#1  
قديم 28/09/2005, 04:24 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 29/08/2005
المكان: عفيف
مشاركات: 13
Thumbs down خطر الجهه اليمنى؟؟

الجهه اليمنى الهلاليه من نقاط قوته على ايام النجم الدوخي
وبتواجد حاليا اللاعب ياسر الياس؟؟؟؟؟
وبالعكس شاهدنا ان الجهه اليمنى من نقاط الضعف ايضا على ايام الدوخي وحاليا
الدوخي بتقدمه المفرط والياس بتراجعه
ومن خلال كأس الأمير فيصل فأن اللعب العصفور لايطمئن
فهل الموسم الحالي ستكون الجهه اليمنى من نقاط الضعف بغياب الدوخي (ادري ان اكثر الهلاليين عتبانين على انتقال الدوخي للاتحاد بس ياناس عنا في عصر الماده الفلوس الدراهم والبلوي)
او ستكون في وضع افضل من وضع الدوخي بتنافس العصفور والياس على المركز والذي في مصلحة الفريق
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 28/09/2005, 06:24 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/08/2005
المكان: في نادي الهلال
مشاركات: 2,283
انا اشوف ان اياس افضل
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 28/09/2005, 08:03 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/09/2005
المكان: في حلم الزعيم
مشاركات: 1,545
بتشوف الياس والعصفور هذا الموسم واذكرك إذا ماتندم الدوخي

ويقول المثل رب جريك ياكلك






اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:11 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube