم القادم (خصوصاً إذا وسَّع الهلال فارق البطولات) أن يتم مضاعفة البطولات إلى (65 و56).. فبطولات الكيرم والمصاقيل جاهزة.. وتنظيم دورة حواري مع (البعداني والأحمدي والشفا إلخ) والكأس من غرناطة.. وسجل يا مسجل.. المهم أن يعيش جمهور الناديين الأفراح والليالي الملاح..!
شكراً (أبو ديم)
كتب الأخ أبو ديم عن حادثة مشابهة لما حصل من الحكمين التويجري والحكم السابق محمد البشري.. من تجيير لكروت صفراء من لاعبين إلى آخرين.. والحادثة التي تطرَّق لها أبو ديم فات عليَّ ذكرها رغم أنها أهم وأخطر من سابقتيها لأنها حدثت في نهائي كأس الدوري 1415هـ بين الهلال والنصر والذي تسبب بحل لجنة التحكيم في ذلك الوقت.. وكان الحكم هو إبراهيم العمر (نائب رئيس لجنة الحكام) حالياً!.. في شوط المباراة الأول انقض مدافع النصر مصطفى إدريس على لاعب الهلال أحمد بهجة بحركة عنف متعمدة.. وكان خروج الكرت الأصفر (ما فيها طقة عصا) حسب التعبير الشعبي إن لم يكن الأحمر.. وهذا يعني طرد مصطفى لأن لديه كرتاً أصفر سابقاً.
وكانت المفاجأة أن الحكم أشهر البطاقة الصفراء وتوجه بها للاعب المضروب والساقط على الأرض.. في حركة استهجنها المحايدون.. وكأن لسان الحكم يقول: (لماذا تحرجني وتتعرض للضرب وبعد جالس تتشكى من الخشونة)!.. هذا التصرف بالذات من الحكم أشعرني أن المباراة (ليست طبيعية)..!! وأنا هنا أشير إلى أحداث ما زالت موثقة وموجودة في الأشرطة ولا مجال لإنكارها أو الادعاء أن ما نقوله افتراء وتلفيق.. ولو لم تكن موجودة في الأشرطة لما تجرأت على طرحها.
تحرير القناة الرياضية..!!
تتطلع جميع الأندية خصوصاً الممتازة منها أن تنال نصيبها من القناة الرياضية بحسب إنجازاتها وحجم حضورها الرياضي وثقلها الجماهيري والفني.. لتصبح (قناة جميع الأندية).. القناة الرياضية بعد أن كانت في الفترة السابقة وخصوصاً في الموسم المنصرم حكراً على نادٍ.. في مجاملة ومحاباة مكشوفة لهذا النادي على حساب الأندية الأخرى.. معظم المباريات المعادة تخص نادي الاتحاد.. ظهور يومي لرئيس الاتحاد.. مؤتمرات صحفية شبه يومية للنادي ذاته.. (بالمناسبة هل أحد يتذكر أنه رأى رئيس الهلال في القناة الرياضية).. إلخ من الكثير من الشواهد.. بل حتى التفرقة بين الأندية.. فمباريات (دربي جدة) التي يكسبها الاتحاد يُعاد عرضها من الغد.. و(دربي الرياض) الذي يكسبه الهلال لا يُعاد عرضه أسوة بسابقه!.. فهذا ليس فقط محاباة للاتحاد بل تحيز ضد الهلال أيضاً.
في الآونة الأخيرة حدثت بعض التغييرات المشجعة في طريق تعديل هذا (الحال المايل) للقناة.. وإعادتها إلى مسارها ك(قناة عامة) وليس قناة خاصة بنادٍ واحد.. بالطبع لم يحدث حتى الآن شيء ملموس.. لكن هناك علامات ومؤشرات تدعو للتفاؤل.. ونحن ننتظر وجميع الأندية تنتظر المساواة والحياد.. ما يُخشى منه الآن أن القناة والمسؤولين فيها يتعرضون لحملة صحفية مدروسة من الواضح أنها محاولة مستميتة لاستمرار الوصاية على القناة وجعلها قابعة تحت الهيمنة الاتحادية.. وهذه الحملة تعارض أي تطوير أو تجديد في سياسة ومنهجية وآلية عمل القناة.. لتصبح (قناة كل الأندية) وليس (قناة الأصفرين).. فهل تنجح جهود الإصلاح والتغيير.. أم تنجح هذه الحملة الإرهابية المشينة لصرف القناة عن تغيير خطها المحابي والمجامل لنادٍ واحد على حساب البقية.. ولتستمر القناة صوتاً لنادٍ واحد وهيمنة أخباره.. و(قناة إتي لحالو)؟!!
هكذا (المنتج الأزرق)!!
استحوذ اللاعب أحمد الدوخي على نجومية مباراة الاتحاد والفريق الصيني.. فقد كان صاحب نكهة فنية مميزة وتميز على جميع لاعبي الفريقين.. ونال إشادات لافتة للانتباه من قبل الاتحاديين صحافة ومسؤولين.. (الظهير العصري الرهيب) (أفضل ظهير في الكرة السعودية)..إلخ.. إنه عندما كان الدوخي في الهلال كان ضمن (النجوم الورقيين) ومن حسن حظ مارادونا أنه لم يكن لاعباً في الهلال وإلا لأصبح (لاعباً من الورق المقوى).. أذكر أن الكاتب الاتحادي أبو شريطين وتحسباً لفشل انتقال الدوخي في ذلك الوقت.. قلل من شأن الدوخي وأن الاتحاد ليس بحاجته وأنه لن يجد له مكاناً وسيصبح احتياطاً للعيسى.. فهؤلاء الذين خلعوا نظارة التعصب السوداء واكتشفو الدوخي على حقيقته نؤكد لهم أن جميع لاعبي الهلال من طراز الدوخي بل وأفضل.. ف(المنتج الهلالي) مثل السيارات الألمانية منتجات فاخرة وفخمة.
ضربات حرة
- تأخير موعد نهائي كأس الاتحاد قد يجعل الهلال يستعين بأكبر قدر ممكن من لاعبي الفريق الأول.. ولكن أرى أن يبدأ الهلال المباراة بالثنائي الهجومي (عنبر - وصويلح) مع مشاركة الهليل.
- ليس الفريق الأول فقط ولا الفريق الأولمبي الذي يثير فيهم الرعب بل حتى فرق الهلال السنية صارت تقض مضجعهم.. ويحرضون التحكيم عليهم.. (مساكين هؤلاء الحكام مطلوب منهم أن يهزموا جميع فرق الهلال بكافة درجاتها).
- قد يوقف التحكيم المد الهلالي لشباب وناشئة الهلال.. لكن (وهذا الأهم) لن يمنع من ظهور المواهب والعناصر الواعدة.. التي ستجعل الآخرين يضطرون إلى إنفاق عشرات الملايين لتجميع فريق لن يستطيع الصمود أمامهم.
- دفع الهلال 40 ألف ريال لإسقاط أحد اللاعبين من نادٍ ريفي.. ويُقال إنه لم يسجله بعد وهو على وشك التسجيل بنادٍ ثانٍ.. الهلال ينسق وغيره يسجل.. وقد يدفع الملايين لاستقطابه!
- لمستقبل الهلال لا بد من الطلب من باكيتا أن يعتمد على (مهاجمين اثنين) ولو على الأقل في المباريات الدورية.. فطريقته في اللعب بمهاجم واحد قد تقضي على لاعبين يحتاجهم المنتخب قبل الهلال!..
- هذه النشرة تنقل التقارير المشبوهة من منتديات الإنترنت الكريهة لأنها امتداد طبيعي لهذه المنتديات الآسنة.. والفرق أنها تطبع على الورق.
- يطالب بمساءلة سامي ومحاسبته عن سبب استئذانه وخروجه من المعسكر.. بالطبع هو لم يتطرق ولا يستطيع أن يتطرق إلى نور عندما تمارض ودخل المستشفى حتى يغادر المنتخب.. أو عن سبب بقاء أبو شقير أسبوعاً في ناديه حتى يلعب ضد الهلال.. لأنه لو تطرق لهذا سيطرد فوراً خارج المكتب.
- العريف أبو شريطين أبعد عن عمله بنفس (مشكلة مارادونا).. فوجد عموداً رياضياً يمارس فيه نرجسيته الكاذبة واستهباله واستخفافه بالآخرين.
- لأنه تم من خلال تقييم موضوعي وفني بحت.. تطابق رأي الخبير الكروي محمد رمضان مع رأي سمو الأمير محمد العبدالله الفيصل في اللاعب الأفضل.
- غانم القحطاني المشرف العام على برنامج (كل الرياضة) أقر أن معظم فريق العمل في البرنامج ذوو ميول نصراوية!..
- استنكر الصحفي العربي الشهير محمد بنيس تدخل رئيس نادٍ سعودي بين ناديين مصريين ودعم أحدهما على الآخر.. وقال إن هذا إسراف وتبذير.. وإيغار لصدور معظم المصريين ضد الرياضة السعودية ومسؤوليها ونادي الاتحاد!
- كان الأولى أن يجيّر المليون لتسديد جزء من حقوق الآخرين.. ومنهم اللاعب الخلوق مشاري العويران.
- يبدو أن (نظرية التدمير) تشمل كل فريق يحمل اسم (الأهلي).
- حتى وكيل مكتب التعاقدات الخليجي لم يسلم من إسقاطاتهم بسبب نجاح تعاقداته مع الفريق الكبير.
- الصحفي صالح الداود في تحليلاته وتعليقاته وضح مجاملته وتركيزه على النصر!.. ولكن هذا لم يجد فالمستحقات استمرت محجوبة.
- يستهجن ركاب الخطوط الجوية السعودية توزيع مطبوعة لا يوجد فيها أي نفع أو قيمة أو هدف.. سوى أنها قاموس لمصطلحات السب والشتم والكلمات السوقية والألفاظ البذيئة!.. المحسوبية والميول صعدت بالإسفاف والانحطاط إلى السحاب.
- يريدون إيقاف برنامج (صافرة) لأنه يفضحهم ويجهض مخططاتهم للضغط على الحكام وتضليل الجماهير!.. و(صافرة) على علاته ورغم الثغرات فيه والمآخذ عليه فوجوده خير من عدمه.
- مع أنهم يعلمون أن من يحدد ملعب نهائي كأس الأمير فيصل هو الرئيس العام لرعاية الشباب سمو الأمير سلطان بن فهد وحسب مسؤولياته وارتباطاته.. لكن هؤلاء يحاولون إثارة الجمهور حول تحديد ملعب النهائي.. رغم أن فريقهم ليس طرفاً في المباراة ولكن هي عادتهم في إثارة الفتنة والبلبلة.
- السباعية في مرمى الفريق الصيني أسعدت كل الجماهير لأن معظم أندية الممتاز أسهمت فيها من خلال لاعبيها.. الهلال والأهلي والشباب والقادسية والرياض وأُحد ولاعب سيراليوني وكاميروني وبرازيلي إضافة إلى لاعبي الاتحاد الثلاثة.
- إدارة النصر الجديدة تحاول جاهدة النهوض بالقدم النصراوية بأسلوب عمل وفكر جديد.. الأقلام الصفراء لا يعنيها كل هذا فهي ما زالت مشغولة بالهلال ومطاردة الهلال والتخندق مع كل فريق يلاعب الهلال.
- ماضيهم الأسود ومغامراتهم الآسيوية يسقطونها على الآخرين.
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 29/09/2005, 04:13 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/06/2004
مشاركات: 2,846
كعادتك مبدع والله مبدع ياحجة الهلاااال

تحياتي لقلمك الراائع وكيدهم وان قدرت تزيد زيدهم انت هلالي سيد كل الناس وسيدهم



سلااااااااااااااااااااام
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 29/09/2005, 04:24 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 18/09/2004
مشاركات: 583
تسلم تسلم ياعزوزي
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 29/09/2005, 04:36 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/03/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 4,868
تسلم يديك على الكتابه
والله يعطيك الف الف عافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 29/09/2005, 05:27 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 18/09/2004
مشاركات: 583
شكرا لكل محبي حجة الهلال وانا بالخدمة
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 29/09/2005, 05:37 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 03/04/2005
المكان: في مسجد نادي الهلال
مشاركات: 853
تسلم يديك على الكتابه
والله يعطيك الف الف عافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 29/09/2005, 06:05 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 20/10/2003
مشاركات: 802
لاجديد في إبداع حجــة الهــلال



الف شكــر على النـــقل




اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 29/09/2005, 06:21 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 18/09/2004
مشاركات: 583
صالح السليمان انظر كم انت محبوب

ركز على الحجج تخدم الهلال بس تكفى لاتسب كتاب الإنترنت (
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 29/09/2005, 06:48 AM
في انتظار تفعيل البريد من قبل العضو
تاريخ التسجيل: 27/06/2003
المكان: الرياض
مشاركات: 2,952
مقااااااااااااااااااال لاذع جدا..


كفيت ووفيت ياحجة الهلال


مابقيت شيء إلا ووقفت عندهم وقفه واياها وقفه
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 29/09/2005, 06:56 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/03/2004
المكان: مسنتر بالمجلس العام
مشاركات: 5,764
لا عدمتك يابو سليمان

يعطيك العافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 29/09/2005, 08:01 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 18/09/2004
مشاركات: 583
الإخوة كتاب منتدى الزعيم :

عزوزي


fsoli

zet zet


أبكي حال الزعيم ( غير معرفك لاعدمناك)


نبض المشاعر


هلالي سمعا وطاعة


شكرا لمشاعركم والسليمان يستاهل ،، والأكيد أن المندسين لايمكن ان يدخلون هذا الموضوع لأنه للهلاليين فقط والهلاليين الأقحاح

شكراً للجميع
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 29/09/2005, 10:22 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 26/12/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 438
ذهب والله راعي الحناكية ..

الله لايخلينا منه ..

وكل الشكر لك أخي الزعيم الحقيقي

لك وللجميع تحية زرقاوية .
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 29/09/2005, 11:52 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/05/2005
مشاركات: 6,509
لاجديد في إبداع حجــة الهــلال



الف شكــر على النـــقل
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 29/09/2005, 12:06 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 17/08/2005
المكان: البـدائـع
مشاركات: 984
كعادتك مبدع والله مبدع ياحجة الهلاااال

تحياتي لقلمك الراائع وكيدهم وان قدرت تزيد زيدهم انت هلالي سيد كل الناس وسيدهم



سلااااااااااااااااااااام
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 29/09/2005, 12:13 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/12/2002
المكان: UK, Reading
مشاركات: 3,691
الله يعطيك الف عافيـة
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:25 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube