#16  
قديم 25/09/2005, 03:27 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 06/08/2005
المكان: Onizah
مشاركات: 1,238
والله ياأنتم تحلمون مايقى الا القناة الرياضية تنقل مباراة الهلال .
اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 25/09/2005, 03:40 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 18/07/2004
المكان: مملكة الهلال
مشاركات: 195
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة 9التـــحــليــه9
أهلا أخوي أبن الزعيم

أنا أعتقد أن المباراة صعب نقلها لانها وديه وفي البرتغال

وأمنيه آآآآآآآه لو تتحقق وهي (قناة خاصه بالزعيم) يارب

اضافة رد مع اقتباس
  #18  
قديم 25/09/2005, 04:34 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 31/01/2004
مشاركات: 82
وش يقول المثل(مت يا........... لين يجك الربيع)

يعني بالعربي ردد وعاد انت تعرف وش تردد


وسلام
اضافة رد مع اقتباس
  #19  
قديم 25/09/2005, 08:15 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/05/2005
المكان: ريـــاض الـــعـــز
مشاركات: 6,031
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الياس وبس
والله لوتروح لاستديوهم ما نقلوها

عساهم ينقلون اللي هنا

والله انك صادق افشل قناة قناتنا

لا وناقلين الدوري الالماني اشك انها مباريات معاده من السنه اللي راحت
اضافة رد مع اقتباس
  #20  
قديم 25/09/2005, 08:56 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 10/07/2005
مشاركات: 238
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة هلالي توب
قناتنا الرياضيه ماوراهم الا الدجه وبرامجهم القديمه والمكروفه مثل الرياضه حول العالم وانت مدحدر

ياليت فيه قنااااااااااااة خاصه بالزعيم

صدقت وتنقل مباريات الزعيم بدون منت أحد
اضافة رد مع اقتباس
  #21  
قديم 25/09/2005, 10:07 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلااالي الماااسي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/08/2005
المكان: jeddah - london
مشاركات: 3,276















فهمــــت ولااااا تبي زيـــــاده بعــــــــــــد
اضافة رد مع اقتباس
  #22  
قديم 25/09/2005, 11:01 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 23/03/2005
مشاركات: 311
حنا مانبي اي منه من اي قناة ما دام فيه شبكة الزعيم..

بصراحه اتمنى من الاخوان هناك في البرتغال انهم يصورن المباراة بكاميرا فيديو وينزلونها على الموقع موب شرط المباراة كاملة لو لقطات منها..


تحياتي,,,
اضافة رد مع اقتباس
  #23  
قديم 25/09/2005, 02:03 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الألـمـعـي
مشرف منتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 04/09/2004
المكان: رجال ألمع - عسير
مشاركات: 9,258
اي شيء اهم شيء تنقل المباريات السابقة وخصوصا امام لشبونه ابيها تكفون يازعماء
اضافة رد مع اقتباس
  #24  
قديم 25/09/2005, 04:18 PM
في انتظار تفعيل البريد من قبل العضو
تاريخ التسجيل: 06/02/2005
المكان: ᅔ K . s . A ᅔ
مشاركات: 229
اخوي يالغالي هذي مبارات وديع مع فريق مب مشهور مره وحتا لو المباراة مع منتخب البرازيل دام ان الهلال هر طرف في المباراة و المباراة وديه اغسل ايدك ان القناة الرياضيه السعوديه تنقلها لو انها مبارة النصر يعني يمكن بس الهلال لآ ..

بس انشاء الله ينقلونها الجزيره ولا ARt انشـآء اللــه ..


تحيــآتيّ
اضافة رد مع اقتباس
  #25  
قديم 25/09/2005, 05:56 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 13/08/2002
المكان: قلب الحدث
مشاركات: 1,426
[align=center]اقول قم بس قم[/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #26  
قديم 25/09/2005, 06:13 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 28/08/2005
مشاركات: 40
اعزائي المحترمين هل توافقوني على انه لو كان هناك قناة للزعيم كان ماعنينا كل هذا التعب وكان ارتحنا من قناتنا الرياضية المتواضعة العشوائية و غيرها من القنوات ........ اتمنى ان تكون هناك قناة للزعيم في اقرب فرصة للنرتاح من هذا التعب وكثرة الاسئلة التي تقول : من سينقل المباراة ؟!؟!؟!؟!؟ والجواب معروف قبل السؤال ....
اضافة رد مع اقتباس
  #27  
قديم 03/10/2005, 02:39 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 28/08/2005
مشاركات: 37
مشكوووووور
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:41 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube