#46  
قديم 28/09/2005, 06:52 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ زعيم المنتديات
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 14/03/2003
المكان: جماهير الهلال
مشاركات: 662
مشكووورين اخواني على ردودكم

واستغرب من الاخوان اللي يقولون ياسر يهمه المال

يعني 42 مليون يفرط فيها

وترجعون تقولون ياسر يهمه المال

ياسر وغير من نجوم الهلال يهمهم الهلال وجمهوره

بس اعتقد ينطبق المثل اللي يقول القربه مانشقت بس تخر يعني راجعين تقولون يهمهم مال

غريبين والله

واحب اشكر جمهور الهلال اللي خارج الرياض واقولهم ياليت نشوفكم بالنهائي خصوصا انه يوم خميس اجازه ويمديك تحط رجلك للرياض وتجي
اضافة رد مع اقتباس
  #47  
قديم 28/09/2005, 06:56 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/05/2005
المكان: يقلووووون في بيتنا
مشاركات: 3,696
كلي فداء للزعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #48  
قديم 28/09/2005, 07:15 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 01/09/2005
مشاركات: 293
الله يخليك لنا يااازعيم المنتديااات وميحرمناا من كلاامك اللي زي العسل هذا



انشاااء الله راح نبيض الوجه
اضافة رد مع اقتباس
  #49  
قديم 28/09/2005, 07:20 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 31/03/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 278
يعطيك العافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #50  
قديم 28/09/2005, 07:39 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ kutob
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/05/2002
المكان: جدة
مشاركات: 2,092
اتمنى من الجمهور تلبية الدعوة
اضافة رد مع اقتباس
  #51  
قديم 28/09/2005, 08:02 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ iq1399
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/12/2004
المكان: رياض القلب
مشاركات: 3,789
لا تعليق
اضافة رد مع اقتباس
  #52  
قديم 28/09/2005, 08:07 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 08/09/2005
المكان: قــلـــب الزعـــيـــم
مشاركات: 729
والله شي غررريب صرااحه وين جمهوووور الزعيم

ياشباب نبي الجمهور مالي الملعب يوم3\9


ومشكووووورين

يعطيكم العافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #53  
قديم 28/09/2005, 08:11 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 20/12/2004
مشاركات: 306
والله بنفسي اجي بس المشكلة اني بالقصيم


وكل مبارة لزعيم اقدر احضرها ما اترددد واجيها














بس وين اهل الرياض والي يقوووولون حنى للهلال
اضافة رد مع اقتباس
  #54  
قديم 28/09/2005, 08:26 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 01/06/2005
مشاركات: 89
كلنا فدا الزعيم



اضافة رد مع اقتباس
  #56  
قديم 28/09/2005, 08:57 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 29/01/2005
مشاركات: 1,035
اضافة رد مع اقتباس
  #57  
قديم 28/09/2005, 09:48 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/07/2004
المكان: شبكة الزعيم
مشاركات: 7,277
شي طبيعي قلة الحضور للمباراة
1- الفريق المقابل ليس بالفريق الصعب ويكون اللاعبين بحاجة للجمهور .
2- الفريق يلعب بالصف الثاني وهذا أحد أهم اسباب عدم حضور المبااراة
3- الوقت في وسط الاسبوع الأغلب مشغول .


لكن لو لعب الفريق بالصف الأول لما كان الحضور هكذا
اضافة رد مع اقتباس
  #58  
قديم 28/09/2005, 11:17 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 23/09/2004
المكان: القصيــــــــم
مشاركات: 1,149
بتشوفون كيف جمهوووووووووووور الزعيــــــــم بيحضر مبارة الحزم

وانا اول الحاظرين لمبارة الحزم وان شاء اللـــــــــه من الجامعه على الملعب ماني رايح للبيت كله حب في الهلال

وعشرين ريال ماتغلى على الهلال يمكن جمهور الرياض مستكثرها لاكن احنا لا حتي لو ما لعب ياسر ولا سامي

ولا الشلهوب ولا نواف بحظرها انا اشجع الهلال ما اشجع اسمي هلالية اللاعبين الي ذكرتهم كلنا نحبهم ونغليهم

لاكن حب الهلال يفوق كل شي .


وشكرااااااااا لكم جمهور الرياض على حظوركم
اضافة رد مع اقتباس
  #59  
قديم 29/09/2005, 02:18 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/03/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 4,868
انشاالله الزعماء راح يبيضون الوجه مباراة الحزم
والجمهور الهلالي راح يملا الملعب
اضافة رد مع اقتباس
  #60  
قديم 29/09/2005, 02:25 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 25/09/2005
مشاركات: 58
تصدق اني احضر اي مبارة للهلال حتى لو مع اسوا الاندية
[quote]
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:47 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube