#1  
قديم 22/09/2005, 01:06 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 23/03/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 690
Question الحذر الا يمنع من القدر !!



هل تؤيد مشاركة لاعبي المنتخب السعودي الأول مع أنديتهم محلياً وخارجياً في هذا الموسم ؟ هذا السؤال طرح قبل فتره في أحدى القنوات الفضائية وقد أدلى كلا بدلوه وذلك حسب نظرته وقد يكون بين هذه الآراء مصلحة الأندية فمثلا عندما يحرم نادي الهلال من خدمات نجوم بحجم ( الجابر والقحطاني والتمياط والشلهوب وعزيز والعنبر والصويلح والخثران واليائس والمفرج والعتيبي ) يعتبر ظلم بحقه وهو الذي اخذ على عاتقه دعم المنتخب بافضل اللاعبين سنويا وهذا ان تم فهو ليس من مصلحته وقد يكون من مصلحة الأندية الأخرى فقط والتي يسرها غياب هذه الكوكبة من النجوم طمعا في كسب البطولات وتسجيل الانتصارات على زعيم نصف الأرض والنادي القرن وهو حق مشروع وليس عيبا ان تسعى له تحت مظلة مصلحة الوطن اهم ؟؟؟؟ اما ممن لا يؤيد مشاركتهم مع انديتهم بدواعي الخوف عليهم من الإصابات فأقول له ( الحذر لا يمنع من القدر) الذي قد يكون في أحدى التدريبات أو المباريات الودية للمنتخب !!!!
ان مصلحة الكره السعودية والتي هي على أبواب مشاركة في محتفل عالمي يحتاج الى جهد وتعاون من الجميع حيث يتطلب الوضع الى مشاركة اللاعبين مع أنديتهم في الدوري والمسابقات الخارجية وذلك للحفاظ على حساسية الكره واللعب في مباريات رسمية بخلاف اللقاءات الودية التي لا يعيش فيها اللاعب أجواء المباريات الرسمية فالانسجام بين ألاعبين مطلوب لاسيما اذا ما عرفنا ان هناك أنديه تشكل نسبه 90% من التشكيلة المنتخب ويلعبون للاعبيها في مراكز مهمة وحساسة وبحاجه الى التجانس واللعب باستمرار مع بعض وان ننظر بعقل ودون الانصياع الى أصحاب المصالح الخاصة والذين ثبتت نواياهم السيئة في ما سبق .
احرموا نجوم الكرة من مزاولة هوايتهم المفضلة ... أبعدوهم عن جمهورهم الذي هو من ولد لديهم هذه النجومية .. فوتوا عليهم وعلينا الاستمتاع بمهاراتهم وفنونهم الممتعة ... لا خوف عليهم من الزمن فاللاعب ليس محكوما بسن وسوف نخرجه في الوقت المناسب ... من يتمتع بالأخلاق والمستوى الرفيع ويعكس صوره حسنه عن بلده ويجلب الإنجازات عزلوه وحاربوه وساعدوا عليه الحاقدين والفاشلين الذين يطالبون بمساواتهم بمن جلبوا المتاعب وشوهوا سمعة البلد وخذلونا في المناسبات الهامة بسبب تمردهم على الأوامر والتعليمات ... هذه آراءهم ورغباتهم وليس كما يعتقد البعض انه حرصا منهم على هولاء النجوم !!! لكن السؤال المهم هل الاتحاد السعودي والذي يهمه في الدرجة الأولى سمعة هذا البلد عاجزا عن حمايتهم ؟؟؟
ليس من اجل المشاركة في كاس العالم فقط بل من اجل استمرار توهج الكره السعودية فيجب ان يضع حد للخشونة وأصحاب ( الا نبراشات ) التي حرمتنا من افضل النجوم في ظل الضعف الذي يعاني منه الحكم السعودي في تنفيذ القرار وليس الامر يتوقف عند هذا الحد بل ان تجاوزات هولاء وصلت الى استخدام أدوات ممنوعة في بعض الاصابات مثل لبس ( الخاتم ) وغيره حيث باتت هذه الملاعب مكان لتصفية الحسابات من قبل بعض المحسوبين على هذا المجتمع الطيب المسامح والفضل يعود الى الغفلة والمجاملة لمن ليس لاستمراره فائدة ولن يجد من التكرار ما يعلمه ( ففاقد الشى لا يعطيه ) ، ارجعوا الى مباراة فريقين لن اسميهما في الأدوار قبل النهائية تقابلوا خلال أسبوع مرتين ، المباراة الأولى بحكم سعودي وحدث فيها إصابات خطيرة والثانية بحكم أجنبي وكانت من أنظف المباريات التي شاهدتها!! هل يحتاج الوضع الي تفسير !!!
نعم يعز علي الحكم السعودي ولكن في نفس الوقت يؤلمني ما يتعرض له نجومنا في ملاعبنا سنويا وأنت !! وأنا!! وهو!!! نقف موقف المتفرج وبنظراتً يشوبها العجز واليائس من عدم إصلاح ما يمكن إصلاحه لسبب واحد وهو ( ان الشق اكبر من الرقعة ) ، أنها ليست نظره تشاؤمية وليست فلسفه أردت منها الإثارة او الإساءة لأحد ولكنها واقع يجب علينا لكي نعالجه ان نطرحه بكل وضوح وصراحة وليس عيبا ان نخطي ولكن العيب كل العيب هي المكابرة و الاستمرار في الخطاء والسكوت عن ممن لا يفيد وهو ضار وبات لدى الجميع انه اكبر من الأنظمة التي جميعنا نحترمها ولكننا في كل مره نتفاجاء بعدم قدرتها على إيقاف هولاء المتمردين !!!!
عموما لسنا ضد احد ونحب الخير للجميع ولكن من غير المعقول ان نكذب أعينا ونقول ان كل ما نشاهد من أخطاء متكررة يوميا مجرد خدعه بصرية !!! الحكم بشر وغير معصوم من الخطاء !! نعم وكذلك اللاعب بشر وغير معصوم من الخطاء !!! ومن امن العقوبة أساء الأدب !!!!
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 22/09/2005, 01:28 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلال المجاردة
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 08/03/2005
مشاركات: 197
كلام جميل جدا والي الامام
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 22/09/2005, 02:09 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 03/03/2005
مشاركات: 833
يعطيك الف عافية سعد
تحياتي....
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 22/09/2005, 02:25 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/08/2005
المكان: نايم في منتديات الزعيم
مشاركات: 2,757
يعطيك العافيه كلام جميل



لكن شباب الهلال قدها لا تخاف عليهم ومشكور اخوي
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 22/09/2005, 02:39 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ CAFU
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/07/2005
المكان: ـالـبديـعــة .. وب قـلـب الملـكي ..
مشاركات: 2,422
كــــلام سليـــم ويعطيك الف عافيـــــه
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 22/09/2005, 02:48 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 11/09/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 496
يعطيك الف عافيه على هالكــلام
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 22/09/2005, 03:07 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/07/2005
المكان: وين مايروح الزعيم
مشاركات: 2,178
كلاااام كذا
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:37 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube