#1  
قديم 28/09/2005, 03:16 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 15/09/2005
مشاركات: 13
Angry والله ماصارت ياهلالين........................

بسم الله الرحمن الرحيم

والله ماصارت يامحبين الزعــــــــــــــــــــمـ

امس شاهدنا مبارة الهلال و ابها والحمدلله انتهت هلاليه بفضل الله ثم بفضل الاعبين

...... لهدرجه يامحبين الزعيم.......

........تدرون انتم وش زينتم.........

1- زعلتوا الاعبــــــــــــــــين

2- زعلتوا الامير محمد بن فيـصل

3- زعلتوا الرابطه الهلاليه

اول مره اناظر المدرجات ( فاضيه ) مايتعدون يمكن 200 متفرج او اقل لان نادي الهلال متعودين

عليه بالحضور الجمهوري فلنرى الانديه الاخرى مثل نادي النصر لم يحقق منذ 5 سنوات اي بطوله
والجماهير واقفه معاه الى اخر لحظه......

بعكس نادي الهلال الي جاب 4 بطولات غاليه علينا بموسم واحد واغلى البطولات كأس خادم الحرمين الشريفين وهو بطل الموسم ونرى امس المدرجات لاتعني اي شئ لنادي من انجازات التي حققها
فهذا لايعجب رابطت الهلال واشكر رابطت الهلال على هذا الحضور الدائم والمازه.....

فلايزعل مني اي محب لنادي الهلال وارجو منهم بعدم طلبهم من حقوي الاهازيج على قول المثل..

((( يد وحـــــــــــــــــــــــــــــده متصفق ))))

وشــــــــــــــــــكرا......
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 28/09/2005, 03:21 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 11/09/2005
المكان: الريــــاض
مشاركات: 288
[QUOTE=عاشق الاسامي ياسامي]بسم الله الرحمن الرحيم

والله ماصارت يامحبين الزعــــــــــــــــــــمـ



اول مره اناظر المدرجات ( فاضيه ) مايتعدون يمكن 200 متفرج او اقل لان نادي الهلال متعودين

عليه بالحضور الجمهوري فلنرى الانديه الاخرى مثل نادي النصر لم يحقق منذ 5 سنوات اي بطوله
والجماهير واقفه معاه الى اخر لحظه......

والله ماصارت ولا تصير لا حبيت ابين ان النصر لم يحقق اي بطوله منذ أكثر من 7 سنوات بس ورا ناديهم
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 28/09/2005, 03:28 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ blue tiger 30
مشرف مكتبة الفيديو
وعضو لجنة الفيديو والصوتيات
تاريخ التسجيل: 03/05/2005
المكان: الخبر , ليدز المملكة المتحدة
مشاركات: 6,490
صح لسانك
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 28/09/2005, 03:30 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 28/08/2005
المكان: Jeddah
مشاركات: 396
تراكم غثيتونا كل مافتحنا موضوع لقينا جماهير جماهير خلاص
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 28/09/2005, 03:30 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/09/2005
المكان: الريـــاض
مشاركات: 5,201
يعطيك ألف عافيه على الموضوع
وإن شاء الله يرجع الجمهور ...
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 28/09/2005, 03:33 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 23/09/2005
المكان: وين ما راح الزعيم
مشاركات: 241
الجمهور جاي في الطريق ان شاء الله
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 28/09/2005, 04:08 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 07/09/2005
المكان: كــنــدا
مشاركات: 1,455
ان شاء الله يرجع
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 28/09/2005, 05:18 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 31/01/2005
المكان: الرياض ..
مشاركات: 700
ان شاالله زي ما قالو الاخوان ,,
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 28/09/2005, 05:27 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 05/09/2005
المكان: المزاحميه
مشاركات: 488
الجمهور ماتخيب ضن الاعبين انشالله وشكرا علي الموضوع الرائع الي عجبني الصراحه وسلام
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 28/09/2005, 05:28 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عاشقه الزعيــم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/07/2004
مشاركات: 12,730
ايه انا قلت غريبه وليش الجمهور كذا
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 28/09/2005, 05:33 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 01/08/2005
المكان: مملكة القلوب : البحرين
مشاركات: 49
ايه والله صدقت
انا اول مرة اشوف نادي الهلال كذا جماهيره قليله
انشالله يرجع الجمهور بالمباريات الجايه
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 28/09/2005, 05:39 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 23/09/2005
مشاركات: 404
[glow=FF0066]الزعيم 11 لونك مارديت كان أفضل


وصدقت ياخوي الجماهير أمس ماهي جماهير الزعيم هالجماهير كنها جماهير الحزم :razz
: [/glow]
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:33 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube