المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي
   

أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي ارشيف بمواضيع منتدى الهلال السابقة

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 20/07/2001, 10:58 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/09/2000
المكان: الـريـاض - الـبـديـعـة
مشاركات: 1,721
Thumbs up زعــــمــــاء ولتشربوا من مياة البحار ياهؤلاء!!

أسعد الله اوقاتكم بالخير والمسرات ،،،

[مسلمون ياصهيون لن تقهرونا]
عرف الاتحاد الاسيوي لكرة القدم بقيادة رئيسه الصهيوني"بيتر فليمبان" بتحيزه الواضع لشرق اسيا على حساب غربها وما قرعه التصفيات المؤهلة لكاس العالم 2002 دليل وخير برهان على ذلك ، فوضعت اقوى واعتد منتخبين في غرب اسيا بمجموعة واحدة لا يعطينا مؤشراً غير عدم الانصاف...!!
الادله والبراهين كثيرة ومسيرة الاتحاد الاسيوي مع انديه غرب اسيا ومواقفها كثير كثير لا تعد ولاتحصى.
- جاءت ردود الافعال حول مافعله نجم منتخبنا الوطني نواف التمياط منصفه لهذا اللاعب الفذ ، واعطيت انطباعاً مشرقاً للاعب العربي المسلم الغيور على دينه ووطنه.
- بينما منتخبنا الوطني يؤدي مهمته في سنغافورة تفرغت الصحف المستصحفة لعمل"هوليلا" حول مايجري في تمارين المنتخب...!! حتى انني صدمت وانا اقرا الخبر وهو مكتوب بالبنط العريض ويتصدرأعلى الصحفة الاولى"سامي الجابر يضيع ضربة جزاء في مناورة المنتخب"...!! ياللهول....هنا نعرف من الوطني ومن المستوطن...!!
[تكفى يابلاتر افزع لنا اخذوا مدربنا]بعد انتهاء الموسم الرياضي ، انتهى عقد مدرب النصر جورج ارثر ، رغبت الادارة النصراوية في تجديد عقده ولكن ريثما يسافر الى البرتغال ثم يعود لتوقيع العقد بشروط جديدة ، وما ان اشترط ارثر زياده مبلغ مقدم العقد والراتب حتى قوبل عرضه بالرفض من ادرة ناديه !! على طريقه (يوه غالي)! ،، رأت ادرة نادي الهلال العرض مناسب لها وعلى اتم الاستعداد لتلبيه طلبات ارثر وشروطه مقابل عقد تدريبي لمده عام ، وقع ارثر للهلال فما كان من ادرة النصر الا احتجت على هذا الشئ..!! ..عجبي...!! مالمشكلة هنا ...؟؟ وعلى اي أساس هذا الاحتجاج؟؟ اعتقد ان جورج ارثر مدرب محترف وهذا عمله وبيده التوقيع لهذا النادي او غيره فمن يدفع اكثر يوقع له اكثر....السنا في عصر الاحتراف...؟؟
ماقام به نادي الهلال قانوني جداً وكذلك ارثر ، اما ان يكون مبرر الشكوى هي (جايبنك تدربنا موب تدربهم) ....فاقول ....انتهى عصر الجاهلية ...!!
لا يمكن الحكم على ارثر بالنجاح او الفشل ...فالبطولات معيار لذلك..!!
ولا احد ينكر انه مدرب ممتاز ...!! السؤال هو : ماذا سيفعل مع الهلال ؟؟

[فيصل "المغوار" وفهد "النشمي"]
اثارت قضية اللاعب فيصل ابو ثنين واداري نادي الهلال الناجح فهد المصيبيح ضجة اعلامية كبيرة جدا ، حتى ان بعض الصحف اعجبها الوضع واخذت تعمل كمحامي للاعب وبعضها كمحامي للاداري...!! كشفت لنا ان التعامل والمشاكل التي تحدث في الهلال محط انظار الجميع بل انها ماده دسمة صيفية تروى بها عطش وجوع الصحف في الصيف..!! فلكم ان تروا المشاكل التي تحدث في الاندية الاخرى وبين مايحدث في الهلال.....! والمواقف كثيرة ...
- حديث فيصل ابو ثنين خرج ليكشف لنا امور كثيرة(ولك ان تفسرها عزيزي القارئ كما تشاء) وقوبل بتعامل احترافي من فهد المصيبيح.
- تصريح نواف التمياط كان كالوثيقة التي تؤكد نجاح المصيبح ادرايا واحترافيته في التعامل مع اللاعبين وزد على ذلك اعتذار سمو الامير هذلول بن عبدالعزيز.
[ لكي نرى هلالً بثوب جديد]
بدأت هذه الايام استعدادت الهلال للموسم الرياضي الجديد وسط تطلعات ومعنويات مرتفعه وبانتظار وصول شاعر الهلال الجديد "جورج ارثر" لعمل غربله كاملة بالفريق مع تجديد التعاقد مع البرازيلي توليو واما الكولمبي الكاتو فامره معلق بيد الاتحاد الاسيوي"النائم" ولايدرى مامصيره...!!
اول الخطوات هي تجديد الثقة ومنحها لمن لم تسنح له الفرصه الموسم الماضي للوقوف على مستواه ثم الحكم عليه ....وما جرى لـ عبدالله المطرف لعله يكون شاهداً على مااقول...!!

خالص الاماني للمنتخب السعودي بالتوفيق في رحلته الى المونديال وبمناسبه المونديال لا انسى ان اتقدم بالتهنئة الى المنتخب العربي التونسي الشقيق بمناسبه تآهله لكاس العالم 2002 كاول المنتخبات العربية الواصله لها والبقيه باذن الله قادمـــــــون ...!
*************************************

اخر تعديل كان بواسطة » جابر عثرات الهلال في يوم » 29/07/2001 عند الساعة » 04:14 AM
  #2  
قديم 29/07/2001, 03:01 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 16/11/2000
مشاركات: 567
تسلم يمينك أخوي جابر ربي يعطيك العافيه

موضوع أكثر من رائع

ربي يسلم قلبك أخوي جابر
  #3  
قديم 29/07/2001, 04:17 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/09/2000
المكان: الـريـاض - الـبـديـعـة
مشاركات: 1,721
Cool ياهلا

اخوي الغالي عواكيس الله يسلمك ويعافيك
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:30 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube