المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #31  
قديم 27/09/2005, 05:07 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 20/10/2003
مشاركات: 802
والله العظيم إنك صادق


مشكلة الهلال الازلية هالطقم

ماادري متى يكون لنا تميز عن الانديه الثانيه






اضافة رد مع اقتباس
  #32  
قديم 27/09/2005, 05:08 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/01/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 1,618
والله كلامك جد
نبي لبس يفتح النفس
ويجبرك على المتابعة
اضافة رد مع اقتباس
  #33  
قديم 28/09/2005, 01:05 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 23/03/2004
مشاركات: 165
اول شي والله لنا الفخر ان هلالين

واكبر فخر ان جماهيرنا ذواقه

والدليل تايدهم لحسن اختيار الطقم الرائع

اما الاخوه الفلاسفه الي يقولون اهم شي البطولات مو اللبس

يعني اذا الزعيم اهتم باللبس بيخسر البطولات ( يامثبت العقول بس)
والا عذر البليد.........
علشان مافي عذر قلنا اهم شي البطولات

هذا نادي الزعيم ونادي القرن مو اي نادي من حقنا نطالب بالتميز

وعلى قولت المثل:
اكل مايعجبك واللبس مايعجب الناس

وانا اقول:
يازعيم احصد كل البطولات الي تعجبك واللبس اللبس الي يعجبنا
اضافة رد مع اقتباس
  #34  
قديم 28/09/2005, 01:12 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ αlειη αlżαяqα
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/03/2005
المكان: في الإقامة الجبرية ..
مشاركات: 3,045
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة عاشقه الهلال موت
ههههههههههههههههههههههههه الهلال يفكر بالبطولات ما يفكر بالطقم حنا بناخذ بطولات وبس

اضافة رد مع اقتباس
  #35  
قديم 28/09/2005, 01:15 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الــhilalــوادي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/08/2005
المكان: 18/08/2005
مشاركات: 6,903
يااليت والله يختااروون لبس زي الناااااس
اضافة رد مع اقتباس
  #36  
قديم 28/09/2005, 01:24 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الغـ alghamedh ـامض
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 28/04/2005
مشاركات: 918
اضافة رد مع اقتباس
  #37  
قديم 28/09/2005, 01:32 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 09/05/2005
مشاركات: 1,389
اهم شي البطولات مهوووب الاطقم
اضافة رد مع اقتباس
  #38  
قديم 28/09/2005, 01:35 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي حبيب
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/02/2003
المكان: الرياض
مشاركات: 3,367
زعيم شامخ كلامــــــك سليــم واتفق معك ، وصراحه الطقم الراقي له هيبته لدى الفرق ويرتاح فيه اللاعب أفضل من ان يكون واسع وطويل والمقاسات لا تناسب جسمه

وصراحه اللي يقول الزعيم يفكر بالبطولات ، أجل تبي نلعب في البطولات بسروال سنة وفانيلة علاق وشي مهردس

ياخي بعض الجماهيـــر أفكارها عتيقــه ، والله في اعضاء هنا ماشاء الله مخهم نظيــف أفكارهم حلوة وهذا الشئ جاي من تطور الفكر لدى بعض الجمهور ماصارت تطالب ببطولات وبس تطالب بطقم بتنظيـــــم جماهيري بالاهتمام بالقاعدة تطالب بأمور استثماريــه للنادي ........إلــخ
وآخر هذي الافكار العضو الأماكن ، وقبله نزار الصغير في موضوع المتجر الهلالي والكثيـــــــــر ...
اضافة رد مع اقتباس
  #39  
قديم 28/09/2005, 10:33 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 23/03/2004
مشاركات: 165
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة هلالي حبيب
زعيم شامخ كلامــــــك سليــم واتفق معك ، وصراحه الطقم الراقي له هيبته لدى الفرق ويرتاح فيه اللاعب أفضل من ان يكون واسع وطويل والمقاسات لا تناسب جسمه
كفيت وفيت

وصراحه اللي يقول الزعيم يفكر بالبطولات ، أجل تبي نلعب في البطولات بسروال سنة وفانيلة علاق وشي مهردس


ياخي بعض الجماهيـــر أفكارها عتيقــه ، والله في اعضاء هنا ماشاء الله مخهم نظيــف أفكارهم حلوة وهذا الشئ جاي من تطور الفكر لدى بعض الجمهور ماصارت تطالب ببطولات وبس تطالب بطقم بتنظيـــــم جماهيري بالاهتمام بالقاعدة تطالب بأمور استثماريــه للنادي ........إلــخ
وآخر هذي الافكار العضو الأماكن ، وقبله نزار الصغير في موضوع المتجر الهلالي والكثيـــــــــر ...

بصراحه ليت كل الاعضاء بفكرك انت لانك مفخرة لزعيم وجمهوره
اضافة رد مع اقتباس
  #40  
قديم 28/09/2005, 10:37 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/01/2004
المكان: ماليزيا ( مالكا - سيبرجايا -ك ل)
مشاركات: 1,766
بيني وبينك كلامك صحيح
بس اهم شي عندي بطولة
حتى لو لعبوا عراه
اهم شي الكاس في الدرج
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:59 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube